الأخبار
أخبار إقليمية
وهذا المرشح ماباله والنزاهة؟!
وهذا المرشح ماباله والنزاهة؟!
وهذا المرشح ماباله والنزاهة؟!


04-02-2015 10:42 AM
حيدر احمد خيرالله

* شكك مرشح مستقل لرئاسة الجمهورية فى نزاهة العملية الانتخابية وقال انه اكتشف ، تزويرا فى السجل الانتخابي معلنا اعتزامه رفع شكوى لمفوضية الانتخابات والمحكمة الدستورية، وكشف ان اهل منطقته بالحصاحيصا الشرقية، الدائرة القومية 4 لم يسجلوا، لكنهم تفاجأوا بتسجيلهم دون علمهم ،ووصف الحادثة بانها اثبات قاطع للتزوير..
* هذا نموزج صارخ لنوعية المرشح لسباق الرئاسة، فالسيد/ حمدي حسن احمد. ، قد صدق اللعبة المعطونة بالعزلة وهو من ساهم فى ان يعطي هذه الانتخابات المعزولة مشروعية لاتستحقها، ويتحدث عن تزوير السجل الانتخابي!! اما كان الاحق ان يعلن انسحابه من المشاركة فى انتخابات هو على يقين تام من انها مزورة؟! فماهو السبب المستتر الذى يجعله يسير فى اوساط التزوير؟! وكيف سيتسق مع اهل منطقته الذين وجدوا انفسهم بالسجل الانتخابي وهم لم يسجلوا اساسا فيه وفق دعواه؟! وهل هو على. قناعة بانه يملك القدرة ليقول لهم ( اهلي الكرام قد نجحت الان بسحب التزوير الذي وقع عليكم وصححت لكم الوضع؟!) وان لم يتمكن من ذلك هل يملك الجرأة ليقول لهم لقد فشلت فى فضح التزوير الذى قامت به الحكومة في سجلكم الانتخابي؟ !
* نخشى القول ان الرجل اضعف من ان يقف موقفا قويا تجاه مازعمه من تزوير ، لان ابسط موقف كان ينبغي عليه القيام به هو الانسحاب من هذه الانتخابات والانضمام الى حملة ارحل بدلا عن خلق عنتريات متوهمة يناطح فيها السيد / حمدي طواحين الهواء ، فهو يظن انه اكتشف الذرة عندما يتحدث عن تزوير الانتخابات ، فهل يعقل ان رئيسنا المحتمل لايعرف ان هذا النظام قد اتى للسلطة عبر انقلاب مغتصبا لسلطة منتخبة ؟!فمالذي فعله تجاه فكرة الانقلاب نفسه ؟! ولو انه _ لاسمح الله _ قد فاز فى هذه الانتخابات ماذا سيفعل تجاه الانقلابيين ؟! والاهم من كل هذا ان هذا النظام الذي يتهمه بالتزوير ادعى انه اسلامي وداعية للمشروع الحضاري ولتطبيق الشريعة، فلماذا لم يتحدث عن حكم التزويرفي الاسلام ة؟!
* السيد حمدي قد رمى رمية من رام بائس ، ودخل الى معترك لايوجد لديه فى كنانته اسهما يرسلها لخصمه ان كان له خصم ..ولكنه يريد ان يستخدم ادوات النظام بسذاجة مؤسفة ..وسننتظر معه نتائج شكواه لمفوضية الاصم بيد انه للاسف سينتظر حتى الانتخابات القادمة ان بقي لنا وطن ..وسلام ياااااوطن..
سلام يا
البرلمان : الموازنة تجاوزت الربع الاول دون استدانة .. ليه ؟ لزيادة الانتاج ام لان الجهاز المصرفي لايوجد به مايسمح بالاستدانة ..
الجريدةالخميس 2/4/2015l


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2687

التعليقات
#1239648 [همام]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2015 04:32 PM
(معلنا اعتزامه رفع شكوى لمفوضية الانتخابات والمحكمة الدستورية) مسكين!! مفوضية الانتخابات والمحكمة الدستورية هي مكونات هذا النظام الفاسد يا رجل! ناس البشير سيسجلوا الذين ماتوا في الجنوب جميعاً على أنهم رشحوهم يا رجل ولن تستطيع أنت ولا غيرك أن يفعل شيئاً غير أن تقاطع هذه الانتخابات المهزلة ورئيسها المهزلة وكيزانها المهازل

[همام]

#1239519 [الناهة]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2015 12:41 PM
هذا المرشح دخل برجليه طائعا مختارا ولم يجبره احد وقد تم اسداء النصح له عن كنه العملية الانتخابية ولا عذر يقبل له بعد ذلك وعليه المضي قدما حتى اخر العملية الانتخابية بل واعترافه بالهزيمة والمشاركة في احتفالات فوز المؤتمر الوطني والمباركة والتهنئة بتشكيل الحكومة القادمة
عموما في انتخابات 2020م تكون اخدت خبرة والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين
هاردلك

[الناهة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة