الأخبار
أخبار إقليمية
نائب البشير : نعرف معاقل الفساد..ولو أردنا أن نفصل فاننا سوف نضطر الى فصل الحزب كله - طالع وثائق من فضائح إجتماع الحركة الاسلامية.
نائب البشير : نعرف معاقل الفساد..ولو أردنا أن نفصل فاننا سوف نضطر الى فصل الحزب كله - طالع وثائق من فضائح إجتماع الحركة الاسلامية.
نائب البشير :  نعرف معاقل الفساد..ولو أردنا أن نفصل فاننا سوف نضطر الى فصل الحزب كله - طالع وثائق من فضائح إجتماع الحركة الاسلامية.
هذا نتاج عجينك وعواستك


أمبيكي وبن شماس و منكريوس(ثلاثي الوساطة الافريقيه) أصبحوا أداة طيعة في يد الحكومة
04-11-2015 01:04 AM
الراكوبة في اجتماع الحركة الاسلاميه جناح حزب البشير وقياداتها ببقية اعضاء عصابة (الانقاذ) وبعض الذين يلعقون في موائدها يجد القارئ الكريم - وقائع هذا الاجتماع الكارثي والذي تسيل فيه الاكاذيب والحيل والمكر والخداع من كل حدب وصوب, تؤكد ان القوم ترعرعوا في هذه الاوحال القذرة وتشكلت شخصياتهم على ذلك, وكل الجمل التي استخدموها لاتخرج من (نخدع ) هذا ونضلل ونخادع ونرشي, لم تخرج من فم أي منهم نبني مصنعا أو مدرسة أو مستشفى أو نتنازل في سبيل الوطن وسلامة مواطنه لان هذه الاشياء لاتأتي في سلم أولوياتهم وكل غرضهم التشبث بالسلطه وهي لله كما يكذبون صباح مساء

تقوم الراكوبه مرة أخرى بايراد محضر آخر لاجتماعات قيادات عسكريه يرأسه عمر البشير مع قيادات عسكرية وأمنيه وسياسيه. انعقد في يوم 10 سبتمبر 2014 والذي تم نشره على موقع البروفيسور ايريك ريفيس

وفي الاجتماع يسجل عمر البشير اعترافا كاملا بأنهم مربوطين رباطا وثيقا مع الحركات الاسلاميه بل وهم في مكان الريادة كقيادة حقيقيه للحركات الاسلاميه في العالم والمنطقه , وكنموذج يقتدى به في الحكم , ويصف رفاقه في الاجتماع بأنهم الاذن الصاغيه والعين المبصرة واليد التي تبطش.

ويؤكد انهم يرحبون بالحوار حتى يعطوا المجتمع الدولي انطباعا عن جديتهم , ويمضي الاجتماع ليقول أن ثامو أمبيكي ومحمد بن شماس وهايلي منكريوس(ثلاثي الوساطة الافريقيه) أصبحوا أداة طيعة في يد حكومة المؤتمر الوطني وانهم بصدد دعم رياك مشار وانشاء اذاعة له.

وان اي حوار لابد أن يرأسه البشير, وشدد المجتمعون على ضرورة تجفيف بنك الجبال لانه يدعم التمرد, وأصروا على انهم يستطيعون تضليل الدول الداعمه لهم حتى لايؤثر ذلك في الاتحاد الاوروبي , وان الحكومة كسبت الجوله وأمنوا على ضرورة أن (يراوغوا) عند التفاصيل كسبا للوقت حتى يجرجروا الناس الى الانتخابات التي ستجرى باعتراف دولي وان الاتحاد الاوربي سيشارك في المراقبه, وعلى لسان غندور يقول انه طمأن المبعوث الامريكي (فتكيف).

ويمضي اجتماع النفاق ليقول مهما شكروا أمبيكي فانهم لن يستطيعون أن يوفونه حقه لانه عمل في صالحهم أكثر مما هو مطلوب منه.

كما أمن الاجتماع على ضرورة السريه في نقل السلاح الى ليبيا حتى لايدخلوا في حرج مع الموظفين الدوليين والذين يتوجب دراسة ميولهم الشخصيه للنفاذ منها, وان عبدالرحمن الصادق المهدي رافض لخطوات والده.

ويقول نائب الرئيس د. حسبو عبدالرحمن ان أجهزتهم تعرف معاقل الفساد وأن محاربته يجب ان لاتكون بالتشهير , ولو أردنا أن نفصل فاننا سوف نضطر الى فصل الحزب كله , والمحاسبه يجب ان تتم في صمت و(قروش) التحلل تدعم بها الاجهزة الامنيه والمخابراتيه.

حضور الاجتماع على ثقه عاليه ان ثامو أمبيكي سيرفع تقريرا مشرفا في صالحهم. وان الرئيس البشير طلب من بكري حسن صالح عند زيارته الى تشاد نفي أي دور للسودان في ليبيا والعمل سرا في كل تعاملات السلاح ولابد ان يتم ذلك من خلال الاجهزة الامنيه الخمسه وهي المخابرات والاستخبارات والامن الشعبي والامن الديني والامن الذاتي.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



ويمكن الاطلاع على الملف الكامل للوثيقة بالضغط هنا
image


تعليقات 37 | إهداء 2 | زيارات 32277

التعليقات
#1245741 [عبدالرحمن بركات /أبو ساندرا]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 10:28 AM
ياريت تركزوا على مداخلة نائب مدير جهاز الأمن والمخابرات الفريق خلف الله الرشيد
.. طعن في أولاد الصادق المهدي ، عبدالرحمن وبشرى الذي كلف بمهام لمراقبة والده و لجرجرته الى السودان ليقع في يد النظام. قال البعثيين مخترقين قوى الإجماع ، و أبوعيسى مراقب من مساعديه ،، وحركة حق ممولة ومدعومة منهم وبيطلب لها مزيد من الدعم لتحل محل الحزب الشيوعي، وركز على أنهم بيجيبو معلومات حية من التمرد ، البيثق فيهم... قال نائب إبراهيم الشيخ زولهم ، دكتور الفاتح عمر السيد ولعب دور لصالحهم

من المهم دراسة وتحليل هذه التصريحات ، و تحديد الهدف منها ، ومصداقيتها

[عبدالرحمن بركات /أبو ساندرا]

#1245530 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 01:09 AM
لا وانته الصادق نشنقهم

[adil a omer]

#1245422 [الجلك]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 07:33 PM
يقول هؤلاء الغافلون في اجتماعهم الفاشل (( حتى يجرجروا الناس الى الانتخابات التي ستجرى باعتراف دولي وان الاتحاد الاوربي سيشارك في المراقبه ))

كما استطاعوا ان يجرجروا الرجرجة والدهماء اعتقد هؤلاء الفاشلون ان بامكانهم ايضاً الكذب على المجتمع الدولي ومنظماته الشفافه .
لكن جاء موقف الاتحاد الاوروبي الذي (ركلهم) بالامس وركل خجتهم المضروبة .. (صفعة) قوية على (عنقرة) السفاح وجماعته .

[الجلك]

#1245242 [راجع للوطن]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 01:54 PM
التحية لمن كشف البلية...سيأتى قريبا صراخهم..كر..كر..كرعليا.

[راجع للوطن]

#1245239 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 01:51 PM
حسبي الله ونعم الوكيل من حزب الفساد والمفسدين والله اكبر والعزة لله والوطن

[ابومحمد]

#1245201 [DOLY]
5.00/5 (3 صوت)

04-12-2015 12:42 PM
حسبو قال "الموظفين الدوليين او الإقليميين لا بد أن ندرس ميولهم الشخصية ونخش منها " يعني قاصد شنو؟ لو ناس قروش نديهم دولارات. لو ناس نساوين نجيب ليهم اجمل البنات. لو ناس ....... نجيب ليهم أحسن الغلمان... مش معناها كده ... ده نائب الرئيس وتفكيره وقس على ذلك... الله يرحمك يا بلد.....

[DOLY]

ردود على DOLY
[آن الأوان] 04-13-2015 05:44 PM
كذلك يقول نحن عارفين أماكن الفساد ... يعني عارف وساكت على الحق ،، فهو شيطان أخرس .. وهل سينفعه البشير يوم لا ينفع مال ولا بنون ... فقط نقول له الحمد لله الذي عفانا مما ابتلاك به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا .


#1245175 [Atef]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 12:07 PM
ألظاهر الاخوان ديل ولدوهم آبائهم...تحياتي

[Atef]

#1245123 [اركماني المستقبل]
5.00/5 (1 صوت)

04-12-2015 11:14 AM
معلمين كبااااار والله

[اركماني المستقبل]

#1244983 [Abdo]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 08:40 AM
إن الأمر جلل و أصبح لا يتحتاج لمزيد من الأدلة على السؤ فهؤلاء ليسوا سيئين فقط إنهم السؤ في أبشع صوره لذلك فإن الأمر أصبح يحتاج لمواقف ، على كل فرد تحمل مسئوليته في إتخاذ موقف و على أضعف الإيمان عدم التعامل مع هذه الحكومة خصوصاً في التجعمات التي يقيمونها للبهرجة و لفت الإنظار و التضليل و عدم الإستماع لأي مسئول في أي مستوى من المستويات حتى و لو من على شاشة التلفزيون أي الإذاعة ...

[Abdo]

#1244937 [Abo alkalas]
1.00/5 (1 صوت)

04-12-2015 08:06 AM
(ويقول نائب الرئيس د. حسبو عبدالرحمن ان أجهزتهم تعرف معاقل الفساد وأن محاربته يجب ان لاتكون بالتشهير , ولو أردنا أن نفصل فاننا سوف نضطر الى فصل الحزب كله , والمحاسبه يجب ان تتم في صمت و(قروش) التحلل تدعم بها الاجهزة الامنيه والمخابراتيه.)

أكاد أجزم بأن هذه أصدق كلمات قالتها الإنقاذ على لسان أحد منسوبيها طوال سنوات حكمها العجاف

[Abo alkalas]

#1244861 [ود الحاج]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 02:39 AM
إنهم يدعون أنهم حماة الحركة الإسلامية، ولا يدافعون عن رفاقهم في مصر، بل على العكس من ذلك إنهم على علاقة طيبة جدا وغذل ونفاق سياسي مع السيسي ، ولا تصدر عنهم إشارة احتجاج على المحاكمات المسيظالمة (بشهادة الدول غير المسلمة) التي تصدر عن محاكم السيسي المسيسة. هل يعقل أن يصدر حكم بالإعدام على المئات في جلسة أو جلسنين كما صدر الحكم بالاعام وتنفيذه في ليلة واحدة (ليلة العيد السغيد) في أوائل حكم البشير على من 28 ضايطا منهم من هو في رتبة ملازم. كيف حوكموا في لية واحدة؟ هل كلهم قاموا بمقدار واحد من الاسهام في المحاولة الانقلابية التي اكتشفت في مهدها ولم يقتلوا أحداً ولم يقوموا بأي تخريب.

[ود الحاج]

#1244837 [ود البقعة]
5.00/5 (1 صوت)

04-12-2015 12:50 AM
((حزب طفيلي ـــ لا دين له ولا وطنية ــ قادته أشد فتكاً وخطراً من "الصهيونية!!" ومن كل جبابرة التاريخ السابقين، بل ــ حقاً لا إدعاء ــ فإن البشير وجماعته هم أعداء الله والرسول والبشر والطبيعة..! عثمان شبونة)) هذه هي الحقيقة التي نطق بها المناضل شبونة في مقاله المرفق بعدد اليوم وفعلا (الاخوان المسلمون ) حزب ماسوني حقا لا ادعاء فمؤسس الحزب حسن البنا هو يهودي مغربي واليكم ماذكره عنه العقاد والغزالي :
http://www.alshahedkw.com/index.php?option=com_content&id=95256:2013-06-30-19-34-35&Itemid=457
وتجدون في الوثيقة المسربة للكيزان السفلة وكثرة ذكرهم لإيران وانها عندهم خط احمر ، داخل الحزب ايران خط احمر وفي الاعلام الحرمين خط احمر ، انه النفاق والخداع والكذب (التقية) ، وفي الوثيقة ذكر عبد الرحيم حسين الوزير بالنظر ايران بقوله عنها (كثير من المشتركات بيننا) وقد صدق في هذا الوصف ، اصحى ياشعبي العزيز وشغل عقلك فأنت مستعمر ومحتل من قبل جماعة شيطانية ماسونية دولية ليس لها ولاء لأي وطن او دين وانما ولاءهم لحزبهم فقط ، اما باقي المسلمين في (السودان) او غيره فهم ليسوا بأخوانهم ، عموما لنتكلم بالوثائق والتفاصيل التي تجمع بين الاخوان والشيعة من حيث التطابق في كل شيئ :
1- التقية لديهم مثل تقية الشيعة تماما (والتقية اظهار خلاف ماتبطن - نفاق)، يقول القيادي المنشق عنهم (((للتقية قصة مع الإخوان، وهذه القصة مستمرة منذ عهد الشيخ المؤسس حسن البنا ـ الذي يطلقون عليه الإمام ـ إلى وقتنا هذا، لم يتخل الإخوان عن "تقيتهم" هذه في أي لحظة من اللحظات، آمن حسن البنا بـها واعتبرها أصلاً من أصول العمل الحركي للجماعة، وتقية الإخوان لا تختلف عن تقية الشيعة في شيء، فهم يعتبرونها وسيلة من وسائل "التمكين" يسلكون سبيلها ليتقوا "الأعداء" ويتوسعون فيها حتى أصبحت أصلاً ، تقية الإخوان والشيعة هي هي ، لا فرق بينهما ، وهي تختلف قطعًا عن "التقية الشرعية" فالتقية الشرعية هي مجرد فرع من الفروع، بينما هي عند الإخوان والشيعة من الأصول، والتقية الشرعية تستخدم مع الكفار لا مع المسلمين، بينما الشيعة والإخوان يستخدمون التقية مع غيرهم من المسلمين، والتقية الشرعية إنما تكون باللسان فقط، بينما تقية الإخوان والشيعة إنما تكون باللسان والأفعال . ثروت الخرباوي.)):http://www.albawabhnews.com/241384
2- يجيزون القتل والتعذيب فقهيا (راجع لقاء الكاتبة رشا عوض الاخير في الراكوبة قبل اسابيع مع احد قادة سائحون بمصر ويذكر فيه ان هناك من فقهاء الحزب من يجيز القتل والتعذيب للحفاظ على الكيان ) ورفض ان يذكر اسماء معينة لأنها من اسرار التنظيم وتضر وبه ، اولخوفه على حياته في حال ذكرها ، او الولاء للتنظيم مازال يطغى على الوطنية الذي جعله يكتم - وهذ الارجح - او يستعمل التقية كنوع من المؤامرة وهذا ايضا جائز ، واليك بالفديو قتل المتظاهرين في ايران 2009م قبل الربيع العربي : https://www.youtube.com/watch?v=M6lUKn1z88s
http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast/2009/12/091226_hh_iran_politics_tc2.shtml
http://www.dw.de/%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8
3-ستجد جلهم لو لم يكونوا كلهم ، من المخادعين والكاذبين والحاقدين والعنصريين وبذيئي اللسان ..الخ) ولأن كل هذه من صفات الجماعة فكانت مقالة زعيم (القسم الدموي ) من التنظيم سيد قطب - امام القاعديين والدواعش - حيث قال في مقولته المعروفة ( أن أى تنظيم يطبع أفراده بصفته ) وهو الحاصل الان من الاخوان الشياطين في السودان ، لأن كل تلك الصفات ليست من اخلاق المسلمين اولا وليست من اخلاق السودانيين ثانيا .
4- تأمرون مع الد اعداء الدين - الشيعة - مع العلم ان جميع (علماء السنة الاربعة ) والمعتبرين يحذروناشد التحذير من الشيعة واليك مختصر خيانات الشيعة ضد المسلمين ومع ذلك حلفاءهم الاخوان:
http://www.muslm.org/vb/showthread.php?396947-%D9%
وهنا رابط اخر يؤكد ان التراث الشيعي مشتق من اليهودية والنصرانية والمجوسية وبلسان معمم شيعي:
https://www.youtube.com/watch?v=Ylokk4xncfU
، وكما قال الكاتب المستقل الحر (أنور مالك ) الذي فضح الاخوان المسلمين ومندوبهم (السوداني) الدابي للجامعة العربية في ازمة الثورة السورية في بداياتها، حيث غرد انور مالك في احدى تغريداته : ((لا امان ابدا لشيعة علاقتهم بالله شرك وبالرسول قذف وبالقرآن تحريف وبالصحابة تكفير وبالسنة تدليس وبالمسلمين خيانة ولغيرهم نصرة ، وبالعـلماء طعن .)) وقال ايضا :(مايجري مع الدين الشيعي ليست مجرد اخطاءمن اتباع - وياليتها كانت - ففي كل دين نجد اخطاء من اتباعه، ولكن الامر هو عقيدة وتشريع ومخططات ..فإنتبهوا)) :www.anti-ikhwan.com
5- الاخوان المسلمون لا يلتزمون بأحكام الشريعة وانما يلتزمون بمنهج المرشد :
قول عباس السيسي في كتاب (( قافلة الإخوان )) جزء 2 ص 33 (( حيث صدر قرار بحل جماعة الإخوان عام 1948م ومُنِعوا من مزاولة نشاطهم وضيق عليهم اتجه شباب الإخوان إلى مساجد (( أنصار السنة )) يمارسون فيها نشاطهم في الدعوة إلى الله تعالى حيث لم يصدر قرار بحل جماعتهم التي تلتزم قانونا بعدم التدخل في الشئون السياسية كما أن لها أسلوبا في الدعوة إلى الله يختلف عن أسلوب (( الإخوان )) وشمول دعوتـهم وحيث أُلغيَ قرار حل جماعة الإخوان عاد إليها بعض الإخوة متأثرين بأسلوب أنصار السنة في الدعوة فكانوا دائما مشغولين بحماس شديد بتحريم الصور وحكم لبس الذهب للرجال وزيارة القبور ومثل هذه الأشياء التي تستولي على خطبهم و نقاشاتـهم وفتحوا بذلك بابا للمناقشة والجدال استغرقت جهود الإخوان داخل الدار وعاش الإخوة مع هؤلاء فترة من الصراع الفكري تجلى فيها اختلافنا في التصور والسلوك حتى أن الإخوان لم يجدوا بدا من مواجهتهم بصراحة ووضوح بأننا هنا في دار ( الإخوان المسلمون ) المحددة أغراضهم ووسائلهم وتعاليمهم وشمول أفكارهم فمن كان يؤمن بما يؤمن به الإخوان فهو منهم ومن كان يؤمن بأفكار أخرى غير أفكارهم فعليه أن ينصرف إلى المحيط الذي يتلاءم مع أفكاره وأوضحنا لهم أننا لن نسمح في دارنا لمن يخالف اتجاهنا بإحداث مثل هذه البلبلة الفكرية وأوصد بعد ذلك هذا الباب وانطلق الإخوة يؤدون رسالتهم دون مـــراء أو إضاعة للوقت فيما لا يجدي ولا يفيد )) أ . هـ )) ص28-29 .انتهى :http://www.anti-ikhwan.com/?p=103
6- لاحظ وسائل الشيعة في تحقيق مشروعهم :
http://alrased.net/main/articles.aspx?selected_article_no=6164
7- لدى الاخوان مرشد ولدى الشيعة مرشد اعلى . 8- قام الشيعة بنظام التمكين وكذلك الاخوان .
9- لدى الشيعة جيش موازي وهو (الباسيج وتعني الجيش الوطني) وللاخوان الدفاع الشعبي.
10- لدى الشيعة فيلق القدس ، ولدى الاخوان قوات الدعم السريع (قدس) .
11- يسب الشيعة امريكا واسرائيل في العلن تقية وكذلك فعل الاخوان منذ مجيئهم (امريكا روسيا قد دنا عذابها) .
12- الاخواني محمد مرسي قبل توليه الرئاسة يقول للسلفيين ان الشيعة اخطر من اليهود :
https://www.youtube.com/watch?v=56Spz9nIVQw
ويقول انه لن يضع يده في يد القائم بالاعمال الايراني بمصر الا بعد خروج ايران من سورية :
https://www.youtube.com/watch?v=ghV0E2kPzMY
كلمة مرسي في طهران ويرتضى عن الصحابة (تقية) 30/8/2012م :
https://www.youtube.com/watch?v=wRxfW9QSN2Q
مرسي يستقبل علي أكبر صالحي لتسليم رسالة من نجاد 10/01/2013م:
https://www.youtube.com/watch?v=Q-gFtBHccqg
مراسم إستقبال الرئيس مرسي للرئيس الإيراني أحمدي نجاد 05/02/2013م:
https://www.youtube.com/watch?v=q0qw7xv0AvI
وزير السياحة في عهد مرسي يوقع اتفاقية سياحة مع ايران بعد 34 عاما 28/02/2013م:
http://www.el-balad.com/412184
https://www.youtube.com/watch?v=ZjNq-0uQ9Fk
لاحظوا ان السياحة للشيعة ممنوعة في مصر منذ ايام صلاح الدين الايوبي ولكن فعلها مرسي.
13- البشير يترك حلايب للمصريين خوفا وتقية ، ومرسي يبيع سيناء لحركة حماس الاخوانية:
https://www.youtube.com/watch?v=_o24fcRjE44
14- البشير وجماعته يعترفون في اجتماعاتهم بدعمهم للحوثيين والان يكذبون ويدعون محاربتهم مع ان الحوثيين اصلا صناعة شيعية اخوانية ، الزنداني والحوثي :
http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-188257.htm
15- هل تفتح السياحة الدينية الباب الشرعي لنشر التشيع 26/02/2013م:
http://www.almasalla.travel/News-95409.html
مما سبق من الروابط (كل رابط جدير بالمشاهدة لقوته) يتضح لكل ذي عقل ان هذه الفئة الضالة المضلة الفاجرة القاتلة المستعمرة التي تحتل سوداننا الحبيب لن تسقط بمظاهرات سلمية مهما كان حجمها ولابد من مساندة عسكرية من قوات الجبهة الثورية وضغطهم العسكري متوازيا مع المظاهرات السلمية حتى يتشتت قوة العصابة بين تأمين المظاهرات او تغطية الحرب ، والخيار الثاني هو العسكري فقط وذلك بفتح باب التجنيد للجبهة الثورية لجميع شباب السودان وبذلك تكبر الجبهة الثورية وتكون نواة للجيش السوداني القومي الجديد.

[ود البقعة]

ردود على ود البقعة
[هدى] 04-12-2015 01:41 PM
قلت فاوفيت يا ود البقعةوبحثك هذا جدير بان ينشر في كل الصحف وان يكتب على الحوائط عسى ولعل ---لدينا ما يكفينا ثم لا ننفك حتى نضيف طائفةعاثت فسادا في بغداد ودمشق وبيروت واخيرا صنعاء ولا اشك لحظة انها في طريقها للخرطوم--- يسمون بقية المسلمين النواصب --اي نناصب عليا واهل بيت الرسول العداء.


#1244788 [ابو فاطمة]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 09:57 PM
طيب افصل الحزب كله اذا كان كلهم فاسدين عايزين بيهم شنو فى ستين داهية

[ابو فاطمة]

#1244769 [الصفر البارد]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 08:43 PM
 قبل ان تصوت بعد غدا ,,, تذكر اخي المسلم

واذا الحــــزن الذي كحــــل هاتيك المــــــآقي
والذي شد وثاقا لوثاق
والذي بعثرنا بعثرنا ,,,,آه بعثرنا ,,,,,, في كل وادي

[الصفر البارد]

#1244767 [عصمتووف]
5.00/5 (3 صوت)

04-11-2015 08:37 PM
منقول من الفيسبوك


Mõhàmèd Othmàn Gàméèl منظمة طوعية خيرية طبية تتبرع بعلاج رئيس السودان
قالت منظمة "مكافحة الإجهاد" انها تتبرع بعلاج السيد عمر البشير رئيس الحزب الحاكم في دولة السودان ورصدت المنظمة عدة ظواهر تم توثيقها بالصورة والصوت في طريقة كلام وصراخ رئيس المؤتمر الوطني بالاضافة لخطاباته الهستيرية ورقصه الذي يقارب في عنفه موجة الرقص المتمرد في نهاية الستينات من القرن الماضي وقالت الدكتورة جوديث بانفيت ان المدعو عمر البشير يعاني من أمراض عقلية ونفسية خطيرة جدا جداً وانه خطر داهم على من حوله وعلى المجتمع الذي يكون مضطرا ومجبراً للتعايش مع حالته وقالت انها درست ظواهر كثيرة في طريقة كلام وتعابير وجه البشير في حالات كثيرة وأوضاع متباينة ومختلفة لمدة تزيد عن الأربعة سنوات ولقد قامت الباحثة جوديث بتدوين ملاحظاتها ودراستها ببرامج احصائية متطورة بالاضافة لدياغرامات الفيديو الحديثة وبرامج كمبيوتر حديثة مخصصة للامراض الذهنية والعقلية والعصبية والنفسية ولقد خلصت دراستها ان البشير غير مؤهل ليس لحكم دولة أو مجموعة دينية او رياضية بل انه غير مؤهل تماما لادارة حياته الخاصة به كفرد وقالت انه يعاني اكتئاب مزمن وانفصام حاد وقصور في مركز الذاكرة ومركز التفكير وانه يعاني من النشاط الذائد لهرمونات وافرازات الغضبة المتقطعة وقالت ان هذه الحالة الاخيرة خطيرة جداً وتجعل صاحبها يقول كلام بدون تفكير ويعبر عن مكنوناته الداخلية بكلام هو من مكبوتات التعبير لدى الانسان العادي السوي والذي يتمتع بالصحة العقلية المناسبة لادارة المنظمات والمؤسسات الاجتماعية ولقد أصدرت تحذير شديد اللهجة بأن على الذين يتعاملون مع البشير عليهم تسليمه لأقرب مشفى أو الاتيان به للمنظمة.
5 ساعة · إعجاب

[عصمتووف]

#1244732 [ابوعرب]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 06:47 PM
الغاية تبرر الوسيلة عندهم نفس الفكر الماسوني

[ابوعرب]

#1244718 [همت]
5.00/5 (1 صوت)

04-11-2015 06:19 PM
كلام نائب الرئيس د. حسبو عبدالرحمن (ان أجهزتهم تعرف معاقل الفساد وأن محاربته يجب ان لاتكون بالتشهير , ولو أردنا أن نفصل فاننا سوف نضطر الى فصل الحزب كله) يدل بوضوح على حجم فساد حزب البشير ودعوة إلى كل من يخاف الله أو من يحترم نفسه ووطنه ومواطنيه أن لا يصوت للبشير أو أياً من زمرته الفاسدة

[همت]

#1244712 [ابو ياسر]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 05:58 PM
كيف لوطنى غيور على وطنه ان لا يتعفف من قراءة وثائق مسربة لعدو يتربص بخيرات بلده حتى وان كان كل ما ورد فيها صحيحا وذلك لان هدفه لن يكون غير زرع الفتن التى تشعل النار فى ابناء الوطن لتنعم بلاده بخيراتها؟؟ ولماذا لا يحاسب الذى سلمه هذه الوثائق على بيع اسرار وطنه لاجنبى ومهما كانت القابه؟ ام هى عقدة الدونية؟ وان كان مسرب الوثائق يعتقد ان فى تسريبها خير لوطنه فلماذا لم يسلمها لوسائل الاعلام الوطنيه فى داخل السودان او خارجه ودون اى وسيط لتنشر ما هوصالح فى حق الوطن؟ وماذا سيؤول عليه الحال اذا آل حكم الوطن لمعارضة غير عفيفة وغير نزيهة؟؟

[ابو ياسر]

ردود على ابو ياسر
United States [Abo alkalas] 04-12-2015 07:35 AM
هون عليك يا دجاجة ، كل ما في الأمر أراد الله أن يفضحكم لأنكم العدو الأكبر للسودان وللإنسانية السوية

United States [amal altom] 04-12-2015 02:43 AM
عليك الله يا أبو فاطمة هل إنت صحي خائف من مجيء :معارضة غير "شريفة"؟ وهل هوولاء الصعاليك آكلي أموال الشعب الفسقة السفاحين الذين "أهدوا"حتي اخوانهم الذين لجاؤا اليهم من ليبيا لقمة سائغة لعدوهم القذافي هل تعتبرهم "شرفاء? are you kidding us or yourself?

[ادروب] 04-12-2015 01:57 AM
وإنت يا [ابو ياسر] مدام علقت على المقال معناه إنك لم تتعفف من قراءة الوثائق المسربة !
صحي الجمل ما بشوف عوجة رقبته !


#1244675 [فكرى]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 04:08 PM
أقوال وأفعال الحركة الأسلاموية يؤكد بما لا يدعو مجالا للشك بأنها يهودية المنشأ والفكر والوسائل فمثلا اليهود يستخدمون منظمات حقوق الإنسان أو تلك التى تعنى بشؤون اللاجئيين والنازحيين لأبشع الإنتهاكات ضد الخصوم سوى كانوا أفرادا أو جماعات (دول) كذلك الحركة الإسلامية بجميع مسمياتها ظاهرها التدين والوسطية والعمل بما جاء فى الكتاب والسنة والدعوه لمجتمع الفضيلة ومكارم الأخلاق وباطنها محضر الإجتماع أعلاه وبيوت الأشباح ومفرخات الإرهابيين والمجرمين كجامعة مأمؤن حميدة وأفريقيا العالمية ومنظمة الدعوة وغيرهما ..
مقاطعيين ولو كره المنافقون ..

[فكرى]

#1244556 [الناهة]
2.00/5 (1 صوت)

04-11-2015 12:10 PM
ناخذ على نائب الرئيس البشير اقراره بمعرفة معاقل الفساد ولكن ماهو وجه الصعوبة في مواجهة الفاسدين .. هل يحتمي الفاسدين بالنفوذ والحصانات وهذا امر غير منتج بيتهيب منه نائب الرئيس وهل التستر على عضوية المؤتمر الوطني والابقاء عليهم مع ممارستهم للفساد هو من الدين والاخلاق في شئ
الفساد اصبح مؤسسة لها قوانينها واعرافها ولا يكاد يرمش جفن فاسد بالقبض علية متلبسا بجريمة او جرائم فساد وحتى الشعب السوداني اصبح لا يقطب جبينه عندا تطفو جريمة فساد للسطح بل يزيد على صفة فاسد لهذا صفة خائن لزملائه الفاسدين وخارجا عليهم بما ان كل جرائم الفساد التى اكتشفت كانت نتيجة غبن من فاسدين على فاسد خائن
للفساد في السودان ادبيات وقوانين لا يجوز لفاسد تجاوزها الا وجد نفسه امام واقع اخر تماما
عجبي

[الناهة]

#1244547 [جنوبي]
1.00/5 (1 صوت)

04-11-2015 11:52 AM
اقتباس :
"ولو أردنا أن نفصل فاننا سوف نضطر الى فصل الحزب كله"
!!!
وشهد شاهد من اهلها بان الحزب كله فاسدين !!

[جنوبي]

#1244524 [السودان بلدي]
3.00/5 (2 صوت)

04-11-2015 11:05 AM
صحيح هناك خطط ومؤاتمرات لكي يبقوا على هذا العرش ولكن تشكيك الكل فى بعضهم البعض قد تكون حيلة لزرع الفتن بين القوى السياسية والاحزاب كلما جاء هذا مايقوم به النظام تجاه الشعب علي الجميع ان ياخذها بعين الاعتبار ليس كل من فى السلطة مع الحكومة هناك من يكرهون افعالها ولكنهم تورطوا معها ويسربون المعلومات حتى يعي الشعب من مخططات لعينة تحاك ضده ويمكرون والله خير الماكرين سياتي يوما كما اتي للقذافي ودفع ثمن افعاله وان الفجر لناظره قريب
طالمه ليست ورثة احد الدولة هي ملك الشعب ستدور الدائرة عليهم

[السودان بلدي]

#1244503 [عزمي سند صالح]
1.00/5 (1 صوت)

04-11-2015 10:34 AM
والله فعلا ديل عصابة من المجرمين
ولكن الله لايخفي علي شىء في الأرض ولا في السماء.

[عزمي سند صالح]

#1244481 [حاتم عبدالله]
5.00/5 (1 صوت)

04-11-2015 09:41 AM
كلام كلو خارم بارم ولا يمت للواقع بصله اذا كانت هذه نظرتهم زتحليلهم الجماعه هايصين فى الوهم الان امبيكى زعل منهم ما جو اديس ابابا زاغو منهم اها بعدين بكتب عنهم تقرير كعب بعملوا شنو اظن انه اجتماع بجو بقولو اى كلام فى كلام لارضاء انفسهم واعطاء نفسهم حقيقه انهم يمسكون بكل شئ

[حاتم عبدالله]

ردود على حاتم عبدالله
[عبدو] 04-12-2015 04:47 PM
كلامك صاح
ده قبة ما فيها شيخ
يكذبوا الكذبة ويصدقوها


#1244479 [moe]
5.00/5 (4 صوت)

04-11-2015 09:39 AM
الخرطوم أصبح كل من أهل الأقاليم وهم ناس في حالهم وبسطاء وهمهم الأول لقمة العيش فقط, لا يعرفون عن الثورات والعصيان المدني شيئاً. ناس الخرطوم إتشردوا علي جميع دول العالم وهم الناس البيعرفون عن الثورات والعصيان المدني والتاريخ أدري بذلك. لذلك طال عمر الكيزان في الحكم.

[moe]

#1244465 [هدى]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 09:22 AM
اذا كانت هذه الوثيقة صحيحة فان التمسك بايران هو اللعب بالنار وويل لدولة تكثر فيها الطوائف.

[هدى]

ردود على هدى
[ود البقعة] 04-12-2015 01:54 AM
اليك الروابط التالية لمعرفة حجم العلاقة بين الاخوان وايران الشيعية:
https://www.youtube.com/watch?v=pibt-Z1qtAM
د.النفيسي يبين سبب انتكاسته هو والشيخ القرضاوي:
https://www.youtube.com/watch?v=rA5rVg8RXbY
مرشد الأخوان يصرح نحن ندعم الشيعة منذ ايام حسن البنا :
https://www.youtube.com/watch?v=JiKRXZgtPgU
الحيدري يعترف بأن التراث الشيعي أكثره من اليهود والنصارى والمجوس :
https://www.youtube.com/watch?v=Ylokk4xncfU


#1244457 [أبو محمد]
5.00/5 (3 صوت)

04-11-2015 09:09 AM
بدون ثورة شعبية قوية والله البشير ، سيظل رئيساً حتى مماته ، لا بد من ثورة لا بد من ثورة لإجتثاث الفساد والفاسدين ، مهما كان الوضع سيعترف المجتمع الدولى بالإنتخابات لأن المجتمع الدولى منشغل بالنزاعات والاضطرابات المشتعلة فى كل مكان وما فاضين للسودان .

[أبو محمد]

#1244456 [يحي]
4.00/5 (3 صوت)

04-11-2015 09:09 AM
الغريب في. الامر انهم زوجوا. هذا الحبشي الاسمو منقاريوس وهذا حدث يحدث لأول مرة انو حبشي يدخل علي. سودانية . الغريب انهم اعتادوا ان يورطوا المعارضين في فضائح بواسطة. شبكة من العاهرات في جوبا ، كمبالا ،القاهرة، .............لعنة الله علي هؤالاء الديوثين. المخانيث

[يحي]

ردود على يحي
[هدى] 04-12-2015 01:22 PM
هكذا تتحدث عن الاثيوبيين --- لاشك انك لاتعرف مدى حبهم واحترامهم لاهل السودان ولاشك انك مثل كل السودانيين تنظر شمالا الى من يعتبر السوداني لا يصلح الا بوابا او خادما.

[ابودعد] 04-12-2015 10:51 AM
يا أخ يحي ما هذا الذي تكتبه ولماذا هذه النظرة الفوقية الإستعلائية فأنت لم ولن تختلف عن الجماعة الذين تنقدهم ما دمت بهذه النظرة والأثيوبيين أخواننا وعنصرنا وأقرب شعوب الأرض لنا شئت أم أبيت وهم أصحاب حضارة ضاربة في القدم وتتمثل في محافظتهم حتى الآن على موروثاتهم وعاداتهم في الوقت الذي تخلينا نحن في السودان عن كل شيء وأصبح همنا الجري وراء كل ماهو دخيل علينا وقد ضربنا ثقافياً في كل موروثاتنا واستلبنا ثقافياً حتى النخاع.. هذه واحدة ثم مالذي تأخذه أنت وأشياعك من السودانيين على الأثيوبيين مالذي فعله الأثوبيين ولم تفعلوه أنتم ولا داعي للتصريح أكثر من ذلك..وان عدتم عدنا


#1244452 [Awad]
5.00/5 (2 صوت)

04-11-2015 09:03 AM
لا أله ألا الله.لم أكن أعتقد أن هؤلاء بهذه الخسة والتفاهة ولازلت أردد فى نفسى هل هؤلاء بشر أسوياء مثلنا بالله أخوانى وأخواتى أجيبونى هل هؤلاء بشر؟ لم أتوقع أن يكون فى هذا العالم ناس يجمعون كل هذه الصفات السيئة التى لن تكون ألا فيهم فقط.هؤلاء هل هن وطننا هذا أم من وطن آخر؟ فلو كانت لهم ذرة من حب هذا الوطن لما فكروا فى الذى يفكروا فيه بعقلية كبار المجرمين العالميين.والله كرهت كل من ينتمى للأسلام السياسى ولو فى يدى مدفع لدمرتهم جميعا لأنهم أعداء للبشرية.هذا التقرير يكشف لنا عقلية الأسلاميين ومن ينتمون لهم بأنهم مجرد لصوص محترفين ومرتادى الجرائم الخطيرة ومكانهم الحقيقى مقاصل الأعدام.كيف لحزب شيطانى كهذا كل أعضاءه مختلسين وحرامية يحلل مالهم المسروق ويرجع لخزينة الأجهزة الأمنية وليست خزينة المواطن حتى تعود عليه ببناء المدارس وأصلاح التعليم وأصلاح البنية الصحية ودعم العلاج وتوفيره وعمل مشاريع قومية وأصلاح المشاريع التى دمروها(مشروع الجزيرة مثلا).أمبيكى وبن شماس وهايلى رشوهم بالمال ولذلك حتى التقارير يعدوها معهم لخداع المجتمع الدولى وقطر شريكه لهم فى هذا .أبراهيم الشيخ مخترق بواسطة نائبه(د.الفاتح عمر السيد) وحزب البعث مخترق بصورة مكثفة والصادق المهدى مخترق بواسطة أبنه بشرى الذى أوكل له مهمة متابعة تحركاته ومن يقابل وماذا يقولون.أعترافهم وعلى لسان زعيم العصابة بأن قيادة الأخوان المسلمين ترسها الذى يدور فلكه عندهم وهم الآن القيادة لهذا التنظيم الأرهابى.أعترافهم بأنكشاف الطائرة المحملة بالسلاح لثوار ليبيا ناس عبدالحكيم رغم نفيهم وكذبهم المعتاد وتغيرهم للخطة القديمة لأيصال السلاح لهم.أعترافهم بدعم رياك مشار بل الأدهى أن يفتحوا لهم الطريق لتمدهم أيران بالسلاح.خوفهم من الأتحاد الأوربى وثقتهم بأن الأتحاد الأوربى سوف يحضر أنتخاباتهم ولكن ضربوا فى مقتل بالبيان الذى صدر أول أمس بعدملعنهم الله فى الدارين أعتراف الأتحاد الأوربى بهذه الأنتخابات.أعترافهم بأن الأنتخابات السابقة قد زوروها والآن أصبحت مضمونة لهم لأن الذين منحوا الرقم الوطنى جلهم تابعين لهم.والله فترت من الكتابة ولو واصلت لأحتاج ملايين المجلدات وما أعتقد تكفى فى فضح النظام الماسونى الأجرامى.لعنهم الله فى الدارين ومكننا منهم لنقتص منهم ليكونا عبرة لغيرهم.

[Awad]

#1244451 [ود نفاش]
1.00/5 (1 صوت)

04-11-2015 09:03 AM
نسوا الله فانساهم انفسهم الم يعتبروا بقوم هود وصالح ؟؟؟؟
والله الذى لا اله الا هو حين يريد ان ياخذهم سوف يجعلهم عبرة لمن يعتبر ولكنهم للاسف لا يعتبرون
فان هم كذبوا على الشعب هل يكذبون على الذى خلق السموات والارض ؟؟؟
واذا اراد ربك ان يهلك قرية امر مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها العذاب ثم التدمير ولا يبالى المولى بالصالحين ثم يبعثوا على نياتهم وانا عندى يقين لا يدخله شك فى سنن ربى
فقد استخفوا من الناس ولا يستخفون من الله

[ود نفاش]

#1244444 [AburishA]
3.75/5 (6 صوت)

04-11-2015 08:58 AM
ان كل ما ورد بهذا المحضر هو "تآمر" وتأكيد لنواياهم واصرارهم على تدمير ما بقي من وطن.. والمهم هو اعتراف نائب الرئيس "صادقا" في قوله (ان أجهزتهم تعرف معاقل الفساد وأن محاربته يجب ان لاتكون بالتشهير , ولو أردنا أن نفصل فاننا سوف نضطر الى فصل الحزب كله).
** بالطبع ان الفصل سيبدأ بالبشير ومن ثم حسبو نفسه..لأن الفساد هو الاصل.. والنزاهة هي الشاذ..

[AburishA]

ردود على AburishA
United States [مجموعة الاحباء] 04-12-2015 12:04 PM
"المشتهي الكمونية" هسى ده اسم رجال؟
ماهو الكلب الخنزير البشير مابياكل الا الفول بالكمونية والجقاجق
افقك ضيق بشكل تلقاك هسى مرمى فى حتة ما بالسعودية ومشغلينك بسعر التراب وساكن فى اوضة عفنة قذرة مع مئة نفر بلاء اليخمك ويخم ابوريشة فى الفيون

[المشتهي الكمونية] 04-12-2015 10:01 AM
الأخوان الكريمان أبو ريشة وودالباشا ، التزوير والكذب والخداع هي ماركات مسجلة لزبالة الانقاذ وكلابها الضالة ، عنما أطالع تعليقات قراء الراكوبة أنظر الى اسلوبهم الذي أعرفه مسبقا قبل النظر إلى اسمائهم لأن انتحال شخصية معلقي الراكوبة أصبحة السمة المميزة للكلاب محمد عطا الضالة ، تجاهلواالكلاب ودعوها تنبح وتعوي وتموت بغيظها وتفرغوا لدوركم النضالي الذي نعلمه ويعلمه مجتمع الراكوبة وغيرها من منابر الكفاح الوطني

European Union [ودالباشا] 04-12-2015 12:46 AM
اعلم ياهذا كلماتك انما تدل على بيئتك وتربيتك وبهذا انك تسئ لاقرب الناس اليك قبل نفسك الاخ ابورشة انتم تعرفونه بنضال كلمته التى تكشف عوراتكم وتضجع مرقدكم وقد اتت اكلها تماماوالتى تتجلى فى ردودكم الرخيصة وتفاهاتكم والتى تظهر اصالة كعدنكم ابوريشة الذى جعلكم تعيشون فى هستيرية داعرة واخوانه النبلاء التقوا وعلى الدرب سائرون وبمحض ارداتهم واهدافهم سامية اما انت مسلوب الارادة وستظل عند اسيادك بوفاء الكلاب لا تستطيع ان ترفض لهم امر ليس لانك كالكلب لاشياء تعرفونها قبل غيركم ويعرفها الجميع وان عدتم عدنا

[parole parole] 04-11-2015 06:19 PM
من اين لك ان توزع الالقاب يا ابوريشة فى "النها نها داك":
المعلق الجسور
المعلقين الشرفاء
المناضل هو كالصندل يزيده الاحراق طيبا.. كالذهب تزيده النار بريقا ولمعانا..
نضال شنو وكفاح شنو وانت قاعد وراء شاشة وكى بورد وبتداعى زى نسوان ابوصليب يافارة؟

"كما اعلن باني متفرغ لكم تماما..والحمد لله الحال ميسور جدا من كل النواحي."
يعنى وكمان عاطل وبتتفاصح اوع يكون محمد غطاء هو البغذيك
ياخيبة البلد لو متكلة على الزيك ومعرسك الزغير ود الباشا
ونهديك يا ابوريشة دان لو فيون اغنية دليداالبتقول فيها:
"Parole, parole, parole
Je t'en prie.
Parole, parole, parole
Je te jure.
Parole, parole, parole, parole, parole
encore des paroles que tu sèmes au vent

European Union [AburishA] 04-11-2015 04:23 PM
[مجموعة الاحباء.. مجموعة الـ***] والخسيس المنتحل شخصية الاخ الكريم المعلق الجسور [ودالباشا]..اقول لكم لقد خسئتم وبارت تجارتكم..ان هذا الاستهداف الخسيس الذي تمارسونه وسبق ان مارستموه ضي وضد بعض المعلقين الشرفاء.. فلتعلموا.. ان المناضل هو كالصندل يزيده الاحراق طيبا.. كالذهب تزيده النار بريقا ولمعانا..وهذا يدل على ان تعليقي دخل ليكم في "اللحم الحي" حقوا تستحوا على فضايحكم المنشورة في هذه الوثائق..اذا كانت لكم ضمائر..أسأل الله سبحانه وتعالى على هذا المنتحل ان يرينا الله فيك عجائب قدرته بحادث حركة يلموك فيه في كيس قمامة..قول آمين..كما اعلن باني متفرغ لكم تماما..والحمد لله الحال ميسور جدا من كل النواحي.

European Union [ودالباشا] 04-11-2015 03:44 PM
فعلا شر البليه ما يضحك

يعنى انت هسى يا الفالح متحمس كده وتتضارا بأسماء الاخرين تفتكر قراء الراكوبةبالذات القدامى بنفس غباءك هذا حالتك يشفق لها جبان حتى خلف الكيبوداعلم يا وضيع الراكوباب بعرفون بعضهم بالاسلوب طريقة تفكريهم فى الكتابة كلا له بصمة هم اذكى منك ومن اسيادك ايها الجهول والدليل لم يعروك اى اهتمام اخبرهم يرموك فى محل يشبهك يا زبالة

[مجموعة الاحباء] 04-11-2015 02:45 PM
نهدى المناضل الشجاع الجسور هذه الاغنية الوطنية ونرجو ان يعتبرها دعما وسندا لمسيرة كفاحه ونضاله الطويل الذى لايشكك فيه احد الا الخونة والمرجفين وكلاب الامن

مسدار لابو ريشة بلوم دان لو فيون:

Jacques Dutronc

Paroles de L'opportuniste
Je suis pour le communisme
Je suis pour le socialisme
Et pour le capitalisme
Parce que je suis opportuniste

Il y en a qui contestent
Qui revendiquent et qui protestent
Moi je ne fais qu'un seul geste
Je retourne ma veste, je retourne ma veste
Toujours du bon côté

Je n'ai pas peur des profiteurs
Ni même des agitateurs
J'fais confiance aux électeurs
Et j'en profite pour faire mon beurre

Il y en a qui contestent
Qui revendiquent et qui protestent
Moi je ne fais qu'un seul geste
Je retourne ma veste, je retourne ma veste
Toujours du bon côté

Je suis de tous les partis
Je suis de toutes les partys
Je suis de toutes les cauteries
Je suis le roi des convertis

Il y en a qui contestent
Qui revendiquent et qui protestent
Moi je ne fais qu'un seul geste
Je retourne ma veste, je retourne ma veste
Toujours du bon côté

Je crie vive la révolution
Je crie vive les institutions
Je crie vive les manifestations
Je crie vive la collaboration

Non jamais je ne conteste
Ni revendique ni ne proteste
Je ne sais faire qu'un seul geste
Celui de retourner ma veste, de retourner ma veste
Toujours du bon côté

Je l'ai tellement retournée
Qu'ell' craqu' de tous côtés
A la prochain' révolution
Je retourn' mon pantalon

[ودالباشا] 04-11-2015 11:47 AM
هون عليك يا ابوريشة دان لو فيون من النضال والكفاح شوية
فلقد لاحظت فى الاونة الاخيرة انك بقيت تكتر من الاخطاء الاملائية ولم نعهدك انا وبت ملوك وبت بلد ورانيا والشمطاء كدهمن قبل
فيا ترى هل ده بيرجع لازدياد وتيرة النضال والكفاح ام ان مرض خبيث ما قد الم بريشتك الانيقة الباهية بالوانها الجذابة كالطاؤوس؟
ارجو ان تستريح قليلا وتستلقى وتستمع بكل مشاعرك وجوارحك لاغنية المرحوم الجابرى:
"ملك الطيور ارقص ....ارقص وهل فى الكون طائر جميل مثلك ...."


#1244441 [محمد على]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 08:54 AM
اعتقد انه المحضر مسرب من جهاز الامن حتى يخلق بلبلة وسط القوى المعارضة. على حسب المحضر كلما ما تم فى اديس ابابا و برلين هو من تخطيط المؤتمر الوطنى و انه المؤتمر الوطنى مخترق كل قوى المعارضة و قادر يمرر اجندته من خلاله. الغرض واضح من هذا المحضر هو تفكيك نداء السودان و التمهيد للمفاوضات الفرديةمع حزب الامة لوحده و الجبهة الثورية لوحدها. المعلومات الواردة معروفة مواقف امبيكى و بن شماس و سلاح ليبيا. طيب ابوعيسى طالما عارفين عنه اى شىء اعتقالته اربعة شهور مالكم. انا ما عارف بنك الجبال دا شنو لكن الاشارة الكتيرة ليهو فى المحضر دا معناه انه فى زول فى الحركة الشعبية باقى للمؤتمر الوطنى فى حلقه و ما قادر يخليه يمر اجندته عايز يحرقه (زى ابوعيسى الاعتقاله). الحذر و اجب انه الناس ما مفروض ينشره اى حاجة بدون ما يقروأ ما بين السطور. ممكن جدا المحضر دا يكون طلع من جهة او شخص غير جهاز الامن لكن هناك شخص ضمن المعلومات التى صاغت المحضر على علاقة بالجهاز، جهة تقف ضد اعلان برلين او نداء السودان او كلاهما،جهة سياسية معارضة او شخص لكن غير مسؤولة لانه ليس هناك مبرر للحديث عن حركة حق بهذه الطريقة الفجة (بيجيبوا لينا معلومات كتيرة عن التمرد) بالتاكيد لا اقصد الحزب الشيوعى. بالنسبة لبنك الجبال الكل يغرف من اين ياتى تمويل الحركة الشعبية.
على حسب هذا المحضر كل القوى السياسية العارضة هى ادوات لجهاز الامن، الجهة الوحيدة التى لم يرد ذكرها هنا هى التنظيمات الشبابية رغم دورها فى مظاهرات سبتمبر و رغم الدور الذى لعبه بعض قياداتها فى نداء السودان و رغم ان المنظمة التى رعت نداء السودان يمتلكها احد العناصر المقربة و النشطة فى التغيير الان.

[محمد على]

#1244428 [كونترا]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 08:43 AM
دي حركة إسلامية و لا هيئة الأركان ؟؟؟ مدنيين بس و الباقين أقل واحد فيهم فريق

[كونترا]

#1244424 [مجا هد]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 08:29 AM
اول مرة اعرف اننا حا كمننا عصابة وعندها تخطيط مدروس ما فى مخرج اعملو لينا فلم صدقونى
يفوز بجايزة اوسكار للافلام

[مجا هد]

#1244418 [ماسورة]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 08:15 AM
هذه هي ممارسات وسلوكيات الاخوان تجار الدين .. تشكيل اجرامي وسخ يعشق السلطة والكذب والسرقة والمؤامرات ويجيد كل صنوف وانواع الخداع والخطط الاجرامية والغدر
تنظيم دموي قذر يدوس علي كافة القيم والاخلاقيات في سبيل تحقيق غاياته المنحطة وارتكاب كل فعل مشين باسم الدين .

[ماسورة]

#1244377 [أسامة الكردي]
5.00/5 (5 صوت)

04-11-2015 03:32 AM
كل إجتماعات هؤلاء السفهاء الخبيثة هي من أجل ثلاثة أهداف وهي :
1 ــ لاستمرار بقائهم في السلطة.
2 ــ لأباحة سرقة ونهب أموال الدولة.
3 ــ لتخطيط كيفية تدمير الوطن والمواطن.
لذلك على الشعب أن يعلم جيدا أنه إذا لم يسترد حقوقه بالقوة وبأسرع وقت ممكن قبل فوات الأون، فسوف يموت بالجوع والقهر والزل والعار. وفي الحقيقة لقد مات نصق الشعب كندا .

يا ناس تموت جوعا

يا شعب مات كمدا

اطلع كفاكا سكوت

بالجوع حتلقى الموت

و بى غيره برضو تموت

موت فى سبيل حقك

و اصبح شهيد وطنك

اكرم تموت واقف

من ان تعيش مذلول

ويوم ما يجيك الموت

ما تلقى حق كفنك

وطنك صبح مبيوع

وقولك صبح ممنوع

و كمان لحست الكوع

و شمت نافع فيك

اطلع كفاية كلام

اهتف بصوت مسموع

ارحل هتافك حي

يحشد معاكا جموع

و تار البلد راجيك

و الثكلى عينا عليك

حرر قيود وطنك
التحية والاجلال لأختنا المناضلة صاحبة هذه الأبيات الجسورة ــ ســمية هــندوسـة

[أسامة الكردي]

#1244371 [بت البلد]
5.00/5 (2 صوت)

04-11-2015 02:18 AM
مع قرب الانتخابات سقطت كل التحالفات والمراوغات والأكاذيب والسيناريوهات , يبدو أنها النهايات وأن البطل قد مات

[بت البلد]

ردود على بت البلد
United States [بت البلد] 04-14-2015 01:39 AM
الاخوة والأخوات المعلقين أهنئكم ونفسي بسقوط البطل الكرتوني في أول أيام الانتخابات ... هذا السقوط الشنيع يقابله نجاح كبير لنا ولرموزنا الثوار ونشكرهم على صمودهم وتحملهم استفزاز الجهلة والمأجورين ونقول لهم : لقد أيدكم الله بنصره فما عليكم الا ترتيب بيتكم والعمل على تشكيل حكومة انتقالية تشرفكم وتشرفنا ... وثورة... ثورة حتى النصر الذي سيكون حليفكم باذن الله الواحد الأحد

United States [ودالباشا] 04-12-2015 04:32 PM
ياسلام عليك بت بلد بالجد
فى سطر واحد بس لخصتى كل مشاكل البلد وحلولها
سانقل مقترحك العظيم ده لسيدى ابوريشة دان لو فيون

European Union [متأمل] 04-11-2015 03:11 PM
غايتو الحكومه دي كان صقطت يااااخي الناس دي تفررررررح فرررررح نزغرد في الشوارع دي ههههههههههههه

[AburishA] 04-11-2015 09:18 AM
اصيلة يابت البلد
ثورة ثورة حتى النصر
ولقد اعدتت ريشتى ولونتها بابهى الالوان كاضكر الطاؤوس لاخرج بها زاهيا فى حملة مقاطعة انتخابات الوهم ديل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة