الأخبار
الملحق الرياضي
الإعلان عن الجهات المكرمة في استفتاء أفضل لاعبة ولاعب عربي للعام 2014
الإعلان عن الجهات المكرمة في استفتاء أفضل لاعبة ولاعب عربي للعام 2014
الإعلان عن الجهات المكرمة في استفتاء أفضل لاعبة ولاعب عربي للعام 2014


04-11-2015 11:39 PM
كووورة

لاعب اليد التونسية المحترفة في فرنسا منى الشباح
الزميل الاستاذ محمد جميل عبد القادر يكرم الاعلامي القطري خالد جاسم في مناسبة سابقة
الزميل الاستاذ عيسى الهتمي مدير قنوات الكأس
الزميل الاستاذ جابر الحرمي رئيس تحرير صحيفة الشرق القطرية
بدأ العد التنازلي لتنظيم واستضافة لجنة الإعلام الرياضي القطري لأول استفتاء يقيمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لأفضل رياضية ورياضي عربي للعام 2014 حيث أفرزت لجنة الاستفتاء برئاسة الزميل بدر الدين الإدريسي والتي اجتمعت في تونس بحضور الزميل عبد الله المري – نائب رئيس الاتحاد وسعيد غبريس الإعلامي الرياضي اللبناني وزهير الوريمي رئيس القسم الرياضي بوكالة تونس للأنباء أسماء 11 مرشحة ومرشحاً للفوز باللقبين.

وتم اختيار هذه القائمة بعد الاطلاع على كافة الإنجازات الرياضية العربية للعام 2014 وفقاً لكافة اللجان الأولمبية الوطنية العربية التي شاركت في الاستفتاء، سواء على مستوى الأبطال أو الفرق، وقررت مبدئياً وفق معايير وضوابط مهنية احترافية ما يلي:

أولاً : حصر الفائزة بلقب أفضل رياضية عربية بالبطلات التالية أسماؤهن:
1- أسماء نيانع من المغرب
2- فاطمة سعد المشهداني من العراق
3- منى الشباح من تونس
4- مريم يوسف جمال الدين من البحرين

ثانياً: حصر الفائز بلقب أفضل رياضي عربي لعام 2014:
1- أسامة الملولي من تونس
2- العربي بورعدة من الجزائر
3- إيهاب عبد الرحمن من مصر
4- عبد الرحمن المصاطفة من الأردن
5- معتز عيسى برشم من قطر
6- علي خميس عباس من البحرين
7- عبد الكبير أودار من المغرب

و أكد الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بأن الاتحاد سيقوم بتكريم حشد من قادة الإعلام الرياضي القطري والعربي وكذلك أفضل فريق رياضي عربي للعام 2014 والشخصية الرياضية العربية للعام 2014 وستقوم لجنة الإعلام الرياضي القطري بتكريم عدد من رواد الإعلام الرياضي سواء كانوا من الزملاء القطريين أو الزملاء العرب الذين ساهموا في تأسيس هذا الإعلام وعملوا في ظروف صعبة لتثبيت أركان هذا الإعلام والإسهام في تطوره بالشكل المميز الآن.

وأهم الجهات التي ستكرم في الاستفتاء وفقا لما أفاد بذلك الزميل عوني فريج الناطق الإعلامي للاتحاد العربي:

قنوات الكأس الرياضية ممثلة بمديرها العام عيسى الهتمي وأسرة القنوات لدورها المميز في إيصال رسالة قطر الرياضية إلى الوطن العربي والعالم بصورة مهنية ولدعمها المطلق للإعلام الرياضي القطري والخليجي والعربي خاصة مسابقاتها الإعلامية الرياضية دعماً لبطولات الخليج العربي لكرة القدم أو الدورات الرياضية العربية والأحداث الرياضية العالمية الهامة .

وكذلك جريدة الشرق القطرية ممثلة برئيس تحريرها الأستاذ جابر الحرمي وهو إعلامي رياضي عريق سبق وأن فاز بعضوية اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS عام 2005 في المغرب والذي حقق القفزة النوعية لهذه الصحيفة في كل مجالات التحرير خاصة المجال الرياضي الذي نعتز فيه أيضاً بدور الزميل مجدي زهران رئيس القسم الرياضي وزملائه.. والجدير بالذكر أن جريدة الشرق القطرية قررت أن تدعم الإستفتاء بتقديم الجائزتين الماليتين لأفضل رياضية وأفضل رياضي بخمسة آلاف دولار لكل منهما.

وسيتم تكريم لجنة الإعلام الرياضي القطري التي تصدت لهذا الحدث الإعلامي الكبير وتعاونت تعاوناً مطلقاً مع الإتحاد العربي للصحافة الرياضية الذي تعود من هذه اللجنة دائماً كل التعاون المخلص والدعم المعنوي الأكيد ولذلك سيتم تكريم سعادة الشيخ فيصل بن أحمد آل ثاني رئيس اللجنة وأسرة اللجنة .

أما موقع الذي تمت تسميته كناطق إعلامي إلكتروني حصري لهذا الاستفتاء فسيتم تكريمه من خلال الزميل حسام بركات رئيس محتوى الموقع الذي يتابعه الملايين من عشاق الرياضة العربية والعالمية على حد سواء.

كما سيتم تكريم مندوب شركة الاتصالات السعودية stc الراعي الرسمي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية والتي تدعم الأنشطة الرياضية والإعلامية على مستوى السعودية والوطن العربي ممثلة بمسؤولها الإعلامي حسن آل الشيخ.

وأخير لا بد من تكريم المتطوعات والمتطوعون من دولة قطر الذي عملوا في الإعداد لتنظيم الحدث حيث سيقوم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ولجنة الإعلام الرياضي القطري بتكريمهم دعماً لمبدأ التطوع ولهؤلاء الشباب والشابات الذين يعطون من وقتهم وجهدهم لخدمة الإعلام والرياضة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1259


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة