الأخبار
أخبار إقليمية
مطالبة بتدخل رئاسة الجمهورية للإبقاء على مستشفى الخرطوم
مطالبة بتدخل رئاسة الجمهورية للإبقاء على مستشفى الخرطوم
مطالبة بتدخل رئاسة الجمهورية للإبقاء على مستشفى الخرطوم


04-10-2015 12:30 PM
الخرطوم: ندى رمضان
دعت كوادر طبية وصحية، وعاملون بمستشفى الخرطوم التعليمي رئاسة الجمهورية للإبقاء على المستشفى باعتبار أنه القناة الوحيدة التي توفر خدمات الطوارئ والإصابات وسط الخرطوم، ولفتوا إلى أن المستشفى يقدم خدمات وصفوها بالكبيرة عند وقوع الحوادث والطوارئ في إشارة منهم لحادثة انفجار تانكر الغاز بنفق جامعة الخرطوم أمس الأول.
وطالبت كوادر وعاملون بالمستشفى - بضرورة تدخل الرئاسة من أجل إيقاف ما وصفوه بسياسة تجفيف المستشفى بحجة نقل الخدمة للأطراف، وتمسكوا بأهمية الإبقاء عليها للمحافظة على الخدمات التي تقدمها، ورأوا أن ذلك لا يضير تجهيز المستشفيات الطرفية ويمكن أن يتم ذلك مع وجود مستشفى الخرطوم.
وفي السياق قال الطبيب بالمستشفى د. هيثم إسماعيل - إن المستشفى يتميز بموقع استراتيجي ولم يشيد في تلك المنطقة من باب الصدفة، وإنما وفقاً لدراسة تهدف لتوفير الخدمة للمواطنين بمختلف مواقعهم.
وأضاف أنهم كأطباء يدعمون سياسة توفير الخدمة بالأطراف لكن ليس على حساب أكبر وأعرق مستشفى في السودان
الجريدة


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2637

التعليقات
#1244831 [القانوني1]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 12:38 AM
هذا كان تعليق على تعليق:

الحكاية دي ما بتنفع - لابد من تكوين هيئة قانونية لتوثيق كل المعاملات العقارية في كل انحاء السودان وبشكل خاص في العاصمة الخرطوم وأسماء المشاركين فيها لابطال العقود حال ذهاب هذه الطغمة والقيام بذلك بشكل معلن حتى يعرف المشترون وستعامل اي عقود كعقود استلام والتصرف في المال المروق وهذا المال كله مال الشعب السوداني وينبغي الإعلان عن ذلك في صحف المليج ووالاعلان عنه على صفحات التواصل الاجتماعي والصفحات الالكترونية والحف الحرة في الغرب حتى ولو كلف مالاً.

والصيغةباللغة العربية يمكن ان تكون كما يلي:

إلى كل من يهمه الأمر
>>>>>> تحذير

[القانوني1]

#1244553 [YAHIAKAMAL]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 11:58 AM
انتوا يا اطباء تشتكوا لى رئيس الجمهورية انتوا ناسين انه مسير وليس مخير دى ماعنده اى كلمة ولا يعرف عن البيحصل اى شىء ومستشفى الخرطوم ياسيادة الابله الصفحة الوحيدة الفضلت من التاريخ كل رموز التاريخ بيعتوها واكلتوها فى كروشكم خلوا لينا حاجة نفتكر بيها التاريخ الاوسختوه فى ظل حكمكم خلوا الاجيال القادمة تشوف التاريخ العظيم للسودان ما كل حاجة تدمروها كفاية والله كفاية عليكم الدمرتوه الله يقلعكم كان كل جميل مسحتوه ونهبتوه حسبى الله ونعم الوكيل

[YAHIAKAMAL]

#1244264 [مغبون من استهبالات الإنقاذ]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2015 07:37 PM
شوفو يا أخوانا يا أطباء .. لو أنفجر مليون تنكر غاز .. الكيزان حيبيعوا أرض مستشفى الخرطوم حيبيعوها حيبيعوها .. رضيتم أم غضبتم .. ورئيس الجمهورية ما ح يعمل ليكم أي شئ .. لأنها دي سياسة كيزان ..هذه الأرض سعرها يعتبر أغلى سعر في السودان .. الحقيقة مش السودان .. دي سعرها أغلى من واشطنون ..ودي فرصة للحصول على أكبر قدر من أموال الشعب السوداني .. أما قصة نقل الخدمات الطبية للأطراف حجة واهية ..
وأزيدك من الشعر بيتين . أن الجهات المختصة في وزارة التخطيط العمراني انتهت من مسح أرض مطار الخرطوم الحالي وتم تقييم قيمة القطع السكنية بل تم توزيعها على المحاسيب وبعضها ترك بحجة إقامة مجمعات سكنية لزوم التمويه .. وح تسمعوا قريبا أن العمل في المطار الجديد في أمدرمان يسير على قدم وساق العبارة الممجوجة ..
ما تضيعوا زمنكم غي المناشدات .. دي شوفو غيرها

[مغبون من استهبالات الإنقاذ]

ردود على مغبون من استهبالات الإنقاذ
[ابولاكومة] 04-11-2015 06:03 AM
الهيىة القومية للدفاع عن مقدرات الشعب السوداني
جميل ......... او ربما المفوضية القومية ضد هدر الموارد

[القانوني1] 04-10-2015 11:47 PM
الحكاية دي ما بتنفع - لابد من تكوين هيئة قانونية لتوثيق كل المعاملات العقارية في كل انحاء السودان وبشكل خاص في العاصمة الخرطوم وأسماء المشاركين فيها لابطال العقود حال ذهاب هذه الطغمة والقيام بذلك بشكل معلن حتى يعرف المشترون وستعامل اي عقود كعقود استلام والتصرف في المال المروق وهذا المال كله مال الشعب السوداني وينبغي الإعلان عن ذلك في صحف المليج ووالاعلان عنه على صفحات التواصل الاجتماعي والصفحات الالكترونية والحف الحرة في الغرب حتى ولو كلف مالاً.

والصيغةباللغة العربية يمكن ان تكون كما يلي:
إلى كل من يهمه الأمر
تحذير
تقوم حكومة عمر البشير ونظامه في السودان ببيع أراضي وعقارات مملوكة للشعب السوداني ومسجلة بإسم حكومته الشرعية. وبما ان حكومة المدعو البشير قد استولت على السلطة بالإنقلاب المسلح على السلطة الشرعيةالقائمة في صبيحة 30 يونيو 1989 ولم تحصل حتى اليوم على تفويض شرعي قانوني معترف به من قبل الشعب السوداني بالتصرف في الاراضي والعقارات المملوكة له باي شكل من الاشكال فإن أي صفقة تتم بالبيع او الشراء او الإيجارة او المقايضة او التنازل او اجراء اي نوع من انواع الحيازة يتم مع الحكومة المذكورة كطرف أو أي من ممثليها فإنها تعتبر باطلة وكأنها لم تتم . ويتحمل المشترى ومن ثم المتصرف في هكذا صفقة أو ارض او عقار مسؤولية ذلك الفعل وحكمه حكم المشارك والمتصرف في المال المسروق.
التوقيع:
الهيئة القومية للحفاظ على مقدرات الشعب السوداني


#1244251 [ابوعديلة المندهش]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2015 06:46 PM
أقتباس (( وطالبت كوادر وعاملون بالمستشفى - بضرورة تدخل الرئاسة من أجل إيقاف ما وصفوه بسياسة تجفيف المستشفى ))
يا دوبو الأتلحس .

[ابوعديلة المندهش]

#1244224 [منير البدري]
3.00/5 (1 صوت)

04-10-2015 05:45 PM
لا حوله و لا قوة الا بالله

الشارع ارحل الشارع يجب ان يرحل بشه الي الزبالة

الله يدمركم يا كيزان السجم و الرماد في الدنيا و في الاخرة

ارحل ارحلوا ارحل ارحلوا كفاية كفاية كفاية دمار و تدمير

[منير البدري]

#1244174 [murtada eltom]
5.00/5 (2 صوت)

04-10-2015 04:08 PM
This hospital is built in 1910 ,,and by historical law is considered to be historical premises that should not be allowed to be demolished ...The new extntion was built in in 1953 via ministry of works ,,suervised by first graduate civil engineer of KTI. khartoum tech. institue team lead by late civil engieer Babiker Ali Eltom ..LAHO AL RAHMA

[murtada eltom]

ردود على murtada eltom
United States [كاسـترو عبدالحـمـيـد] 04-10-2015 08:41 PM
أويد ما ذكره السيد/ مرتضى التوم واضيف أن مبنى المستشفى اصبح من المصنفات التاريخية حسب قانون اليونسكو ولا يجوز هدمه وخاصة الواجهة . كل دول العالم تحافظ على تراثها ويعتبر تاريخ للدولة . ولنأخذ مدينة باريس كمثال : الباريسيون ضحوا وقبلوا الأستسلام لهتلر مقابل عدم دك المدينة بالقنابل كما فعل فى لندن لكى يحافظوا على الأرث التاريخى لمبانيها . الان السواح لا يأتون لباريس الا لزيارة المعالم التاريخية فيها من مبانى ترمز للعصور السابقة . نحن وكل العالم الثالث ليس لدينا احساس بالتاريخ . مالفائدة من هدم مستشفى وبناء فندق فى موقعه ؟ هل انعدمت الأراضى فى العاصمة حتى يتم هدم المستشفى ؟ العاصمة تحتاج الى عشرات المستشفيات فى وسطها واطرافها. الناس ما عادوا يتقبلون مثل هذه التصرفات من الفاسدين الذين لا يهمهم الا مل جيوبهم بالمال الحرام وتدمير الدولة. هذا النظام لن يدون وسوف تأتى حكومة سوف تسترجع كل المنازل الحكومية والأراضى الحكومية والميادين الشعبية التى استولى عليها هؤلاء الفاسدين وسوف تكون احدى شعارات الثورة القادمة قانون يلغى كل القوانين التى اجازت فى عهد هذا النظام الأستئلاء على هذه الممتلكات . لذلك نصيحة لك مفسد أو انتهازى أو حرامى ان يضع نصب عينية هذه النصيحة لأن المال الحرام يذهب من حيث اتى أما انت يا دكتور/ مامون حميدة فوالله عار عليك وانت طبيب تعرف الحالة الصحية المتردية فى العاصمة والأقاليم وانت مسؤول . فالمفروض انت تكون المدافع الأول لكل المستشفيات والمراكر الصحية لكى تبقى تواصل مهامها حتى ولو بالأمكانيات البسيطة التى فى متناول يديها , فعوضا عن مساعدتها تقوم بالخلاص منها ؟ هل انت طبيب بالله ؟ لقد اقترن اسمك بالفساد وتم تصنيفك من الفاسدين فى هذا النظام , لذلك لن تسلم من غضبة الجماهير فاركز من الآن . واذكر الناس هنا بهذه المناسبة بخصوص سفر الشبان والشابات الذين كانوا يدرسون فى جامعته بأنه هو والفلسطينى الذى يعمل فيها من خدع هؤلاء الشباب بالسفر الى سوريا والأنضمام الى حركة " داعش " يجب القصاص منهما الأثنين .


#1244121 [رانيا]
5.00/5 (3 صوت)

04-10-2015 01:14 PM
يا حليلكم هو اساس البلا في الرئاسة دي ذاتا .
لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يلطف بشعبنا المنكوب ويرفع عنه .

[رانيا]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة