الأخبار
أخبار إقليمية
جماهير الاتحادي تجبر نجل الميرغني إلغاء زيارته لبورتسودان
جماهير الاتحادي تجبر نجل الميرغني إلغاء زيارته لبورتسودان
جماهير الاتحادي تجبر نجل الميرغني إلغاء زيارته لبورتسودان


04-04-2015 10:20 AM
الخرطوم ـ بور تسودان: محمد فايت
أجبرت جماهير وقواعد الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بولاية البحر الأحمر رئيس قطاع التنظيم الحسن الميرغني على إلغاء زيارته للولاية التي كانت مقررة (الخميس) الماضي حسبما أعلن عنها، وذلك في إطار الجولات التي يعتزم الحسن القيام بها لحشد المؤيدين من أنصار الطريقة الختمية وقواعد الاتحادي لدعم مشاركته في الانتخابات، وقال القيادي بالحزب الاتحادي بالبحر الأحمر مخلص حسن لـ(الجريدة) أمس: أجبرت قواعدنا وقيادات حزبنا المنتخبة الحسن على إلغاء زيارته حيث كان من المقرر أن يصل أمس الأول حسبما أعلن عنه، مضيفاً: بالفعل وصل وفد المقدمة لزيارة الحسن الا أنه لم يأتِ في الوقت المعلن. مشيراً إلى أن جماهير وقيادات الحزب بالولاية ترفض المشاركة في الانتخابات وهي أول ولاية تعلن مقاطعتها للانتخابات حيث أصدر المشرف السياسي للحزب تاج السر الميرغني بيان بتاريخ (٢٥- ١٢- ٢٠١٤)م، مؤكداً صحة موقفهم.
وأبان حسن أن قيادات الحزب المنتخبة ترفض زيارة الحسن الميرغني باعتباره خرج عن مبادئ الحزب وشارك في الانتخابات وفي ذات الوقت جدد الاتحادي بالبحر الأحمر تمسكه بموقفه الرافض للعملية الانتخابية التي قاطعتها الحزب بالولاية ورفضت قياداته الترشح في الدوائر التي أخلاها المؤتمر كاشفاً عن فشل الحسن في إحضار مرشحين في الدوائر المخلة حيث ترشح فيها أعضاء المؤتمر الوطني (سيدي قبيس) معتمد بورتسودان الأسبق بدائرة القنب والأوليب ومرشح آخر بدائرة بورتسودان جنوب، وتابع: هولاء لا يمثلون الحزب، وليست لهم علاقة بالاتحادي مردفاً: نحن الولاية الوحيدة التي عقدت مؤتمراها القاعدية بجميع محليات الولاية (١٠) وتم تصعيد الممثلين للمكتب السياسي الولائي وتكتسب قرارات شرعيتها من التفويض الذي منحنت له قواعد الحزب.
وفي السياق شن القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل علي السيد هجوماً على رئيس قطاع التنطيم الحسن الميرغني، قائلاً لـ(الجريدة) أمس: ما حدث في تدشين مرشح الحزب أزهري وداعة بالدائرة (٣٠) جنوبي الخرطوم، يفضح حديث الحسن الذي ينفي تنسيقه مع الحزب الحاكم. مضيفاً أن مشاركتهم قيادات المؤتمر الوطني (غندور والحاج آدم) في تدشين الحملة ودعهم لمرشح الاتحادي يؤكد صحة حديثنا بأن هناك تنسيق تم بين الحسن والمؤتمر الوطني الذي أخلى له الدوائر حتى يجد الطريق ممهداً للبرلمان.

الجريدة


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 6831

التعليقات
#1240803 [الحالم]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2015 09:47 AM
اللهم نعوذ بك من الذل الا لك الطائفية المتمثلة في البيوتات الكبير هم يرون انهم السادة وغيرهم دون ذالك وسمها ما شئت لا توجد مؤسسية بل خضوع واستكانة ولو اردت ان تكون ممن يحظون بالحظوة فعليك بالمثل القائل لا تبقى راس تنقطع ولا تبقى ذنب تنبتر وقد شاهد هذي المجزرة التي شهدة جز الرؤوس مةخرا

[الحالم]

#1240730 [زول]
4.75/5 (5 صوت)

04-05-2015 08:09 AM
حريقة فيكم وفي ابوكم وفي جدكم الميرغني الكبير اللص معرص الانجليز

[زول]

#1240674 [باكاش]
5.00/5 (1 صوت)

04-05-2015 06:40 AM
شباب موتمر البجا فى بورتسودان ..خلاف هده الاسرة الافغانية الشيطانية هو خلاف داخل الحوش وحول المغانم وليس لصالح الوطن والمواطنين ولا ننسى ان محمد عثمان المرغنى احد المسئولين من دماا شهداا مجزرة بورت سودان ومحمد سر الختم هو من خطط لتكريس الامية والفقر فى الاقليم الشرقى متعمدا . . فلينطردو الى بلدهم ان كان لهم بلد فهم ليسو مننا ولا يجب ان يتاجرو فى قضيتنا هولا الخونة .والمرتزقة حاملى نعالهم.

[باكاش]

#1240502 [عودة ترنتي]
4.50/5 (2 صوت)

04-04-2015 07:07 PM
اولاد محمد عثمان الميرغني بعيدين جدا عن الواقع و عايشين في بروج عاجية --- ثقافتهم و انتمائهم للوطن السودان بها فجوات و يجهلون معلومات بديهية عن السودان و السودانيين ----
واذا ارادوا ان يكونوا قادة للمستقبل عليهم ان يتواضعوا و يحتكوا بالجماهير بدون تكبر استعلاء
اثنان لا يتعلمان المستحي و المتكبر

[عودة ترنتي]

#1240465 [خليل]
5.00/5 (1 صوت)

04-04-2015 05:36 PM
وين الوطني الإتحادي التاريخي؟ بلا أمية بلا ختمية بلا خط مية

[خليل]

#1240408 [hindi]
5.00/5 (1 صوت)

04-04-2015 02:45 PM
الاخ الكريم علي السيد سلام والله لو ريحتونا من الحزب ده وسحبتوا كل الاعضاء


اللذين هم ضد هذا الطاغيه محمد عثمان بن المرغني وسميتوه اي اسم جديد للحزب


وخليتو الجماعه الللذين اشتراهم المؤتمر الوطني وكذلك ذلك الرجل الذي يدير الجزب


بالريموت كنترول محمد عثمان والذي لم يكن يستطيع ان يجلس في اجتماعات كان يديرها


الشريف حسين الهندي حتي ولو بصفة مراقب او مستمع


ياجماعه الحزب ياناس بخاري الجعلي كيف يكون هذا الجعفوري والذي لايعرف االنيل

الازرق من النيل الابيض والذي يتلقي جميع مخصصاته من حكومة الحراميه ويعيض خارج

السودان بانجلترا ومصر 0

واخيرا اصبح الحزب من موروثات المكرغني واحضر الينا الحسن سبحان الله هذا الحسن

لا اغتقد بانه يعرف اتجاهات اين تقع نيالا و الابيض وسنار وكسلا

اشد علي ايدي هؤلاء الابطال اللذين منعوا هذا الشخحص من زيارة بورتسودان وعدم

مشاركتهم في مهزلة الانتخابات

[hindi]

#1240390 [خليفة احمد]
5.00/5 (2 صوت)

04-04-2015 01:52 PM
من الأهداف الإستراتيجية لأخوان الشيطان منذ ظهورهم في المسرح السياسي مطلع الستينات هو فركشة حزبي الأمة والاتحادي وذلك بفصل القيادة عن القواعد ... وكانت خطتهم هي التركيز على القواعد ومخاطبتها بالدعاية الإعلامية المكثفة وشتم القيادات وتهميشهم ولكن استقبال السيد محمد عثمان الميرغني بالملايين عندما حضر مع جثمان شقيقة عليه الرحمة قلب رأسهم وإستبدلوا الخطة بالعمل علإختراق القيادات من بيوتهم وإغرائهم بالامتيازات المالية والمناصب وحدث هذا الإختراق في الأمة بتعيين عبدالرحمن المهدي وفي الإتحادي ب جعفر الميرغني الذي لم يشفي غليلهم فتحولوا للحسن أخية الأقرب للسياسة ووريث الأب حزبيا وتم إستمالته وإبعاده عن رموز الحزب ذات المواقف الواضحة ضد نظامهم الفاسد... الشغلانه مشت حلوة في الحزبين وتحقق فصل هؤلاء عن قواعدهم وبالتي وصلوا للمطلوب بالشورت كت ودون تكلفة تذكر ....أما السيدين وأبنائهم فسوف يتحولون اليهم بعد تأكدهم تماما من إكتمال جلوسهم في الفسحة دون قواعد وح يقزقو فيهم براحتهم ويشربونهم كأس الموت وهم يبتسمون تلك البسمة الصفراء ماركة أبوهم الترابي !!! خلاصة القول أن السادة طبزو عينهم بيدهم وستدور عليهم الدائرة أما نحن أبناء الشعب ف الفايدة الوحيدة لنا بعد كل هذا العذاب هو نهاية وهم السادة وستكون احزاب ديقراطية لمستقبل اجيالنا القادمة ليس فيها سادة ولا يحزنون !!!!!!!!

[خليفة احمد]

ردود على خليفة احمد
European Union [زول] 04-05-2015 08:10 AM
ياخي تفو عليك وعلى المهدي وعلى الميرغني

[ح نبنيه] 04-04-2015 06:34 PM
يا خليفة خليك في حزب سيدك الميرغني نحنا حزب الامة ده ماااا بتفهمه!! عبدالرحمن دخل براه غسل يدينه مننا لكن حزب الميرغني دخل كللللله بتمثيل عالي في الحكومة ما داب حلاتو فيعني الرقع ومحاولة مساواة الجميع في العولاق ما ناجحة هنا العب غيرها يا كاك


#1240333 [قهران]
4.00/5 (4 صوت)

04-04-2015 11:32 AM
عائلة الميرغني ما زالت تعتقد ان الجماهير هي نفس الجماهير،لقد انقرض ذلك الجيل القديم المقدس للمراغنة ولم تعد القدسية الزائفة تجدي،احترموا عقول الناس

[قهران]

#1240326 [wudoof]
4.00/5 (3 صوت)

04-04-2015 11:22 AM
دعك من ان اكون بروف او دكتور او جامعي او شهادة ابيدائية اعدادية اوحتى خريج خلوه او راعي غنم ....هل يعقل ان اكون تابعا لمثل هذا...؟؟!!

[wudoof]

#1240322 [الحقيقة مرة]
3.00/5 (1 صوت)

04-04-2015 11:18 AM
كان واضحا منذ البداية انو مولانا حمادة ماشي في اتجاه الدقسة والدقسة فيها اللحسة لا يوجد سياسي عاقل حتى وان كان دجال يمزق قاعدته السياسية بهذا التعمد الا كان مكلفا بذلك لكن انتو اتحادي دي لسا معناها مع مصر ول مع الجنوب ول اتحادي عامة كدا ؟ المعروف انو ابونا المؤسس اسماعيل الازهري الذي مات مكتئبا في معتقلات النميري تنازل عن مشروع الوحدة مع مصر اعزازا للسيادة السودانية واحد يتكرم علينا بايضاح حول هذه التسمية المبهمة ويخرجنا من جاهليتنا السياسية

[الحقيقة مرة]

#1240314 [murtada eltom]
3.50/5 (2 صوت)

04-04-2015 11:02 AM
BRAVO......PORTSUDAN,,IT SEEMS YOU ARE THE RIGHT AND ORIGINAL BRANCH

[murtada eltom]

#1240312 [عبر الأسير]
4.00/5 (4 صوت)

04-04-2015 10:59 AM
صبية ال الميرغني و ابيهم .. لا تهمهم الجماهير في الأصل كل الغاية لديهم هو الوصول الي مقعد سياسي يتيح ليهم ابتزاز
أموال الشعب و تهريبها الى خارج السودان .. و هذا ما يفعله اهل المؤتمر الوطني الان .
الخلاصة ال الميرغني جزء من تركيبة اهل المؤتمر الوطني الفاسدة..

[عبر الأسير]

#1240309 [Salah El hassan]
4.07/5 (5 صوت)

04-04-2015 10:55 AM
لأول مرة فى تاريخ هذه الاحزاب الطاثفية ان يكون للجمهور رأى فيما يفعل الأسياد و هذا تطور كبير يدل على الوعى و النضج السياسى لجماهير هذه الاحزاب ...فلهم التحية والاحترم فما عادت هذه القيادات تستغل البسطاء من ابناء هذا الشعب .......

[Salah El hassan]

#1240298 [الدرب الطويل]
4.38/5 (5 صوت)

04-04-2015 10:46 AM
بكرة حيفصلكم.. مَش الحزب ده بتاع ابوه؟!..
أتمنى لو تجمعت التيارات الاتحادية وكونت حزب باسم اخر وتركت ال الميرغني المتسلطين الاستغلاليين .. قال سي دي و دي في دي قال..

[الدرب الطويل]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة