الأخبار
منوعات سودانية
بيان مشترك لإتحاد الكرة السوداني ونادي هلال لتنقية الأجواء
بيان مشترك لإتحاد الكرة السوداني ونادي هلال لتنقية الأجواء
بيان مشترك لإتحاد الكرة السوداني ونادي هلال لتنقية الأجواء


03-29-2015 11:04 PM
كووورة - بدرالدين بخيت
أصدر كل من إتحاد الكرة السوداني ونادي الهلال بيانا مشتركا عصر اليوم هدفا منه إلى تصفية الأجواء التي كانت محتقنة بين الطرفين لأسباب كان الهلال يرى من خلالها أن الإتحاد تجاهل ملفات تخصه خاصة شكواه ضد لاعبه السابق بكري المدينة الذي إتنتقل للمريخ على جانب تساهله مع المريخ في الكثير من المواقف ما جعل الهلال قبل أسبوعين يهدد بالإنسحاب المشروط عن نشاط الإتحاد الكروي وبطولاته.

وقد إشتمل البيان الذي تحصل "" على نسخة منه على أربع نقاط تحدث منها الإعتراف بحاكمية إتحاد الكرة على اللعبة في السودان, والتعجيل بإصدار حكم في قضية بكري المدينة.

وقال البيان: يؤمن نادي الهلال علي حاكمية الإتحاد السوداني لكرة القدم، ويؤمن الطرفان على ضرورة الإحتكام للمؤسسات العدلية المنصوص عليها في النظام الأساسي وعلى رأسها لجنة الإستئنافات العليا والتي حددت إجتماعين لإصدار القرار النهائي فيما يتعلق بقضية اللاعب بكري عبد القادر بنهاية هذا الإسبوع.

وأضاف: يؤمن الإتحاد السوداني علي قبول أي قرار صادر من المؤسسات العدلية الدولية والعمل علي تنفيذها، وأمن الطرفان علي ضرورة التعاون المشترك لتطوير كرة القدم بالسودان والإرتقاء بها إلى أعلى المستويات.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2007

التعليقات
#1237408 [عادل احمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2015 10:00 AM
ياعم دا شغل المؤتمر الوطني رئيس الهلال مؤتمر وطني وناس الاتحاد مؤتمر وطني الكرة كلها اصبحت سياسة لذلك مستوي الكرة متدهور جمال الوالي مؤتمر وطني وفريق النسور تابع الشرطة وفريق الخرطوم تابع لجهاز الامن وقريق الاهلي الخرطومي تابع للجيش وهكذا .
مشكلة الاتحاد والهلال وموضوع الانسحاب من الدوري حركات جيش ( ساكت ) الجماعة لموا الموضوع خاصة الانتخابات السياسية قادمة .
وتهليل تكبير ارمي قدام

[عادل احمد]

#1237321 [ابودعد]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2015 08:34 AM
طالما في مؤسسات عدلية يجب أن يحتكم إليها الجميع وليس في هذا الأمر أي تنازل أو جودية أو مكرمة من أحد فأين القضية؟؟؟؟؟

[ابودعد]

#1237214 [Almisahir fi izallail]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2015 05:05 AM
*و طيب ايه المشكله كانت .. وشنو العنتريات والانسحاب من الدورى؟؟
*بكرى المدينه لاهو اول ولا آخر لاعب ينتقل من الهلال الى المريخ او العكس!!
*ناس الهلال يعنى ما عاوزنو يلعب فى المريخ ولآ شنو ! نكاية فيهو؟ اذا تحويله قانونى يبقى ايه البيمنعو يلعب فى المريخ و اذا ما قانونى دى مسؤولية الاتحاد !!! الآ يكون الحكايه فيها "انّه" !!!
*بس اللاعب الفيهو اتعرفت!!اثبت انه مرتزق! بعدما ادّى كلمته لناديه ليه تانى مشى يفتش محل تانى؟ *يعنى جمال الوالى دفع اكثر من الكردينال؟ بالله هو لاعب زى دا فايدتو شتو هنا او هناك؟
*وفى الآخر بس نسأل ليه 5 من الاتحاد و2 من الهلال!!! اللى اجتمعوا عشان يطلعوا بيان هزيل زى دا!!!

[Almisahir fi izallail]

#1237206 [مكركاوى]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2015 03:25 AM
ده العصر البجيب زيت

[مكركاوى]

#1237195 [ابو إبراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2015 02:00 AM
مجدي شمس الدين و اللعب علي حبال الخبث

المتابع لتصرفات المحامي مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد السوداني في الفترة الاخيرة يظهر له بجلاء ما يرمي ليه فكل ما يفعل يصب في خانة الانتخابات الاخيرة التي يرشح فيها نفسه عن الدائرة لدائرة القومية 23 الحاج يوسق الغربية الجريفات ام دوم.
فالمحامي الذكي أو هكذا يظن بنفسه لقد صرح قبل شهور باهتمام إتحاده الفاشل بالاندية التي تمثل السودان في منافسات القارة السمراء و أن إتحاده سوف يفعل كل شي ليساعد هذة الاندية في المنافسات .
فقام شمس الدين بافتعال قضايا ساخنة في الساحة الرياضية ليقوم بإطفاء هذة القضايا ليظهر لمشجعي إندية القمة بأنه حامي حماها.
القضية الاولي وهي قضية حكم مباراة إهلي شندي و المريخ و التي حدثت فيها أحداث مؤسفة وتسبب حضرته بعد التمثلية المشهورة و ظهر فيها توقيعه بحرمان بكري المدنية من ست مباريات تنافسية .
القضية الثانية و هي جدولة مباريات تنافسية للقمة قبل سفرها لاجراء مباريات مهمة في التنافس الافريقي و سوف يظهر لنا بالمنقذ و سوف يقوم بتاجيل هذة المباريات.
اليوم قام السيد شمس الدين بوضع حد لقضية شغلت الوسط الرياضي لشهور و هي قضية تسجيل بكري فقام بإصدار بيان مشترك مع إدارة الهلال و بتوقيعه حتي يظهر لمشجعي الهلال بإن إتحاده عادل و شفاف و هو إبعد من ذلك .
سكرتير الاتحاد السوداني مجدي شمس الدين يريد أن يحول فشله الزريع في إدارة إتحاد الكرة لمحلية شرق النيل و يرشح نفسه في إحدي دوائرها و يستغل علاقاته مع رؤساء القمة ليضمن أصوات مشجعي الهلال و المريخ و لكن نسي حضرته ما سببه لهذة الاندية من ضرر فلن ينسوا لك ما فعلته

[ابو إبراهيم]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة