الأخبار
أخبار إقليمية
البشير الكضاب : لأن الله أمرنا..ذهبنا لليمن لقتال "الفئة الباغية".. نحن مشاركون وأولادكم موجودون الآن هناك.. "من يأبى الصلح ندمان".
البشير الكضاب : لأن الله أمرنا..ذهبنا لليمن لقتال "الفئة الباغية".. نحن مشاركون وأولادكم موجودون الآن هناك.. "من يأبى الصلح ندمان".
البشير الكضاب : لأن الله أمرنا..ذهبنا لليمن لقتال


هؤلاء استغلوا الواقع في اليمن ويريدون أن يفرضوا أنفسهم على أهلنا هناك
04-05-2015 03:36 PM
قال الرئيس السوداني عمر البشير يوم الأحد، إن بلاده لم تذهب للقتال في اليمن ضمن تحالف "عاصفة الحزم" الداعم لشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي ضد المتمردين الحوثيين لعدوان وإنما من أجل قتال "الفئة الباغية".


وأضاف البشير في خطاب جماهيري حاشد في مدينة عطبرة بولاية نهر النيل ضمن حملته للانتخابات المقررة في الثالث عشر من الشهر الجاري قائلاً "لم نذهب إلى هناك لعدوان لكنه أمر الله سبحانه وتعالى الذي أمرنا أن نقاتل الفئة الباغية حتى تفيء إلى أمر الله".


ويشارك السودان في العملية العسكرية التي أطلقت عليها السعودية اسم "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين في اليمن، ضمن تحالف يضم عشر دول عربية وإسلامية.


وقال البشير إن المتمردين الحوثيين رفضوا الصلح والمثل السوداني الشعبي يقول "من يأبى الصلح ندمان".


وتابع "هؤلاء استغلوا الواقع في اليمن ويريدون أن يفرضوا أنفسهم على أهلنا هناك وبالتالي كانت "عاصفة الحزم" ونحن مشاركون وأولادكم موجودون الآن هناك".


وحيا البشير الطيارين الذين يقودون الطائرات السودانية ضمن التحالف، قائلاً "نسور الجو السودانيين الآن يحلقون بطائراتهم فوق اليمن".


شبكة الشروق


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 4845

التعليقات
#1241610 [ود الفنكوك]
1.00/5 (1 صوت)

04-06-2015 11:01 AM
...... وشايله موسها تتطهر !!!!!!!

[ود الفنكوك]

#1241581 [مقهور]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2015 10:25 AM
من يدعون انهم شيعة علي بن ابي طالب وانهم شيعة اهل البيت لا علاقة لهم باهل البيت هاولاء ملالي ايران المجوسية التي لا تستطيع ان تنسى عمر بن الخطاب الذي اذلهم وفتح بلاد فارس هذا من الناحية التاريخية . بماذا اتبعوا اهل البيت هذا السؤال ؟ المتابع للفكر الشيعي هو فكر تكفيري يجرم ويكفر الاخر وذلك اعتمادا لقولهم بان علي بن ابي طالب امام منصب من الله يليه اثني عشر امام مفترض الطاعة . حصروا في ابناء فاطمة عليها السلام ؟ هذا مدخل فقط

اما التكفير للاخر من اقول علمائهم يكفرون كل الصحابة وامهات المؤمنين ويصفونهم باسواء الاوصاف بالسباب والطعن فيهم

عقيد الشيعة : أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة: أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية، والنساء الأربع: عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم وأنهم شرُّ خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم انظر: كتاب (حق اليقين) للمجلسي ص 519.
تكفير علماء الشيعة للمخالفين : اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أميرالمؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم يدل على أنهم كفار مخلدون في النار. بحار الأنوار للمجلسي الجزء 23 ص390
أبو القاسم الخوئي " في كتابه (المسائل المنتخبة) و" محمد باقر الصدر" في كتابه (الفتاوى الواضحة) و" الخميني " في كتابه (الأربعون حديثا)، وجدنا هؤلاء الثلاثة يحكمون بكفر أهل السنة، وإن كانوا مظهرين للشهادتين والاعتقاد بالمعاد، وبأنهم أنجاس مثل الكفار والمشركين، لأنهم لا يؤمنون بأن علي هو الإمام والخليفة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ماذا يبقى بعد التكفير ؟؟.. إلا القتل

ثبت في الروايات والأدعية والزيارات جواز لعـن المخالفين ، ووجوب البراءة منهم ، وإكثار السب عليهم ، واتهامهم ، والوقيعة فيهم : أي غيبتهم ، لانهم من أهل البدع والريب بل لا شبهة في كفرهم مصباح الفقاهة - السيد الخوئي ج 1 ص 323

فقال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207)

قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب -أي السني- ؟ قال: "حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطًا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل، قلت فما ترى في ماله؟ قال: توه ما قدرت عليه".
وقد ذكر هذه الرواية الخبيثة شيخهم الحر العاملي في (وسائل الشيعة) (18/463) والسيد نعمة الله الجزائري في (الأنوار النعمانية) (2/307) إذ قال: "جواز قتلهم - أي النواصب - واستباحة أموالهم" (1) .

نعمة الله الجزائري في حكم أهل السنة قال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير الإمام علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207)

[مقهور]

#1241433 [الجنقوري]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2015 08:07 AM
تباً لعصرك ياعمر..تبًا لعصرك ثم تب

عشرون عاماً.. تسرقون .. وتكذبون .. وترقصون

وتذكرون الله دجلاً بالهتاف وبالتمائم واللحى ..

وبعض آيات السور ..

عشرون عاماً .. تشربون دماءنا .. ومياهنا .. والنفط والثروات من كل الحفر ..

عشرون عاماً تأكلون من الضرائب والعوائد .. تحصدون الحرث .. والنسل

وحبات المطر..

عشرون عاماً تأكلون من النفاياتِ والقيمة المضافة .. والعوائد .. والوبر ..

عشرون عاماً يا عمر .. والشعب مغشى البصر .. سر ياعمر .. !

2-

عشرون عاماً فى أراجيفٍ وزيفٍ وضلالٍ .. وسعر

قد بنيناها شوامخ .. جامعاتٍ مشرئباتٍ .. طرائق وكبارى .. ونفق

حقاً نفق .. حقاَ نفق !!

ماذاك إلا العشر من عشر الضرائب ياعمر ..

بل ذاك إستثمار رهطك فى البلاد وفى البشر ..!

تستثمرون بمالنا فينا ونهتف .. ياعمر ..!

3-

وعظائم العشرين عاماً لاتعد ..

فرية كبرى تعالت وانطلت .. كل الفواتير اللعينة مزقت !!

كل الصفوف قد توارت واختفت ..

الفواتير تسدد .. لاتمزق ياعمر !

الشعب قد دفع الثمن .. دفع الفواتير اللعينة

خبزاً .. وبنزيناً .. وسكر .. ونكد ..

4-

بالله بالدين المطهر تكذبون .. بالله بالدين المطهر تسرقون .. وترقصون !

حتى موائدنا اختفت .. غدت (الفلافل) أكلنا .. لغدائنا وعشائنا ..

نقتاتها فى الشارع المغبر .. لا ألماً نحس ولا خطر .. والشعب مغشى البصر

سر ياعمر .. !

5-

ومشايخ فوق المنابر يهتفون .. يأمرون بطاعة الرحمن والرسل الكرام .. وبالعمر .. هذا العمر .. هذا الأمام المنتظر .

لاتخرجوا عن طوعه فتطردون وتحشرون لست الأمام مبايعاً لست الخليفة ياعمر والشعب مغشى البصر .. سر ياعمر

عشرون عاماً .. تكذبون .. وترقصون .. وتهتفون (هى لله لا للسلطه ولا للجاه ) .. بل هى للسلطة هى لجاه .. يا الله .. يا الله .. ! الكذب باسم الدين فى الشعب له أمضى أثر ..

الكذب باسم الدين فى البسطاء أفيون خطر ..الكذب باسم الدين فى السودان سحر مستمر ..

والشعب مغشى البصر .. سر ياعمر .. !

عشرون عاماً من شقيات النساء ترضعون .. من بائعات الشاى .. لاتتورعون .. من سائقى الركشات .. عمال الطبالى تسرقون ..تباً لعصرك ثم تب !

6-

عشرون عاماً يا عمر .. بمواردنا ومكاسبنا .. كنانة والرهد ..

بعتم أراضينا ولا ندرى لمن ؟ بعتم أراضينا ولا ندرى الثمن ؟

بيعاً وإيجاراً .. ورهن .. إنه الجرم الذى لا يغتفر ! أين المفر أيا عمر .. أين المفر ؟

وبعد عشرين عجافاً .. شجرة الزقوم رمز المؤتمر ..!!

(أنها شجرة تخرج من أصل الجحيم .. طلعها كأنه رؤوس الشياطين )

إبن يا نافع لى صرحاً أغر .. أوماتدرى بأن هذا الشعب مغشى البصر ؟

إلق عليه من فتات الخبز يأتى منهمر .. إلق عليه من فتات العيش يأتى منفجر .. نحو السيادة والشموخ المستقر .. صوب القوى الأمين المنتصر !

أكذا القوى ؟! أكذا القوى مطارد بجرائم الحرب اللعينة فى مطارات الدول؟ أكذا الأمين أيا عمر ؟

ألا يا أيها النيل تبارك و انهمر .. ألا يا أيها النهر تدفق وانكسر ..

ألا يا أيها الشعب الخطر .. ألا يا أيها الشعب تدافع وانفجر .. ألا يا أيها الشعب انتصِر

[الجنقوري]

#1241312 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2015 12:43 AM
لا يمكن لاحد ان يصدق ان حكومتنا الرشيد قد ذهبت لليمن من اجد مقاتلة شيعتها باعتبارهم الفئة الباغية ،،، لكن خواء خزينة بنك السودان والدولار هي الدافع ،،،
فاخوان السودان لا يمانعون في بيع كرامتهم من اجل حفنة دولارات ،،،
كيف لنا ان نصدق حديثهم وهم من سمحوا للرأس الاكبر ايران لتسرح وتمرح في السودان ( السني ) طولا وعرضا وتشييع الكثير من السودانيين خلال السنوات الماضية ،،،
اذا الدافع هو الدولار والريال والدرهم ،،، لان خزائن ايران قد وهنت جراء العقوبات وانهيار اسعار النفط،،،،
الكل مع ردع ابناء حوث والكل مع قتالهم حتى يرتدعوا ،،، لكن لا يستقيم عقلا ولا منطقا ان تقول حكومتنا الرشيدة انها تشارك من اجل اعادة الشرعية ،،،، التي تفتقدها ،،،،
اذا قلنا الكفاءة القتالية لجيش الهنا مبررا للمشاركة ،،، سوف تكذبنا الوقائع ،،، فجيش يعجز في حسم حروبه الداخلية لا يمكن يفوز بحرب في بيئه تخالف بيئتنا السودا نية ،،، ولا يمكن ان يكون سلاحنا الجوي مصدر ثقة وطمأنينة ووطائراته تتهاوى بلا حروب ،،،،
مشاركة المؤتمر الوطني عبئ على التحالف وليست سندا له ،،، وقد بدات الكثير من الدول والمنظمات تتململ من مشاركة جيش المؤتمر الوطني الذي يملك سجلا حافلا من الفظائع والانتهاكات واحداث الاغتصاب في قرية تابت شاهد على ذلك ،،،، فهل بالامكان الثقة في قوات برية من الجيش للعمل في مناطق محافظة او شديدة التحفظ بمثل هذا السجل المخزي ،،
كيف يطمئن الناس لجيش يقف ضد الشرعية بليبيا ويعادي الشرعية فيها من اجل الوقوف مع ( الاخوان ) ،
اجزم ان مشاركة المؤتمر الوطني في حرب اليمن تشكل حرجا شديدا للمشاركين في التحالف ،،، لكن حكومتنا تزيد ( رذاله ) ولياقة

[مواطن]

#1241304 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2015 12:03 AM
قال الريس: (هؤلاء استغلوا الواقع في اليمن ويريدون أن يفرضوا أنفسهم على أهلنا هناك وبالتالي كانت "عاصفة).

طيب انتو ما زيهم واحد فرضتم انفسكم بقوة السلاح وخدعتم الشعب الذي كان يتنظر حكومة وحدة وطنية تخلصه من جميع الاحزاب ولكن بثعلبكم الماكر فرضتوا هذا الواقع وقتلتم وبدأتم في حرب شعواء ضد الجنوبيين حتى ارغمتكم الامم المتحدة والولايات المتحدة على اتفاقية تقسيم السودان وابيي والمنطقتين ..

ثم قمتم بحرب شعواء في دارفوار .. واججتم مشاعر القبلية والجهوية والعنصرية واخونتم النقابات والخدمة المدنية والخدمة العسكرية ؟؟ لذلك انتم مثل الحوثيين في خندق واحد وكانت ولي عهدكم وربيبتكم ايران التي تخليتم عنها وبعتم علاقتكم بها بتراب الفلوس

يا ريس لما يكون الحديث عن الشرعية يجب ان تسكتوا
ولما يكون الحديث عن الصدق يجب ان تسكتوا
ولما يكون الحديث عن العدل يجب ان تسكتوا
ولما يكون الحديث عن حقوق الانسان يجب ان تسكتوا
ولما يكون الحديث عن القرار الوطني يجب ان تستكوا

فانت يا ريس راهن القرار الوطني والسودان للتنظيم الدولي للأخوان المسلمين والذي تتاجر به الآن ولم تجدوا مشتر يشتري منكم.

[احمد]

#1241246 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2015 08:59 PM
الصور ة المر فقة اصدق وخير دليل على كذب مرشح رئاسة الجمهورية وممارسته للنفاق والتقية ولا كمان حيغالط فى الصورة

الايام دى مرشح رئاسة الجمهورية ازداد ركوبا للموجة الشيطانية والبرطعة والافتراء على الله الكذب اخرها اتاه الامر من الله لتحرير اليمن من الحوثيين بينما شبابه هتقوا كلنا شيعة فى سبيل دحر الغزاة فى موقف سابق فكيف تاتى مجرد رؤيا صالحة لكذاب وكيف تاتى اوامر الله لمن لعنهم سبحانه لعنة الله على الكاذبين وباى صفة اتته وكيف الله يجازيك يا بلة الغائب تجنن مليون ريس

[nagatabuzaid]

ردود على nagatabuzaid
[مقهور] 04-06-2015 10:29 AM
من يدعون انهم شيعة علي بن ابي طالب وانهم شيعة اهل البيت لا علاقة لهم باهل البيت هاولاء ملالي ايران المجوسية التي لا تستطيع ان تنسى عمر بن الخطاب الذي اذلهم وفتح بلاد فارس هذا من الناحية التاريخية . بماذا اتبعوا اهل البيت هذا السؤال ؟ المتابع للفكر الشيعي هو فكر تكفيري يجرم ويكفر الاخر وذلك اعتمادا لقولهم بان علي بن ابي طالب امام منصب من الله يليه اثني عشر امام مفترض الطاعة . حصروا في ابناء فاطمة عليها السلام ؟ هذا مدخل فقط

اما التكفير للاخر من اقول علمائهم يكفرون كل الصحابة وامهات المؤمنين ويصفونهم باسواء الاوصاف بالسباب والطعن فيهم

عقيد الشيعة : أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة: أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية، والنساء الأربع: عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم وأنهم شرُّ خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم انظر: كتاب (حق اليقين) للمجلسي ص 519.
تكفير علماء الشيعة للمخالفين : اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أميرالمؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم يدل على أنهم كفار مخلدون في النار. بحار الأنوار للمجلسي الجزء 23 ص390
أبو القاسم الخوئي " في كتابه (المسائل المنتخبة) و" محمد باقر الصدر" في كتابه (الفتاوى الواضحة) و" الخميني " في كتابه (الأربعون حديثا)، وجدنا هؤلاء الثلاثة يحكمون بكفر أهل السنة، وإن كانوا مظهرين للشهادتين والاعتقاد بالمعاد، وبأنهم أنجاس مثل الكفار والمشركين، لأنهم لا يؤمنون بأن علي هو الإمام والخليفة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ماذا يبقى بعد التكفير ؟؟.. إلا القتل

ثبت في الروايات والأدعية والزيارات جواز لعـن المخالفين ، ووجوب البراءة منهم ، وإكثار السب عليهم ، واتهامهم ، والوقيعة فيهم : أي غيبتهم ، لانهم من أهل البدع والريب بل لا شبهة في كفرهم مصباح الفقاهة - السيد الخوئي ج 1 ص 323

فقال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207)

قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب -أي السني- ؟ قال: "حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطًا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل، قلت فما ترى في ماله؟ قال: توه ما قدرت عليه".
وقد ذكر هذه الرواية الخبيثة شيخهم الحر العاملي في (وسائل الشيعة) (18/463) والسيد نعمة الله الجزائري في (الأنوار النعمانية) (2/307) إذ قال: "جواز قتلهم - أي النواصب - واستباحة أموالهم" (1) .

نعمة الله الجزائري في حكم أهل السنة قال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير الإمام علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207)


#1241149 [Awad]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2015 05:48 PM
عمر البشير متى عقدت الصلح بين الحوثيين وبين هادى ؟ ثم أذا فعلا عقدت صلحا بينهم فهل كان هذا من الوحى الذى يتنزل عليك أم من شيطان أخرس يجتمع بك سويا والشعب لايدرى؟ ياعمر البشير أنت لا تعرف تفسير الآية فلاداعى تحشر آيات الله فى دخولك لحرب الحوثيين بالثلاثة طائرات(الخرد) ولا تتذاكى وأنت أغبى الأغبياء فكل الشعب يعرف دخولك لهذه الحرب من أجل الدولارات والريالات وليتها تدخل لخزينة الشعب لينتفع بها.عمر البشير يتحاشى كلمة أعادة (الشرعية) المغتصبة من الحوثيين بأنقلابهم على وضع ديمقراطى باركه شعب اليمن ولأن هذا ينطبق على وضعك فأنت مثل الحوثيين أنقلبت على وضع ديمقراطى وكان من الأفضل أن تبدأ دول الخليج بأعادة الوضع الذى كان فى 88م ثم الحرب على الحوثيين وأنت تتعامى وتتحاشى تلك الكلمة التى تهز كيانك يا مسيلمة السودان.

[Awad]

ردود على Awad
[nagatabuzaid] 04-05-2015 08:47 PM
تعظيم سلام لك على تعليقك


#1241133 [الكرور الافندي]
4.00/5 (1 صوت)

04-05-2015 05:27 PM
ليتك تمتثل قول الله في بني جلدتك ووطنك ................ يا افاك هذا نوع من الدجل واستغلال الدين .. البشير ما صدق لي تحالف زي دا يدخل بيهو ويتم به الحملة

[الكرور الافندي]

#1241127 [حذيفة]
2.50/5 (2 صوت)

04-05-2015 05:18 PM
البشير لا يستطيع أن يقول أنه ذاهب لرد الشرعية التي أتت بأنتخابات...
فالصادق المهدي موجود وشعب مارس أبريل يصارع الأن في البشير نفسه...
الرجل قال أنه أصدر العفو عن نميري لأن النميري فعل ما فعلوه... أي خان اللعهد والدستور وأنقلب بقوة السلاح على الشرعية...
ولكن هل أحسن أختيار الأية؟؟؟؟
الأية بها:-
1- أن الطائفتان مسلمتان، إذن لا مكان للإدعاء بتهديد الحرمين والكعبة. وآل سعود سلطة سياسية زمانية زائلة وليسوا جزء من أحجار الكعبة.
2- الأية تلزم بالإصلاح بين المتقاتلين أولاً.(( فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي .... )، فهل فعل البشير ذلك بين آل سعود والحوثيين أولاً ثم حدد التي بغت؟؟؟
3- هناك أمر أخر يستلزم السلطة لأتمامه وهو أنه وبعد القتال وأوبة التي بغت إلى رشدها عليه القيام بواجب الصلح بين المتقاتلين وبالعدل... فهل هو مالك هذه السلطة؟؟؟ وهل يستطيع أن يكمل ما نصت عليه الأية؟؟؟
4- وإن منح حق أن يصلح بينهما بالعدل فكيف سيعدل وجيبه منتفخ بدولارات أحد الخصمين؟؟؟
ـــــــ
- الحقيقة أن الأية، لا تتعلق من قريب أو بعيد، بالصراع على السلطة في الدولة أو في دولة أخرى. وإلا كيف يكون االصلح بالعدل في حال الحرب على السلطة وهي حرب يتولى السلطة فيها الغالب لغلبته لا لحقه. الأية تتعلق بالمسلمين المتقاتلين داخل الدولة نفسها لأسباب ما وليست بالخارجين على سلطة السلطان/الأمير/ الخليفة/ الرئيس..الخ.ولا تتضمن الأسباب أن يكون صراعهم لأجل السلطة بل أن السلطة في الدولة هي من يجب أن يقوم بواجب الإصلاح بينهما.

[حذيفة]

ردود على حذيفة
[مقهور] 04-06-2015 10:29 AM
من يدعون انهم شيعة علي بن ابي طالب وانهم شيعة اهل البيت لا علاقة لهم باهل البيت هاولاء ملالي ايران المجوسية التي لا تستطيع ان تنسى عمر بن الخطاب الذي اذلهم وفتح بلاد فارس هذا من الناحية التاريخية . بماذا اتبعوا اهل البيت هذا السؤال ؟ المتابع للفكر الشيعي هو فكر تكفيري يجرم ويكفر الاخر وذلك اعتمادا لقولهم بان علي بن ابي طالب امام منصب من الله يليه اثني عشر امام مفترض الطاعة . حصروا في ابناء فاطمة عليها السلام ؟ هذا مدخل فقط

اما التكفير للاخر من اقول علمائهم يكفرون كل الصحابة وامهات المؤمنين ويصفونهم باسواء الاوصاف بالسباب والطعن فيهم

عقيد الشيعة : أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة: أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية، والنساء الأربع: عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم وأنهم شرُّ خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم انظر: كتاب (حق اليقين) للمجلسي ص 519.
تكفير علماء الشيعة للمخالفين : اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أميرالمؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم يدل على أنهم كفار مخلدون في النار. بحار الأنوار للمجلسي الجزء 23 ص390
أبو القاسم الخوئي " في كتابه (المسائل المنتخبة) و" محمد باقر الصدر" في كتابه (الفتاوى الواضحة) و" الخميني " في كتابه (الأربعون حديثا)، وجدنا هؤلاء الثلاثة يحكمون بكفر أهل السنة، وإن كانوا مظهرين للشهادتين والاعتقاد بالمعاد، وبأنهم أنجاس مثل الكفار والمشركين، لأنهم لا يؤمنون بأن علي هو الإمام والخليفة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ماذا يبقى بعد التكفير ؟؟.. إلا القتل

ثبت في الروايات والأدعية والزيارات جواز لعـن المخالفين ، ووجوب البراءة منهم ، وإكثار السب عليهم ، واتهامهم ، والوقيعة فيهم : أي غيبتهم ، لانهم من أهل البدع والريب بل لا شبهة في كفرهم مصباح الفقاهة - السيد الخوئي ج 1 ص 323

فقال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207)

قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب -أي السني- ؟ قال: "حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطًا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل، قلت فما ترى في ماله؟ قال: توه ما قدرت عليه".
وقد ذكر هذه الرواية الخبيثة شيخهم الحر العاملي في (وسائل الشيعة) (18/463) والسيد نعمة الله الجزائري في (الأنوار النعمانية) (2/307) إذ قال: "جواز قتلهم - أي النواصب - واستباحة أموالهم" (1) .

نعمة الله الجزائري في حكم أهل السنة قال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير الإمام علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207)


#1241126 [زول]
4.50/5 (2 صوت)

04-05-2015 05:17 PM
الدين مشكلته انه اي غبي بيفتي فيهو، زي البشير المتخلف ده عامل فيها نبي وهو اكبر محتال وبتاع نسوان، واحد جاي من بيت كلو جوع ووسخ وعفن وعامل فيها رسول الله في القرن الواحد وعشرين.

مشكلة الشخصية السودانية انها شخصية مزدوجة، وبتتشكل بلاوعي حسب الظروف، يعني مرة تكون ملحدة ومرة متدينة، حسب الحالة النفسية والمزاجية وبرضو حسب المصلحة، لكن هي دائما بتكون شايفة نفسها شخصية سوية وكمان احسن من الغالبية، زي نميري لمن عمل الشريعة، وحسي زي المتخلف الاهبل ده العامل فيها حلقة الوصل بين السماء والأرض، وطبعا ما ننسى كبيرهم الذي علمهم السحر، الترابي، المختل عقلياً.

الخلل في التربية السودانية الافرزت شخصيات ضعيفة جبانة ما قادرة تستمد زاتة من تفكير عقلاني متجرد من الأرث التربوي البائس ومن سطوة الاساطير والخرافات، طالما في تربية متخلفة في سللالة ضعيفة جبانة خايفة من مواجهة زاتة ومواجهة الواقع، وده طبعا كله ممكن يرجع الناس لمراحل تخلف تدور في دائرة مغلقة، خاصة طبعا لو ناس من ضمن التربية دي بقت تتولى مسؤلية الدولة، زي الحاصل حسي.

القصة ما البشير وما الترابي، القصة بايظة من وراااااء، من ما دخلو المسلمين السودان، ودي كانت بداية تدهور الشخصية السودانية الحقيقة.

الحل هو شنو؟ الحل هو اعداة تربية النشء الحالي تربية يكون اساسها قوة الشخصية، موش التخويف من الشياطين والجن والبعاعيت.

[زول]

ردود على زول
[مقهور] 04-06-2015 10:27 AM
من يدعون انهم شيعة علي بن ابي طالب وانهم شيعة اهل البيت لا علاقة لهم باهل البيت هاولاء ملالي ايران المجوسية التي لا تستطيع ان تنسى عمر بن الخطاب الذي اذلهم وفتح بلاد فارس هذا من الناحية التاريخية . بماذا اتبعوا اهل البيت هذا السؤال ؟ المتابع للفكر الشيعي هو فكر تكفيري يجرم ويكفر الاخر وذلك اعتمادا لقولهم بان علي بن ابي طالب امام منصب من الله يليه اثني عشر امام مفترض الطاعة . حصروا في ابناء فاطمة عليها السلام ؟ هذا مدخل فقط

اما التكفير للاخر من اقول علمائهم يكفرون كل الصحابة وامهات المؤمنين ويصفونهم باسواء الاوصاف بالسباب والطعن فيهم

عقيد الشيعة : أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة: أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية، والنساء الأربع: عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم وأنهم شرُّ خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم انظر: كتاب (حق اليقين) للمجلسي ص 519.
تكفير علماء الشيعة للمخالفين : اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أميرالمؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم يدل على أنهم كفار مخلدون في النار. بحار الأنوار للمجلسي الجزء 23 ص390
أبو القاسم الخوئي " في كتابه (المسائل المنتخبة) و" محمد باقر الصدر" في كتابه (الفتاوى الواضحة) و" الخميني " في كتابه (الأربعون حديثا)، وجدنا هؤلاء الثلاثة يحكمون بكفر أهل السنة، وإن كانوا مظهرين للشهادتين والاعتقاد بالمعاد، وبأنهم أنجاس مثل الكفار والمشركين، لأنهم لا يؤمنون بأن علي هو الإمام والخليفة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ماذا يبقى بعد التكفير ؟؟.. إلا القتل

ثبت في الروايات والأدعية والزيارات جواز لعـن المخالفين ، ووجوب البراءة منهم ، وإكثار السب عليهم ، واتهامهم ، والوقيعة فيهم : أي غيبتهم ، لانهم من أهل البدع والريب بل لا شبهة في كفرهم مصباح الفقاهة - السيد الخوئي ج 1 ص 323

فقال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207)

قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب -أي السني- ؟ قال: "حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطًا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل، قلت فما ترى في ماله؟ قال: توه ما قدرت عليه".
وقد ذكر هذه الرواية الخبيثة شيخهم الحر العاملي في (وسائل الشيعة) (18/463) والسيد نعمة الله الجزائري في (الأنوار النعمانية) (2/307) إذ قال: "جواز قتلهم - أي النواصب - واستباحة أموالهم" (1) .

نعمة الله الجزائري في حكم أهل السنة قال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير الإمام علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207)

United States [كاسـترو عبدالحـمـيـد] 04-06-2015 12:23 AM
هذا المختصر، لا يمثل الحقيقة كاملة؛ أو كما هي، فالتفاصيل تخبر بأننا أمام "عار" أخلاقي.. التفاصيل التي حدثت للضحية خلال يوم واحد تحتاج إلى كتاب "بلا مبالغة".. فما جرى للمحامي محمد إبراهيم سيستمر، طالما الأسباب متوفرة في "قمامة" الواقع..!!
أعوذ بالله
والله العار الذى لبس جهاز الأمن فهو معروف ولا يحتاج الى شرح ولكن العار الكبير هو لنقيب المحامين ونقابته فلا يدانيه عار . بالله هل هذا محامى ولا عربجى وكمان فاكر نفسه نقيب المحامين عندما يقول للمحامى المضروب . لماذا لم تخرج لهم بطاقة النقابة ؟ هل هذا هو الذى قدرت ان تعمله . الأهانة والتعذيب الذى اصاب المحامى محمد هو فى المقام الأول موحه اليك والا ما فائدة رئاستك للنقابة واذا كان المحامين لا يستطيعون ان يدافعوا عن انفسهم , فكيف بهم بدافعون عن المواطنين ؟ لو كان عندك ذرة من شجاعة وكرامة المفروض تقدم استقالتك فورا يا جبنان يا ......
لكن كيف تتصرف تصرف رجال ومسؤولين فالعذر معك لأنك توليت هذا المنصب دون ارادة زملائك واغتصبته بقوة نظامك الفاسد يا فاسد . المرجو من صحيفة الراكوبة انزال صورة نقيب المحامين حتى المواطنين يعرفوا شكلة هذا العرة .

[ظلال النخيل] 04-05-2015 07:37 PM
كلامك صحيح كارثة الكوارث هي دخول المستوطنين العرب المستعرب مستعربين الى السودان ... وعاملين فيها اهل بلد ... قوموا فروا بلي يخمكم ويرجعكم محل ما جيتوا منو


#1241111 [محمد خليل]
5.00/5 (2 صوت)

04-05-2015 04:51 PM
منتهى النفاق و الكذب و التدليس .. بل منتهى الوقاحة و منتهى الإذلال ..
إنتو هناك من أجل الريالات و الدراهم التى سيتصدق بها عليكم دول الخليج ..
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب ، وإذا وعد أخلف ، وإذا ائتمن خان” ..
و كل هذه الصفات موجودة بكثرة فى حُكام نظام الإنقاذ ومن والآهم ..
لعنة الله عليكم أينما ولّيتم و أينما حللتم ..

[محمد خليل]

#1241087 [الفاروق]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2015 04:26 PM
ولا تعليق واحد ! ماهو السبب ، اجل احذروا زيقة الحكيم فان الشيطان قد يجرى على لسانه كلمة الضلال . اجل نحن فى القرن الخامس عشر هجرى وقد طال الامد بل تجاوزنا فترتى اليهود والنصارى معا بدليل المشاهدة والواقع اليوم نحن فى اختلاف عجيب لغير المومن ، وللمؤمن انها السنن والنبوءات يذداد علما وثباتا . انسان يحارب فى نفسه ولا يعلم فيمن يحارب ويسمى الحوثيين فئة باغية وهو حوثى لكن لا يشعر ، انه الجهل المركب . لا هذا المخلوق متخذ الدين ساتر وانه قد صدق فيه الحديث : قبله الشيطان بين عينيه وقال له لن تفلح اذن ابدا. كم اية ختمت ب ان الله لا يهدى القوم الظالم او والله لا يهدى الظالمين ؟ فعلا كل انسان يشب على ما وجد فيه قومه وبالاخص كبراءه وسادته ولا يجتهد لكى يتعلم العلم الاخروى من اجل ان يستقيم عليه . ناهيك هذا مورط ورطة الحمار الوقع فى الترعة وذنبه مقطوع نجروا من وين ؟!. من ادمن المخدرات عندما يفلس بعرض عرضه ونفسه من اجل الحصول على المخدرات وهذا من اجل ان يخرج من الورطة سوف يعمل اى شى وال سعود يعلمون موقعه من الاعراب . وين ناس خالد مشعل والقرضاوى ام لسع يامصطفى بتلعب لعبة الكراسى وان انعدمت الكراسى تكون وصلت وسوف تصل عاجلا او اجلا . هذا ليس دفاعا عن الحوثيين انما كشف امثالهم الذين يتعامون عن انفسهم وانهم حوثيين رضوا او ابوا ولله فى خلقه شؤون يستدرج من يشاء الى نار السعير .

[الفاروق]

#1241078 [باكاش]
3.00/5 (2 صوت)

04-05-2015 04:04 PM
بشير كضاب يها ..الوحى بتاع حلايب والفشقة ينزل متين?

[باكاش]

#1241077 [باكاش]
3.00/5 (2 صوت)

04-05-2015 03:55 PM
جلدا ما جلدك جرو فى الشوك ....يا كضاب حلايب والفشقة كيف?

[باكاش]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة