الأخبار
الملحق الرياضي
فالنسيا يتعثر مجددا أمام بيلباو وإسبانيول يقسو على فياريال
فالنسيا يتعثر مجددا أمام بيلباو وإسبانيول يقسو على فياريال
فالنسيا يتعثر مجددا أمام بيلباو وإسبانيول يقسو على فياريال


04-09-2015 11:57 PM
DPA ©
واصل فالنسيا نزيف النقاط في الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل 1/1 مع مضيفه أتليتك بلباو في المرحلة الثلاثين من المسابقة اليوم الخميس، التي شهدت أيضا فوز إسبانيول على مضيفه فياريال 3/ صفر وخيتافي على مضيفه اليتشي 1/ صفر.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 62 نقطة، ليظل في المركز الرابع، كما ارتفع رصيد بلباو إلى 40 نقطة في المركز الثامن.

وانتظر فالنسيا حتى الدقيقة 61 ليفتتح لاعبه الأرجنتيني الشاب رودريجو دي بول التسجيل، بعدما تابع التمريرة العرضية الزاحفة التي مررها إليه زميله رودريجو مورينو من الناحية اليسرى، ليسدد دي بول الكرة مباشرة بقدمه اليمنى على يسار جوركا ايرايزوز مورينو حارس مرمى الفريق الباسكي الذي حاول إبعاد الكرة دون جدوى.

وشهدت الدقائق الأخيرة عصبية شديدة من كلا لاعبي الفريقين ليضطر حكم المباراة فيرناندو تيتشيرا فيتينيس لإشهار البطاقة الحمراء في وجه نيكولاس أوتاميندي لاعب فالنسيا في الدقيقة 84، عقب التحامه العنيف مع ميكيل سان خوزيه لاعب أتليتك بلباو.

وحاول أتليتك بلباو استغلال النقص العددي في صفوف منافسه، ليكثف من هجماته خلال الدقائق الأخيرة المتبقية، ويحرز هدافه الخطير أريتز أدوريس هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.

وأهدر فالنسيا بذلك نقطتين ثمينتين جديدتين في صراعه للتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما اكتفى بالتعادل أيضا بدون أهداف مع ضيفه فياريال في المرحلة الماضية، ليشتعل الصراع مع منافسه أشبيلية صاحب المركز الخامس، والذي يتأخر عن فالنسيا بفارق نقطة واحدة فقط قبل انتهاء المسابقة بثمانية أسابيع.

وعلى ملعب المادريجال، واصل فياريال نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة بعدما تلقى خسارة موجعة صفر/ 3 أمام ضيفه إسبانيول.

وافتتح فيليب كايسيدو التسجيل لمصلحة إسبانيول في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، واصل كايسيدو تألقه ليعود لهز الشباك مرة أخرى محرزا الهدف الثاني لإسبانيول في الدقيقة 68.

وأضاف فيكتور سانشيز ماتا الهدف الثالث لإسبانيول في الدقيقة 79 ليحقق الفريق الكتالوني انتصاره الأكبر خارج ملعبه هذا الموسم.

ويعد هذا هو الانتصار الأول لإسبانيول في المسابقة منذ فوزه بهدف نظيف على ضيفه قرطبة في 27 شباط/فبراير الماضي.

ورفع إسبانيول رصيده بهذا الفوز إلى 38 نقطة، ليرتقي إلى المركز التاسع، فيما توقف رصيد فياريال، الذي لم يحقق سوى فوز وحيد خلال لقاءاته الستة الأخيرة، عند 50 نقطة في المركز السادس.

وحقق خيتافي انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة، إثر فوزه الثمين 1/ صفر على مضيفه إليتشي.

ويدين خيتافي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه الكولومبي فريدي هينيستروزا الذي سجل هدف اللقاء الوحيد عبر ضربة رأس متقنة في الدقيقة 84.

وارتفع رصيد خيتافي إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر، وتوقف رصيد إليتشي، الذي تلقى خسارته الثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة، عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر، متفوقا بفارق ثلاث نقاط فقط على مراكز الهبوط.
أخبار ذات صلة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 340


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة