الأخبار
أخبار إقليمية
البشير الكضاب : الطيارون السودانيون الآن يمثلونكم خير تمثيل..هم يحلقون بطائراتهم ويقودون حاليا عمليات قصف المتمردين باليمن
البشير الكضاب : الطيارون السودانيون الآن يمثلونكم خير تمثيل..هم يحلقون بطائراتهم ويقودون حاليا عمليات قصف المتمردين باليمن
 البشير الكضاب : الطيارون السودانيون الآن يمثلونكم خير تمثيل..هم يحلقون بطائراتهم ويقودون حاليا عمليات قصف المتمردين باليمن


دعما للشرعية ودفاعا عن أمن الحرمين الشريفين".
04-01-2015 06:03 PM
ا ش ا
قال الرئيس السوداني عمر البشير، إن الشباب في السودان جاهزون للمشاركة في "عاصفة الحزم" مع التحالف العربي الذي تقود حاليا المملكة العربية السعودية، ضد المتمردين الحوثيين في اليمن.

ووجه البشير - أمام مؤتمر جماهيري اليوم الأربعاء، بمدينة "زالنجي" - عاصمة ولاية وسط دارفور- ضمن حملته للانتخابات الرئاسية المقبلة بعد أقل من أسبوعين- تحية خاصة للطيارين السودانيين الذين يقودون حاليا عمليات قصف المتمردين في اليمن،
وقال "الطيارين السودانيين الآن يمثلونكم خير تمثيل وهم يحلقون بطائراتهم فوق سماء اليمن، دعما للشرعية ودفاعا عن أمن الحرمين الشريفين".

وتابع "نقول لإخواننا في دول التحالف وعلى رأسهم الأخوة في المملكة، إن الشعب السوداني كله يقف خلفكم ويؤيد بشدة عاصفة الحزم".

وتعهد الرئيس السوداني، بإعادة تأهيل مدينة "زالنجي" لتكون عاصمة حقيقية للولاية، كما تعهد كذلك بمواصلة العمل في مطار زالنجي ليكون مطارا دوليا، فضلا عن إنشاء طريق "كاس- زالنجي".

وأكد البشير، أن عهد الدولة مع مواطني دارفور هو إكمال السلام لأن السلام سلعة غالية.

وحث الرئيس السوداني مجددا، حاملي السلاح بالركون للسلم باعتبار أن جميع المطالب التي من أجلها حملوا السلاح تحققت عبر وثيقة السلام، ونصح مواطني الولاية بالوحدة وعدم الفرقة.

يقرأ مع :

http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-188541.htm


تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 13385

التعليقات
#1239756 [ود الحسن]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2015 08:07 PM
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل
ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل
ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل
ارحل

[ود الحسن]

#1239585 [عباس محمد علي]
1.00/5 (1 صوت)

04-02-2015 02:24 PM
الدعم والمشاركة في (عاصفة الحزم) ضد تحالف الغدر و الهيمنة (الفارسي الأمريكي الصهيوني) هو الرد الحاسم لتصحيح الخطأ التاريخي الإستراتيجي الذي إرتكبه كل من شارك في إسقاط النظام الوطني في العراق وإحتلاله وتدميره ، بالإضافة على أنه واجب مركب قومي و وطني و ديني مقدس على الجميع أداءه بإخلاص و بإرادة حرة وذاتية تحركها قيم الإنتماء القومي و الديني و قيم الحق و العدل والنخوة و الرجولة و العزة ونصرة المظلوم في حدها الأدني للدفاع عن مقدسات روحية و قومية دون إنتظار ثمن أو دعوة من أحد و هذا الشعور القومي الديني بالواجب المركب قد لا يفهمه الطائفيون والشعوبيون و العنصريون و الأمميون الماديون الذين يحورون إنتماءهم وشعورهم الروحي و القومي في أضيق الحدود المذهبية و الفئوية لطبقة أو قبيلة مما يجعلهم ينحازون لخدمة أعداء وطنهم من الطائفيين و الشعوبيين الحاقدين دون أن يشعروا بذلك!!!

[عباس محمد علي]

ردود على عباس محمد علي
[Rebel] 04-02-2015 09:10 PM
* انت تقصد كل من شارك او بارك احتلال الكويت سنة 1990!!
* و تقصد كل من حرض على ضرب ارض الحرمين الشريفين بصواريخ صدام 1990/1991 !!
* و تقصد كل من تعاون مع امريكا الإمبرياليه "التى دنا عذابها" و مع جهازها الامنى ال CIA, و قام بتسليم بعض من "المجاهدين" لهم, و طرد البعض الآخر من امثال بن لادن و الغنوشى و حماس و احمد يس و عمر عبدالرحمن, و تسليم كارلوس (حليف المسلمين!)لفرنسا مقابل حفنه من الدلارات!!
* و تقصد ضرورة قيام "مليشيات" البشير "الكضاب" باستعادة ارض "وطن الأجداد" المحتله فى حلايب و شلاتين و الفشقه, قبل مشاركتها فى حرب "العصابات و المدن و الشوارع" فى اليمن!!
* و تقصد ان يتخلى "المتاسلمون الأشرار" عن التجاره بإسم دين الله, الذى يدعو للحريه و الصدق و العدل, و كل القيم الانسانيه التى اتى بها رسولنا الكريم عليه و على آله افضل الصلوات و اتم التسليم!
* و تقصد ان يتخلى المتاسلمون الفاسدون عن القتل, و ظلم الناس, و الكذب, و النفاق, و الرياء, و التدليس, و اللصوصيه, و كل الموبقات التى نهى عنها الإسلام..و يتوبوا عن افعالهم و غيهم و ضلالهم و عنصريتهم, وهم فى ارذل العمر!!

ام ماذا تقصد ايها المنافق الدليس!!


#1239436 [سعيد القحطاني]
3.50/5 (3 صوت)

04-02-2015 11:03 AM
وتعهد الرئيس السوداني، ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههي ههههههههههههههها

[سعيد القحطاني]

#1239415 [أبو ميعاد]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2015 10:33 AM
في السياسة كل كلمة في مثل هذه المواقف تعني مال ،، العهدة على الراوي وديعة سعودية تقدر بـ 4 مليار دولار أمريكي للسودان ، عشان هذه الوقفة ،،

البشير يغني بعد سماع النبأ
وين كنت وين
لما العمر كانت سنينو مخضرة
مع الاعتذار للرائع ابراهيم حسين

[أبو ميعاد]

ردود على أبو ميعاد
[الزين أبو فيصل] 04-02-2015 05:38 PM
( إن السمع و البصر و الفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا )..... تعرف أي كلمة قلتها في حق أي إنسان أنت مسؤول عنها
ومحاسب عليها سواء رضيت أم أبيت ، أسألك بالله القاهر فوق عباده هل رأيت الرئيس البشير يغني ، اتق الله في نفسك
واتق الله في وطنك ، تعرف أن الحكم تمكين من الله ، ما هو بالقوة ، و الله لو تقاتل أو تحارب كل العمر لن تستطيع أن
تحكم قرية إلا بمشيئة الله عز وجل . كفى هذا العزف النشاذ من أناس قلة في السودان نشاذ منذ الاستقلال نفس الخطابة
نفس العبارات نفس الثقافة المبنية على الحقد و الجهل ، تقدم الناس وانتم ما زلتم في تلك الحفرة ، لا تريدون أن تروا النور
و لا تريدون مفارقة الظلام ، اصحوا كفاية حلم يقظة ، لم يستفد السودان منكم بل دائماً تجلبون المحن و السقم .
إذا حارب الناس فسؤالكم لما يحاربون ، و إذا جلسوا للسلم فمنطقكم لما الخنوع . و إذا صادقوا الغرب فهذه في نظركم
انبطاحة وإذا قاطعوه فهذه عجرفة و حماقة . فأي البشر هؤلاء ..... حسبنا الله ونعم الوكيل


#1239395 [ودالحاج]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2015 10:13 AM
نحن شعب هبانا الله الانتقاد بس في كل الحالات

[ودالحاج]

#1239374 [كاره الكيزان محب السودان]
5.00/5 (2 صوت)

04-02-2015 09:38 AM
والله يروادني إحساس قوي، وأنا من الذين نادرا ما لا يصدق إحساسهم، وإحساسي هذه المرة هو أن عمر البشير أو النظام الفاسق الفاسد الذي يستعمر بلاد السودان لم يشارك في الحرب على الحوثيين إلا بعد أخذ الأذن من ايران ليستمر في خداع الخليجين وحتى يثبت للسعودية انه قطع علاقته المريبة مع ايران. وان صح هذا يكون السودان مشارك بطائرات لا تخرج عن إحتماليين:-

إما الطائرات تحلق بعيدا عن مناطق النزاع وترجع دون ان تقصف أي مكان أو أنها تقصف أسلحة فشنك لا تصيب نملة.

وبهذا تكون عصابة الجبهة قد غنمت الكثير من الفوائد أقل شئ سوف تمتلئ بطون وجيوب افراد عصابة الجبهة الاجرامية ولصوص المؤتمر البطني من ريالات السعودية وقطر والامارات، ثانيا سيكون لهم دين على دول الخليج فإذا تمكن الشرفاء في المعارضة من إقامة الحرب على النظام الفاسد سوف يهرعون لدول الخليج للمساعدة بعين قوية. ثالثا يكون الأركوز قد برهن للسعودية انه قطع علاقته بإيران.

[كاره الكيزان محب السودان]

ردود على كاره الكيزان محب السودان
European Union [البارودي] 04-02-2015 12:43 PM
كلامك صاااح وانا معاك في الراي والاتفاق هو انو 3 طيارات ماراح توثر على الحوثيين حتى لو ضربت وهي طيارات هلكانه اصلا وممكن يضحوا بيها ذي الزبير وشمس الدين , لكن في في نفس الوقت دحلت البشير منظومة الخليج وبكون قال للأيرانيين انا بدخل واشتغل ليكم غواصة ,, ولو الجنائية زنقت يبيع القصية كلها ويكون ضمن ليهو ملجأ آمن في الخليج ,, ولا شنو


#1239338 [خالد حسن]
5.00/5 (5 صوت)

04-02-2015 09:01 AM
إذهب انت وفطايسك فقاتلوا إنا هاهنا قاعدون

[خالد حسن]

ردود على خالد حسن
[الكجور] 04-03-2015 10:29 AM
ول [الزين أبو فيصل] اقول;
اقتباس(هذه رد اليهود لنبي الله موسى عندم أمروا بالقتال)
نعم هذا ماقاله اليهود للكليم هل انت جيت بجديد هذا هو الوقت المناسب الذي يقال فيه هذا القول;(إذهب انت وفطايسك فقاتلوا إنا هاهنا قاعدون)
لمن يحارب الجيش في اليمن المدقر؟؟؟
اقتباس(يعني أنت من القواعد) هل من يريد ان يكون من قواعد اليهود يحتاج اذن من السفاح بشير؟؟ القواعد الاسرائيلة عند جيراننا الحلويين.هل يستطيع السفاح ان يقول بغم بعد ضربة اليرموك?

European Union [خالد] 04-02-2015 08:36 PM
مع القواعد ومع الخوالف بس اهم شي ما اموت فطيس علي دين الكيزان
انت المقعدك شنو ماتمشي تموت فطيس

[الزين أبو فيصل] 04-02-2015 05:41 PM
هذه رد اليهود لنبي الله موسى عندم أمروا بالقتال
يعني أنت من القواعد


#1239331 [لنا على دهب]
5.00/5 (4 صوت)

04-02-2015 08:55 AM
شرعية دى خالتك ؟ يا روح امك
وانت كنت اتقلبت على مين يا بشبش
تفو على اكاذيبك و تناقضك

[لنا على دهب]

#1239219 [شاهد اثبات]
5.00/5 (2 صوت)

04-02-2015 05:39 AM
(2)السودانيين عندما كانو خبراء دولييين
السودان زمن المحجوب....وزمن البشير....
نصيحة لناس المؤتمر الوطني ولى البشير لوجه الله مجانية
والبشير قال عايز حوار مجتمعي وده حواري المجتمعي معاكم من اجل السودان وشعب السودان وحضارة السودان فقط
البشير يقعد في السودان ويتصالح مع المعارضة والحركات المسلحة و مع الشعب ويبقى بي فترةانتقالية سنة بس يقودها بكري حسن صالح وبي مرجعية نيفاشا الاصل ودستور 2005 يعيد ترتيب السودان من الداخل ويفعل الحريات الاربعة مع دولة الجنوب سينساب النفط "الحلال" بعد توفر حكومة حقيقية محترمة في الشمال من خمسة اقاليم فقط...
***
عاصفة الحزم "بدعة سعودية" وراها امريكا واسرائيل الخايفين من النووى الايراني لمواجهة ايران في حرب مباشرة يدفع ثمنها العرب فقط اذا تعثر اتفاق 5+1..
ودخلت السعودية دول كومبارس ساكت لتعطي نفسها شرعية لقصف اليمن وانصار الله الحوثيين "يمنيين والجيش اليمني النظامي اللذان يحاربان الدواعش في اليمن ولسبب واحد بس ..استطاع الحوثيين ان يقضو على ادوات ومتنفذين فاسدين مجرمين يمنيين من التيار لقبلي "اولاد الاحمر" والعسكري"علي محسن" وهم اذرع الاخوان المسلمين"حزب الاصلاح " في اليمن تعتمد عليهم السعودية عبرالعصور في ابقاء اليمن متخلفا
ظلت كل دول الخليج تدعم اليمن عبر مؤسسات الدولة وحدثت تنمية متواضعة خلفها الكويت والامارات ما عدا السعودية تدعم المتنفذين الفاشلين والمجرمين وظلت هذه معاناة اليمن وشعب اليمن..وبدل ما تتحرر السعودية نفسها من هذا الارث المشين والخطا المتعجرف الفاشل وتدعم الانتخابات والشعب يولي من يصلح وتفتح صفحة جديدة مع اليمن وتتعامل مع دولة المؤسسات بحثت عن رئيس انتقالي مستقيل لم يستطع حتى جمع اهله حوله في الجنوب وفر الى جامعة الدول العربية العمرها ما انجزت عمل فاضل او دعمت مشروع ديموقراطي او جلبت احترام للعرب فقط ساحة ولولةالقومجية االعرب وامينها العام المصري ويا حليل اليمن بلد العرب "الاصليين"
مصر وعبدالفتاح السيسي كان هدفهم الحصول على موافقة العرب في قوة عربية على الارض بقيادتها ولسبب واحد ما عنده علاقة باليمن الفقير والمصري بتاع مصالح معروف..عايز ينظف ليبيا من الدواعش ويساعد شعبها ويضع يده على النفط الذى اهدره الدواعش..لانجاز برنامجه الطموحة التي عرضها في شرم الشيخ..
باكستان قالت انا ما شاركت لحدي هسة .
يعني ناقصةالطيارات السودانية الثلاثة دي كذبة استهزا بيها السعودييين قبل اليمنيين الذين يحبون السودانيين جدا جدا...ياخ انت تسليحك روسي وايراني عبر 25 سنة شنو البجيب طياراتك البتقع براها دي مع طائرت الاف16 والتورنادو وتدخل في تشكيل هجومي معقد يحتاج لتحضير طويل جدا
هذا القرار السيء على المدى الطويل سيكون سجل عار للسودان والسودانيين واناجزاتهم خارج الحدود التي وثقها د.منصور خالد جيدا ولن يرضى العالم بحصار وتجويع 25 مليون يمني بسبب دولة متعجرفة اضحت يحكمها مسنون خارج العصر بل لن يرضى السعوديين انفسهم ذلك وسينقلب السحر على االساحر وما تنسى السعودية فيها 2 مليون يمني وايضا امراء كثيرين متعاطفين مع اليمن والله يرحم الملك عبدالله رحمة واسعة لانه كان رحمة حقيقية للجميع
اذا كانت تعرف الشرف وداير دور مشرف لي بشيركم ويكون ذى المحجوب
الحل في اليمن يبدا بان تقف على مسافة واحدة من من كل اليمنيين
هذا قرار السعودي متسرع وليس استراتيجي كان عليها ان تنتظر الانتخابات وتحترم ارادة الشعب اليمني وتغيير من سياستها القديمة في اليمن وترك التعامل مع مراكز النفوذ الفاسدة وتتعامل مع مؤسسات الدولة مباشرتا كما تفعل الكويت والامارات وكل الدول الحريصةعلى مصالح الشعب اليمني والتنمية في اليمن ..الذي يريد مساعدة اليمن يجب ان يقف على مسافة واحدة من كل اليمنيين وقواهم السياسية المتباينة كما فعل المحجوب في 1967- وبمرجعية واحدة...اعتبار ان النزاع سياسي وليس طائفي
حزب المؤتمر الشعبي "يمنييين"
احزاب اللقاء المشترك "يمنيين"
انصار الله "يمنيين"
الحراك الجنوبي "يمنيين"
الحراك التهامي "يمنيين"
ويساعد اليمن في سياغة الدستور الموجود والانتخابات الراسية المبكرة والشعب يولي من يصلح....الانتخابات هي الحل لا يجب تدمير اليمن من اجل استعادة شرعيةانتقالية لمرحلة انتقالية منتهية...مع هذا الاحتقان الطائفي الكبير... والمواجهة اصلا بين ايران واسرائيل وكل يغني على ليلاه ولم نعرف ليلى البشير دي لحدي هسة وكل يوم هو في شان

[شاهد اثبات]

#1239184 [Khalid Abdalla Ragab]
5.00/5 (2 صوت)

04-02-2015 12:57 AM
If you think that this War in Yemen is legal why you yourself don't go as a volunteer to protect the Two Holly Mosques from Iran as you said? With Iranian weapons!? You want only to get rid of all the Sudanese Soldiers because you don't want any cope and you have your own security forces to kill more Sudanese even in Khartoum as happened before. Omer ElBashir Step down Go To Hell!

[Khalid Abdalla Ragab]

ردود على Khalid Abdalla Ragab
[الكجور] 04-02-2015 11:45 PM
ول [الزين أبو فيصل] اقول;
اقتباس(كلام **** من رجل مريض لا يريد لكلمة الله أن تكون هي العليا)
كلمة الله لن يعليها من يسفكون الدماء ويغتصبون الرجال و النساء بالجملة و الائمة يغتصبون الا طفال في الجوامع عند صلاة الفجر !!!
هل انت امام جامع يا الزين؟؟؟؟

[الزين أبو فيصل] 04-02-2015 05:52 PM
لماذا لم تسأل سيدك أوباما أن يذهب إلى الحرب ويقاتل بنفسه ، و ما سألت شيخك الولي الفقيه آيت الله الإيراني أن يذهب
ويقاتل في اليمن ضمن جنوده الحوثيين .
كلام **** من رجل مريض لا يريد لكلمة الله أن تكون هي العليا ، شئت أم أبيت فإن الله ناصر جنده ، ويحق الحق بكلماته .


#1239165 [salah]
5.00/5 (5 صوت)

04-01-2015 11:50 PM
خلوهوا يا جماعه بشة بيبيع ،كل كلمه بتساوى دولارات وشوية رضى عن ما سلف ، بيبيع من غير رخصه،، بائع متسول على باب الخليج ،قال شباب جاهزين ؟؟ خلاص عايز تبيع الشباب الراس بيكم ، رئيس فقد الشرعيه ودمر مجتمع مسالم ونشر العنف والعصابات المتطرفه بقيت مكروه فارض نفسك بغبأ والناس بطونا طمت ، حالتكم بقت جد مأساويه لدرجة فقدانه الكرامه كليا، وتعريتم باسوأ الصفات ، الفيكم إتعرفت للقاصى والدانى والنازل من بطن أمه يعلم بأن الشعب على وشك الإنفجار!!

[salah]

#1239164 [أكرم ود البلد]
1.00/5 (1 صوت)

04-01-2015 11:46 PM
عنوان غير موفق . اذا مشي مع ايران تنبذوا الراجل وتقولوا باع السودان لإيران والشيعة وادا عاد الي صوابه واختار الطريق الصحيح الذي يراعي مصالح السودان تقولوا كضاب ... خليكم موضوعيين .

[أكرم ود البلد]

ردود على أكرم ود البلد
[تبلدي] 04-02-2015 09:26 AM
البشير كذاب وانت ما عارف حاجة

European Union [متأمل] 04-02-2015 09:01 AM
في جهات تاني كتييييره ممكن يمشيها غير الجهتيين الذكرتهم ديل


#1239163 [حنونا بزيد فى جنونه]
5.00/5 (1 صوت)

04-01-2015 11:44 PM
ما معقوله رئيس بلد مايعرف مطار دولى يعنى.
دولى معاناتها تجى طيارات من دول اخرى لتحد فيه
الباجي بها زال نجى شنو كل ما يمشى حته يقول ليهم نعمل ليكم مطار دولى

[حنونا بزيد فى جنونه]

ردود على حنونا بزيد فى جنونه
United States [الحلوين] 04-02-2015 07:41 AM
مافيها مشكله كلمة دولي هو خلي بسويهو دولي ولا محلي .. طبعا قصدو بالدولي ان المطار يستقبل طايرات تاتي من خارج السودان امثال طيران الحج في مواسم الحج وطيران المنظمات الدوليه ..فبتالي لا مشكله في كلامه


#1239157 [Barbarosa]
5.00/5 (2 صوت)

04-01-2015 11:23 PM
See who is talking about legality!!

[Barbarosa]

#1239149 [عصمتووف]
5.00/5 (3 صوت)

04-01-2015 10:46 PM
ف تلك الليلة افتقاد بدر الشيعة المنير
غزوة الجزم وليس الحزم كما تطلقون عليها مهمتك ك عامل اليومية تنتهي ب مجرد انتهاء الهدم ورفع الانقاض ف طيارك المرتزقة يمثلونك انت ومصالحك الوقتية غدا تنقلب عليهم بعد تحقق مرادك انك متقلب المزاج لا مبدا ولا عقيده تؤمن بها السعودية لن ترد لك جميلك حين يتم اقتلاعك ب هبة شعبية عسكرية ف تلك الليلة الظلماء س تفتقد بدر الشيعة المنير

[عصمتووف]

ردود على عصمتووف
[تبلدي] 04-02-2015 09:29 AM
بدوه حق اللجو السياسي .... وممكن اشتغل في المملكة والله ؟؟؟؟


#1239145 [ود ابيي]
5.00/5 (3 صوت)

04-01-2015 10:37 PM
هل لا يزال يواصل في أكاذيبه ،متي يتقي الله و يصدق ولو لمرة واحدة في حياته للشعب السوداني ، ان عاصفة الحزم لا تخدم الشعب بشئ وليس هو الذي يمكن ان يحمي الحرم المكي الشريف بل هو الذي عرض الحرم المكي للخطر حينما اقترب كثيرا مع قيادات ايران ، هل كان يجهل ذلك الخطر في الأمس ،ما المستجده في مواقفه اليوم هل تغيير ايران ،و من الذي كان يستقبل سفنه في مراسي البحر الاحمر ،.

[ود ابيي]

#1239143 [حضرس]
5.00/5 (4 صوت)

04-01-2015 10:32 PM
والله يا أهلنا في زالنجي الزول دا كضااااااااب وﻻ حا يعمل ليكم أي شئ في الوعود المذكورة.. وبعدين انت وطيارينك مرتزقة وللمرة اﻻلف بنقول ان شاء الله أي واحد تودوهو اليمن ما يرجع وان شاء الله السعودبة تقرر دخول بري عشان تعرفوا حاجة مع جبال اليمن دي

[حضرس]

#1239139 [صادميم]
5.00/5 (3 صوت)

04-01-2015 10:26 PM
طبعاً لأنهم الوحيدون الذين لديهم خبرة في قصف المدن و القرى في دارفور و جنوب كردفان و النيل الأزرق.

[صادميم]

#1239135 [العطار]
5.00/5 (4 صوت)

04-01-2015 10:11 PM
اصلو ديل ياهو ديل البشير قايل لسع في بداية الانقاذ لامن كذب علينا وقال الشجر والحجر بيكبرو في الجنوب واولادنا ازوجو من الحور العين وعرس الشهيد والجنه وياريس نحن في عالم اسمه عالم العولمه وطاءراتك العامله ذي طاءرات الرش مركونه في احدى المطارات ... وكفي

[العطار]

#1239119 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (9 صوت)

04-01-2015 09:33 PM
الشباب في السودان جاهزون للمشاركة في "عاصفة الحزم"
____

ديل نفس الشباب الكتلم في الشوارع كالكلاب لما ثاروا على حقدو وفسادو لا زال يتخلص منهم ان لم بالتهجير والتشريد فبالزج بهم في حروب العمالة والارتزاق عشان يظل حاكم عسكري الشباب في السودان جاهزون للقضاء عليك ودفن عهدك المشؤوم ايها الوحش اللئيم لن تظل تشرب دماء الناس وتتلذذ باشلائهم انت ومصاصي الدماء الملتحين الى الابد تراه بعيدا وهو اقرب اليك من حبل الوريد يا.. بشة

[الحقيقة مرة]

#1239113 [المتغرب الأبدي]
4.75/5 (5 صوت)

04-01-2015 09:13 PM
انت بتعرف الشرعية ؟؟

[المتغرب الأبدي]

#1239100 [AburishA]
4.48/5 (8 صوت)

04-01-2015 08:22 PM
(قال الرئيس السوداني عمر البشير، إن الشباب في السودان جاهزون للمشاركة في "عاصفة الحزم" مع التحالف العربي).

** اولا هذه حرب اقليمية يقودها تحالف.. مافي حاجة اسمها "الشباب جاهزون" كما يحدث في التعبئة "المحلية".. بل هي ليست حرب "قبلية" دعما للتحالف العربي.. بس الحمد لله ما قلت "الجنجويد جاهزون"..

(تحية خاصة للطيارين السودانيين الذين "يقودون" حاليا عمليات قصف المتمردين في اليمن)،
** هم يشاركون وليس يقودون.. أليس كذلك ؟؟

(وحث الرئيس السوداني مجددا، حاملي السلاح بالركون للسلم باعتبار أن جميع المطالب التي من أجلها حملوا السلاح تحققت عبر وثيقة السلام)..
** كلام استهلاكي.. وبقية الوعود دعاية انتخابية..زالنجي ليها خمسة وعشرين سنة راجعة لورا...

[AburishA]

ردود على AburishA
[المشتهي الكمونية] 04-02-2015 08:15 AM
يا أبوريشة يا خوي انت متوقع شنو من رئيس الغفلة ، لا فهم لا معرفة بلغة الضاد ، وهو أصلا لا يجيد غير الكلام المشاتر والعوارة ، وبعدين هو محتاج يسوي حملة انتخابية ما هو فايز فايز ، الزول دا من جهله وغباهو بفتكر الكلام الزي دا بعجب الناس وما عارف إنو بنجضنا ويهري فشفاشنا، غايتو الله يلزمنا الصبر ساي


#1239088 [قرقر حبس الدرب]
5.00/5 (4 صوت)

04-01-2015 07:52 PM
(( دعما للشرعية ))

وانت يا مدفع الدلاقين .. (شرعيتك) وينه ؟؟؟

[قرقر حبس الدرب]

#1239085 [جعفر]
4.50/5 (4 صوت)

04-01-2015 07:48 PM
عاصفة الشحدة

[جعفر]

#1239036 [الفكي]
5.00/5 (7 صوت)

04-01-2015 06:12 PM
كضاب ..

[الفكي]

ردود على الفكي
[al satary] 04-01-2015 09:32 PM
"كضاب" دي كيف تصرف
انت الكذاب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة