الأخبار
منوعات
ريال مدريد بفوز على إيبار
ريال مدريد بفوز على إيبار
ريال مدريد  بفوز على إيبار


04-11-2015 08:30 PM

كووورة -
في مباراة من جانب واحد، فاز ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، على ضيفه إيبار بسهولة، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 31 من الليغا.

سجل ثلاثية الفريق الملكي نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم، وتشيتشاريتو وخيسي رودريجيز في الدقائق 21 و31 و83، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 73 نقطة، قلص بها الفارق مع المتصدر برشلونة إلى نقطة واحدة قبل مباراته الصعبة الليلة مع إشبيلية.

خاض الريال المباراة بتشكيلة أساسية ضمت تعديلات بالجملة في جميع الخطوط لتعويض الغائبين للايقاف مثل توني كروس وجيمس رودريجيز وإراحة بعض النجوم الآخرين.

ففي حراسة المرمي خاض كيلور نافاس المباراة الرابعة له في الليغا، ولعب اربيلوا وفاران بجانب مارسيلو وراموس في الخط الخلفي، وفي الوسط بدأ ايارامندي واسكو مع لوكا مودريتش، بينما قاد رونالدو الهجوم مع خيسي رودريجيز وخافيير هرنانديز تشيتشاريتو.

لم يتأثر مستوي الفريق الملكي بهذه التعديلات في ظل تواضع واستسلام الفريق المنافس، حيث وصلت نسبة استحواذ الريال علي الكرة ٧٧% ، وأضاع لاعبوه عدة فرص في هجوم كاسح علي مرمي ايبار.

أغرب الفرص الضائعة في الدقيقة ١٨، حيث سدد سيرخيو راموس كرة في العارضة، ارتدت إلي إيارامندي ليسدد كرة أخرى اصطدمت بالقائمين ليكملها تشيتشاريتو في الشباك، ولكن الحكم المساعد أوقف فرحة المهاجم المكسيكي برفع راية التسلل.

بعدها بثلاث دقائق، يسدد كريستيانو رونالدو ركلة حرة من ٣٠ ياردة تخدع تشابي إيرويتا حارس إيبار، ليرفع "الدون" رصيده إلي ٣٨ هدفًا متربعاً على صدارة هدافي "الليغا"، بعدها أضاع رونالدو فرصة لتسجيل الهدف الثالث، حيث لعب تشيتشاريتو كرة عرضية، ولكن رونالدو فشل في إيداعها الشباك الخالية.

واصل "الميرينجي" هجومه الكاسح وأمطر مرمى منافسه بالعديد من التسديدات عبر مارسيلو ومودريتش وإسكو وتشيتشاريتو، الذي نجح في تعزيز تقدم الملكي بهدف ثان والرابع له في الدوري من ضربة رأس في الزاوية اليمنى بعد كرة عرضية من أربيلوا.

في المقابل لم يهدد الفريق الضيف مرمى نافاس سوى بتسديدتين لساؤول بيرخون، وبورخا فرنانديز.

تراجع المد الهجومي لريال مدريد في الشوط الثاني، ولكن المحاولات الهجومية لم تنته بتسديدات كريستيانو رونالدو وخافيير هرنانديز ومودريتش، قبل أن يسجل خيسي رودريجيز الهدف الثالث من مجهود فردي، حيث انطلق بالكرة من وسط الملعب، وراوغ كل من قابله، مسدداً الكرة في الزاوية اليمنى.

بدأ أنشيلوتي إراحة لاعبيه ببعض التبديلات منذ الدقيقة 60 حيث أشرك لوكاس سيلفا مكان مودريتش، ثم بيبي وناتشو مكان سيرخيو راموس ومارسيلو.

وبقى كيلور نافاس بمثابة ضيف الشرف في هذه المباراة السهلة للريال، حيث لم تصله طوال الشوط الثاني سوى تسديدتين من مانو وأخرى أخطر من راؤول نافاس، ولم ينجح البدلاء فيديريكو بيوفاكاري وميكيل أروبارينا وديريك بواتنج، لينتزع المدريديون فوزاً سهلاً، ويبقى إيبار في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1153


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة