الأخبار
أخبار إقليمية
رئيس شعبة مصدري اللحوم يعلن عن رغبة مصر في استيراد كميات من اللحوم السودانية
رئيس شعبة مصدري اللحوم يعلن عن رغبة مصر في استيراد كميات من اللحوم السودانية
رئيس شعبة مصدري اللحوم يعلن عن رغبة مصر في استيراد كميات من اللحوم السودانية


04-11-2015 02:06 PM
الخرطوم (سونا) - قال رئيس شعبة مصدري اللحوم باتحاد الغرف التجارية وعضو أصحاب العمل السوداني دكتور خالد المقبول إن السوق المصرى يستوعب كميات ضخمه من المواشى واللحوم السودانية .
وأضاف أن وفدا من أتحاد المستثمرين والمصدرين العرب برئاسه رجال أعمال مصريين قد أبدوا رغبتهم في استيراد لحوم من السودان ، معلنا عن زيارتهم الى القاهرة في الفترة المقبلة لتوقيع اتفاقيات فى هذا الشأن.
وذكر المقبول أنهم توصلوا الى اتفاقيات مبدئيه مع نظرائهم المصريين خلال الزيارة التى قام بها وفد من إتحاد المصدرين والمستوردين العرب للأتحاد مبينا الى ان رئيس الاتحاد أمل حسن زكى ابدت رغبتهم في سد احتياجات السوق المصرى من اللحوم وان الاتفاقيات النهائيه ستوقع في القاهرة مع عدد من الشركات بعد حسم عدد من المسائل العالقه.
وأكد عضو أصحاب العمل السوداني في تصريح "لسونا" على العلاقات الاستراتيجية التى تربط بين السودان ومصر وعمقها ، داعيا الى تشجيع استثمارات القطاع الخاص في الدولتين وتذليل العقبات التى تواجهها والى تفعيل الاتفاقيات والاهتمام بالطرق والموانىء وحركة نقل الركاب والبضائع والتحويلات المصرفيه .
وعلى صعيد آخر قال رئيس شعبة مصدرى اللحوم دكتور المقبول إن زيارة وفد سعودى برئاسة وزير الزراعة للسودان مؤخرا للبلاد لها تأثير ايجابي على الصادرات الحيوانية والزراعية مبينا أن السعودية أكبر سوق لصادرات المواشي وهو مدخل السودان لقارة آسيا وتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تسهيلات في حركة الصادرات الزراعية والثروة الحيوانية وانفراجا في التحويلات المصرفية .


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1545

التعليقات
#1245443 [على]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 08:34 PM
يازول ابعدوا حايطلعوا ليكم شهادات ان اللحم بتاعكم غير صالح للاستهلاك الادمى ومايدفعوا القروش ويشوهوا السمعة نصيحة قبل ماتصدروا كيلو واحد تقبضوا حقكم كاش وكدة تضمنوا حقكم ولاتنسوا حلايب سودانية للذين نسوا قضايا الوطن

[على]

#1245379 [ودالعوض]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 06:02 PM
العرب قالوا جحا اولي بلحم توره. وبعدين اولاد فرعون ايش يدونا في المقابل؟ كبد وبائي؟ افلام وفسوق؟ تعليم فالصو وان كان ببلاش؟ والمثل يأكلوننا لحما ويرمونا عظاما! يعني عندهم رواسخ مثل انهم احسن منا وافضل منا ونحنا قرود وهم ناس وفي الخليج ابلد ناس السودانيين! واغبي ناس السودانيين! وريحتنا من أفواهنا عفنة وكريهة ونستحم مرة في السنة! وسبحان الله هذا والله ووالله صفاتهم الجسمية والخلقية ولكنهم وصفونا بها والصقوها بنا ليخدعوا الحهال ولينفروا الناس من توظيف مواطنينا! وبعد ذلك يأتي منافق وقواد ومنبطح وعايز يصدر لمصر فنقول له نحن بأذن الله سنصدر الي مصر تعرف ماذا؟ انت شخصيا بالذات اولا ثم امثالك مهما كثروا. وعندنا العالم كله قدامنا نصدر له ماشيتنا وبالمناسبة هي اجود اللحوم في العالم من طيبة ارضها واعشابها وماءها واخلاق شعبها. هذا الحب من طرف واحد هو اللذي ساهم في الأساءة الينا لأننا نتلقي الأهانات والسباب والحقرة ونحن راضون ومبسوطون بل ومسطولون اعجابا بمصر العظمي!
يابلد قومي!ياليت يكون فينا امثال بعانخي وتهراقا والمك والمهدي الصلي وعبد الفضيل وقرنق ليعيدوا ضمير ورجولة ووجدان ومحبة لوطن ضيعه الخنازير مثل هذا

[ودالعوض]

#1244803 [الراس الكبير]
1.00/5 (1 صوت)

04-11-2015 11:00 PM
هههههههه لولانا ما كان عرفو اللحم المعفنين السيسي بيكون جا شحت اللحم مننا عشان المصريين مايعملو مظاهرات هههههههه

[الراس الكبير]

#1244715 [مسطول]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 06:06 PM
والرافع راسو في نصهم دة شون ذا شيب ولا شنو ؟؟؟

[مسطول]

#1244661 [الأزهري]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 03:27 PM
المصريون ما تدوهم لحم ضاننا عشان يعيدوا تصديره للخليج زي بعض الفوالكه مثل المنقة رسلوا ليهم لحم الحمير والكلاب والقطط فقط عشان تطلعوهم من السوق الخليجية زي ما كانوا بطلعونا لما بلقونا بنصدر ليهم مباشرة بدعاوي الأمراض مثل حمى الوادي المتصدع التي يخوفون بها الخليجيين.

[الأزهري]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة