الأخبار
أخبار إقليمية
حل القضية السودانية يبدأ بإزالة واقتلاع نظام المؤتمر الوطني وكل من هادنه وصافح أياديه الملطخة بالدماء
حل القضية السودانية يبدأ بإزالة واقتلاع نظام المؤتمر الوطني وكل من هادنه وصافح أياديه الملطخة بالدماء
حل القضية السودانية يبدأ بإزالة واقتلاع نظام المؤتمر الوطني وكل من هادنه وصافح أياديه الملطخة بالدماء


انسحاب ستة من مرشحي حزب الميرغني بشمال كردفان
04-11-2015 11:04 AM
الخرطوم ـ الأبيض: محمد فايت
أعلن ستة من مرشحي الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بولاية شمال كردفان انسحابهم ومقاطعتهم للعملية الانتخابية التي تدخل الاثنين المقبل مرحلة الاقتراع، واعتذر المرشحون لقواعد وقيادات الحزب على تأخير إعلان انسحابهم ومقاطعتهم للانتخابات مثلما فعلت القيادات التي رشحها الحسن الميرغني الذي وصفه المنسحوب أنه لا يمك صفة تنظيمية تخول له المشاركة في الانتخابات بجانب عدم التزامه بتمويل الحملات الانتخابية كما وعد، وأوضح المنسحبون أنهم لم يتسلموا أموالاً لتسيير حملاتهم الانتخابية في الدوائر التي ترشحوا فيها وهم (محمد عثمان عبد الرحيم دائرة أم روابة الولائية، محمد الخير الأمين دائرة ولائية، عبد العزيز النور مسيل الدائرة القومية، الأمين البشير العالم دائرة قومية كازقيل، محمد مكي حسين دائرة غرب الأبيض القومية، محمد خير إبراهيم دائرة عشانا الولائية). في ذات السياق رحب الأمين العام لحركة القطاعات والجماهير بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بشمال كردفان محمد حامد بخطوة الانسحاب واعتبرها خطوة في الاتجاه الصحيح وقال حامد لـ(الجريدة) أمس "ظللنا طوال الفترة الماضية نقود حواراً مع المرشحين الذين دفع بهم الحسن الميرغني بكردفان لينسحبوا من الانتخابات حتى لا يعطوا النظام شرعية لانتخاباته" وأضاف: "نحجنا في إقناع (١٢) مرشح من أصل (٢٩) دفع بهم الحسن في وقت سابق وبانسحاب المجموعة الأخيرة يكون وصل عدد المنسحبين (١٨) مرشحاً".
وأعلن إنهم سيعملون خلال الفترة القادمة على عقد مؤتمرات الحزب القاعدية بكافة محليات الولاية وصولاً للمؤتمر العام الذي سيفصل كل من شارك في حكومة وانتخابات نظام الإنقاذ.
على صعيد متصل هاجمت مركزية الطلاب الاتحاديين الديمقراطيين بالجامعات والمعاهد العليا الحسن الميرغني وقالت في بيان لها تلقت (الجريدة) نسخة منه إن الظهور المفاجئ الحسن الميرغني في ساحة الحزب الاتحادي والقرارات المعيبة الأخيرة بفصله لقيادات الحزب تمثل قمة العبث التنظيمي والدستوري الذي ضرب أطناب الحزب الأصل وقبله القرارات الأحادية التي اتخذها والده محمد عثمان الميرغني وإصراره عليها وتجاهله التام لقرارات المكاتب القيادية والسياسية المختلفة. وأكدت مركزية الطلاب الاتحاديين الديمقراطين في بيانها أنه ليس لديها أي رابط تنظيمي بالمجموعة التي تدعي بأنها تمثل الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل تحت قيادة السيد محمد عثمان الميرغني وابنه الحسن وتؤكد على مواصلة التحرك والتنسيق مع قيادات وقطاعات ومؤسسات الحزب المختلفة للوصول إلى مواقف مشابهة تمكن الجماهير الاتحادية وجماهير الشعب السوداني من استعادة الحزب الاتحادي الديمقراطي الذي يعبر عن أفكاره ويدافع عنها وعن قضية الشعب السوداني بقوة وصلابة وحتى يتمكن من القيام بأدواره عبر المساهمة الفعالة في حل القضية السودانية والذي يبدأ بإزالة واقتلاع نظام المؤتمر الوطني وكل من هادنه وصافح أياديه الملطخة بالدماء ونداءات جماهير الحزب.

الجريدة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2653

التعليقات
#1244650 [شنبو في المصيدة]
5.00/5 (1 صوت)

04-11-2015 03:15 PM
المشاركة في الإنتخابات خيانة لشهداء سبتمبر الذين لم يحرموا فقط من (حقهم الدستوري) في التظاهر السلمي وحرية التعبير، بل حرموا من حقهم في الحياة بقتلهم بدم بارد.. والآن يتشدقون بالقول بأن الإنتخابات (حق دستوري)!!

[شنبو في المصيدة]

#1244626 [مكى حسن]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 02:14 PM
دى عاوز رئس حزب وببلاش كدة عاوز يحكم اوانطه

[مكى حسن]

#1244576 [ود صالح]
5.00/5 (2 صوت)

04-11-2015 12:54 PM
(بجانب عدم التزامه بتمويل الحملات الانتخابية كما وعد، وأوضح المنسحبون أنهم لم يتسلموا أموالاً لتسيير حملاتهم الانتخابية في الدوائر التي ترشحوا فيها).

الإنسحاب جاء لأسباب ماليّة شخصيّة و ليس لأسباب وطنيّة والحزب و رئيسه يحتفظ بالكعكة التي لم تكن كبيرة بما يكفي ليتمّ تقاسمها مع الحواريين و الطيور على أشكالها تقع.

[ود صالح]

ردود على ود صالح
[الحقيقة مرة] 04-11-2015 03:52 PM
انها اخرة شيل الجزم..

United States [كاسـترو عبدالحـمـيـد] 04-11-2015 01:52 PM
والله انتم سزج . قال ايه ؟ عايزين تمويل للعملية الأنتخابية . ومن منو ؟ من محمد عثمان الميرغنى . معقول الميرغنى يدفع فلوس . هذا ضد مبادئه . الميرغنى بيستلم فقط . اما قضية انه يعطى و يصرف فهذه ليست من سياسته. يظهر انكم مستتجدين فى الحزب .


#1244563 [AburishA]
5.00/5 (1 صوت)

04-11-2015 12:18 PM
انسحابكم يعني الرجوع الى الحق.. كفاية رئيس حزيكم والمدعو الحسن اصبحوا ملطشة...

[AburishA]

#1244542 [murtada eltom]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 11:39 AM
CONGRATULATION AND....BRAVO ,,to second generation of UNION DEMOCRATIC PARTY

Kassra.....looking forward to see TV channel proposal .

[murtada eltom]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة