الأخبار
أخبار إقليمية
ياسر يوسف: سننقل نبض 7 آلاف مركز اقتراع
ياسر يوسف: سننقل نبض 7 آلاف مركز اقتراع


04-12-2015 11:36 PM
أكدت وزارة الإعلام السودانية استعداد الأجهزة الإعلامية المملوكة للدولة لنقل نبض الانتخابات في أيام الاقتراع والفرز في أكثر من سبعة آلاف مركز، بكل محليات وولايات البلاد، معلنة توفر كل المطلوبات لتخرج الانتخابات في أحسن صورة.


وقال وزير الدولة بوزارة الإعلام ياسر يوسف بعد جولة بأجهزة على وسائل الإعلامية الرسمية في الخرطوم، يوم الأحد، إن المؤسسات الإعلامية أكملت جاهزيتها لتغطية عمليات الاقتراع بكل ولايات السودان.


وأضاف أن الغرض الأساسي للإعلام نقل نبض الناخبين والمواطنين للعالم الخارجي من خلال الصورة والصوت، منوهاً إلى أن ذلك يؤكد التفاف الشعب حول الانتخابات، باعتبارها الوسيلة الوحيدة لإقرار التداول السلمي للسلطة والتوزيع العادل للثروة.


ونبَّه إلى ضرورة إيلاء الوكالات الإخبارية والقنوات المشاركة في عمليات تغطية الانتخابات أهمية خاصة.


شبكة الشروق


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1373

التعليقات
#1245803 [الحجاج]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 11:37 AM
هو اصلا عشان شنو يتم انتخاب البشيرة من قبل وعلى شنو وماذا قدم للمواطن لكي ينتخب الرئيس كان عهد البشير اظلم عهد مر بالسودان منذ الاستقلال وليومنا هذا ، اكثر عهد تزعزع فيه الشعب السوداني للاسف الشديد وتضرر السودان ضررا بليغا ، في هذا العهد تم تقسيم السودان لدولتين جنوب وشمال في هذه العهد مات كثير من المواطنيين ، بسبب الحروب وبسبب الجوع والفقر والمرض .


في هذا العهد تدمرت معظم مشاريع السودان والمصانع والسكة الحديد عهد الظلم الشبى .

لكن الله ينتقم منكم .

لماذا ينتخب البشيير؟ وهو ما عمل شيء غير دمار السودان وكل شيء كان قائماً .

والذين يصوتون الآن هم المنتفعين فقط من نظام الحكم لكن السواد الاعظم لن يشارك فيها لانه الرئيس لم يحقق الامل المشنود. وجوع المواطن وجعل زبانية السوق تنهش لحمه دون مراقبة من الحكومة الحالية؟

[الحجاج]

#1245746 [جنو منو]
5.00/5 (1 صوت)

04-13-2015 10:31 AM
ارحمونا من ابكرونا هذا ..!!

[جنو منو]

#1245674 [YAHIAKAMAL]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 08:51 AM
ياسر ابكرونا كازو هذا الاسم الذى دخلت به المؤتمر الوطنى وتم تعديله على ما انت عليه حاليا ماعلينا ياكازو
اولا ماهذا الهراء والنفاق وهل يعقل ان يكون حاميها حراميها اعلاميا طبعا مستحيل لكن فى عرفكم ممكن كل شىء
اى اعلام واى نبض واى عالم خارجى واى التفاف من الشعب حول الانتخابات واى قرار تداول سلمى للسلطة واى توزيع عادل للثروة يا اخى بلاش نفاق واى وكالات اخبارية مشاركة فى انتخابات الخج لا يوجد اعلام الا اعلامكم حتى تكتمل صورة نفاقكم ومن تكون الشروق ماهى تتبع لكم ولكل ارازلكم وكل البتقول فيه دى لا اساس له من الصحة ياحاج كازو سؤال اولا اين الشفافية فى الانتخابات وكلابكم من الامن يعتقلون فى الشرفاء ويزجون بهم فى السجون ياحاج كازو احترم نفسك ولا تتفوه بما لاتعلم الانتخابت غير شرعية والشارع فى حالة اعتصام عنها والشعار الاول للشعب ارحل سامع ياحاج كازو وبالمناسبة ارجع لى اصلك وافتح ليك محل لبيع الاقاشى والقورو والقدقدو وماتنسا المررو
والله يستر عليك لما اسيادك فى المؤتمر يفكوا منك السلسة والله الا نجيب لينا صياد كلاب لانك حاتسعر والكلب لما يسعر دواهو الرصاص ومن منو من ناسك المشغلنك الشعب لا يعير امثالك ومايعتبرك الا مجرد كلب ينبح يعنى مثل ( كلب السرة ) والسرة دى فى عطبرة اسال اى واحد من عطبرة يوريك قصة كلب السرة لكن لو واحد من الاخوان فى الراكوبة طلب منى توضيح لى كلب السرة لا استطيع التردد فى الاجابة ساجاوب واوضح المثل وبالمناسبة هوه مامثل كلب السرة حقبقة فعلية والله يستر واحد من الشرفاء الفى الراكوبة مايطلب التوضيح لكلب السرة ساعتها ياكازو شوف ليك جحر ادخل فيه والله خايف اكون ظلمت كلب السرة تعرف ظلمتواليه تعرف فى العدد القام ليه كلب السرة احسن منك

[YAHIAKAMAL]

#1245631 [سراجا الدين الفكى]
5.00/5 (1 صوت)

04-13-2015 07:52 AM
انتو ياسر النكرة موهوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ موهوم كبير او اتى من كوكب اخر, دة شنو يا (جقر ) الانقاذ البتقول فيهو دة والبتسوى فيهو ده, وليه وعشان شنو.
انت عارف بعد الانتخابات ان كانت هنالك هذه الحكومة ( الزبالة ) دى, انت اول واحد ح (يشوتوك), وبعدين حتصرح تقول شنو ( ياشاز الافاق),
ياسر قال والله ماسمعنا بيهو ولا بنعرفو, فقط ظهر فجأءة كانبت الشيطانى. انا والله مابعرف الناس ديل بلقطوهم من وين, وكلهم نكرات بامتياز, ومستجدى النعمة, واول مايتلم البيض الفاسد على بعضة, الواحد يتخلع, ويعمل فيها ابوعرام, وهو فى الاصل لايساوى مليم, كل منسوبى هذه المسخره المسمية حكومة على هذه الشاكلة, وانا يعتبر الامر هذا امتحان اللهى للشعب السودانى.
وهم من وصفوا ( بالحفاه العراء الذين يتطاولون على البنيان). هذه مهزلة بامتياز, مش كدة وبس والله كل السودانين بستعروا ويخجلوا ان تكون هذه حكومتهم فى ما بينهم, وخارجيا, هذه الحكومة الفاسدة لهى وصمت عار على جبين كل سودانى, والله المستعان, ولله المشتكى.

[سراجا الدين الفكى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة