الأخبار
أخبار إقليمية
غندور : لم أهرب والحذاء المنشور بالأسافير لا يشبه ما أنتعله
غندور : لم أهرب والحذاء المنشور بالأسافير لا يشبه ما أنتعله
غندور : لم أهرب والحذاء المنشور بالأسافير لا يشبه ما أنتعله


04-11-2015 11:30 AM
الخرطوم: صلاح باب الله
نفى مساعد الرئيس صحة الخبر الذي تناقلته الأسافير حول تعرضه لهجوم من قبل الجماهير في ندوة سياسية بضاحية الحماداب في الشجرة جنوب الخرطوم وأنه هروب بدون حذائه، وقال بعد ان أسدى تحاياه لأهالي الحماداب إنه لم يتحدث في ندوة بتلك المنطقة وزاد: هذا أمر أكثر من الكذب، وقال إن الصورة المنشورة على مواقع الإسفيرية التقطت له قبل انفصال الجنوب عندما كان يبكي، أما الحذاء المنشور فقال إنه لا يشبه ما ينتعله، وقال: نحن ما بنجري "

الجريدة


تعليقات 38 | إهداء 0 | زيارات 12402

التعليقات
#1245510 [حمد ابوادريس]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 11:50 PM
معليش يا جماعة انا الكنت بتحدث في نادي الحماداب و انا الجريت و خليت جزمتي و انا أي حاجة انكرها السيد غندور انا السويتها ....

[حمد ابوادريس]

#1245383 [عوضيين]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 06:06 PM
سلام عليكم سيق وان علقت في موضوع حادثة عربة الامان للسيد النائب الاول ولم تقوموا بنشره مما يدل علي عدم الحيادية في صحيفتكم وانكم تقوموا بنشر ما يعجبكم فقط والان اقول لكم بانكم ما زلتم تتناولوا المواضيع التي لا ترقي لمستوي النشر وانا لا ادافع عن غندور وبغض النظر عن انه جري او لم يحدث ذلك فهو ليس موضوع مهم ولا يحتاج الي كل هذه المساحة من التعليقات امل ان يكون عندكم قليل من الوطنية وان ترتقوا الي مستوي المسئولية وان تناقشوا المواضيع بحيادية تامة ولا تهتموا بصغائر الامور

[عوضيين]

#1245364 [هيثم]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 05:35 PM
الجري حقكم
رئيسك عمر البشير مش جرى ادسا في العيلفون ابام انقلاب رمضان

[هيثم]

#1245363 [عبدو]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 05:34 PM
هيع حاشاك الجري يا الامرد ..

[عبدو]

#1245180 [ابو لكمة]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 12:11 PM
مشكلة جرابيع المعارضة انهم يقولون اشياء لا تصدق وبقينا ما نصدق الا شئ.. يعني ينضربوا فى ارض المعارك وتاني يوم يقولوا ليك اسرنا 500 ضابط واستولينا علي 300 دبابة وبعد كشف المستور , تعال شوف اللولة والبكاء .. عصبونا واغتصبونا وشرشرونا وكلكلونا والخ الخ

[ابو لكمة]

#1245093 [ياسرحمدألدول]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 10:35 AM
وافق شن طبقة وهكذا نضال الخوارج

[ياسرحمدألدول]

#1244979 [hanankokoabas]
5.00/5 (1 صوت)

04-12-2015 08:38 AM
انت يا أب شنب ما بتجرى حاشاك الجرى

[hanankokoabas]

ردود على hanankokoabas
[تهاني] 04-12-2015 06:51 PM
ليه زعلان يا سوسو .و ازيدك من الشعر بيت الخلفاء الاخرين سيدي الخضر رضي الله عنه شنب و دقن و التالت سيدي الدمنقاوي CC بمكنة موتمر وطني , قومية و دمغراطية

European Union [sasa] 04-12-2015 01:56 PM
المسمى ( تهانى) انت سبب بلاوى السودان ولاتستطيعون العيش الا ان يكون هنالك من يركب على ظهوركم وتخضعون له قومى لف ولفاك قطر انت وغندورك هذا

[تهاني] 04-12-2015 09:54 AM
محاولة اغتيال الشخصية اساليب قذرة يمارسها الفاشلين ،غندور رجل متزن و مقدام و شجاع و هو احد ثلاثة مرشحين لخلافة البشير بعد عمر طويل


#1244926 [المشروع]
5.00/5 (1 صوت)

04-12-2015 07:51 AM
لو انت ما جريت تاني بالجري منو ؟

[المشروع]

#1244829 [ماسورة]
3.50/5 (4 صوت)

04-12-2015 12:33 AM
انتو مالكم كدة !
دي ماجزمتي ..انا جزمتي كعب عالي لونا تركوازي ومرسوم عليها وردة !
والصورة دي قديمة اخدوها لي ناس المعارضة لمن كنت قاعد ببكي !
عشان انا حساس ومرهف ودمعتي قريبة ما قدرت اتخيل السودان خالي من الدينكا والشلك والنوير .
اخص عليكم يا ناس الراكوبة يا شماسة .

[ماسورة]

ردود على ماسورة
European Union [ماسورة] 04-12-2015 11:10 PM
شماسي صاح ..قليل ادب مع من يسئ الادب
لكن ابوك يافتوح هو قليل الادب لانه رباك
علي مناصرة القتلة واللصوص ومغتصبي السلطة
و علمك الاشفاق علي هذا الامرد
الاملس الناعم وعدم الاكتراث بالشرفاء والمناضلين
المنكل بهم في سجون النظام . فهمت يا مفتوح

[فتوح] 04-12-2015 10:08 AM
فعلا شماسى وقليل أدب يا مااااااااااسورة


#1244808 [اكترة غلبت الشجاعة]
3.00/5 (2 صوت)

04-11-2015 11:10 PM
أعترف ياخي

الجري نصف المرجلة ( الرجالة) على الاقل تكون فيك حبه من الرجالة
وقول الكترة غلبت الشجاعة خليه الحزاء وخليه انفصال الجنوب شوف مبررات قريبة مهضومة مستساغـة

[اكترة غلبت الشجاعة]

ردود على اكترة غلبت الشجاعة
[Rebel] 04-12-2015 01:14 AM
* و فيها شنو ياخى كان هو قال جريت!! بس الكضب ما كان فى داعى ليه!! يعنى هو اول و لا آخر كوز إجرى؟؟ مش كان اقول الحمدلله ما "اسهلت" فى الجزمه البيضا دى..كان بكون ظاهر! و ما بكون فى غلاط زى غلاطى ده!!
* و بعدين محمد بديع ذاتو المرشد بتاعهم المصريين لقوهو وين!! و البلطجى لقوهو وين, و لابس شنو!!
* و بعدين هو ما عارف عمر البشير ذاته شتت لى وين فى انقلاب رمضان؟ مش فى المسعوديه!!
* و الترابى ذاته يوم ضربة مصنع الشفا, شتت وين؟ مش لقوهو فى جهات سنار!!
* اها.. من الزمن داك وقفوا غنية "الجرى ده ما حقى" بتاعة من الإذاعه!!
* و ده سبب مشكلتهم مع ترباس لى الليله!!


#1244797 [Rebel]
4.88/5 (5 صوت)

04-11-2015 10:39 PM
* صح خبر "الجرى بدون حذاء" ام لم يصح, ففى تقديرى إن مجرد نشر خبر كهذا..ثم إضطرار "مساعد رئيس دوله!" لنفيه, يشير بوضوح لحاله من الهوان و الضعف و السيوله التى تنتاب "النظام السياسي" باكمله, لدرجة بلغت ان يبادر "المواطنون" بالتعبير عن عدم إحترامهم لهذا النظام, و الإستخفاف به, و التهكم على منسوبيه..خاصه إذا علمنا ان هذا "النظام" ليس نظاما ديمقراطيا بالاساس, يسمح ل"الناخبين" التعبير عن "رأيهم" فيه(كما هو الحال فى الأنظمه الديمقراطيه الحقيقيه!).. و إنما هو "نظام" إستبدادى قابض, يستخدم القوه المفرطه و الاعتقال و التعذيب, و البطش بمواطنيه لآسباب تافهه, بهدف إخضاعهم لسلطته الغاشمه, و لضمان إستمرارهم فى حكم البلاد!!
* و ما يعضد رأى هذا, هو ان مثل هذه "الأحداث" و "الأخبار" حول "منسوبى النظام", و التهكم على رموزه قد كثرت..و ان "ردة فعل المواطنين العفويه" تجاه " رموز كبار فى النظام, بما فيهم رئيس الدوله" قد فاقت حد التصور!!
* و بلا شك فإن مرحله كهذه ضرورية لإستعادة الثقه بالنفس!, و كسر حاجز الخوف!, و من ثم الدخول فى مواجهه مباشره مع "النظام".
* و للمترددين اقول ان التاريخ يثبت, ان الشعوب التى دخلت فى مواجهات ضد الأنظمه الإستبداديه فى افريقيا وحدها, قد فقدت اكثر من ثلث ارواح مواطنيها ك"ضريبة وطنيه" فى مواجهاتها ل"الإستبداد!"..و هو ما يعادل اكثر من ثلاث اضعاف تعداد سكان السودان الحالى!!..و ذلك فى سبيل "الحريه"..و فى سبيل مستقبل بلدانهم!..و من اجل "اجيالها" القادمه!!
*و قد فعلوا..و قد نجحوا أيما نجاح فى إزالة تلك الأنظمه..و طوروا بلدانهم..و نهوضوا بها, بالدرجة التى اصبحنا نحن هنا فى السودان نطلب "مساندتهم" و "مساعدتهم" لنا!!
* علما بان "السودان" هو "معلم" الشعوب فى تفجير "الثورات الشعبيه"!..و فى إستطاعته "فعلها"..
* "YES WE CAN", هكذا قالها اوباما فى بلد "الديمقراطيه و حكم القانون"!..فما بالنا نحن الذين نعيش تحت "قانون الغاب"!!..و "سطوة الوحوش"!!

[Rebel]

ردود على Rebel
[هارون] 04-12-2015 07:40 AM
والله ما قلته لا يستحق فقط ان يقرأه كل سوداني حادب على مصلحة الوطن بل ويعمل به كوثيقة عهد على تخليص السودان من هذه الطغمة الفاسدة .... ان الشعب الجبان لا يستحق الحرية ولن يصنع تاريخا طالما انتظر التغيير من الخارج.
بارك الله فيك


#1244794 [إدريسى]
5.00/5 (6 صوت)

04-11-2015 10:14 PM
و برضو قال ماقاعد يلبس احذية بيضاء !!!
الصورة التالية تؤكد كضبه ..

image

[إدريسى]

ردود على إدريسى
[ود الزين] 04-12-2015 01:45 AM
الله ينصرك ويكتر من أمثالك يا ادريسي

[Rebel] 04-12-2015 12:17 AM
* ضربة معلم و الله: حصافه..و متابعه..وفهم..و دقه, و انا لا املك إلآ ان احييك يا اخى و اشد من ازرك.
* بس حرام!..و الله حرام الزيكم ده يحكموه تنابله و بلهاء و قوادين!!


#1244764 [شوقي]
5.00/5 (2 صوت)

04-11-2015 08:23 PM
يا الغندوري مافي داعي للكضب . الجري من وش الموت ما عيب على أمثالك . ههه يا أخي أحمد الله إنك جراي وركبك سليمة وقلبك سليم خلوك تجري ما تتلحق . نرشحك لتمثيل السودان في اولمبياد الجري

[شوقي]

#1244752 [الثائر الابدي]
5.00/5 (6 صوت)

04-11-2015 07:38 PM
ههههههههههههههه سوف نطلق عليك اسم غندوريـــــــــــــلا علي وزن سندريــــــلا مع انك ف الاصل غوريــــــــــــــلا .. قال م جريت قال ههههههههههههههه

[الثائر الابدي]

#1244740 [SESE]
5.00/5 (1 صوت)

04-11-2015 07:20 PM
قالوا الرجري ان حل مو عيب ولكن كعب ما يحل......!!!!

اياك والفعل الذي يجعل الناس يوقونون انك ستجري من عاقبته في يوم من الايام.....

[SESE]

#1244730 [مغبون من الحماداب]
5.00/5 (3 صوت)

04-11-2015 06:40 PM
دا مركوبك ..وياهو مقاسك ..جيب الفردة الثانية نقارنها ..المراكيب البيضاء دي ياها مراكيب الكيزان لزوم التطقيم ..ويعني شنو لو جريت ..ما فيها حاجة

[مغبون من الحماداب]

#1244710 [Almisahir fi izallail]
5.00/5 (2 صوت)

04-11-2015 05:52 PM
على كل حال العرب الجارين وراهم قالوا ويقولون " قد قيل ما قيل ان صدقا وان كذبا" يعنى:
The message has been sent and received

[Almisahir fi izallail]

#1244704 [بت البلد]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 05:20 PM
ولماذا بكيت قبل انفصال الجنوب ؟؟؟!!! لو بكيت بعده كنا نقول أسفا ومودة وتحنانا ... هل هناك من مفسر أو من يعرف السر؟؟؟ أفيدونا

[بت البلد]

#1244701 [آمال]
5.00/5 (3 صوت)

04-11-2015 05:10 PM
هههههههه جنس كضب ، بس الجزمة حتكون جزمة منو اذا ما حقتك

[آمال]

ردود على آمال
European Union [آمال] 04-12-2015 11:35 AM
صح كلامك بس المشكلة انه ناكر ان دي جزمته و ناكر كمان انه هرب من اهالي الحماداب لمن ثاروا فيهو و قال نحن ما بنجري

[Rebel] 04-12-2015 12:27 AM
* هو ذاتو, وين ياخى فى مواطن "حمادابى" عنده قروش قدر دى عشان إشترى بيها جزمه زى دى (بيضاء و مكويه), و كمان اقوم افرط فيها عشان إلصقها فى غندور!!
* على الطلاق الجزمه حقت الجزمه!..لكين الشينه منكوره!


#1244699 [ظلال النخيل]
5.00/5 (5 صوت)

04-11-2015 05:08 PM
الكيزان ديل كلهم شاربين كاس الكضب

قال ما جريت !!!!!

الناس شافوك جاري ...والدليل فردة حذاءك التي تم التحريز عليها والاحتفاظ بها...



المثل يقول ( لو جريت جري الوحوش غير رزقك ما بتحوش )

الكيزان عندهم المثل مقلوب بحوشوا ويكاوشوا الرزق وبعد داك يجروا يفكو البيرق ..

[ظلال النخيل]

#1244696 [Bade taha]
3.00/5 (2 صوت)

04-11-2015 05:04 PM
قصه تذكرني بحذاء سيندرلا

[Bade taha]

#1244692 [حمد]
3.00/5 (2 صوت)

04-11-2015 04:58 PM
يا العفن الاخلاق و الصفات
كان ما جريت انت البجري منو
و الشافوالناس زاحف تحت الخيمة منو
كنت ما تجري و كنت لحقتا امات طه

[حمد]

#1244685 [اب زرد]
5.00/5 (4 صوت)

04-11-2015 04:40 PM
أي شخص تم تشريده بصالح عام او خصخصة او اي نوع من انواع التشريد خلال عمر الانقاذ كان خلفه هذا المعتوه ..
اقتصوا لحقكم يا مشردي الانقاذ من هذا السحسوح.. والايام بتوريك لو الجري زاتو يمرقك

[اب زرد]

#1244684 [مسطول]
5.00/5 (4 صوت)

04-11-2015 04:38 PM
غايتو حنعمل معاكم زي قصة (سندريلا) حنشيل فردة الجزمة ونحوم علي منسوبيكم واحد واحد ونشوفها حقت منو فيكم وآخر حاجة حنجيك وتنتهي القصة.

[مسطول]

ردود على مسطول
European Union [kaka] 04-12-2015 01:37 AM
ابولاكومة
هههههههههههههههه يا مسخوت ... ياريت غندريلا تقرا تعليقك ده

[ابولاكومة] 04-11-2015 11:15 PM
تنتهي وين - الحكاية بعد كدة فيها عرس: وعزومة وضلع وشهود وعقد وليلة دخلة وفطور عريس وصبحية وعيش في تبات ونبات وشفع: أولاد وبنات - ياخوي يارايق ليه إنت عايز تختصر المسألة وتحرمنا.


#1244683 [Awad]
5.00/5 (8 صوت)

04-11-2015 04:37 PM
ده على منو يا(غندره) فكفاية فضائح فقبلك جرى بشبوشة من نيجريا وقبلك أب شليخات كفتوه وأخذ مركوب على وجهه شبه المركوب وعند أنقلاب البعثيين رئيسك جرى وأندس فى بيت الطيب النص فبالله عليك ماتعمل فيها بطل فالجرى حقكم لأنكم جبلتم على الجبن ولمعلوميتك كل خسيس ووضيع وحرامى ومتحلل تجده من أجبن خلق الله.ويا(غندره) نصيحتى ليك من الآن أخير ليك (تزوغ ) من جماعتك ديل وتشوف ليك دولة تلبد فيها لأن الجرى الصحى صحى بعدين لما أمواج الشعب تتلاطم فى الشوارع فتتمنى أن لاتكون موجود فى الحياة فأحسن تخارج نفسك لأن الشعب المرة دى حالف بالتقطعه مايخلى فيكم نفاخ النار.

[Awad]

ردود على Awad
European Union [ابو الخير] 04-11-2015 07:45 PM
شيخ حسن ذاتو جابو من القضارف قرب من حدود الحبشة لما ضرب مصنع الشفاء من الامريكان
الجماعة ديل معروف عنهم دائما بيكوبوا الزوقة
ما جديد ياغندور ومندور وفرفور


#1244673 [جبور]
4.85/5 (6 صوت)

04-11-2015 03:55 PM
كان تقول:( أنا و الله مشيت حفيان )

[جبور]

ردود على جبور
[Rebel] 04-12-2015 12:40 AM
* هههههه..لالالا!..دى قويه شديد جدا!!
* انتو ده بتجيبوهو من وين ياخوى؟ اقصد وارد وين يعنى!!
* انت بس قول!!و انا على الطلاق ما أورى "بكرى"..حساده كده بس!!

European Union [عنفوان] 04-11-2015 08:45 PM
لعبة حلوة منك يا جبور!


#1244669 [صفية الحضري]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2015 03:44 PM
شكرا للدكتور نائل يعقوبيان

[صفية الحضري]

#1244656 [العبيدى]
5.00/5 (1 صوت)

04-11-2015 03:20 PM
"وقال إن الصورة المنشورة على مواقع الإسفيرية التقطت له قبل انفصال الجنوب عندما كان يبكي، أما الحذاء المنشور فقال إنه لا يشبه ما ينتعله، وقال: نحن ما بنجري "

تبكي علي شنو يا بروف السجم والرماد، وبعدين كيف ما بتجري !!! طيب اللهث وراء السلطة والنفاق والتطبيل بتسميهوا شنو؟ مجاراة طبعاً وليس جرياً... عيب والله

[العبيدى]

#1244651 [الحقيقة مرة]
4.99/5 (7 صوت)

04-11-2015 03:16 PM
ما تستعجلوا ساي يخوانا وتتهموا الجزمة جورا وبهتانا بانها حقت الكوز غندور فبنو كوز هم الذين قال فيهم الشاعر قوم اذا قرع النعال رؤوسهم شكت النعال: باي ذنب اقرع ؟!

[الحقيقة مرة]

#1244649 [Shah]
5.00/5 (3 صوت)

04-11-2015 03:15 PM
بالله ده ما حزاءك؟؟؟ يمكن حق سندريلا نسته فى الحفلة وكده.

[Shah]

#1244616 [عصمتووف]
5.00/5 (6 صوت)

04-11-2015 02:03 PM
المك نمر جري الي الحبشة محطتة الاخيرة ومنها مات ودفن شخصيا لا اعرف لك محطة نهايئة خير الجري والجري تعبر انهار و بحور ومحيطات وتصعد جبال قدرك فظيع من الافضل لك الانتحار انت ما شبة عزاب وويل وثبور جلدك لا يتحمل سخونة الغرفة العادية وخدك الصفع ومؤخرتك الشلاليت ودبرك حشير الادوات الغليظة الصلبة اختار لك انا الانتحار

[عصمتووف]

ردود على عصمتووف
European Union [عزمي سند صالح] 04-11-2015 05:38 PM
الله الله الله الله الله ياعصمتوف
أقسم بالله العظيم تعليقك أقوى تعليق .!!!!!
فعلا هذا السحسوح الأمرد الماعط شنبو بالحلاوه زى العوين مازول شده
ولن تتحمل خدوده كفوف محمد أحمد الزى الطوريه من كترت الشقاوه وهو
يضرب الطوب تحت أشعة الشمس الحارقه ..أعتقد أن مؤخرته يمكنها استيعاب
ماينتظرها من عيدان جاهزه خصيصا له وللمانافع.

نعليقك روعه ياعصمتوف زى كاريكاتير ود ابو...
لك وللبلد التحيه والمجد والخلود لشهدائنا أجمعين .


#1244613 [اخ تقرصو ميرم الكضايبة]
5.00/5 (6 صوت)

04-11-2015 02:01 PM
"أما الحذاء المنشور فقال إنه لا يشبه ما ينتعله"
عمركم شفتوا ليكم جزمة تلبس جزمة؟

[اخ تقرصو ميرم الكضايبة]

ردود على اخ تقرصو ميرم الكضايبة
European Union [عون الشريف دفع الله] 04-12-2015 04:38 PM
ابدا والله يعمينا.!!!!


#1244596 [لحظة لو سمحت]
5.00/5 (4 صوت)

04-11-2015 01:27 PM
يا اخوان البنات الجرى ده ما حقى حقى المنفعه و اللغفة و السرقى (بتصرف عن الراوى)

[لحظة لو سمحت]

#1244581 [احمد محمد حسين]
5.00/5 (4 صوت)

04-11-2015 01:01 PM
بري بري بري دي ما سفنجتي هههههههه

[احمد محمد حسين]

#1244578 [باكاش]
4.94/5 (7 صوت)

04-11-2015 12:59 PM
قول الجرى مرقنك منو كرعينك ..
العود اليمرقك منو شنو يا مرتزق يا مجرم.

[باكاش]

ردود على باكاش
European Union [عزمي سند صالح] 04-11-2015 05:43 PM
والله تعليقاتكم الليله كلها روعه لدرجة انو الفاقد التربوى كلاب وجداد الامن
غلبهم يردوا عليكم سبحان الله وماشاء الله عليكم....!!!


#1244572 [كرم]
5.00/5 (8 صوت)

04-11-2015 12:41 PM
والله تجروا جري ، بعدين بنذكرك

[كرم]

#1244565 [AburishA]
5.00/5 (10 صوت)

04-11-2015 12:20 PM
هيع هيع هاااااع.. عشان نتأكد ونعمل مقارنة..انت بتلبس نعال نمرة كم؟؟
نمرة اتنين عشان ما نظلمك..انت صادق في قولك:إنك لم تتحدث في ندوة بتلك المنطقة.. طبعا لانك فكيت البيرق..وهربت..
نمرة تلاتة ياخي اطلاق الساقين للريح ليس بعيب عندكم .. رئيسكم مش "قام بنمرة خمسة" من نيجيريا لحدي فات الخرطوم بغادي الا مسكوا البحر الاحمر !!!

[AburishA]

#1244550 [مفجوع]
4.94/5 (10 صوت)

04-11-2015 11:54 AM
صحيح مابتجري ياسحسوس لأنك حتى كان مت شهيد ..يجروا الشيوعيين والبعثين .
عهدناكم أجبن التنظيمات السودانية وقوتكم في المليشيات التي تحميكم بقوة السلاح .

[مفجوع]

ردود على مفجوع
European Union [عزمي سند صالح] 04-11-2015 05:44 PM
ماتقول عليو سحسوح .!!!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة