الأخبار
أخبار إقليمية
السعودية : عاصفة الحزم جاءت لإغاثة بلد جار وشعب مكلوم
السعودية : عاصفة الحزم جاءت لإغاثة بلد جار وشعب مكلوم
السعودية : عاصفة الحزم جاءت لإغاثة بلد جار وشعب مكلوم


04-06-2015 11:06 PM
الرياض
أكد مجلس الوزراء خلال جلسته الأسبوعية التي عقدت برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الاثنين، أن عاصفة الحزم جاءت لإغاثة بلد جار وشعب مكلوم وقيادة شرعية استنجدت لوقف العبث بأمن ومقدرات اليمن والحفاظ على شرعيته ووحدته الوطنية وسلامته الإقليمية واستقلاله وسيادته، ولذلك حظي التحالف للدفاع عن الشرعية في اليمن بالمباركة الواسعة والتأييد الشامل من الأمة العربية والإسلامية والعالم. مشدداً على أن السعودية لا تدعو إلى الحرب.

ووجه مجلس الوزراء عبر بيان صدر بعد انعقاد الجلسة الأسبوعية، ونشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" الشكر والتقدير لأبناء الجالية اليمنية في المملكة على ما عبروا عنه من تأييد وشكر للمملكة ودول التحالف على ما يبذلونه من عمل مخلص للدفاع عن الشرعية في اليمن حتى تحقق "عاصفة الحزم" أهدافها ويعود اليمن آمناً مستقراً وموحداً.



العربية


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2184

التعليقات
#1242445 [Rebel]
5.00/5 (1 صوت)

04-07-2015 04:53 PM
* هل صحيحا ما تقول به ايها الملك!!: لأن مبلغ علمنا ان"عاصفة الحزم" هى فى الاصل تهدف ل"حماية ارض الحرمين الشريفين"..و لأن "السعوديه خط احمر!"..هكذا قال لنا رئيسنا عمر "الكضاب!"..كما و ان القوات السودانيه متواجده الآن فى "قيادة غرفة العمليات!"..و انها فى الصفوف الأماميه فى "ميادين القتال" لحمايتكم: هكذا قال لنا الصوارمى(الصرمه المصطرم!), و هو الناطق الرسمى بإسم القوات المسلحه السودانيه.
* فلماذا تكذبون, ايها السعوديون!! و ما العيب فى ان تنهض "دولة الصحابه" فى السودان لحماية مقدساتنا و حماية ارض الحرمين من بطش إيران "الشيعيه"!, طالما ان امريكا, لن تبادر و لن تتجرأ لحمايتكم و حماية المقدسات, بعد اتفاقها الأخير مع ايران.. و الذى وافقت فيه إيران على على "التوقف عن مواصلةبرنامجها لإنتاج اسلحه نوويه"!!
* فقط المطلوب منكم, ان تتاكدوا اولا "و قبل ان تتورطوا مثلما تورط الشعب السودانى من قبل مع هؤلاء "الأبالسه": ان تتأكدوا من ان ايران, لم تقم مسبقا بتحويل "موقع انتاج القنبله الذريه!", لتواصل برنامجها النووى من داخل اراضى "دولة الآيات" التى يخطط لقيامها الآن "سرا" فى السودان..وان لا يفوت عليكم ان إيران ما كان لها ان تتفق مع امريكا بخصوص هذا الملف, إلآ بعد ان اطمأنت على ترتيبات نقل برنامجها النووى لمواصلته من داخل "ولاية الآيات" سرا فى السودان!! و لا بأس انتحافظ إيران على سرية "المشروع النووى"", بتأكيد فض حلفها مع السودان, و بالتالى عدم الإقدام على مهاجمتكم من الموانئ و المياه الاقليميه السودانيه!!
* لا تنخدعوا فى هؤلاء الابالسه المجرمين, ايها الملوك و الرؤساء العرب..فالشعب السودانى خبرهم, و يدرك حقيقتهم و تلونهم.. و المثل السائر عندنا فى السودان يقول:"أسأل مجرب و لا تسأل طبيبا"!!.. و نقول عنهم ايضا انهم ثعالب!!و الثعلب بطبعه مكار! كما تعلمون.." يمشى فى ثياب الواعظينا"..اللهم هل بلغت, اللهم فاشهد..و لا عذر لمن أنذر!!

[Rebel]

#1242197 [مهدي إسماعيل مهدي]
5.00/5 (1 صوت)

04-07-2015 10:02 AM
الصلح خير.

[مهدي إسماعيل مهدي]

#1242172 [AburishA]
5.00/5 (1 صوت)

04-07-2015 09:47 AM
والبشير قال لحماية أمن المملكة والحرمين الشريفين...

[AburishA]

ردود على AburishA
[جنوبي] 04-07-2015 10:52 AM
هههههههههه هو بالله ما عشان امن المملكة السعودية والحرمين ؟!!
طيب مافي زول يفهّم الطُرش حقننا ديل ؟


#1242051 [حسن النعجة]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2015 05:57 AM
.

[حسن النعجة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة