الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يرفض التعليق على لقاء المهدي ومصطفى عثمان بالقاهرة
حزب البشير يرفض التعليق على لقاء المهدي ومصطفى عثمان بالقاهرة
حزب البشير يرفض التعليق على لقاء المهدي ومصطفى عثمان بالقاهرة


03-29-2015 11:36 AM
الخرطوم: صلاح باب الله
رفض الامين السياسي للمؤتمر الوطني حامد ممتاز التعليق على تفاصيل الاجتماع الذي ضم رئيس القطاع السياسي للحزب د. مصطفى عثمان اسماعيل، برئيس حزب الامة القومي الامام الصادق المهدي في القاهرة، وقال باختصار شديد ( اسألوا د. مصطفى).
وقال ممتاز في تصريحات صحفية أمس ان اجتماعاً لمجلس احزاب الوحدة الوطنية عكف أمس على مناقشة الاحداث الدائرة في اليمن وعودة الشرعية هناك، واضاف ان الاجتماع امن على مشاركة السودان في اعادة بسط الامن والشرعية من اجل حماية المقدسات الاسلامية من الذين يمثلون خميرة عكننة، وأكد مساندة السودان للشرعية والتعددية السياسية واستقرار المنطقة الاسلامية والعربية.
وحول مشاركة الية 7+7 في الملتقى التحضيري الذي دعا له الوسيط الافريقي ثابومبيكي في اديس ابابا، قال الامين السياسي للوطني ان هنالك استفسارات من جانب الالية حول انعقاد الملتقى التحضيري والاستبانة منه بعد الدعوة التي قدمها امبيكي وزاد ( الامر متروك لآلية 7+7 لانها من وضع خارطة الطريق للحوار.

الجريدة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3820

التعليقات
#1236954 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

03-29-2015 03:50 PM
قال (من اجل حماية المقدسات الاسلامية) وهي مثل كلمة (الإنتخابات استحقاق دستوري) يا جماعة المؤتمر الوطني ما في داعي تحملوا الامر اكثر مما يحتمل ما دخل المقدسات الاسلامية في هذا الموضوع والطائفتين اسلاميتين وهؤلاء هم شيعة زيدية وليسوا من القرامطة وليسوا كفار او نصارى حتى تقولوا حماية المقدسات الاسلامية.

عايزين تحموا المقدسات الاسلامية امشوا القدس برضها مقدسات اسلامية ولو ما بتقدروا ما تتكلموا وتتنطعوا في الكلام ويتحول كلامكم لخدعة وبدل اجر وثواب يبقى دخولكم وبال عليكم لأنو كذابين ولم يدخلكم حماية المقدسات الاسلامية التي هي ليست في خطر

السعودية قائدة عاصفة الحزم لم تقل ذلك قالت انها دخلت لعودة الشرعية ودخلت بناء على طلب الرئيس الشرعي هادي منصور بعد ان تغول الحوثيين على الحكم بطريقة غير شرعية بدعم ايراني خفي..

رجاء يا ناس المؤتمر الوطني والحكومة خليكم منطقيين والزمن دا ستات الفول والطعمية عارفات السياسة والدين ...

[المشروع]

#1236941 [مصباح]
5.00/5 (1 صوت)

03-29-2015 03:35 PM
غريبة على الكاذب المهدي يعني!؟ هو أولاده النظام حليفهم مهما تململ أتباعه وهاجوا.
دا طول الوقت عصاية نايمة وعصاية قايمة،قريب دا حيحرجم ناس المعارضة والجبهة الثورية الدراويش اللي لسة مقتنعين به ومدخلّنه وسطهم .
زى ماقلت قبل كدة الراجل منتظر علشان يرجع بضمانات ووعود محددة، أو يظل بالخارج لغاية ما النظام يسقط وبعدين يلقاها باردة وينط فيها.. قال عنده جدول أعمال ومهام لسة ماخلصها قال.

[مصباح]

#1236899 [صادميم]
5.00/5 (1 صوت)

03-29-2015 02:21 PM
هل دعا الصادق المهدي أنصاره الى مقاطعة الانتخابات المقبلة ام زال يحتفظ بهذا الكرت من اجل تعويضات اخرى؟

[صادميم]

#1236887 [khalid mustafa]
1.00/5 (1 صوت)

03-29-2015 02:06 PM
يبدو ان مصطفي ذهب ليكسر يد الصادق المهدي؟؟

نحن في انتظار احدث صوره للصادق وعايزين نشوف يده في الجبص يا مصطفي اسماعيل واذا اليد صعبت عليك اقلع ضرسه يمكن يفش غبينتك,,,

[khalid mustafa]

#1236866 [التلب]
1.00/5 (1 صوت)

03-29-2015 01:36 PM
اوﻻ ﻻيخلو كﻻم ممتاز الغيرممتاز ( الكﻻم ) ( او قل ماشئت ) وبقية جوقة الحكومه ﻻ يخلو من خطأين اساسيين !! فنجد ان ﻻخادم الحرمين الشريفين وﻻ كل حراس اﻻماكن المقدسه من الملك سلمان الى جدهم عبدالمطلب قد ابدى تخوفا على اﻻماكن المقدسه ( للبيت رب يحميه !! ) والخطأ اﻵخر انهم قد حاربوا من اجل اعادة الشرعيه فى اليمن !! اما كان اﻻحرى ان تعيدوها فى بلدكم وقد سلبتموها بانقﻻب اسود قضى على يابس البلد واخضرها !!
نرجوكم كفوا عن استصغار عقول الناس وقليل من اﻻحترام !!

[التلب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة