الأخبار
أخبار إقليمية
وفاة 7 أشخاص اثر احتراق ست ناقلات وقود بطريق دارفور بالقرب من الفاشر
وفاة 7 أشخاص اثر احتراق ست ناقلات وقود بطريق دارفور بالقرب من الفاشر



04-01-2015 10:13 PM
لفاشر (سونا) - توفى سبعة أشخاص وجرح آخرون اثر احتراق ست ناقلات وقود كانت في طريقها من الخرطوم إلي الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور , وقال معتمد محلية الفاشر عيسي محمد عبد الله في تصريح لـ(سونا) ان الحادثة وقعت على طريق الانقاذ الغربي عصر اليوم بمنطقة كركر القريبة من مدينة الفاشر نتيجة للسرعة الزائدة والتخطي الخاطئ ، مشيرا الى اصطدام ناقلتين نتيجة للسرعة الزائدة ومحاولة التخطي مما أدى إلى حدوث احتكاك قوى بين الناقلتين نتج عنه مباشرة اشتعال النيران فيهما وتسرب الوقود المشتعل على الشارع الاسفلتى حيث أدى ذلك إلى انتقال السنة اللهب بسرعة فائقة إلى أربع ناقلات أخرى كانت تسير قريبة من بعضها ، مبينا أن اشتعال النيران فى الناقلات الست أدى الى وفاة سبعة أشخاص لم يتم التحقق من هويتهم بعد ، كما أدى إلى جرح آخرين مبينا أن فريقا من الدفاع المدني قد هرع إلى منطقة الحادث .
وذكر شهود عيان من منطقة الحادث لـ(سونا) أن الحادثة وقعت نتيجة لاصطدام ناقلة وقود مع شاحنة لوري نتيجة لمحاولة التخطي ، مناشدين السلطات المختصة بضرورة وضع ضوابط مرورية في الطريق ويعد هذا الحادث الأول من نوعه في المنطقة علي طريق الانقاذ الغربي قطاع الفاشر أم كدادة .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3936

التعليقات
#1239411 [صلاح حامد]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2015 10:29 AM
اكيد للمتمردين يد فى الموضوع واصلوا التحقيق وسوف تظهر يد التمرد فى هذه الحوادث

[صلاح حامد]

#1239161 [كاسـترو عبدالحـمـيـد]
5.00/5 (3 صوت)

04-01-2015 11:33 PM
خلاص بدأنا مسلسل طريق ( الخرطوم - مدنى ) . يا جماعة الخير يا مسؤلين نستحلغكم بالله أن تعملوا التالى حفظا لآرواح المواطنين . نعم نسبة لشح الموارد المالية قامت الدولة بانشاء الطريق بمسار واحد ضيق لا يسع لمرور سيارتين فى اتجاهين مختلفين . ولكن يوجد الحل اذا فكر الناس فيه ولا توجد مشكلة فى الدنيا ليس لديها حل . الحل هو ان يتم عمل طريق ردمية محازى للطريق المسفلت تلجأ اليه السيارات عند تخطيها السيارة التى امامها وبعدها تواصل فى الطريق المسفلت . ويتم سفلتت هذا الطريق الردمية بمرور الزمن ولو كل سنة عشرة كيلومترات وسوف نجد انفسنا بعد عشرة اعوام قد بنينا طريق ذو مواصفات عالمية مثل بقية الدول . نرجو دراسة الموضوع والبدء فى ايجاد الحلول والا سوف نشهد كل فترة زمنية حوادث موت وربنا يستر .

[كاسـترو عبدالحـمـيـد]

ردود على كاسـترو عبدالحـمـيـد
European Union [Khalidona] 04-02-2015 09:54 AM
معليش يا حبيب لكن من المعروف عند التخطي لازم سرعتك تكون اكثر من سرعة العربية المتخطيها ومثل هذا التخطي بهذه السرعة العالية علي شارع ترامي معرض للحفر معناه حوادث اكثر يعني ممكن تلقى حفرة جديدة كل يوم نظرا لانو الشارع غير مسفلت وبعدين وجود شارع ترابي موازي لشارع مسفلت يعد خصما على المسلفت لانو بالسلوك العشوائي للسودانيين خصوصا سائقي الشاحنات والعربات الكبيرة حيستعملوا الترابي يعني مزاج كدة مما حثير الغبار على المسفلت ويحجب الرؤية وتذدادالحوادث ويزيد الطين بلة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة