الأخبار
أخبار إقليمية
الرأس الدبلوماسي : الحوثيون لم يسقطوا طائرة سودانية في اليمن
الرأس الدبلوماسي : الحوثيون لم يسقطوا طائرة سودانية في اليمن
الرأس الدبلوماسي : الحوثيون لم يسقطوا طائرة سودانية في اليمن


هل هنالك مقاتلات سودانية تشارك بالفعل ؟
03-29-2015 05:04 PM
أكد وزير الخارجية السوداني على كرتى، أن بلاده تشارك في العملية العسكرية التي تنفذتها قوات التحالف العربية في اليمن، "عاصفة الحزم"، نافياً الأنباء التي تحدثت بأن "الحوثيين" أسقطوا طائرة عسكرية سودانية.

وقال وزير الخارجية السوداني في تصريحات خاصة لـ"سبوتنيك"، "لم يتم إسقاط طائرة سودانية من قبل المتمردين..هذا الكلام غير صحيح".

وكانت بعض وسائل الإعلام ذكرت أمس، أن (الحوثيين) تمكنوا من إسقاط مقاتلة سودانية في اليمن واعتقال قائدها.

وبدأ التحالف الدولي العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى الخميس الماضي، وبناء على طلب من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بشن عملية عسكرية ضد المتمردين الحوثيين، الذين تمكنوا من السيطرة على معظم أنحاء البلاد.


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 6434

التعليقات
#1237696 [الجن الكلكي]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2015 05:21 PM
اسع ابراهيم شمس الدين الفي الصوره دي مش قالوا طيارتو وقعت في الرياض واستشهد خلاص كل الطيارات دي بتقع الله علي كرتي ترميك القهوة ياشين

[الجن الكلكي]

#1237595 [د. علي هاشم أستاذ جامعي]
5.00/5 (1 صوت)

03-30-2015 02:32 PM
رداً علي (عثمان الصول)،
كلامك كلُّهُ (حكمة وعقلانيَّة) ،وأنا شخصيَّاً مع إحترام كيان الوطن!
يجب عدم خلط الأمور ،الموقف مع (عاصفة الحزم) سليم 100% ،ويداوي جراحات
قديمة ، وحزينة!نحن الآن مرفعو الرأس في الخليج، وهذا الوضع الطبيعي ،
وحقنا الشرعي حسب أخلاقنا ، وتركيبتنا الفريدة ، والتي لا مثيلَ لها في
العالم أجمع ! وعاش السودان مرفوع الرأس ! وهنيئاً لنابعودة العزة ،
وهنيئاً لقواتنا المسلحة التي لبت النداء ،وعصفت بالأحلام الحوثية والإيرانية!
أُكرر عاش السودان وطني الغالي فوق هام السُحب !

[د. علي هاشم أستاذ جامعي]

#1237447 [عثمان الصول]
5.00/5 (1 صوت)

03-30-2015 10:48 AM
والله يااخوتنا في الراكوبة انا اكره الانقاذ وكل من فيها وادعو الله ليل نهار ان ينقذنا منها اليوم قبل غد- لانها فعلت فينا ما لم يفعله التتار ببغداد عندما غزوها واحرقوا واغرقوا كل المخطوطات العلمية ودمروا كل منشئاتها-كانت التعليقات والكاريكاتيرات تدور وتسخر منها على صفحات الراكوبة-وكنا نفرح ويعجبنا ذلك كثيرا –اذ اننا كما يقول المثل(زيتنا في بيتنا) اذ ان 90% من القراء سودانيون-حيث ان المهتمين بالشان السوداني قليلون جدا وخاصة في الاوساط العربية-وطبعا كل ذلك التهميش ناتج من ما اوصلنا اليه المتاسلمون من وضع مزري ومخجل-لكن الان جدت امور جعلت اخبار البلد تقفز الى السطح –واعني بها المشاركة في عاصفة الحزم-ورغم ضالة المشاركة وقلة فاعلية الطائرات كما نظن-الا ان الاهتمام الان صار متركزا علينا –وبالقطع صار مانكتبه على صفحات الانترنت ليس مهمشا كما السابق- لااقول مقروءا من كل العالم ولامن 1% من العالم العربي ولكن القراء ازدادوا كثيرا عما سبق-وعطفا على ذلك ارى اخوتي الاماجد ان نضع فاصلا كبيرا بين حكومة الانقاذ وبين الوطن العزيز ابونا السودان العظيم وشعبه العظيم –وايا كانت نوع المشاركة يجب علينا الا نبخسها والا نزدريها-نختلف في مابيننا-نتناحر في مابيننا –لكن لاننشر ذلك على الملا على الاقل في هذه المرحلة التي توجه فيها الينا الكمرات – نحن نعلم بحالنا ونعلم اننا لانملك امكانيات كالتي يملكها غيرنا من المشاركين –ولكننا بالقطع مذكورون في المشاركة-واي استهزاء بقدرة مشاركتنا تحسب على الوطن-ولن يقول احد بالخارج ان الطائرات الانقاذ ية ضعيفة بل سيقول الطائرات السودانية ضعيفة-ونحن بالطبع لن نقبل ذلك ابدا-مهما كانت المبررات-الكلام عن السودان شئ والكلام عن غيره شئ اخر-فيااخوتي الكرام الحذر الحذر من الاستهزاء بالوطن في هذه المرحلة-وشكرلكم غيرتكم علي الوطن واتمنى من الله سبحانه وتعالي ان نجتمع قريبا في الوطن وقد زالت والى الابد غمة الانقاذ –وتقبلوا تحياتي واحترامى لكم جميعا ايها الاعزاء الكرام منبع الشهامة والاصالة-

[عثمان الصول]

#1237353 [ودالنور]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2015 09:05 AM
ياخي الحكومة كلها تتكلم وتصرح...اتعلموا ياخي واحد بس يتكلم والباقيين ينطموا.

[ودالنور]

#1237223 [سكران لط]
5.00/5 (1 صوت)

03-30-2015 05:30 AM
من يكترو النقة اعرف في الامر انه

[سكران لط]

#1237087 [AburishA]
4.50/5 (3 صوت)

03-29-2015 08:00 PM
ياخي هي طيارة سياحية ولا مشت سياحة؟ اصلا اسقاط الطائرات في المعارك امر وارد وطبيعي.. اف 16 يتم اسقاطها.. أها السعودية لمن سقطت لها طائرة اف 15 في البحر وتم انقاذ الطيارين اعلنت ذلك في وقته خليك من طياراتنا الـ بتقع براها دي....الصوارمي نفي..ريس البرلمان نفي..وزير الدفاع نفي..وزير الاعلام نفى..وهاهو الراس الدبلوماسي ينفي تقول طيارتنا دي ايواكس..

[AburishA]

#1237040 [الأزهري]
5.00/5 (1 صوت)

03-29-2015 06:31 PM
طيبوا أسقطوا شنو؟ الكلام الصحيح شنو؟

[الأزهري]

ردود على الأزهري
European Union [صادق] 03-29-2015 11:44 PM
هي سقطت لوحدها والله اعلم


#1237011 [كان زمان]
0.00/5 (0 صوت)

03-29-2015 05:20 PM
الله يكضب الشينة

[كان زمان]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة