الأخبار
أخبار إقليمية
لجنة منع التحصيل غير القانوني تصدر قرارا بازالة كافة نقاط التحصيل بكوبري سنار وكوبري سنجة
لجنة منع التحصيل غير القانوني تصدر قرارا بازالة كافة نقاط التحصيل بكوبري سنار وكوبري سنجة
لجنة منع التحصيل غير القانوني تصدر قرارا بازالة كافة نقاط التحصيل بكوبري سنار وكوبري سنجة


03-02-2015 06:21 PM
الخرطوم (سونا) - عقدت لجنة منع التحصيل غير القانوني اجتماعها اليوم بوزارة المالية والاقتصاد الوطني براسة مولانا بابكر احمد علي قشي حيث ناقشت اللجنة خلال الاجتماع الرسوم التي تتحصلها وزارة المالية بولاية سنار علي المركبات بكبري سنار سنجة والتي تتراوح قيمتها ما بين (5-15 ) جنيه .
واصدرت اللجنة قرارا بازالة كافة نقاط التحصيل بكبري سنار سنجة بصورة فورية تنفيذا لتوجيه رئاسة الجمهورية القاضي بمنع التحصيل علي الطرق القومية عدا رسوم الطرق القومية التي تتحصلها وزارة الطرق والجسور .
واستندت اللجنة في قرارها علي قانون حماية الطرق القومية لسنة 1993م وقانون رسم استعمال طرق المرور السريع والجسور القومية لسنة 2011م.
ووجهت اللجنة الجهات المعنية بوضع القرار موضع التنفيذ وافادة اللجنة بماتم بشانه .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1008

التعليقات
#1240122 [Productive Urbanization for One Nation]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2015 10:01 PM
01- من الأخطاء الإداريّة ... المعرقلة للنهضة السودانيّة ... عبر عرقلة الحركة الترحيليّة ... هي إنشاء وزارة أمنجيّة شرطجيّة جبائيّة ... إسمها وزارة الطرق والجسور القوميّة ... لها أعداد هائلة من النقاط التفتيشيّة الجبائيّة ... في كُلّ الطرق القوميّة ... التي تمّ تشييدها بالقروض الربويّة ... ؟؟؟

02- أمّا الذي قام .. وللأسف الشديد ... بهندسة وبناء وتشغيل ... تلك النقاط الجبائيّة الأمنجيّة الشرطجيّة ... هو سماحة الشيخ الإخواني القانوني التمكيني الإجرامي الحرامي ... علي فنظازيّة ... صاحب شركة الهدف القياديّة ... العسكريّة الأمنجيّة الشرطجيّة الجبائيّة ... القائدة للمسيرة الإخوانيّة الجبائيّة القاصدة إلى ربّها ... سبحانه وتعالى ... عن ذلك ... علوّاً كبيراً ... ؟؟؟


03- لقد فات على السيّد رئيس الجمهوريّة ... غير الشرعيّة ... بل الإنقلابيّة العسكرية الشموليّة الحربائيّة ... الأمنجيّة العسكريّة الشرطجيّة الإستباحيّة ... الذي جنّب الشيخ الإخواني القانوني التمكيني الحرامي ... علي فنطازيّة ... أن يصدر قراراً جمهوريّاً ... بإلغاء وزارة الطرق والجسور القوميّة ... الجبائيّة العاطلة التعطيليّة ... غير المُنتجة إنتاجاً حقيقيّاً ... لأنّ الجبايات ليست موارد إنتاجيّة حقيقيّة ... ولأنّ الطرق القوميّة لا ينبغي بناؤها بالقروض الربويّة وتشغيلها وصيانتها بالإيرادات الجبائيّة ... طالما أنّ إدارة الدولة السودانيّة ... هي المعنيّة ببيع الثروات السودانيّة ... ومن ثمّ هي وحدها المعنيّة ... بتشييد مدن ذكيّة ... بل تجمّعات حضريّة إنتاجيّة ذكيّة ... قادرة على تمويل ربطها ترحيليّاً ... مع بعضها البعض ... وبالأسواق المحلّيّة والإفليميّة والدوليّة ... وقادرة على إدارة وتشغيل وصيانة وتطوير وحماية ... نفسها بنفسها ... على حساب موارها الإنتاجيّة الحقيقيّة ... وليست الجبائيّة الغبيّة ... مثل ضريبة العتب المنزليّة ... وضريبة العود البستانيّة ... وضريبة الفدّان في المشاريع الزراعيّة ... وضريبة الطرق والجقور ... بل الجسور المروريّة ... ورسوم إدحال الكهرباء والماء ... ورسوم الترخيصات وتجديدات الترخيصات ... وغرامات الرادارت ... ؟؟؟

04- كما فات أيضاً على السيّد رئيس الجمهوريّة ... الذي جنّب وزراء الماليّة الإخوانيّة ... ولم يوقف طباعة العملات السودانيّة ... أنّ طباعة العملات بدون تغطيات ليست إيرادات ... إنّما هي مُجرّد سرقات ... من حساب مواطن سوداني ... إلى حساب كادر أو كيان إخواني ... أو كيان عسكري أمنجي شرطجي حربائي ... وحتّى لو بنيت بها إقتصاد سوداني ... فسوف يكون قليل الكفاءة ... بالنسبة للإقتصاد المبني ... بدون طباعة الحكومات للعملات ... لأنّ هذا النوع من التدبيرات ... بل السرقات أو الإختلاسات ... هو في الحقيقة عبارة عن تسرّبات ماليّة ... تقلّل الكفاءات الإقتصاديّة ... الإنتاجيّة الحقيقيّة ... التي يعرفها المعنيّون بها ... ؟؟؟

05- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟

[Productive Urbanization for One Nation]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة