الأخبار
منوعات سودانية
إشتباك بين محترف الهلال السوداني ولاعب من الفريق الرديف
إشتباك بين محترف الهلال السوداني ولاعب من الفريق الرديف
إشتباك بين محترف الهلال السوداني ولاعب من الفريق الرديف


03-30-2015 11:00 PM
كووورة- بدر الدين بخيت
شهدت مباراة تدريبية لعبها الهلال السوداني، مع فريقه الرديف في الخامسة الإثنين، حادثة غريبة وقعت بين محترف الفريق الأول البوركيني بوبكر كيبي مع مدافع الفريق الرديف معتصم الذي يلعب في المنتخب الأولمبي السوداني وشارك في مباريات مع الفريق الاول هذا الموسم.

الحادثة التي رصدها "" وقعت في شوط اللعب الأول من كرة حاول بها المهاجم كيبي تخطي المدافع معتصم في منطقة الظهير الايسر ولكن الآخير تدخل بعنف شديد على قدمي اللاعب وإحتواهما تماما في تدخله فسقط اللاعب وذهل من التدخل ولكنه قام وأمسك بياقة قميص اللاعب معتصم في منطقة الرقبة وشده بقوة محتجا على التدخل، بينما إستسلم المدافع الشاب تماما لغضب المهاجم الذي إستنكر زملاءه بالفريق تصرفه مع اللاعب الصغير.

وقد كانت ردة فعل الجهاز الفني للهلال الذي يقوده التونسي نبيل معلول سريعة جدا حيث قام المدرب المساعد بتوجيه اللاعب بالخروج من الملعب، وخرج اللاعب جريا وهو يعرج ويبكي وغادر الملعب, وسط إستهجان جماهير الفريق الكبيرة التي تابعت المباراة التدريبية من تصرفه كلاعب محترف.

وأتضح لاحقا أن اللاعب أصيب في أربطة الركبة اليمنى بحسب تصريحات رسمية ادلى بها مدير الكرة المهندس عاكف النور لوسائل الإعلام، كان ""من بينها عقب المباراة التدريبية,حيث قال :" اللاعب كيبي تعرض إلى إصابة في الرباط الصليبي, وما حدث من إحتكاك بين اللاعبين يعتبر عملا إداريا بحتا تحكمه لوائح النادي".

في إتصال هاتفي للموقع بمدير الكرة مساء اليوم قال:"تم أخذ صورة أشعة لللاعب كيبي وسوف تظهر النتيجة في الصباح وقد ذهب إلى منزله"

ومن ناحية فاز الهلال في مباراة ضد رديفه 6/0 , وقد أشرك فيها المدير الفني نبيل الكوكي التشكيل الاساسي الذي ظل يلعب به المباريات المحلية والأفريقية طوال شهر مارس, واوضح مدير الكرة أن السبب في إلغاء تجربة فريق الميرغني "درجة ممتازة" والتي كان يجب أن تلعب اليوم الإثنين يعود إلى الفريق حصل على تأجيل لمباراة في الدوري الممتاز فليس من الاخلاق لعب مباراة مع فريق من نفس الدرجة الممتازة.

وأكد عاطف النور أن كل الجهاز الفني الحالي الذي يقوده الفاتح سوف يغادر إلى جانب الكوكي للإشراف على مباراة وقد منحهم الكوكي صلاحية وضع التشكيل على أن يقوم هو بالمساعدة في تنظيم الجانبين الدفاعي والهجومي للفريق".

وسوف يجري الفريق تدريبا ختاميا صباح الأربعاء ويدخل مباشرة في معسكر مغلق قبل سفره إلى ملاوي فجر الخميس القادم لمواجهة فريق بيج بوليتس"الرصاصات الكبيرة" في مباراة العودة بينالفريقين بدور ال32 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

يذكر أن مباراة اليوم التدريبية بين الهلال وفريقه الرديف كانت الأولى للمدير الفني الجديد التونسي نبيل الكوكي التي يقف فيها على الشكل الاساسي للفريق.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2286

التعليقات
#1237993 [عزوز]
5.00/5 (1 صوت)

03-31-2015 08:31 AM
ههههه سؤال ما اسم المدير الفني هل
نبيل معلول ام نبيل الكوكي

[عزوز]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة