الأخبار
منوعات سودانية
الفنان محمد ميرغني : نحن لسنا (أطفالاً) حتى نطارد الفضائيات.!
الفنان محمد ميرغني : نحن لسنا (أطفالاً) حتى نطارد الفضائيات.!
 الفنان محمد ميرغني : نحن لسنا (أطفالاً) حتى نطارد الفضائيات.!


04-12-2015 11:52 PM
الخرطوم: محاسن
نفى الفنان محمد ميرغني ما تردد في الأيام الأخيرة عن اعتزاله الغناء بعد وفاة الملحن حسن بابكر، موضحاً لـ(السوداني): (كل ما تردد وذُكر حول هذا الموضوع ليس صحيحاً بالرغم من الثنائية الطويلة والمميزة التي جمعتني مع صديقي الملحن الراحل المقيم حسن بابكر في عدد من الأغنيات المميزة والجميلة التي تغنيت بها، إلا أن هذا لم يجعلني أفكر في اعتزال الغناء)، وواصل: (لن أعتزل الغناء حتى يعتزلني هو)، وتحدث ميرغني عن غيابه عن الفضائيات قائلاً: (الفضائيات تحتضن من يطاردها، ونحن لسنا أطفالاً أو فنانين مبتدئين حتى نلهث خلفهم من أجل أن يقوموا بالتسجيل لنا)، مضيفاً: (نحنا فنانين اصحاب تجارب غنائية واضحة ومميزة في مسيرة الأغنية السودانية وما قدمته من عطاء فني هو إرث ضخم يجعلني أتكئ عليه وأنام حتى ولو لم أُقَدِّم بعده أغنية واحدة


السوداني


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1571

التعليقات
#1246240 [قال مسلمين قال]
3.00/5 (1 صوت)

04-14-2015 12:06 AM
السد الرد

[قال مسلمين قال]

#1246178 [مالك الحزين]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 09:59 PM
(لن أعتزل الغناء حتى يعتزلني هو
والله يا محمد ميرغنى زمان صوتك حلو وجميل وآخر تطريب ,, لكن خلاص راحت عليك وصوتك فارق وإنت عارف كده كويس ,, يعنى كان كتفوك ما بتقدر تغنى إغنياتك الرهيبه ديك ,, والفن فعلا إعتزلك وطلقك بالتلاته ,, غايتو إلا يدبلجوا ليك أغنياتك القديمه وإنت تفتح خشمك وتقفلو زى عثمان حسين في آخر أيامه ,, والمثل بيقول { أم جركم ما بتأكل خريفين } أكيد عارف أم جركم شنو ؟؟؟؟ لو ما عارف أسأل عبد القادر سالم أو أى واحد من الغرب

[مالك الحزين]

#1245945 [YAHIAKAMAL]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 02:45 PM
ياسلام ياود ابنعوف والله فنان كبير بكل ماتحمل الكلمة من معنى ويكفى انك صاحب شخصية قوية وماقلت الا الحق ليس انت من يجرى ورا محطات التلفزيون لان الفن الذى قدمته ليس بالهزيل والذين يجرون ورا التلفزيون هم ناس قريعتى راحت موسيقى واى كلام وناس سستم يتراقصو هزل الفن فى هذه الايام استاذ محمد واصبح اى كلام
اسال الله ان يمتعك بالصحة والعافية فانت استاذ فى الفن واستاذ تخرجت على يديك الكثير من ابناء السودان فى المجال العلمى بارك الله فيك بقدر ما اعطيت وامد الله فى عمرك ومتعك الله بالصحة والعافية وسوف اسجل لشخصك زيارة عند عودتى للخرطوم فانت نعم الاب ونعم المربى

[YAHIAKAMAL]

#1245937 [حنيني إليك]
4.00/5 (1 صوت)

04-13-2015 02:34 PM
محمد ميرغني أبنعوف والصحيح أبنعوف ميرغني محمد فنان من الزمان الجميل زمن لا يوجد له قطع غيار .. تعودت أذننا على سماع غناءه لذلك من الصعب أن نستمع إلى ناس ( أدبك وزوقك خلوني أقع فوقك بردلب ) .. اللهم إلا إذا كانت لنا أذن غير التي تعودت على سماع صاحب حنيني إلليك .. وعاطفة وحنان .. حنيني إليك .. سمحة سمحة الصيدا .. أنا والأشواق .. حلو العيون والبقية تطول.. رحم الله أغاني الزمن الجميل ورحمه الله علي محمد ميرغني فهو حيا وأن أخذته يد المنون أيضا له الرحمة ولكنا نتمنى له طول العمر ..

[حنيني إليك]

#1245895 [بنغالي جوازو رايح]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 01:39 PM
محمد ميرغني فنان ذو ذوق عالي و قبل ذلك استاذ و معلم اجيال، و شخص يحترم نفسه و مواقفه و فنه، كلامه كلام قوي و لا يصدر من انصاف الفنانين و انصاف الرجال.
و ليس المقصود بذلك الاساءه للقنوات لأنها هي من بادرت بالاساءة لنفسها اذ تتعامل القنوات مع الفنانين و المواد الفنيه بكل استهتار و عدم تقدير.
التحيه للفنان محمد ميرغني
و انا و الاشواق في بعدك............. بقينا اكتر من قرايب
ما بنغيب عن بعض ابدا ............. و بقينا زي اعز اتنين حبايب

[بنغالي جوازو رايح]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة