الأخبار
منوعات سودانية
الأمين العام للهلال السوداني: المدينة لم يعد يلزمنا كلاعب
الأمين العام للهلال السوداني: المدينة لم يعد يلزمنا كلاعب
الأمين العام للهلال السوداني: المدينة لم يعد يلزمنا كلاعب


03-29-2015 11:03 PM
كووورة - كشف الأمين العام لنادي الهلال السوداني، عماد الطيب المحامي عن رأيهم النهائي في لاعب الفريق السابق بكري المدينة الذي تعاقد مع النادي داخليا وتحول للمريخ بعد 48 ساعة, وقال أنه لم يعد يلزمهم كلاعب بل كمبدأ قانوني يريدون منه الوصول إلى أقصى مراحل التقاضي.

وأوضح أن لاعب الفريق نزار حامد يرغب في البقاء بالهلال رغم ما يشار إلى إتصالات أندية أجنبيه به , معددا اسباب إختبار التونسي نبيل الكوكي مديرا فنيا جديدا للفريق.

وتحدث الأمين العام للهلال السوداني ل"قناة أم درمان " الفضائية أولا عن اختيار التونسي نبيل الكوكي مديرا فنيا جديدا للهلال وقال:" أختيار نبيل الكوكي لتاريخه ومواصفات أخرى جيدة, وقد جاء إختياره من بين عدد من الأسماء فوقع الإختيار عليه في النهاية بعد إعتذار الصربي ميشو, ونحن بالتعاقد مع الكوكي نريد منه إعادة صياغة الهلال فنيا, كما أنه مدرب طموح وتاريخه جيد لهذا فإن الموافقة جاءت عليه بشكل كامل من اللجنة الفنية".

وحول الإتصالات من أندية خارجية التي تمت بلاعب وسط الفريق نزار حامد للتعاقد معه قال عماد الطيب:"نزار حتى الآن هو لاعب الهلال, وهو راغب في الإستمرار لاعبا بالفريق ويملك قدرة الإستمرار معنا, ولقد جلسنا معه خلال الساعات الماضية وقد أكد لنا رغبته في الإستمرار, والأمر بالنسبة لنا أن ليس أموال يريد اللاعب الحصول عليها, كما أننا نشجع على إحتراف لاعب الهلال خارج السودان"

وحول آداء مجلس الهلال المنتخب منذ يوليو الماضي قال الأمين العام لنادي الهلال ان مجلسهم يعمل بإنسجام جيد, وأنهم يمارسون النقد الذاتي فيما بينهم كأعضاء, مشيرا إلى تصريحات عضو المجلس الحالي محمود عبد الكريم في إنتقاده لآداء المجلس وقال أن هناك لائحة داخلية تحاسب أعضاء المجلس حال خروجهم عن النص, مشددا أن المجلس يعمل وفقا لتقاليد النادي الراسخة منذ عقود.

وأكد الطيب أن مجلس الهلال سوف يستمر حتى نهاية فترةعمله على برنامج لم شمل الأسرة الهلالية وانهم بدأوا في تنفيذ البرنامج مباشرة بعد أن تم إنتخابهم, حيث زاروا كبار النادي من رؤوساءه السابقين مثل طه علي البشير ومنزل أسرة صلاح إدريس والأمين البرير.

واكد الأمين العام للهلال السوداني أنهم ماضون في الشكوى ضد اللاعب بكري المدينة وأوضح:" قضيتنا مع اللاعب بكري ليست في شكوى أو إيقاف , بل على مبدأ التقاضي وصولا إلى أخر مرحلة فيه, وبكري كلاعب لم يعد يلزمنا بعد أن ذهب لنادي آخر, ولكن التحدي الذي يواجهنا في هذه القضية هو الوصول بها إلى أقصى مراحل التقاضي".

وفي مداخلته عبر البرنامج جدد رئيس نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال حديثه بأنه لن يشاركه في تكلفة تشييد "مشروع الجوهرة الزرقاء" التي تبلغ حوالي خمسة ملايين دولار غير مسؤول المعدات بالهلال شبشه الذي ظل يخدم الهلال منذ خمسينات القرن الماضي.

وقال رئيس الهلال أن هناك حديث دار حول تكلفة المشروع ورأى الناس أن كلفة 5 ملايين دولار بسيطة, ولكن القيمة الحقيقية هي ثمانية ملايين دولار امريكي ولكن الشركة الصينية المنفذة قبلت بالحصول على مبلغ 5 ملايين دولار.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2175

التعليقات
#1237328 [ابودعد]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2015 08:37 AM
لو بطلت تصريحات يا أمين فالعرف أن أي قضية أمام المحاكم يمنع فيها أو عنها التصريح

[ابودعد]

#1237245 [moe]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2015 06:47 AM
وعمنا بادئ المصوراتي إين تكريمة؟. ظل يصور فرق الهلال من الأربعينيات ويحمل بطاقة عضويتة في جيبة إلي الحين إستخرجت سنة ١٩٤٨.

[moe]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة