الأخبار
أخبار إقليمية
مجلس الوزراء يعلن يوم غد الأثنين عطلة رسمية في جميع انحاء البلاد
مجلس الوزراء يعلن يوم غد الأثنين عطلة رسمية في جميع انحاء البلاد
مجلس الوزراء يعلن يوم غد الأثنين عطلة رسمية في جميع انحاء البلاد


04-12-2015 11:44 PM
(سونا) -
أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء بأن يوم غد الأثنين الموافق الثالث عشر من ابريل 2015م عطلة رسمية في جميع انحاء البلاد ، وذلك تمكينا للعاملين من أداء حقهم الدستوري للمشاركة في الإنتخابات والادلاء بأصواتهم خلال اليوم، على أن يزاول العاملون اعمالهم صباح الثلاثاء الرابع عشر من شهر ابريل وفقا للنظم واللوائح والقواعد التى تنظم أيام وساعات العمل بالدولة .


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 7254

التعليقات
#1246049 [حسن ود أزرق]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 05:57 PM
نبارك للبشير فوزه الساحق على نفسه ، ونقول له الآن نجوت من اوكامبو ومحكمة العدل الدولية لمدة 5 سنوات . وبهذه المناسبة العظيمة سيتم عقدة قران البشير بإحى حسان ضنب النمله الاستاذة ( قرض عذاب ) وسيقام بهذه المناسبة حفل بهيج يحييه المطرب بجهاز الامن - جمال فرفور .يمنع اصطحاب الاطفال دون سن الخامسة والكبار فوق سن الأربعين وذلك لأهمية الحفل.

[حسن ود أزرق]

#1245903 [hassan]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 01:59 PM
حقيقة الهدف من العطلة تفادى التجمعات

والخوف من المظاهرات

وتانيا عشان يقتلوها ويدفنوها ولا حد شاف

وتطلع النتيجة مية مية

[hassan]

#1245793 [الحجاج]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 11:28 AM
انتم يا الوزراء طول العمر ماجزين بتعملوا في شنو كل اسبوع بتجتمعوا على رمادكم ، ورونا الخير الجيبتوه للمواطن شنو ؟

الشعب مثلكم متى اشتغل نحن كسلانين مثلما قال اخواننا العرب شعب كسول ولا همة له وانتو الوزراء كرهتم المواطن في الشغل الخاص لم تتركوا شخص يعمل كما يريد الضرائب المفروضة على المواطن البسيط وصاحب المصنع إلا الموالين لكم لا ضرائب عليهم لكن ست التسالي ابسط عامل بالسودان بتأخذوا ضرائب قال مجلس وزراء المفروض نصفكم يرمى به في الشارع او الصالح العام والنصف الآخر في البحر الاحمر .

ويؤتى بوزراء صادقين مخلصين لله اولا ثم الوطن .


مجلس وزراء فاشل كله ات بالترضيات ومن حملة السلاح والمعارضين للاسف الشديد .

[الحجاج]

#1245635 [سراجا الدين الفكى]
5.00/5 (2 صوت)

04-13-2015 07:57 AM
بخت السودانين, يوم بكرة نوم شديد فى البيوت, والشلليات ولعب الكشاتين, والنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم الشديد. بلا انتخابات بلا لمة, لعبة وداخلها غش وامركم مكشوف للقاصى والدانى, روحوا بلا انتخابات بلا مسخرة وصعلقة معاكم, مراكز الانتخابات سيسكنها البوم اليغطس حجركم, اصلو حجركم غطس, وجاكم الماعاملين ليهو حساب, ياسفلة ياضلالية ياصعاليك.

[سراجا الدين الفكى]

#1245567 [بت البلد]
5.00/5 (2 صوت)

04-13-2015 05:05 AM
التصويت من منازلكم ... اعتكافكم وامتناعكم عن التصويت حق قانوني ودستوري مادام البشير لا يمثلكم

[بت البلد]

#1245549 [سكران لط]
5.00/5 (2 صوت)

04-13-2015 02:04 AM
اكبر غلط لانو مافي زول بمرق من بيتو او يكونو الجماعة ديل ملو الصناديق من يومين وجاهزين للنتيجة ويوم بكرة مظهر شكلى ساكت للتصوير وعشان المراقبين الاجانب

[سكران لط]

ردود على سكران لط
[nagatabuzaid] 04-13-2015 02:34 PM
صدقت لط مع تحياتى


#1245534 [افتكر]
5.00/5 (1 صوت)

04-13-2015 01:21 AM
ام فاشلة وبتحب العطالة.. الدنيا دي كلها بتعمل انتخاباتها في عطلة الاسبوع ويوم واحد فقط انتو عاملينها في ايام العمل وكمان كم يوم !!
وهي زاته انتخابات ماليها قيمة وكلام فارغ

[افتكر]

ردود على افتكر
Russian Federation [افتكر] 04-13-2015 12:23 PM
تصحيح.. أمة
عشان ما يجي واحد طالع يعمل لي فيها استاذ عربي ويقدني


#1245533 [Hadi. Abdelrahman]
5.00/5 (2 صوت)

04-13-2015 01:17 AM
المثل بيقول ميتة وخراب ديار. يا جماعة ما قولنا ليكم أدوها ليه و مافى داعى لإنتخابات وإجازات وخسارات أكثر من كدا. إقتصاد البلد ما بستحمل. إجازة ولو ساعة وأحدة مضرة للبلد وللناس.
ولا خلونى أنا أقرر من الآن الأتى : مبروك فاز البشير بنتيجة 74٪ . غدا الإثنين الموافق 13-4-2015 يوم عمل رسمى وكل زول فى شغله

[Hadi. Abdelrahman]

ردود على Hadi. Abdelrahman
[nagatabuzaid] 04-13-2015 02:38 PM
النسبة المئوية 74 دى شوية يعنى يا ابنى هم بزوروا لهم شهور تطلع بسيطة كدة


#1245519 [هارون]
5.00/5 (2 صوت)

04-13-2015 12:38 AM
على الشعب السوداني مواصلة نومه حتى صبيحة الثلاثاء 14 ابريل ويترك شياطين الانقاذ يقيمون الليل في صناديق الاقتراع
كفانا ضياع ... كفانا ودار ... كفانا مهازل واستهتار ...

[هارون]

#1245518 [kaka]
4.00/5 (3 صوت)

04-13-2015 12:26 AM
يوم الاتنين شم النسيم قاعدين في بطن بيتنا ناكل الفسيخ ونشرب الشربوت ونتدردق في سرايرنا بس ما تقطعو النور

[kaka]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة