الأخبار
أخبار إقليمية
مرشحون يسلمون بفوز البشير ويطالبونه بتخليصهم من الإخوان المسلمين،
مرشحون يسلمون بفوز البشير ويطالبونه بتخليصهم من الإخوان المسلمين،
مرشحون يسلمون بفوز البشير ويطالبونه بتخليصهم من الإخوان المسلمين،


04-12-2015 02:21 AM
طلب أحد مرشحي رئاسة الجمهورية من الرئيس عمر البشير باعتباره فائزاً بمنصب الرئاسة، تخليصهم من الإخوان المسلمين، ورجح المرشح المستقل "محمد أحمد الأرباب" فوز البشير بنسبة (99%)، وقال خلال برنامج (مؤتمر إذاعي) (نحن معك ومع الملك سلمان والرئيس السيسي لحماية السعودية وأي يد تمتد إليها سنقطعها) .
وحسب صحيفة الخليج - قدم المرشح المستقل "حمدي حسن" اعتذاراً للشعب قائلاً: (أعتذر للشعب لأني ليست لديّ ضمانات أقدمها له ولأني بذلت جهدي لأحافظ على أصواتهم لكني لم أستطع)، وهاجم مفوضية الانتخابات واتهمها بتجيير الانتخابات لمصلحة حزب "المؤتمر الوطني" الحاكم، وقال: (فليعلنوا فوز البشير منذ الآن) .
من جهتهم أجمع جميع المرشحين على ضرورة إصلاح العلاقات الخارجية وتأسيسها على مصالح السودان، والتركيز على وقف الحرب والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي اعتماداً على الزراعة والصناعة وتخفيف حدة الفقر، وحذروا الناخبين من التصويت لمرشح الوطني باعتباره استمراراً لمسيرة ما وصفوه بالفشل الحالي .


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 4219

التعليقات
#1245293 [فكرة]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 03:16 PM
والله انا واحد من الناس الذين فكروا للترشح لرئاسة الجمهورية في مقابل رئيس السودان الدائم,البسير ولكن ما اثناني عن ذلك كثير, اولا مبلغ ال10,000 جنية سوداني,, التي ستدفع مقدما, لنيل بطاقة الترشح(( وهذ المبلغ قد يعتبره الكثيرون الميسورون, والمدعومون, والمجرمون, النهابون ليس بكبير, ولكنه لي يعتبر كبير, لانني حتي ولو توفر لي وانا الان كادح, من اجل توفير اللقمة الحلال, لاسرتي,فاولي بها اسرتي في هذا الزمن الصعب, زمن المسغبة,
ثم انني, مستقل لاانتمي لاي حزب, واتعاطف مع كل وطني, غيور,ياكل من كسب يده, ولايستجدي الحومة مقابل بيع ذمته, ومبادئه, ولهذه الاسباب يمكن انني لا استجدي دعم من اي حزب, وليس بوق للحكومة, لذلك ليس لي مال, انفقه في حملات, اومطبوعات, او غيرها, والانتخابات, تحتاج لميزانية لذلك, اقلها, للسبعة عشر ولايةو ما لايقل عن, نصف مليار, لكل ولاية, بعني المجموع,9 مليار من اين لي هذا المبلغ, الكبير والماهول((وهو بالمناسبة للمرشح عمر البشير مرشح المؤتمر الوطني متواضعو واظن انهم يصرفونو 9 مليار لكل ولاية, بعني مجموعها كم لي 18 ولاية جمعوا براكم)دا زائد ال800 مليون دولار التي صرفتا المفوضية بتاعت الانتخابات, والاصم,,في شنو ما عارف؟!!!!!!!!!
والاهم انو انا ماعندي شخص و ولا حزب يدعمني, حزبي الاوحد هو السودان الوطن الواحد,الذي مزق شر ممزق, وسرق شر سرقة, وقتل شر مقتل, وفتن شر فتنة,ملي حقد بعد ان كان بلد التكافل والتراحم,ملئ عنصرية بعد ان كان بلد الوطنية والمحبة. ملئ مسغبة, بعد ان كان بلد الخير وخيرو يفيض علي الجيران,وقد عاصرنا ذلك لمن لم يعاصر الا هوؤلاء(من اين اتي هؤولا), كان برنامجي كيف نعيد السودان القديم, نرجع للمحطة الاولي قبل الانقاذ, ثم نرسم ملامح المستقبل, دون عنصرية, بارجاع الجنوب برؤية المساوة في كل شئ, لاتمييز بسبب اللون او الجنس او العرق, لاتمييز في العمل وفي كل شئ, وضع دستور سوداني لكل السودان كا المراة كل زول لازم يشوف فيها وجهه, ايقاف الحرب, السلام, الانتاج بسواعد كل السودنانيين, واول حاجةو لايعاقب اي شخص الا اذا ادانه القانون, دولةالقانون, الدولة المدنية,لاتهاون في جرائم سرقة المال العام/ والفساد/ والعنصرية/فهذة الجرائم هي التي تاكل الوطن, كالسرطان, والقانون يطبق حتي علي رئيس الجمهورية, لاحصاناتو فصل السلطات,رئيس جمهورية, رئيس وزراء,الابقاء علي الوزارات الرئيسية, واعادة الاقاليم الستة القديمة,,,ووالكثير,,,,,,,,,,,,,,لكن رحم الله امرئ عرف قدر نفس, وبرغم انني احمل مؤهلات ودرجات علميةعلياو وعملت في الوطن في مناصب اداريةو لاكثرمن 30 عامو وابلغ من العمر الخمسون الا قليلا,,, ولكني تراجعت من هذا القرار للاسباب اعلاه بالاضافة للسبب الاهم لكي لا اكون كمبارس واعطي شرعية لمن لاشرعية له اصلا,فالصالحون من ابناء الوطن قالوا كلمتهم انهم مطحنون 26 عام, فهل يقبلون بان يستمر نفس الجلادون لخمسة, او 9 اعوام قادمة,,, الامر بمشئة الله,,,, اللهم الطف بنا فيما جرت به المقادير,,,,,امين يارب العالمين(((({‏‏وَمَا تَشَاؤُونَ إِلَّا أَن يَشَاء اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ}‏‏

[فكرة]

#1245212 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2015 01:01 PM
هذه دعوة لثورة و إنتفاضة شعبية ضد إنتخابات البشير و رفض التجديد له لماذا لا نحرق (المجلس الوطني) الذي عدل الدستور والقوانين و أجازاها لصالح التمديد لفترة رئاسية جديدة! ويتم بناء مجلس جديد و يمر أعضاءه الجدد المنتخبين في إنتخابات حرة و نزيهة بأطلال مجلس البشير القديم المدمر حتى يكون عظة و تذكرة لهم يوميا عند عبورهم له و يتذكروا ان الشعب الذي إنتخبهم أسقط ديكتاتوريات نظام (عبود و النميري والبشير) حتى يعملوا لمصلحة الشعب وليس النظام !!!

[عباس محمد علي]

ردود على عباس محمد علي
European Union [عون الشريف دفع الله] 04-12-2015 04:22 PM
ياعباس كلامك ده عين العقل وياريت قبال نحرق
المجلس الوطني نتأكد أول ان البشكير وكل عصابته جوه.


#1245128 [محمد سعيد]
5.00/5 (4 صوت)

04-12-2015 11:18 AM
فعلاً الفهم قسمة يا مرشح رئاسة الجمهورية ..
كيف يخلصكم من الإخوان المسلمين و البشير نفسه أخو مسلم منذ ان كان فى الثانوى حسب قوله شخصياً ؟؟

ثانياَ , كيف ترضى لنفسك المشاركة فى إنتخابات و أنت تعلم بأنها محسومة مسبقاً و مزورة حسب قولك ((ورجح المرشح المستقل "محمد أحمد الأرباب" فوز البشير بنسبة (99%)،)) ؟؟
هذا يؤكد بأن نزولك للانتخابات ليس من اجل إصلاح لحال البلاد و إنما من أجل منفعة شخصية لك , ربما الدعم الحكومى الذى يُقدم للمرشحين !!

ثالثاً , نوعك دة لا يصلح لشعب السودان و سوف لن تحصل منه على أى صوت ..

إتقو الله فى هذه البلاد و فى شعبها الذى ذاق الأمّرين من اخوان الشيطان و من الإنتهازيين مثلكم .. فوقو و توبو له ,
أعوذ بالله

[محمد سعيد]

#1245064 [الليل]
4.00/5 (3 صوت)

04-12-2015 09:57 AM
والله مهازل اكثر من كدا مافي.
مرشح قال لرئاسة الجمهورية .
ويعترف بخج الانتخابات وفوز مرشح الحزب الواحد.

[الليل]

#1245002 [IBRAHIM]
1.00/5 (1 صوت)

04-12-2015 08:55 AM
هذا هو المضحك المبكي.في الواقع ليس هنالك مرشحين للانتخابات هنالك فقط مرشح واحد!! هو مرشح المؤتمر الوهني اقصد الوطني والبقية طوابع.

[IBRAHIM]

#1244920 [المشروع]
3.00/5 (2 صوت)

04-12-2015 07:42 AM
شكرا لك على صدقك وانا شخصيا اؤيدك في ان يخلصنا البشير من حكم الاخوان المسلمين ولكن البشير نفسه منهم ويقع في قبضتهم وانهم كما باعوا ايران علانية ويعاهدونا سرا وكما يناصرون السيسي علانية ويضمرون له الشر ويحتفظون ببعض قادة الكيزان انهم ايضا من السهولة بمكان ان يتخلصوا من الرئيس البشير في اقرب ملف. ومن الصعوبة بمكان ان يخرج البشير من تحت دائرة سلطان الكيزان وايران لانهم حلف واحد حلف يقوم على الشر والظلم.

[المشروع]

#1244880 [salah]
2.50/5 (2 صوت)

04-12-2015 05:00 AM
المرشحين أنفسهم للرئاسه ضد السفاح أخيرا وصلوا الى قناعه وشيعوا جنازة الإنتخابات الى مثواها الأخير،إنتهت مهمتهم الصورية و تنفيذ دور المنافس لإرضأ الوثنيين والسؤال المهم لماذا رضيتم بالقيام بهذا الدور التافه للمسرحية ؟؟؟؟؟؟ رفعتم راية الإستسلام قبل صفارة البداية فيها إحراج للطرف الأخر لو بحس وعندو ذرة كرامة ،حكومه مشلوله مش شلل سياسي ده شلل عضوى وعقلى اللهم أشفينا وأسكنهم سعيرك ما يكفى ويشفى غليل هذا الشعب الصابر

[salah]

#1244862 [حسن النور]
5.00/5 (1 صوت)

04-12-2015 02:40 AM
ياللخداع والنفاق هو رشح لرئاسة الجمهورية ويسلم بفوز البشير قبل الانتخابات...!!! هل هناك استهتار بالشعب السوداني اكثر من هذا...؟ ولماذا تقدم هذا الارباب لتشيح نفسه...؟ولماذا يستمر في هذه اللعبة القذرة بعد اعلانه المخجل...؟انه مندس منافق عمل علي اعطاء المهزلة شرعية منعدمة مهما فعل الكضاااااب وحزب الحرامية....

[حسن النور]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة