الأخبار
منوعات سودانية
جارزيتو : مواجهة الترجي تحتاج إلى اللعب بذكاء وقلب شجاع
جارزيتو : مواجهة الترجي تحتاج إلى اللعب بذكاء وقلب شجاع
جارزيتو : مواجهة الترجي تحتاج إلى اللعب بذكاء وقلب شجاع


04-06-2015 11:54 PM
كووورة-
وصف الفرنسي دييجو جارزيتو، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني مواجهتي فريقه أمام الترجي التونسي بدور ال16 من بطولة دوري ابطال أفريقيا وبالقوية وأن المريخ لديه مقومات سيواجه بها الترجي.

معربا في تصريحه ل"" الإثنين عن رغبة فريقه في الفوز بالمباراة الأولى في أم درمان بنتيجة مريحة تسهل عليه مباراة العودة بتونس.

وكان المريخ قد نفذ أول حصة تدريبية الإثنين بملعبه بأم درمان بعد عودته الأثنين من أنغولا التي عاد منها حاملا بطاقة التأهل من دور ال32، التدريب الذي حضره جميع اللاعبين وتغيب عنه لاعب الوسط أحمد أبَّكر بسبب وفاة والده.

وقال المدرب العام محسن سيد للموقع أن التدريب كان للإستشفاء من مباراة من آثار أجهاد مباراة كابوسكورب وأثار إرهاق السفر، وأنهم قسموا فيها اللاعبين على قسمين، الذين شاركوا والذين تدربوا بشكل محدد، بينما نفذ اللاعبين الذين لم يشاركوا الذين طبقوا تدريبات بدنية بشكل جيد.

ومن ناحية كشفت تسريبات للموقع أن أن إتحاد الكرة السوداني سوف يفتح افاق التعاون مع المريخ ومثله الهلال لمساعدتهما على الإستعداد بشكل جيد لمباراتي دور ال16 بدوري ابطال افريقيا, وأن المريخ ضد الأهلي الخرطوم في كأس السودان والمقرر لها الخميس المقبل ربما يعدل تاريخ لعبها لتلعب يوم 10 ابريل الحالي.

كما أكد مسحن سيد خلو قائمة الفريق من الإيقاف الأفريقي بسبب الإنذارات مؤكدا أن كل اللاعبين متاحين للعب ضد الترجي التونسي.

وسوف يؤدي المريخ تدريبا الثلاثاء بملعبه.

وعلى ذلك قال الفرنسي جارزيتو: "ستكون المواجهة قوية جدا مع الترجي, ونحن نحتاج لأن نلعب اكثر ذكاء من حيث الآداء البدني والتكتيكي، ونحن جيدون الآن، ونحتاج فقط إلى الآداء بقلب شجاع، وسنلعب أمام الترجي بكل الإحتمالات".

وحول نوع الإعداد الذي يريد تنفيذه للمباراة الأولى ضد الترجي بالخرطوم قال المدرب الفرنسي: "سوف نلعب مباراة في كأس السودان ضد الأهلي الخرطوم، ونحتاج بعدها لمعسكر مغلق لمدة 10 أيام، ويتطلع المريخ للفوز بنتيجة جيدة قبل مباراة العودة".

يذكر أن المريخ تاهل لدور ال16 ببطولة دور ابطال افريقيا رغم خسارته من بطل أنجولا كابوسكورب 1-2 السبت الماضي, لكنه إستفاد من فوزه بأم درمان 2-0 ليتأهل بمجموع المباراتين 3-2.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2442

التعليقات
#1242476 [150250]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2015 05:55 PM
الله يعين على الترجي- الترجي لكي تهزمه عليك بهزيمته في الخرطوم يعني نتيجة مطمئنة هنا وبدون ان يدخل مرماك هدف

[150250]

#1242426 [؟؟؟؟]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2015 04:21 PM
ياراجل دفاع يلعب فيه لاعبين الوسط المدافعين [ علاء الدين وامير كمال ورمضان عجب] وتقول عندك دفاع

[؟؟؟؟]

#1242414 [كفرنجى حقانى]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2015 03:50 PM
جارزيتو دا مسطح ساى الترجى فريق ما ساهل ولو مابذل مجهود مضاعف ما بقدر عليه ,أول حاجة دفاعه تعبان فى مبارياته الخمسة الاخيرة جايبين فيه 7 اقوان اربعة فى التصفيلت الافريقية و3 فى الدورى الممتاذ ومضيع ثلاثة بلينتات فى المباريات الاخيرة, مسألة الدفاع لابد ان يتم اغلاق كل الثغرات وخاصة الكرات المعكوسة والتفكير فى تسجيل مدافع جاهز بمستوى عالى بس بالله عليكم الشخص الشطب باسكال وسفارى والطاهر الحاج ما يشارك فى اختيار المدافع المطلوب ,اما فيما يختص بضربات الجزاء لازم المدرب يتاكد ان كل لاعب فى الفريق يستطيع تسجيل 10 ضربات جزاء دون ان يضيع واحدة واذا ضيع واحدة يعيد من أول ونصيحةللجهاز الفنى امشوا شوفوليكم شرائط للترجى يكون فيها ضربات جزاء ودربوا الحارس عليها وشوفو الحارس بتاعكم وادرسوا الاصابات الاخيرة الكثيرة التى ولجت مرماه,بعدين ارفعوا معدل اللياقة البدنيةلاعلى مستوى ملحوظة لجارزيتو درب اللاعب المصرى الفنان يجدع كور جرى للعقرب وخاصة فى الهجمات المرتدة لونفذت الكلام دا بحزافيره بتهزم الترجى وبتتاهل للمجموعات وانشاء الله تشيل الكاس. بالله واحد مريخابى حريص يشيل الكلام دا يوديهو لجارزيتو ةيترجمو ليهو وبعدين ورينى الخواجة قال شنو

[كفرنجى حقانى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة