الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
بيان هام : حركة جيش تحرير السودان الولايات المتحدة الامريكية
بيان هام : حركة جيش تحرير السودان الولايات المتحدة الامريكية



04-13-2015 09:18 AM


الحرية العدل السلام الديمقراطية

حركة جيش تحرير السودان
الولايات المتحدة الامريكية

بيان هام حملة يَسقُط.. وشرعية البشير الكاذبة

أيّها الشعب السوداني العظيم

نُخاطبكم في هذا اليوم من تاريخ بلادنا حيث يمر السودان بمرحلة تاريخة حرجة وبالغة الخطورة. عندما فشلت محاولات قيام الدولة السودانية أوصلتنا هذه العصابة الحاكمة بإنقلاب عسكري بقيادة البشير ونظامه العنصري إلي تشظي نتج عنه تقسيم البلد الواحد إلي دولتين، بالإضافة إلى التقسيم الإجتماعي السلبي على أساس قبلي وإثنى ونوعي وإقتصادي وإشعال الحروبات بين مكونات الشعب الواحد والتردي الصحّي والفشل في بنية التعليم والإقتصاد بالإضافة إلي وغياب التمثيل الإقليمي والدولي للسودان. وهذا مما أدى الي قيام ثورة التغيير الشاملة بقيادة المناضل عبدالواحد محمد أحمد النور لتغيير نظام الإبادة الجماعية والتطهير العرقي وإعادة هيكلة الدولة السودانية بإقامة الدولة العلمانية الليبرالية الديمقراطية الفيدرالية. وإنطلاقا من مسؤوليتنا الإنسانية والأخلاقية والأدبية والتاريخية وفي إطار مواصلة المد الثوري الشعبي والمسلح إنطلقت حملة يَسقُط لدك حصون الطاغية في كل أرجاء البلاد وتغيره لتفادي المصير المجهول لبلادنا الذي يقوده نظام المجرم عمر البشير الظلامي الذي لايهمه الشعب السوداني في شيء بل همه بقاءه في السلطة بالإنتخابات المزورة لأنه نظام متطرف يسعى وراء وهم وسراب لا يسنده الشعب ولايهمه وحدة السودان فكرا ورؤية لأنه نظام لا يعرف للوحدة معنى ولا للإنسانية مبدأ.

أيها الشعب السوداني المجيد.

نحن نرى جميعاً ان نظام المؤتمر الوطني الذي جعل بلادنا خرابا من قتل وإغتصاب للنساء وحرق للقرى في كل من دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق وصار السودان بؤرة من بؤر الإرهاب والتطرف، وبعد أن قام هذا النظام المجرم ببيع أراضي السودان للأجانب نرى اليوم هذا النظام يتعمد في إجراء الانتخابات المزيفة. ونحن في حملة يَسقُط لتغيير نظام الإبادة الجماعية في السودان، نرى أن المسؤولية الكاملة في عاتقنا وهو إسقاط وتغيير نظام الخرطوم بكل السبل.

وعليه:
اولاً: ندعو كل الشعب السوداني بمختلف مكوناتها السياسية والاجتماعية والثقافية إلي الإلتفاف والمشاركة حول حملة يَسقُط للتغيير. وإحداث الانتفاضة الجماهيرة الشاملة لتغيير هذا النظام من جزوره وتسليم السلطة للشعب وبناء الدولة الديمقراطية الفيدرالية الشاملة التي تُفصل فيها مؤسسات الدولة عن المؤسسات الدينية وضمان على أن تقف الدولة على مسافة واحدة من مكتسبات شعبنا.

ثانيا:نناشد المتفاوضين مع النظام الي وقف إطالة عمر هذه الطاغية لأنه لا يعرف للعهود وفاء، والعمل معا بكل السبل لتلبية رغبات الشعب السوداني في التغيير والقبض على المطلوب دوليا المجرم الهارب عمر البشير وأعوانه وتسليمهم إلى المحكمة الجنائية الدولية.
ثالثا : نحي نضالات الجبهة الشعبية المتحدة، تحالف الشعب العريض وهيئة النازحين واللاجئين في تماسكهم بالقضية العادلة والجمرة الحارقة ووقوفهم خلف حملة يَسقُط. ونعلن كامل تضامننا مع جميع المعتقلين والمعتقلات من أبناء الشعب السوداني ونطالب بإطلاق سراحهم فوراً وإطلاق سراح الوطن.

وختاما معركتنا الفاصلة ليست الانتخابات المزورة وبل المعركة الفاصلة هي التغيير وبؤرتها الخرطوم. والتحية لكل الثوار المناضلين والمناضلات والمجد والخلود لشهدائنا الابرار وعاجل الشفاء لجرحانا.

وثورة ثورة حتي النصر
نحن مرقنا عشان يَسقُط
الليلة وبكرة عشان يَسقُط

حركة جيش تحرير السودان
بالولايات المتحدة الأمريكية
التاريخ 13 أبريل 2015.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1708


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة