الأخبار
أخبار إقليمية
أدم حامد أمين ديوان الأوقاف : تم إعفائي عبر "الواتساب" حتى لا أكشف أسرار الأوقاف للسعودية
أدم حامد أمين ديوان الأوقاف : تم إعفائي عبر "الواتساب" حتى لا أكشف أسرار الأوقاف للسعودية
أدم حامد أمين ديوان الأوقاف : تم إعفائي عبر


03-31-2015 04:49 PM
في موقف غريب للغاية أعفت الجهات الحكومية بالسودان مسؤولا حكوميا بإرسال رسالة له عبر الواتساب تبين إعفاءه وإخفاء جواز سفره حتى لا يكشف أسرار أوقاف السودان للمملكة العربية السعودية.

وكشف أمين ديوان الأوقاف الذي تمت إقالته أدم حامد خفايا الصراع الذي أدى لإقالته من منصبه مبديا استياءه من هذا الوضع الغريب.

وقال : تم إخطاري بالإعفاء عبر (الواتساب ) وقد أخفوا جوازي حتى لا اكشف أحوال الأوقاف في السودان للسعوديين.

ورأى أن هناك جهات تتحكم في الأوقاف بالطريقة التي تراها وحث الدولة على التقصي قائلا: الزمن الذي أمضيته أمينا عاما على الديوان لم يعطيني فرصة للوصول إلى شئ بدقة وتفصيل لكن كثيرا من الجهات المتقاطعة مصالحها داخل الأوقاف ظلت تدافع عن هذه المصالح في السر والعلن.

وأشار حامد بحسب (التيار ) إلى إعداده لعشرات من التقارير أوراق العمل في الدراسات والخطط في إطار التقويم وأقر بوجود مصالح وأسرار غير مأذون لهم بالاطلاع عليها في أوقاف الخارج.

وكالات


تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 8349

التعليقات
#1239011 [دود الخلا]
4.50/5 (2 صوت)

04-01-2015 05:13 PM
شعرت بالانهزام والضعف وأنت تخرج من حماية الكيزان . والآن تشرح إعفاءك بالواتسب ، كأن الحكومة جارت عليك ايها المنافق . ليك يوم مع الشعب المظلوم يجعل من لحمك غذاء للنسور.

[دود الخلا]

#1238949 [يوسف مادة]
0.00/5 (0 صوت)

04-01-2015 02:50 PM
اللهم ربي اجعل كيدهم في نحرهم

[يوسف مادة]

#1238889 [هشام عبدالقادر]
4.00/5 (1 صوت)

04-01-2015 01:09 PM
لانك كوز نتن لص وهكذا تتعامل عصابات المافيا

[هشام عبدالقادر]

#1238879 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-01-2015 12:48 PM
رفدوك بالواتساب (اعمل حسابك انا حاادخل الواتساب لو لقيتك متصل الان حا اقول ليك تعال المحكمه عندك محضر

[احمد]

#1238866 [الناهة]
5.00/5 (3 صوت)

04-01-2015 12:37 PM
ياهذا
الاوقاف من الخطوط الحمراء التي لن يسمح المولانات الكيزان الاقتراب منها ابدا
ومفهوم الكيزان للامر ان الله مكنهم من المال والارض والعباد واصطفاهم عليهم
بالتالي فان جرائم مثل الاوقاف والحج والعمرة وخط هيثرو وشركة الاقطان وتجنيب الايرادات هذا امر لا ينبغي الاقتراب منه او مناقشته والا تعرض المقترب للفصل بالواتسب او ارساله الى بيوت الاشباح واحمد الله البقت على الفصل بالواتسب

[الناهة]

#1238822 [عابر سبيل]
5.00/5 (1 صوت)

04-01-2015 11:34 AM
داخل الحكومة لاهفين للمال العام وساكتين عن الحق وبعد تخرجوا تسلقوا الحكومة بألسنة حداد الشعب السوداني أذكي منكم من تلطخت يده بدم الأبرياء وأكل مال الشعب فليذهب إلى الجحيم

[عابر سبيل]

#1238752 [مقهور]
5.00/5 (1 صوت)

04-01-2015 10:10 AM
انتهازي منفعجي طوااااال هذه الفترة ماسك ليك شطر ترضع عاد الفطامة حارة عليك . ابكي يومين ثلاثة سنة مافي زول شغال بيك لا الحكومة لا الشعب

من عدم الاحترام الاستغناء عنك عبر رسالة حتى تعرف حجمك الطبيعي رسالة - هل عندما تم تعينيك بالوظيفة تقدمه الى لجنة القبول العام ماذا يسمونها ؟ ام بالواسطة ؟ ام بالهتافات والتظاهرات هي لله هي لله ؟

هذه المسألة تذكرني قصه مشهورة لاحد الانتهازية نكرة ( حسن طحنية ) سمهاه زملاء الدراسة عندما كان طالبا ثم اصبح مساعد ترزي بالسوق - عندما جاءت السلطة الانقلابية ذهبوا يبحثون عن من يخيط الشعارات وللافتتات للمسيرة المليونية كل يوم مسيرة لا تدققون اها الحصل كان صبي الترزي صوته كبير قالوا ليه انت بتنفع معانا اصبح يقودالتظاهرات وبقدرة قادر اصبح مدير مكتب الوالي ثم تزوج بنت الوالي فيما بعد وعندما توفى الوالي جاءت الترقية واصبح صبي الترزي هو الوالي وفي مرة جمع اهل الولاية والاعيان لمقابلة الوالي وكان احد زملاء حسن طحنية بعرفة جيدا عندما جاء يسلم على الوالي قال ليهو حسن طحنية بدهشة - رد الوالي اسكت ما تفضحنا .

هذه حال السودان وولاة امر السودان والنافذين بالحكم !! لا تعليق

[مقهور]

#1238680 [bullet ant]
5.00/5 (1 صوت)

04-01-2015 08:45 AM
هاها يا كوز يا عفن انت ذبابة نتنة تربيت فى حزب الجيف والفطائس ولان امنت بعد ان قطعك كبير الذباب
نصيحة اعتبرها استراحة ذبابة و ستعاود الطنين بعد الحنين وما حاج سوار ابو ساطور ببعيد فمن مجرب هارب اصبح ذبابة مثلك فلا تقلق يا كوز يا حقير سترجع ذبابة بامتيازات (ذبابة رملية)

[bullet ant]

#1238666 [الشاكوش]
5.00/5 (1 صوت)

04-01-2015 08:27 AM
هل كان هذا الشخص سيقول نفس ما يقوله الآن لو لم يتم إعفاءه من الوظيفة ؟؟؟؟ قطع شك لا والف لا ..ثم ثانياً يعني شنو أخفوا جواز السفر ... ناس السعودية أكيد عارفين الحاصل ..والمهم انك تذكر كل ما يتعلق بالأوقاف داخل السودان في الاول خليك من اوقاف السعودية .واذا كنت راجل صادق وامين اذكر اسماء ووضح الاسرار و المصالح التي ذكرتها ولمصلحة من هي هذه المصالح .واذا كنت ستكشف اسرار اوقاف السودان للسعودية فهذا يعني أنك لم تكن أميناً في أداء وظيفتك يا من اسم وظيفتك (أمين ديوان الأوقاف )اعوذ بالله ...

[الشاكوش]

#1238584 [mohd]
5.00/5 (1 صوت)

04-01-2015 06:14 AM
عينوك بالواتساب واعفوك بالواتسلب ما فيها شئ

[mohd]

#1238572 [زول اللة]
2.00/5 (3 صوت)

04-01-2015 04:44 AM
كذاب يا ادم حامد انت اعفوك عشان قضية الفساد في وزارة العمل عندما كنت وكيل وزارة العمل والتي جاري التحقيق فيها و واللة ماعندك اي اسرار عن الاوقاف انت كذاب ومنافق وروح انضم الي منظمة الشفافية بقيادة الفاسدين المرافيد من الوزرأ والمدرا العامين ووكلا الوزرا

[زول اللة]

#1238531 [سكران لط]
4.63/5 (5 صوت)

04-01-2015 12:59 AM
السعودية دخلها شنو باوقاف السودان ؟ كان عنك شيئ قولو للشعب السوداني صاحب الحق الناس دي بجيبوها من وين! قرف يقرفكم

[سكران لط]

#1238512 [عكليت]
5.00/5 (1 صوت)

03-31-2015 11:50 PM
أراك شيطانآ أخرس و أنت تزدرد الباطل و تعجز عن الافصاح عما حولك من فساد الي أن تصير كرتآ محروقآ ليستغني عن خدماتك برسالة قد يصدف أن لا تقرأها !!!!!
عجبآ لقوم يرون ( مال الله ) يتهاون فيه و يسرق وهم يغضون الطرف عن منسأتهم !!!!!

[عكليت]

#1238489 [مراقب عن بعد]
5.00/5 (2 صوت)

03-31-2015 10:45 PM
اذا تخاصم اللصوص طفح المسروق

[مراقب عن بعد]

#1238479 [K. S. Khalid]
5.00/5 (2 صوت)

03-31-2015 09:43 PM
الواح فيكم من ما اجدعوه الشارع اشم العفنه ( البياكل الجيفه مابشم عفنتها)

[K. S. Khalid]

#1238468 [الحقيقة المرة]
5.00/5 (4 صوت)

03-31-2015 09:27 PM
سؤال كم سنة كنت تعمل مع زمرة المؤتمر اللاوطني هدا ، بعد ان شعبت واختلفت معهم جاي تحكي لنا كيف سفهوك واحالوك ورموك كما ترمى اواراق الشجر التي احترقت ، لمادا لم تقل وتكشف حقيقة تلك الفئة عند بداية عملك معهم آلا تعلم حقيقتهم ولا عاوز تبرر سوء المؤتمر اللاوطني ما الناس كلها مجمعة على انهم أسوأ من ممشى على الارض ، ولكن ليس في يد المواطن التغيير وانت كنت جزء منهم كان المفروض تقول الكلام في بداية عملك معهم ولكن بعد ان رموك جاي تحكي للشعب المسكين هدا مادا سيقدم هو الآخر محتار فيهم ولكن انت على الاقل اثريت نفسك اتلقي واصبحت من الاغنياء لانك كنت جزء منهم سنين عددا .

المواطن ح يعمل ليك شنو وامثالك كثر لما يرموا الواحد يدهب للصحافة ويقول طرودوني بالواتساب تستاهل اطردوك وادوك شلوت .

[الحقيقة المرة]

#1238416 [babo]
4.75/5 (3 صوت)

03-31-2015 07:01 PM
غريب ما يحدث في السودان ألا يوجد شخص يصحى ضميره فجأة ويقول على الملأ ويعلن الفساد والتستر أحقا مسلمون فعلا وقولا ولماذا لا ينحاز أحدهم للحق ويقول الحقائق طواعية بما لديه من وثائق بدلا من الانتظار حتى يرفث به ثم يقول ويقول كأنه كان نظيفا بل أنه شيطان أخرس طالما لديه المعلومات واستمر وتستر حتى يتم اقصاءه ...

[babo]

ردود على babo
[اعطني الناي وغني] 03-31-2015 08:37 PM
هذا اس الداء يابوبو


#1238415 [فرح ود تكتوك]
5.00/5 (3 صوت)

03-31-2015 07:01 PM
وإنت يا الفنجري كت وين لامن يتواصلوا معاك بالرسائل، ولا كنت من من يعملون من منازلهم، وما قلت لينا لموا في جوازك الدسوهوا وين، بعدين يا أبو ضراع أمين الديوان كان عندك شيتاً بتقال قولو لينا نحن أهل الأوقاف، الدخل السعودية شنو، بداية ورينا أصحاب المصالح الشغالين أم غمتي ديل منو، وما هي الأسرار التي يمنع إطلاعك عليها وقد كنت أمين ديوان الأوقاف ومن الذي منعك.

[فرح ود تكتوك]

#1238413 [جنوبي]
5.00/5 (3 صوت)

03-31-2015 06:59 PM
بالله يا ادم حامد وكت عندك واتساب ما تكشف لينا الاسرار زي ناس ود الحافظ وندي راستا !!
بس سرعة قبل ما زعلك ده يبرد .. سمح ؟ اديك رقمي ؟

[جنوبي]

#1238390 [hassan]
4.99/5 (9 صوت)

03-31-2015 05:49 PM
المثل يقول

الراجل يموت راجل

الى ان تم اعفاؤك كنت وسط هذا الغثاء ولم تتكلم

اذا عايز تهددهم عشان يرجعوك دة موضوع تانى

لكن نحنا رجالتك دى بالنسبة لنا غير مقبولةوفى الزمن الضائع ولكن لا مانع من نشر

الغسيل الوسخان

[hassan]

#1238389 [مالك الحزين]
5.00/5 (5 صوت)

03-31-2015 05:45 PM
يعنى كان ما رفدوك ما كان قلت الكلام ده ابدا

[مالك الحزين]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة