الأخبار
أخبار إقليمية
الشرطة : لا بلاغات تذكر بأول أيام الانتخابات
الشرطة : لا بلاغات تذكر بأول أيام الانتخابات
الشرطة : لا بلاغات تذكر بأول أيام الانتخابات


04-13-2015 11:58 PM
قالت الشرطة السودانية، إن مضابطها لم تسجل بلاغات تذكر في اليوم الأول للاقتراع، مؤكدة هدوء الأحوال الأمنية والجنائية وانسياب العملية الانتخابية بصورة جيدة، وقالت إن الناخبين مارسوا حقهم الدستوري في الإدلاء بأصواتهم بكل اطمئنان.


وتفقّد وزير الداخلية عصمت عبدالرحمن، ومدير عام قوات الشرطة ونائبه، ومدير شرطة ولاية الخرطوم، عدداً من مراكز الاقتراع بولاية الخرطوم، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، والوقوف على جاهزية الشرطة لتأمين الانتخابات، وتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تعترض سير العملية الانتخابية.


وأكّد مدير شرطة ولاية الخرطوم محمد أحمد علي، أن العملية الانتخابية تسير بهدوء تام، وأن الأحوال الأمنية بجميع محليات ولاية الخرطوم تشهد استقراراً ملحوظاً، مجدداً التزام قوات الشرطة وجاهزيتها لتوفير الجو الآمن، لتمكين المواطنين من ممارسة حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم بكل اطمئنان.


وأشار في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة، إلى استمرار جهود الشرطة حتى مرحلة الفرز وإعلان النتيجة، موضحاً أن جولة وزير الداخلية وقيادات الشرطة جاءت في إطار الوقوف على سير عملية الاقتراع بولاية الخرطوم، بجانب تفقّد أوضاع القوات المشاركة في عملية التأمين وحماية مراكز الاقتراع.


شبكة الشروق


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1436

التعليقات
#1246653 [Mohamed ali]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2015 01:13 PM
الناخبين استفادوا من العطلة وناموا جيدا.
لذا كانت الأحوال هادئة ومرت الانتخابات بدون أن يدلي أحد بصوته..

عايزين مدير عام للشرطة سوداني أخضر/أسمر/أغبش

[Mohamed ali]

#1246591 [الحجاج]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2015 11:42 AM
فعلا هدوء الانتخابات يدل على عدم اكثراث المواطن بعملية الانتخابات لانهم اصلا لمن ينتخب المواطن ليس هناك سبب اخلي المواطنين يتدافعون لانتخاب من لا احد يستحق ان ينتخب ، الانسان بمشي يصوت اذا الشخص المنتخب يستحق الانتخاب فليس هناك شخص يستحق ذلك . كان الرئيس الحالي البشير ماذا قدم للمواطن المسكين الضعيف الذي لا حول له ولاقوة وامكن معظم اهل السودان 90% منهم ناموا القوى واللقى ليوه فتة محظوظ يعتبر ولكن اهل النظام واتباعهم اكلوا ما لذا وطاب .

لا احد يستحق ان يصوت له ، فيالغرب الناس بتمشي تصوت لان الرئيس بكون قدم كل شيء للمواطن اثناء حكمه ولكن ماذا قدم البشير للمواطن سوى الحروب والجوع والمرض والجهل والفقر ، ودمر ما مكان موجودا يا مدير الشرطة اصلا ما في داعي تتعبوا روحكم وتصرفوا وتعدوا الكم الهائل من الشرطييين لحماية الجماهير الجماهير انتو شغلتوها في اكل عيشها وشرابها جعلتم البيت كله يتحرك عشان ياكلوا لقمة بملاح شرموط اتفة انواع الاكل في الدنيا .

مافيش حد ح ازعجكم لان الشعب غير راضي عن اداء الحكومة اصلاً .

[الحجاج]

#1246338 [سراجا الدين الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2015 07:21 AM
كلكم كضابين, ودة فار الدقيق وزير الداخلية ده, برضو جه امبارح وصار كضاب, ولا اصلو كضاب بطبعة.
ياوزير الداخلية, انت ماعارف الحدث فى الغرب امس, لو عارف وكضبت مصيبة, ولو ماعارف تبقى المصيبة الكبرى.
قوات الجيش الشعبى امس منعوا بقوة السلاح الانتخابات, ماعارف دى يا "فار الدقيق". ولا استحسنت الكذب, كلكم تكضبوا على بعض, لان الكذب ميزتكم المميزة, يامعشر المرتدين عن الحق ورب الحق. وكفى.......

[سراجا الدين الفكى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة