الأخبار
محاضر اجتماعات مسربة
الراكوبة تنقل وقائع أخطر اجتماع لقادة الاجهزة الامنيه والعسكرية والسياسيه لحزب البشير
الراكوبة تنقل وقائع أخطر اجتماع لقادة الاجهزة الامنيه والعسكرية والسياسيه لحزب البشير
الراكوبة تنقل وقائع أخطر اجتماع لقادة الاجهزة الامنيه والعسكرية والسياسيه لحزب البشير


يستخدمون العنصر النسائي في التجسس على انشطة المعارضة
04-08-2015 09:08 PM
الراكوبة أفاد البروفيسور الأمريكي اريك ريفز في موقعه (سودان ريفز) بأنه تحصل على سجلات أجتماع خطير للأجهزة القيادية العليا للدولة السودانية.

انعقد الأجتماع السري في يوم 31 -8-2014 , وشارك فيه القيادات الأمنيه والعسكريه والسياسية العليا للجبهة الإسلامية (حزب المؤتمر الوطني).

وناقش المجتمعون وباستفاضة تقارير وأنشطة الجبهه الثوريه وتحركات السيد الصادق المهدي الاخيرة وقوى المعارضة الاخرى، واستعدادهم للانتخابات، وأشار المجتمعون لامتلاكهم أدله ووثائق تثبت تورط بعض الدول في دعم انتفاضة سبتمبر2013، وانهم يستخدمون العنصر النسائي في التجسس على انشطة المعارضة والتي تمدهم بالاسرار ووسائل الاتصال، والطرق التي يودون سلكها لبذر الفتنه بين قيادات الجبهه الثورية والاسماء التي اختاروها والخطط التي يودون بها القضاء على الحركة الشعبيه ومن هم الوزراء الاتحاديون الذين استمالوهم، وكم هي نسبة الغواصات التابعه لجهاز الامن في اوساط المكاتب السياسيه للاحزاب.

كما تطرق الاجتماع الى طرق تضليل دول الخليج، وعن نتائج اجتماعاتهم ببشرى وعبدالرحمن الصادق المهدي وكيف يمكن أن يؤثروا من خلالهم على والدهم ويحضرونه بدلا من تركه (ألعوبة) في أيدي الاخرين، وكيفية اعادة بعض الملفات للفريق صديق اسماعيل داخل حزب الامه وناقشوا علاقتهم مع ايران وكيف انها جزء من ثورة (الانقاذ) وكيف سلحتهم واعدّت كوادرهم الامنيه بلعمل الاستخباراتي وساهمت معهم في بناء قواعد داخل السودان.
ومتى يمكن ان يستجلبوا كل الحركات الاسلاميه وضرورة توفير الاغطيه الاجتماعيه لتعمل تحتها.
والصور التالي للخطاب تم تجزئتها بهذا الصورة لتسهيل القراءة..

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image


image


تعليقات 33 | إهداء 2 | زيارات 52283

التعليقات
#1243821 [الغاضبة]
1.99/5 (38 صوت)

04-09-2015 06:46 PM
لماذا لا نقف دقيقة حداد على بلد كان اسمه السودان، افتقد أختنا واستاذتنا نجاة أبوزيد والاخوات رانيا وتينا وبت حبوبتها ...


#1243805 [elobeid]
2.73/5 (28 صوت)

04-09-2015 06:16 PM
Read later


#1243746 [اب زرد]
3.36/5 (36 صوت)

04-09-2015 04:34 PM
والله قويين يا ناس الراكوبة وعافي منكم .. قال امن ياخ ديل كلهم مرتزقة ماخدين رتب .. وين فرفور عميد الأمن قال سير سير يا ريس


#1243680 [بنغالي جوازو رايح]
3.37/5 (38 صوت)

04-09-2015 02:48 PM
قال النائب حسبو سليل الجبناء، احدي البعرات التي يعرف بها بعير الجبهه القوميه الاسلاميه في مداخلته:
و قلنا الفساد محاربته ليس بالفصل و التشهير، اجهزتنا عارفه اي حالة فساد. و لو عملنا الفصل نفصل احزب كلو و نكون فرتقنا ناسنا، عملنا شنو؟ (ركزو يا سودانيين... نفصل الحزب كلو، حسبو بقول الحزب كلو فاسد) اي زول عندو فساد ينادوه براحه و يوروه المستندات التي تدينه و يلزموه بالاستقاله و ارجاع المال في سريه كامله و اذا طلع اي تصريح او طلع من الحزب و اذا عمل حاجه نقول له بنشهر بيك. و الآن مبالغ طايله رجعت و حفظنا كرامتهم (كأنو عندهم كرامه اصلا) و هم قاعدين معانا بعضويتهم . و قلنا كل قروش التحلل تمشي للعمل الامني و الاستخباراتي (يعني يا سودانيين باختصار لا القروش المختلسه بترجع خزينة الدوله و لا المختلس بيتحاسب الا اذا اختار اللعب الخشن براهو، و ما اظن في جبهجي بيرفض الغتغيت حتي لو كان التمن بين كرعين امو).
المختصر المفيد، نحنا حاكمننا ناس يبدو انهم خرجوا للدنيا عبر مؤخرات امهاتهم من شده قذارة تفكيرهم و دناءة فكرهم، و بعد كل ذلك يصبغون بواعث حركتهم بالاسلام!!!


#1243671 [ابومحمد]
2.73/5 (40 صوت)

04-09-2015 02:19 PM
هذه الاختراقات تعني ان السودان مهدد امنياوهذا مؤشر خطير ينمي عن الا دولة وان هؤلاء القادة سطحيين في تناولاتهم لقضايا البلد ووحقبقة هم يتحدثون عن الحزب وليس السودان يعني حريقة في السودان وشعبه وانهم لابد ان يحكموا السودان باي ثمن وانهم يتحالفون مع الشيطان في سبيل بقائهم في الحكم وهذا يتطلب توحد شعبي وحزبي كبير وعمل تعبؤي في جميع المسارات محليا واقليميا وعالميا لكشف الغطاء عن تلك العصابة الحاكمة وانهم بلا غطاء شعبي يتبع ذلك محليا مظاهرات واعتصامات مدنية لتحقيق الهبة الشعبية الكبرى والانتفاضة الشعبية ليعود الوطن لحضن ابنائه


#1243650 [ابن الديار]
1.86/5 (36 صوت)

04-09-2015 01:55 PM
الناس ديل خطيرين جدا يتحركوا بشركاتهم في الخليج من العام 2008 عربرة واستكانة وتبذير اموال وما شابهه ذلك ولقد لاحظنا ذلك مع زميل اعلامي عندما قاموا بمرافبة بعض ابناء السودان النشطين بالخليج وكنت احدهم ولكنى رصدتهم كالحرباء في الاشجار المختلفة وكذلك جواسيسهم الذين يبدو معك ضاحكين ولكنهم كعقارب الصعيد واخبرت جزء من الاخوان بهذه الاشياء الخطيرة وفي الحقيقة كانوا غائبين تماما عن المشهد الدرامي ولكنهم انتبهوا اخيرا .. انهم الاخوان اكبر شياطين الانس
في الحقيقة تعاملوا الاخوة الخليجيين معهم على اساس الصدق وانهم زولات ولكنهم غير زولات اصليين انهم الكيزان
وما زالوا يحاولوا ان يتضحكوا على اهل الخليج وكما دحلوا على المعارضة السودانية بقوة في احد البلدان عن طريق غواصات ومنتفعين ولكن اعتقد ان الجهات انتبهت اخيرا للفبركات الاخوان اكبر مخربين للتاريخ الاسلام وافسدوا الحياة الاجتماعية في البلدان العربية بسبب المنظمات والحركات الراديكالية التى اسسوها هنا وهناك نسال الله ان ينصر الناس عليهم ويعم السلام والامن في كل مجتمعات الشرق الاقصى والادنى


#1243568 [ابو محمد]
2.68/5 (42 صوت)

04-09-2015 12:13 PM
العلاقة بين جماعة الاخوان المسلمين وايران علاقة قديمة، وهي علاقة منفعة او استغلال متبادل بين الطرفين له تاريخ من التوافق والزيارات المتبادلة وهي علاقة استراتيجية اسس لها شيخ الاخوان المسلمين حسن البنا وفيما يلي ننقل من (كتاباتهم) ما يلقي الضوء على هذه العلاقة الاستراتيجية :
منقول للفائدة:
اخوان مصر وقيادة إيران (وكلهم اخوان!!)
بعد وصول الخميني للسلطة في إيران بيوم 11 شباط 1979، كانت من أوائل الطائرات التي وصلت مطار طهران واحدة تحمل وفداً يمثل قيادة (التنظيم العالمي للإخوان المسلمين) : تناقلت الألسن وسط المعارضة السورية آنذاك أخبار بأن الوفد طرح على الخميني مبايعته خليفة للمسلمين إن قبل ببيان يصدره يقول”بأن الخلاف على الإمامة في زمن الصحابة مسألة سياسية وليست ايمانية”. تقول الرواية بأن الخميني تريث ووعدهم بالإجابة لاحقاُ، وعندما صدر الدستور الجديد للجمهورية الإسلامية الإيرانية الذي يقول ب”المذهب الجعفري مذهباً رسمياً … وبولاية الفقيه نائباً عن الإمام الغائب”، كان من الواضح ماهي إجابة الخميني.
مع هذا، كان الأخوان المسلمون في مصر مستمرون على تأييد الحكم الجديد الإيراني، وقد سيَروا مظاهرات كبرى ضد استضافة الرئيس السادات لشاه إيران في مصر، ثم أيدوا إيران في حربها ضد العراق، وفي عدد مجلة ”كرسنت”، المسلمة الكندية، بتاريخ 6 كانون أول 1984 يقول المرشد العام للجماعة عمر التلمساني:” لا أعرف أحداً من الأخوان المسلمين في العالم يهاجم إيران” كان هناك استثناءاً لهذا عند الفرع الاخواني السوري الذي كان خارجاً للتو من مواجهة ضارية (1979-1982) مع نظام الحكم السوري الحليف لإيران،وإن كان هذا ليس رسمياً،وإنما في كتابات لأحد قيادات الأخوان في سوريا هو الشيخ سعيد حوا.
عند وفاة الخميني بيوم 4 حزيران1989 أصدر المرشد العام لجماعة الأخوان المسلمين حامد أبو النصر نعياً تضمن الكلمات التالية: ”الأخوان المسلمون يحتسبون عند الله فقيد الإسلام الإمام الخميني،القائد الذي فجر الثورة الإسلامية ضد الطغاة”. في عهد علي الخامنئي، الذي أصبح “مرشداً” في مرحلة مابعد وفاة الخميني، أصبحت نظريات سيد قطب تدرس في مدارس الإعداد العقائدي ل(الحرس الثوري الايراني)،كما برز نفوذ لمرجعيات دينية مثل آية الله مصباح يزدي، وهو الأستاذ الروحي لأحمدي نجاد، لا تخفي إعجابها بسيد قطب وتأثرها به.
ووصل الأمر أن قام «خامنئى» بنفسه بترجمة كتابين لـ«سيد قطب» إلى اللغة الفارسية عام 1979 وكانت الثورة الإيرانية توشك أن تضع أوزارها.. أما «على أكبر ولايتي» الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الإسلامية ومستشار «خامنئى» فى مقابلة له مع وكالة أنباء مهر الإيرانية: «طبعا كان لإيران ومصر أثرا متبادلا، فكما كان للسيد جمال الدين دور فى نشوء الصحوة الإسلامية فى مصر وبروز شخصيات من قبيل المرحوم الشيخ محمد عبده وعبدالرحمن الكواكبى ورشيد رضا، فكذلك ترك الإخوان المسلمون فى وقتهم أثرا على الحركات الإسلامية فى إيران.. إن سماحة قائد الثورة قام قبل الثورة بترجمة عدد من كتب سيد قطب إلى الفارسية، وبعد الثورة أيضا تمت ترجمة كتاب ولاية الفقيه للإمام الخمينى إلى العربية، حيث ترك أثرا مهمًا فى الصحوة الإسلامية بالعالم العربي خاصة مصر»!
انتهى
والذي يحلم بانتهاء العلاقة بين الجماعة الارهابية المستعمرة (الكيزان) في السودان وايران واهم ولا يجيد قراءة التاريخ !! وهذا (الهُرير من ذلك الهِر !!) ايران تسعى لتحطيم السنة في كل الدول الاسلامية والدول العربية منها على وجه الخصوص وهذا يؤيده ما ذهب اليه فيما نقل عنهم اعلاه باحتفال ايران بفوز الاخوان المسلمين في مصر !! وحيث أصبحت نظريات سيد قطب تدرس في مدارس الإعداد العقائدي ل(الحرس الثوري الايراني) !! ووصل الأمر أن قام «خامنئى» بنفسه بترجمة كتابين لـ«سيد قطب» إلى اللغة الفارسية عام 1979!!
انتهى
ويعني هذا ان الامر ليس مجرد توافق سياسي وانما هو توافق عقدي لا شك فيه !!
ومن مجريات ما ورد في التقرير (السري) يمكن تلخصيه فيما يلي:
(1) العلاقة بين الجماعة الارهابية المستعمرة وايران علاقة ازلية لازمة لاستمرار حياة الجماعة الارهابية المستعمرة في الوجود لما يمثله ذلك من دعم مهم لايران يمكنها من التمدد وانشاء القواعد العسكرية في البلاد العربية والاسلامية من خلال وصول حلفائها (الوصوليين) من الجماعة الارهابية المستعمرة الى السلطة باشباع نهمهم الذي لا يكتفي من السلطة والجاه والمال الحرام !!
(2) كل ما تقوم به الجماعة الارهابية المستعمرة معلوم بالضرورة ونابع من حقيقة مكوناتها المرذولة والاناء بما فيه ينضح !! ويقينا هناك من الامور الشديدة الخطر الاخرى التي لا تناقش على مستوى الاجتماعات المعلن عنها !! لم تثار في الاجتماع المذكور خوفا من التسريب !! او بقصد تسهيل التسريب لحماية الخطر الاكبر من التداول والانتشار !! والجماعة الارهابية المستعمرة بتكوينها المستمد من عصابات المافيا حيث لا يعرف المأمور من اصدر الامر اليه وحتى من يعملون معه في نفس الخلية التي يعمل فيها !! سوى انه جهة (اتصال) لا غير ولا يفضي ذلك الى شئ ملموس لدى المحققين !! ولهذا صعب انهاء عصابات المافيا والتي لا تزال تسرح وتمرح تحت سياج من السرية المطلقة والتي بدونها لذهبت ادراج الرياح!! وهذا ما قامت عليه الجماعة الارهابية المستعمرة !!
(3) والاسلوب (النسائي) المتبع في التجسس والتحسس لدى الجماعة الارهابية المستعمرة هو نفس اسلوب عصابات المافيا في استخدام العنصر النسائي للحصول على معلومات قد يستعصي على الرجال الحصول عليها !! ويبدو هذا ظاهرا للعيان في كل (نجاحات) انتخابات الجماعة الارهابية المستعمرة !! والمفارقة العجيبة ان الجماعة الارهابية المستعمرة ترفع شعار هي لله !! ولا تعمل به جهارا نهارا محاربة صريحة لله ورسوله !! وفي الحديث الكريم « إياكم والظن، فإنّ الظنَّ أكذبُ الحديث، ولا تحسّسوا ولا تجسّسوا ولا تحاسدوا ولا تباغضوا وكونوا عبادَ اللهِ إخواناً كما أمركم الله تبارك وتعالى » اوكما قال رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم، فهل فعلت شيئا من هذا بل على العكس قامت بكل ما يتنافي مع هذا التوجيه الكريم !! ويقينا ان الجماعة الارهابية المستعمرة اسقطت جزءا من الحديث على نفسها (وكونوا عباد الله اخوانا) واسقطت ما قبله على (الطرف الاخر) والذين هم في دينهم ليسوا (اخوانا) لهم !! ويجوز بل يجب التحسس والتجسس عليهم وبغضهم وحسدهم حيث انهم في ديددنهم لا ينتمون الى عباد الله اي الى (الجماعة) ودمهم حلال وعرضهم حلال ومالهم حلال !! وكل من هو خارج دائرة الجماعة الارهابية المستعمرة من (الواجب) اساءة الظن به لانه العدو المتربص الذي يجب قمعه والفتك به وتضييق الخناق عليه وكتم انفاسه وتجويعه وتشريده واذلاله وتركيعه !!
(4) والوسيلة التي لا بد من استعمالها للوصول الى نجاحاتهم التي تتعلق اشواقهم بها !! هي (تفتيت) و(تجزئة) مراكز القوى التي لا يستطيعون مواجهتها والوقوف امامها وجها لوجه امام صناديق الاقتراع!! ولهذا سعت الجماعة الارهابية المستعمرة من قبل وصولها الى تفكيك الاحزاب التاريخية وزرع الفتنة بينها وهم والشهادة لله ماهرون في ذلك مهارة المومس في القوادة !! ونشر الاكاذيب والاشاعات المضللة التي تنطلي على البسطاء وقصيري النظر !! و(خلق) احزاب من العدم لتصل الى 44 حزبا !! لاضفاء شرعية كاذبة على تزوير الانتخابات !! وان هناك منافسون وان العملية الانتخابية تتمتع باعلى درجات النزاهة والشفافية !! واعطاء صورة مغايرة للواقع ان الاحزاب التاريخية تسير في مجراهم وتاتمر بامرهم !! وانهم يوافقون على ترشيح مرشح المؤتمر اللاوطني !! وهذه شهادة مجروحة !! فمرشح المؤتمر اللاوطني مفروض بالقوة الجبرية على الوطن بكامله وان وافقت اولم توافق فلن يغير هذا من واقع انه المرشح الوحيد للمؤتمر اللاوطني !! فمن تنافس ؟!! والاحزاب الدميقراطية بطبيعتها تنحو نحو السلمية والتعددية القانونية ومشاركتها في الانتخابات من هذا المنطلق وفوز المؤتمر اللاوطني في الانتخابات سيؤكد بما لا يدع مجالا للشك تزوير الانتخابات !! فقواعد المؤتمر اللاوطني المهترئة مع اضافة مغسولي الادمفة من الطلبة والدبابين وغيرهم لا يتجاوزون 1% من الشعب السوداني !! هذا الشعب الذي بات يرفض هذه الجماعة الارهابية المستعمرة ولفظها لفظ النواة !!


#1243549 [نزار عوض]
2.69/5 (37 صوت)

04-09-2015 11:45 AM
اجمل حاجة لجنتهم العسكريه ملانة بالغواصات الامريكيه والايرانيه وما خفي اعظم


#1243522 [المشروع]
2.23/5 (34 صوت)

04-09-2015 11:17 AM
هذا ما ظللنا نقوله باستمرار:
1- ان الحكومةحكومة حزب واحد ولمصلحة جماعة معينة
2- نحن في حاجة الى حكومة وطنية بحتة تعمل من اجل كل السودان وليس حكومة الحزب الواحد
3- الحركة الاسلامية ليست اسلامية ولا يمكن ان يكون الاسلام بهذه الطريقةونجاح الحكومة يعنى ضربة قاصمة للأسلام لان كل الدول تعتبر ان الاسلام هو ما يحدث في السودان.
4- اثبت التقرير ان الحكومة حكومة امنية وعسكرية وكل هدفها تمزيق فئات الشعب السودان واضعاف وحدته وانها عدو الوحدة الا الوحدة التي تراها الحركة الاسلامية وهي حركة قائمة على التكسب بالدين.
4- الحركة الاسلامية تعتبر السودان ملكا لها وافرادالحركة الاسلامية مصلحيين مع العلم انهم هم الدخليين على السودان
5- الحركة الاسلامية والحكومة تخوفنا من التمرد والدول الخارجية وفي ذات الوقت تتعاون بصورة مكثفة مع الدول الخارجية بل تعاون امني واستخبارتي دقيق وفي نفس الوقت ترفض ذلك لبقية الاحزاب.

6- ثبت من التقرير ما كنا نقوله ان حركة غازي صلاح الدين والاتحاديين وكل الاحزاب مستهدفة من الحركة الإسلامية التي تسعي لإضعاف اي تجمع
7- ثبت من التقرير ان الحكومة تستخدم اموال الدولة في تفكيك الحركات وضرب المعارضة وتقوية واضعاف الحركات الاخرى حتى لو كانت اسلامية المنشأ
8- المؤتمر الوطني والحركة الاسلامية بلاء ابتلينا به في السودان والمشكلة انهم يرون انفسهم انهم يحسنون صنعا وفي الواقع انهم يخربون علاقات السودان الاجتماعية والسياسية وان اثرهم سيكون اثرا سيئا على المدى البعيد..
9- مشكلة السودان هي الاخوان المسلمين وهو تنظيم دولي يقوم على العنف والعمل الامني والاستخباراتي وارتباطه الوثيق مع ايران وتركيا وهو التنظيم الذي سمم العلاقة في دول الشرق الاوسط وليبيا ودول شمال افريقيا ومصر ويعمل من اجل تسميم العلاقة في دول الخليج


#1243513 [Awad]
1.86/5 (36 صوت)

04-09-2015 11:01 AM
تقرير خطير جدا وكما قال أخى أبوريشة (ويكليكس) فكما عصابة المافيا هذه مخترقة الحركات المسلحة والأحزاب فهى مخترقة وبقوة والدليل هذا التقرير.حسب مافهمت منه هناك كتيبة قوات أيرانية داخل التراب السودانى وأيضا هناك قواعد عسكرية أيرانية داخل التراب السودانى.أيضا شراء الذمم بالمال ووجود شركات خاصة بالتنظيم من مال الشعب للحماية الأمنية تفوق ال40 شركة خارج السودان.هذا تنظيم يشابه الأنظمة التى تنتهج طرق الجريمة كالمافيا.التقرير يكشف النظام باللعب بالبيضة والحجر مع تعامله مع الأنظمة العربية وخصوصا الخليجية بنحن معكم ومع أيران التعامل السرى والأستخبارى بتفاهم وتناغم.التقرير يفضح النظام بأنه قد قتل شهداء سبتمبر بدم بارد ويشير لأيادى عربية(السعودية والأمارات ومصر)بأن لهم يد فيها وهذا أفك.التقرير يفضح النظام بقيادته للأنظمة المتطرفة وأيضا مشاركة جنسيات غير سودانية فى محاربته للمعارضة.التقرير يكشف أختراق حزب الأمة (صديق أسماعيل) ويكشف عمالة بعض الأحزاب(الوطنى الأتحادى).هذه ليست دولة بمعناها المفهوم بل مافيا خطيرة جدا يجب على العالم كله محاربة هذا النظام.


#1243488 [مقهور]
1.91/5 (41 صوت)

04-09-2015 10:24 AM
نخترق الحركة الشعبية نخترق نخرب العلاقة نسيطر


المصيبة هاؤلا المجانين يخططون وهم مخترقون من الداخل وهم لا يستحون وان هذه التقارير توضح غباء بالمؤتمر الوطني .

هذه التقارير شاملة الداخل والخارج والعلاقة مع ايران ودول المنطقة العربية خاص المملكة العربية السعودية - الاخوان المسلمين هم اخوان الشيطان لا دين لا اخلاق .

هذه التقارير التي نشرت يجب ان تتطلع عليها الدول التي تدعم حكومة البشير بعد ان فقدت السند في الداخل والخارج


#1243485 [ابو محمد]
1.84/5 (36 صوت)

04-09-2015 10:21 AM
التقرير ناقص الصفحات 18 - 19


#1243484 [ابو علي]
1.87/5 (43 صوت)

04-09-2015 10:20 AM
اسالكم بالله الكلام المنشور في الوثيقة في الصومال بحصل ...عرفنا بيع الطماطم والخضروات والفاكهة على الارض وبيع الشاي للغاشي والماشي كمان اسرار الحكومة كذه بلوشي ... والله امر عجيب شئ يدعو للحيرة والقلق ..وحقيقة اذا ده تفكير القادة في السودان ... والله ان ما يحدث في سوريا عنكم ببعيد .. جهزوا انفسكم لاسوء الاحتمالات ... تفكير قيادات بهذا المستوى ... اسالكم بالله قرأتم الوثيقة وجدتم فيها بسم الله غير الموجودة اصلا في الترويسة ... اعتمادهم كله على ايران وسلاح ايران ... انتم نسيتم الجبار القوي العزيز ... نسيتم شعبكم وما يحل به من فقر وجوع من اجل حفنة سلاح تمنحه ايران من اجل صناعة حوثي سوداني يقضي على الاخضر واليابس وكل من يشهد ان محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم .. اللهم انا نعوذ بك من شرورهم وندرء بك في نحورهم ..


#1243477 [ابو علي]
1.85/5 (33 صوت)

04-09-2015 10:12 AM
اتوقع ان تطالب قوات التحالف من السودان سحب الهكرر الروسي من سماءها خوفا على اجواءها ... وعدم مصداقية حكام الانقاذ


#1243460 [Annour Izzadine]
1.85/5 (38 صوت)

04-09-2015 09:57 AM
كلها مضروبة.
كل التقارير التي وردت معروفة حتى للرجل الشارع العادي وبالتالي انا لا اسمي هذة تفارير سرية. السر الوحيد هو اجتماعهم في بيت الرئيس وهذا ايضا شيء طبيعي في ظل تواجد العملاء المخابرات الدولية والطابور الخامس في اي مكان في السودان حتي في داخل بيوت اهل النظام.
الناس لا زالت نائمة وحالمة والنظام لا يسقط بالاماني ... يكفي يا اهل السودان


#1243439 [محمد عثمان يس]
1.84/5 (48 صوت)

04-09-2015 09:31 AM
ينبغي ارسال هذه الوثائق اليوم الي المللكة العربية والامارات ومصر وامانه مجلس التعاون وسفارات امريكا وبريطانيا وكندا وايطاليا والمانيا بالخرطوم والخارج ......شكرا الراكوبة هزيتي قصر الطغيان


ردود على محمد عثمان يس
European Union [AburishA] 04-09-2015 01:45 PM
الاخ [صلاح حامد] مع التحية..هذا ليس باجتماع "عادي"...بل سري للغاية..وفي العسكرية عندما يكون المحضر سري للغاية لا يحفظ في دولاب الملفات..المهم في الامر انه حصل اختراق فاضح للمؤسسة العسكرية..دولة ما قادرة تحافظ على مستنداتها..هل تستطيع الحفاظ على سيادتها ؟؟؟

الاخ [mahoom llteesh] مع التحية.. ردك على المعلق محمد عثمان يس.. ينم عن ضحالة مفهومك..وسوء تقديرك..بالاضافة للوقاحة وسوء الخلق.. على الاقل كنت تعقب على فحوى التعليق والا فلتصمت..

United States [صلاح حامد] 04-09-2015 10:49 AM
انت فاقد تربوى يا رجل وهذا اجتماع عادى وداخل السودان لازم تنشروا الغسيل للعالم اجمع
جهل وكلام فارغ

European Union [mahoom llteesh] 04-09-2015 10:45 AM
ينبغي ارسال هذه الوثائق اليوم الي المللكة العربية والامارات ومصر وامانه مجلس التعاون وسفارات امريكا وبريطانيا وكندا وايطاليا والمانيا بالخرطوم والخارج ......شكرا الراكوبة هزيتي قصر الطغيان
انت زول و هم ساى هم ناس السعودية و اىمارات و الخليج و امريكا و حتى اسرائيل منظرين الزيك و الراكوبة ترسل ليهم هم عارفين ياطبذ ياعديم الميز و الله وهم اوجع ياخى طز فيك و فى كل خسيس زيك
تلقاك مغترب و لا نايم عاطل و بتحلم و الله الامريكان كان سلمو الحكومة لى مالك حقار او السكران عرمان ولا الخرفان الصادق المهدى و او المتعنطظ مبارك الفاضل الا يودونا و را الشمس و بتعرف الطفا النور منو ( ياوهم نحن الجن التعرفو و لا الوهم


#1243433 [sami]
1.88/5 (34 صوت)

04-09-2015 09:25 AM
الاخوة الاعزاء
كل الدول لها اجهزة استخبارات وتستخدم كل الوسائل للمحافظة على الامن الوطني ومن الطبيعي جدا ان تكون هتالك نساء او فرق استخباراتية ولا عايزين تكون نايمين ساااااااي
وبعدين شنو يعني معارضة والمعارضه فةق شنو

انتو دايارن الناس تقعد مكتفه يديها وتستنى المعارضة

لا تلحمو بالربيع العربي فان كل الدول التي حل بها ربيع كما يزعمون لن تتعافى منه ولن تقف الفتنة والحروب في هذه الدول
احمدو ربكم وعيشو حياتكم ...

ازرعو البلد وعمروها وفكرو بيد واحدة بدل العيك والعاك

تحياتي ,,,,


ردود على sami
[murtada eltom] 04-09-2015 04:56 PM
The main reaon of RABIA AL ARABI failures,is the interfirences of Isalamists who eager to rule ,,, rule for ever or distroy all......is that clear ya HUMMAR AFANDI


#1243408 [سراجا الدين الفكى]
1.85/5 (36 صوت)

04-09-2015 09:10 AM
وقائع اللجنتين, الامنية العسكرية والامنية الاسلامية, دى شنو العواسة البسوا فيها دى, وده كلو عشان شنو, عشان الناس جعانة وغلبانة.
بعدين فى سؤال كبير جدا يفرض نفسو, وهو: هذه الاجتماعات الامنية اىن كانت, كيف تسربت وقرأها القاصى والدانى, بل كل العرب خارج السودان, وليس العرب فقط, بل البروفسير الامريكى والذى لة دلو فيها؟؟؟؟؟
اين جدية الدولة والجكومة - اذا اطلقنا عليها اسم حكومة - والغريب مكتوب عليها سرية, على منو ياطير. سركم كل العالم اطلع علية. بس كيف كيف كيف تسربت هذه الاجتماعات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سؤال فى انتظار اجابة, لكن ليس من مجيب, طالما ليس من حكومة من اساسة.
ياخى شغلتكم كلها "موية - وممجوجة - وفاشلة زيكم" بس ايامكم خلاص فى نهاياتها, وان غضب الشعب السودانى لعظيم لاقبل لكم ولاطاقة فى مواجهته. وان يك صدر هذا اليوم ولى فان غدا لناظرة لقريب. والفى القدرة بجيبو المغراف.


#1243402 [ود الشبارقة]
1.91/5 (34 صوت)

04-09-2015 09:06 AM
اذا صح ماجاء في الوثيقة اعلاه ... نقول حسبنا الله ونعم الوكيل


#1243398 [sami]
1.85/5 (36 صوت)

04-09-2015 09:02 AM
شكلو في واحد سكران بالاجتماع وبايع القضية بالدولار اصلو الجنيه مامغطي


#1243391 [أبو السارة]
1.87/5 (37 صوت)

04-09-2015 08:54 AM
25 سنه تفبكروا في الأخبار وتقولوا على الإنقاذ ما لم يقله مالك في الخمر ماذا إستفدتم ؟؟؟؟ مادام دا نهجكم فعلى الدنيا السلام ،انتم تعودتم على العيشة في الفنادق والضحك على الدقون فهنيئاً لك يا إنقاذ بهذه المعارضة الهشة.


#1243349 [ابومروان]
1.85/5 (36 صوت)

04-09-2015 07:39 AM
كلام مكرر ولازم الفائده الان السودان عمليا طلق ايران قربانا لدول الخليج ومشكلة السودان ليست مواقفه بل استهداف له والدول المؤثرة لايهمها اي شي غير مصالحها واذا الخليج رضى عن السودان واعطاه فلوس كل المشاكل حاتنتهي او حايقل تاثيرها وخير فعل البشير تجاه عاصفة الحزم


ردود على ابومروان
Russian Federation [.المَبَنجْ] 04-09-2015 09:23 AM
تبارك الرحمن! السودان يطلق إيران "قربانا" للخليج. لن ترض عنا دول الخليج حتى و لو شاركنا في كل العواصف!!


#1243293 [ابو إبراهيم]
2.19/5 (35 صوت)

04-09-2015 03:11 AM
تيب اها قولتوا نقوم متين؟ و الله جنز هديث و كل الناس دول كان قاعدين كدا ذي ذيك و قالوا كلام دا و اريك دا كان قاعد معاهم ولي هم كمان مخترقين لكن ما شايف جنز لطيف ولي هم مخترقين بجنز خشن. اخخخخخخخ و الله كنت داير جنز لطططططططططططططططططططيف عشان أقوم نضيف.
تخريمة جادة. إذا كنت يا من أنبت هذة الفكرة بأن الانقاذ حتفكنا بافكار مثل دي واطتنا أصبحت !


ردود على ابو إبراهيم
European Union [المتغرب الأبدي] 04-09-2015 09:11 AM
أعوذ بالله من كتابتك دي ..
انت درست وين ؟؟


#1243292 [سكران لط]
1.88/5 (39 صوت)

04-09-2015 03:07 AM
قال ايه بعثاتنا مراقبة تحركات المعارضة والمعارضة مخترقة !! هسع المخترق منو؟ هههه
كونو المعارضة يكون فيها مندسين وارد والمعارضين عارفين امكانية ذلك لانهم منفتحون ويناقشون كل الاوطاع في النور ويعلنون عنه فالمعارضة ليست جهاز امن لتعمل سرا وكيف لها حشد الجماهير اذا عملت بالسر ؟ حجة اختراق المعارضة او الحصول على معلومات حول نشاطم ما صعب ولا مدسوس وتحركات المعارضة ومنشوراتا معلنة ومذاعة فما تعملو بطولات فارغة يا ناس الامن
هسع الحكومة في ورطة بعد وعدت الالمان على حضور المؤتمر التحضيري ثم نطو بحجة الانتخابات طيب لما وافقتو مش كنتو عارفين قدامكم انتخابات ؟ الحصل انتو وافقتو وكنتو متاكدين ان المعارضة لن تقبل الحضور بدون شروط مسبقة ولكن المعارضة اصبحت الان تفتيحة فاجأوكم بقبول الحضور دون شروط مسبقة فاسقط في يدكم ولم تجدو تبرير مقنع غير الانتخابات وبذلك حرقت المعارضة اوراقكم وكشفتكم مبكرا للقوي العالمية وانتو هسه جريتم لعاصفة الحزم كانت بسبب علمكم من فقدانكم للاوربيين بعد احراج وزير خارجية المانيا لكين التحالف العربي لن يزيد موقفكم ومصيركم الا سوء لانو بدخلكم في عداء مع ايران وحلفاءها الا اذا كنتم غواصات لايران في الحلف ومخادعين كالعادة وعايزين تستغلو ظروف السعودية بعد نجاح الحوثيين في اليمن وتلعبو على الحبلين لكن اكتشافكم ح يكون سريع جدا بعدها لن يطول بقاكم في الحكم


#1243282 [حسين أحمد حسين]
1.84/5 (40 صوت)

04-09-2015 01:47 AM
يجب على الجميع (المعارضة السودانية، ليبيا، مصر، عاصفة الحزم) الإنتباه، أنَّ الموقف المُعلن عن علاقة السودان بإيران بقفل مراكزها وحسينياتها هو موقف متفقٌ عليه مع إيران.

فهذه العلاقة السيئة فى الظاهر مع إيران مخادعة، إذ أنَّ العلاقة الحقيقية تُدار بواسطة لجنة أمنية وعسكرية.


#1243265 [ودكركوج]
1.84/5 (36 صوت)

04-09-2015 12:39 AM
طيب بعد ده مستر ريفز الا كان ينزل ليكم الشارع ويوقد ليكم شرارة الانتفاضة يابجم ياغنم..تستاهلو الكيزان مش يركبوكم وبس لكن كمان يبيعوكم في سوق النخاسة. عالم وهم همكم اخر ماركة موبايل وحب ومسلسلات.


ردود على ودكركوج
[أبوقرجة] 04-09-2015 10:08 AM
لسع حيبيعوا ديل باعوا وخلاص ..

[zoal Saket] 04-09-2015 08:18 AM
لم تقل الا الحقيقة ... نسأل الله السلامة

United States [عودة ديجانقو] 04-09-2015 06:39 AM
عزيزى ودكركوج ما تنسى كمان فنان السودان الاول طه سليمان عمل دعايه للألبوم الجديد فى فندق الفاتح.
قبل كم يوم لو تتذكر احد كتاب الراكوبه كتب عن دور السودان فى عاصفة الحزم وقال انه بمباركه ايرانيه والغرض إختراق قوات التحالف امنيا... انا وضعت 10 خطوط تحت الكلام ده...وما تخاف دخول الانقاذ عاصفة الحزم لنهايتها صدقنى وقول على مجنون.


#1243261 [الحقيقة مرة]
1.84/5 (44 صوت)

04-08-2015 11:51 PM
ابرز نقاط الاجتماع حسب ما ورد اعلاه:

- ثابيو امبيكي وهايلي منكريوس من جنوب افريقيا ومحمد بن شماس من غانا مرتشين من قطر

- الفريق اول عصمت عبدالرحمن وزير الداخلية هو من اصدر الامر بقتل شهداء سبتمبر

- حزب الامة مخترق واولاد الصادق المهدي موالون تماما للنظام

- البعثيون مخترقون بالكامل

- الحزب الشيوعي اختراقه محدود لكنه على مستوى عال

- حركة حق مخترقة وتتجسس على المعارضة للنظام

- المؤتمر السوداني مخترق ومستهدف بالشق

- الكيزان يدعمون طرفي الصراع في دولة الجنوب

- نظام البشير يدعم مليشيات الاسلاميين في ليبيا

- دانيال كودي خائن رسمي

- الزبير محمد الحسن يشرف على ايواء العناصر الارهابية في السودان

- الرئيس التشادي ادريس دبي وسيط سلاح بين جماعات ليبيا ونظام البشير

- اريك ريفز باحث متخصص له دراية واسعة بالشان السوداني ومصادره المعلوماتية في عمق النظام


#1243254 [salah]
2.12/5 (41 صوت)

04-08-2015 11:16 PM
مافيا ،عصابة مافيا تسيطر على الحكم بقوة السلاح لتمرير مخططات الحركه الإسلاميه العالميه مقرها الخرطوم وشعارها الغاية تبرر الوسيلة وأباحوا ما حرم الدين من رشوه وقتل وسرقة وتجويع وخيانات ولعب دور ذو الوجهين،أولا،
إعتراف مباشر من البشير بضرب مظاهرة سبتمبر بالرصاص الحى
٢- إعترافهم بأن هايلى منكريوس و أمبيكى بأن قطر أكرمتهم ولم تقصر معهاهم وبقوا فى إيدينا ،قبضوهم ألاف الدولارات مقابل تلميع وجه الحكومه للمجتمع الدولى
٣-سياسة ذو الوجهين بدعم سلفاكير سياسيا ودعم رياك مشار لوجستيا بالسلاح وإذاعه
٤-الرشوة وصلت تشاد ورئيسها لتأمين السلاح من عصابة الخرطوممرورا بتشاد الى الإسلاميين بليبيا حتى لا يدخلوا فى حرج مع المصريين والخليجيين والمجتمع الدولى
٥- المال العام الذى نهبه أعضأ المؤتمر المافيوى ما حلل منه يذهب لقمع الشعب الى جهازى الأمن الوطنى والإستخبارات
٦- موضوع الحوار الوطنى بالنسبة لهم ضحك على المعارضه منذ بدايته فهم لا يؤمنون بالحوار إنما الإستفادة منهم وقلب الطاوله عليهم
٧-كل مناقشاتهم تنصب فى محور واحد ,!!مصلحتنا!!،حاجاتنا تمشى!!إنهم يسعون لتدميرنا!! بعد هذا التقرير مافى كلام يتقال هل يعقل بأن هناك بشر بهذه النجاسه والقذارة على دفة الحكم فى بلادنا، أصبحنا اللمقر الرئيسى لتمرير وتنفيذ مخططات التنظم الدولى للإخوان المسلمين .واننى متأكد الآن بأن السودان غواصه لإيران للتآمر على دول الخليج فلهم وجهين قبح الله شيطانكم


#1243250 [AburishA]
2.22/5 (44 صوت)

04-08-2015 11:12 PM
ويكيليكس طاااازج ورهيبببب...
اختراق صارخ للنظام في عقر داره وفي اكثر المناطق حساسية.. اجتماع تآمري ضد المواطن والوطن من أجل الكنكشة.. وكذب ونفاق وتدليس وخساسة ورزالة ما بعلمها رجل ابن رجل.. وهبنقة صدق..
** يمين بالله اريك ريفيز والراكوبة ختوا النظام عريان ميطي في السلهة يتفرج فيهو الغاشي والماشي والحاضر يكلم الغايب؟؟
**الاجتماعات السربة ببلااااش.. وعلينا جاااااي..


ردود على AburishA
European Union [AburishA] 04-09-2015 12:51 PM
شكرا لك اخي المناضل النشط Awad نعم اتفق معك تماما..وهذا يعني ان النظام ترك كل مسئولياته وقعد "سارح" بالمعارضة..خالص تقديري..

[Awad] 04-09-2015 10:23 AM
أبوريشة تحياتى.هذا أختراق خطير ضد عصابة ومافيا خطيرة جدا.الشىء اللافت فى هذا وجود كتيبة أيرانية داخل الوطن وقواعد عسكرية.الشىء الآخر كذبهم وأدعاءهم بأن أنتفاضة سيتمبر لمصر ودول الخليج خاصة الأمارات والسعودية.الشىء الآخر هو الأعتراف الضمنى بأغتيالهم لشهداء سبتمبر ونيتهم بممارسة الغتيال لأى مظاهرة قادمة عند الأنتخابات.الشىء الآخر هو أعترافهم بقتال جنسيات غير سودانية معهم.شراءهم للذمم من الأحزاب.صديق أسماعيل غواصة خطيرة داخل حزب الأمة.وجود معظم الجماعات المتطرفة داخل السودان.هذا تقرير خطير والأخطر أنهم مكشوفون ومخترقون من جهات أمنية داخلهم.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة