الأخبار
أخبار إقليمية
الحركة الاسلامية تصدر بيان عاطفي ومؤثر الى عضويتها - طالع البيان
الحركة الاسلامية تصدر بيان عاطفي ومؤثر الى عضويتها - طالع البيان
الحركة الاسلامية تصدر بيان عاطفي ومؤثر الى عضويتها   - طالع البيان


بعد العزوف الواضح والتصويت الذي لم يتجاوز 10%
04-16-2015 11:13 AM
بعد العزوف الواضح عن الإنتخابات من كافة المواطنين ونسبة الاقدام التي لم تتجاوز 10% ، إستنفرت الحركة الاسلامية عضويتها بخطاب عاطفي مؤثر ترجوهم فيه الى دخول المعركة

طالع البيان

image


تعليقات 54 | إهداء 0 | زيارات 23716

التعليقات
#1248857 [العنقالي]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2015 03:08 PM
اتقوا الله يا اعضاء الحركة الاسلامية , ابتعدوا عن هذا النظام الظالم, ليس في الاسلام شىء اسمه اسلامي واخر مسلم , الكل مسلم فقط, وهو مسؤول بنفس القدر فيما قدم واخر يوم لاينفع مال ولابنون الا من الله بقلب سليم, قال تعالى (إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُواْ مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ)
ولا تكونوا اعوانا للظلمة ضد هذا الشعب الطيب مقابل بعض الفتات وربما دون مقابل

[العنقالي]

#1248821 [adil a omer]
5.00/5 (1 صوت)

04-17-2015 02:00 PM
والموالى ديل اسروهم فى غزوة ذات اللباسين ولا شنو !!!

[adil a omer]

#1248654 [شرحو...]
5.00/5 (3 صوت)

04-17-2015 02:38 AM
يا جماعة... بالله روقو وأقروا البيان ده تاني...

أقروا ما خلف السطور - عفواً أقصد البيان - ....

البشير بموقفه الأخير مع السعودية... يكون وضع نفسه بين أمرين...يا الكيزان...يا آل سعود...

لأنو السعودية...مصنفة الأخوان...منظمة ارهابية....

ومن الناحية الأخرى...ماما أميركا...بتفضل الأخوان...على بقية تنظيمات العربان....

والبشير أصلاً قبل ذلك...وصل لقناعة تامة...إنو كل مشاكلو في بلاد السودان...سببها الكيزان...

لذلك...تخلص من كبارهم بالتدريج...وحرش بكري...يتولى أمر كل من يفرفر منهم-نافع مثالاً

يعني الكيزان...بعد فوز البشير المؤكد... راجيهم بلا.... وهم عارفين كدة كويس جداً...

لذلك...قاطعوا الانتخابات...بصورة غير معلنة.... يعني يا البشير بدوننا ما تقدر تعمل شي

أها البيان ده....عرض حسن نية...ومحاولة لحاق ما يمكن لحاقه...

وغالباً يكون من تحت راس...ناس الطفل المعجزة...وأمثاله من الانتهازيين المستمرين مع البشير

لكن ما بحلهم... الكشة جاية...

[شرحو...]

ردود على شرحو...
United States [شرحو...] 04-17-2015 02:39 PM
الأخ أحمد...

شكراَ لتعليقاتك...واسمح لي أديك بعض المؤشرات...

الذي يسير الدولة الآن...هو جهاز الأمن...وهو يمثل (التنظيم الخاص) الذي يتردد ذكره كثيراً..

يعني ناس علي عثمان...وغيره من الكيزان...برة اللعب...فقط نافع يمكن لأنو كان مديرو...

لكنهم له بالمرصاد... وبكري أدخل كتير من العسكر للجهاز...والكفة مايلة للجياشة مقابل الأمنجية

الحركة الاسلاموية- التي تم استبعاد كبارها لصالح العسكر - ...عارفة دة كويس...

لذلك تحولت للمجتمع(شباب...نساء...أئمة مساجد..لجان مساجد) كما جاء في تعليقك...

جهاز الأمن...متابعهم من قريب ومطنش ... وهو مستعد يبيع البشير زاتو...ليحافظ على السلطة....

كلهم عرفو إنو حكاية اسلامية دي...كرت محروق لدى الشعب...بعد الفضائح الكتيرة والخطيرة

الفكرة هي...أن تصبح الدولة من الخارج علمانية...وتحت الأرض اخوانية (تركيا تو)...دي أمانيهم

بالنسبة لايران...مستحيل عملياً قطع العلاقة معها نهائياً...لأن ترسانة أسلحة الأمن...

ومصانع السلاح الذي يعتمد عليه...كلها من ايران....

زي مسألة طيارات الجيش الروسية...مقابل الطائرات الأميركية...التي أثيرت أخيراً

حكاية ما بفكوها تاني...أذكرك بحكمة: أنت تريد وأنا أريد ويفعل الله ما يريد...

تحياتي

[احمد] 04-17-2015 08:10 AM
اخو شرحو ممكن دا يكون اماني اكثر من تحليل .. لكن القبضة التي مسك بها الكيزان تاني ما بفكوها هم قصدهم في كل الاحوال السلطة والاسلام والحركة الإسلامية دي واجهة ساكت ..ما هو الصحيح في حديثك ان امريكا معاهم لأنها امريكا عايزة اسلام عنيف اسلام الدم واسلام العنف عشان يحرك الاقتصاد والساسية الامريكية.. لذلك ان ما تقدمه من دعم لحماس اكثر من الدعم الذي يأتي الى حماس من جميع محسني وحكومات الدول العربية والاسلامية.

البشير سيظل يلعب على الحبيلين يتحول من السعودية الى الامارات ويكون قابض لعلاقته مع ايران .. لأن علاقته مع ايران هي التي يناور بها.. وعلاقته مع الحركات الاسلامية المسلحة ايضا هي التي يعرضها للبيع في سوق السياسية الدولية...

اما البشير فإنه لم يفصل على عثمان ولا نافع ولا قطبي ولا كبار دهاقنة الكيزان الذي من شدة عنفهم حاولوا يغتالوا الرئيس المصري مبارك مما ادى الى احتلال حلايب من قبل الجيش المصري واحتلال الفشقة من اثيوبيا واحتلال كينا لمثلث باقصى الجنوب الشرقي لكن الان اصبح مشكلة مع حكومة الجنوب.. وادت سياسة نافع وقطبي والترابي وعلى عثمان الى فصل الجنوب ومع ذلك فهؤلاء الاشخاص قاعدين وموجودين بكثرة ويشاركوا في صنع القرار - لان قرار الحكومة هو من وراء الكواليس وليس من الوزراء او مجلس الوزراء او وكلاء الوزارات

وعشان كدا التميكن ماشي وما تسمي نفسها بالحركة الاسلامية ماشة وسادرة في غيها والباب مفتوح لها لتجند ما تشاء من نساء في الحي والحريم عاطفيات ومسكينات عايزة حاجة تحقق لهن شئ من الدنيا وشئ من الآخرة بالحجاب وهن يفتكرن ان الحركة الاسلامية تحقق لهن هذا الدور.

الحركة الاسلامية تغرر بالشباب الطلاب تستخدم عنفوان الطلاب وطاقتهم الحيوية للظهور وتخرج لنا ناس مسخ مشوهين امثال النيل وقادة الاتحاد الطلابي ثم بعد التخرج يتحولوا ا لى اتحاد الشباب الوطني الذي تخرج منه الفاتح عز الدين وسريع يلحق الطالب ببرنامج الماجستير والدكتوراة على حساب الحركة الاسلامية حتى يكون كوادرها الاكثر تأهيلا بالشهادات فقط.. والبقية ادخلتهم اجهزة الامن والشروط والحركات المسلحة وكل يوم يخضع هؤلاء الشباب لعملية غسيل مخ تقيل والحديث عن الجنة والدنيا والاخرة والسلاح والجهاد ... ضد اخوانهم المسلمين اي ضدنا نحن .. فنحن في نظر الكيزان نستحق السحل والقتل والكنس والقش .. هذا ما يقوله قادتهم جهارا نهاراً فهم يتعاملون مع اي حرب يخوضونها بدون اسرى لا يوجد في عرفهم شئ اسمه اسير... هل سمعت ان الجيش او الدفاع الشعبي او الحركات المسلحة التابعة للحكومة لديها اسرى؟؟ لذلك هم يتعاملون مع اي مظاهرة بالنار والعنف والرصاص الحي..

الحركة الاسلامية في السودان عبارة عن اخطبوط وسرطان وفرت لها الدولة الحاكمة الآن كل المعينات وحرمت بقية الاحزاب والشباب المستقلين الأخرين من كل شئ هذا هو حكم الجبهة الاسلامية .


#1248628 [salah]
5.00/5 (4 صوت)

04-17-2015 12:55 AM
-شهدأ فى ىساحات الجهاد ؟؟؟ عن أى جهاد تتحدثون يا مجارمه! حررتوا فلسطين والمسجد الأقصى و نحنا ما عارفين؟؟ إسرائيل قصفت السودان أين ردكم ؟ و لا فلاحتكم فى السودانيين تقتلوا فيهم و تسموهوا جهاد يا سفله .. شوف التعابير فى بيانهم الجبان،،، سهم الإسلام ...أنفروا... الشعب رسل ليكم صاروخ أرض أرض عشان ينظف البلد منكم و من بلاويكم و فروا من إنتخاباتكم كالفرار من الأجرب ، لقد قال الشعب كلمته ـــــــ أرحلوا فى ستين داهيه..

[salah]

ردود على salah
European Union [ودالباشا] 04-17-2015 01:40 PM
فلسطين والسجد الاقصى هم ديل رجال تحرير اصلا ديل اراضيهم المحتلفة عنوة لا يستطيعوا ينكلموا عنها يقصدوا بالجهاد مقارعة المنافسين لهم فى السلطة وهى مقصدهم وليس الاسلام والدليل القاطع 25سنه بماذا نصروا الاسلام قل لى بربك انظر الى المتجمع السودانى وما اصابة فى دينه واخلاقه ستعرف دعك من فسادهم ولصوصيتهم سوف يبين لك نفاقهم وضلالهم


#1248579 [هميم]
5.00/5 (2 صوت)

04-16-2015 10:25 PM
عندما يتعلق الأمر بالسلطة والمال الحرام، يزداد نفاق الكيزان ويوغلوا في الكذب ... قاتلهم الله

[هميم]

#1248549 [مؤتمر وطني قال]
4.50/5 (2 صوت)

04-16-2015 08:46 PM
Willaya not State لأن معظمكم فاقد تربوي و حاملين ديك تورا يا الخضر.

[مؤتمر وطني قال]

#1248525 [الحاج محمد على]
4.94/5 (7 صوت)

04-16-2015 08:00 PM
إنه السقوط المُريع لحركة الاسلام السياسى و لكيزان الشيطان ..
لقد تم كشفكم للملأ و تم تعريتكم و إنكشف حجمكم الحقيقى فى هذه البلاد التى إختطفتوها فى غفلة من الزمن و إستبحتوها و جعلتوها رهينة فى أيديهم لربع قرن من الزمان ..

لقد نجحت حملة ارحل بقوة و بجدارة على الرغم من التهديد و الوعيد وعلى الرغم من الإساءآت و الشتائم التى ساقها مسئولى النظام تجاه مواطنى السودان , على سبيل المثال العرور مصطفى عثمان إسماعيل الذى قال إن المقاطعين "لا يستحقون شرف قيادة البلاد" , و المُنبهِر وزير الدولة بوزارة الإعلام ياسر يوسف الذى قال عن المقاطعين (هم أراذل القوم ولا يسوون شيئا) ..

لقد قال الشعب كلمته فيكم و نفذ ماوعد به من مقاطعتكم , و هاهم من سميتوهم ب" أراذل القوم الذين لا يسوون شيئا" هاهم قد هزموكم شر هزيمة ..
لقد إقترب قطاركم الفاسق من محطته الاخيرة فتجهزو للقادم ..
ف سقوطكم النهائى قد حان موعده , و هو على الأُفُق القريب جداً..

[الحاج محمد على]

#1248483 [محمود الجد]
5.00/5 (5 صوت)

04-16-2015 06:06 PM
﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآَنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ) .
المنافقون وصل تزويرهم إلى آيات الله قاتلكم الله ، هل أنتم قوامون لله بالقسط أم أنتم أهل عدل ، اللهم لا يبلغكم مرادكم الخبيث قاتلكم الله

[محمود الجد]

#1248473 [ظلال النخيل]
4.96/5 (8 صوت)

04-16-2015 05:48 PM
خممممممممممممم الرماااااااااااااااااااااد

انفروا خفافا وثقالا ....

هذه رسالة واضحة للكيزان منتسبي الحركة المش اسلامية هيا اسرقوااااااااا البلد
خموووووو ا
احملووووووووووووا ما خف
انهبوووووووووووا
كل واحد يكثر كوموا كل واحد يشيل السرقوا خلال ال26سنة
شيلوووووا ما خف وما ثقل ...

الما غنى في زمنا عمرو ما حيغنى يلا يلا يلا !!!! الشعب حيقوم علينا

اليومين ديل خممممممممممممم الرماااااااااااااد

[ظلال النخيل]

#1248450 [سعيد لورد]
5.00/5 (2 صوت)

04-16-2015 05:06 PM
المشروع ياتو .مشروع سندس و لا مشروع الكباري و لا المشروع الوداري ؟

حقاً إذا لم تستح فأصنع ما شئت

[سعيد لورد]

#1248437 [عون الشريف دفع الله]
5.00/5 (8 صوت)

04-16-2015 04:44 PM
السفاح الارهابي الفاشل والخايب عمر البشكير في احدى جولاته قال
اذا الشعب ماديرني انا باترك السلطه وأن صناديق الانتخابات هي الفيصل.

ونافع المانافع ومصطفي عثمان الشحات وساميه شلوفه والتركي الأمرد غندور
كلهم قالوا ان قوى المعارضه خايفين من الصندوق ومن العملية الانتخابيه
الديموقراطيه .!!!!!!

طيب يالرئيس الفاشل احنا والله ماديرنك ولو مافهمت الرسالة سنقتلعك اقتلاعا
ونعدك بكل الاعواد يوم اقتلاعك هذا مااقسم عليه كل الشباب الذين قاطعوا انتخاباتك

أما الرد علي المانافع ومصطفي شحاتين وسامية شلوفه والتركي الامرد غندور هو هذه المقاطعه
التي أفقدتكم توازنكم واتو برضوا رجال علي نسوان والله عندكم اعواد كل علي شاكلته ومقاسه ولا
تقلك ساميه شلوفه وبدريه الترزيه وعفاف تاور واميره الفاضل هناك اعواد نسائيه بما لايخالف
شرع الله وسيقوم بتركيها نسوان زيكم من النسوان المقاطعات وغالبا ستات شاهي ماتخافن ماهيكونن
من البنات والصحفيات المتعلمات والحاقدات عليكن هايكونن من بين ستات الشاهي الطلعتو دين ابوهن
وخليتوهن يمرقن من الفجر من بيوتن في ظلمات الشتاء والصيف عشان يلقطن رزقهن ورزق عيالن وانتن نايمات
في سرايركن المخمليه والمكيفات مدوره الليل كله في رؤسكن وفي اجسادكن البضه .

[عون الشريف دفع الله]

ردود على عون الشريف دفع الله
European Union [ودالباشا] 04-17-2015 01:51 PM
اضرب باحرف من حديد ديل بتلذذوا بمعاناة النساء والاطفال


#1248425 [جركان فاضى]
5.00/5 (4 صوت)

04-16-2015 04:37 PM
هذا البيان سلموا منه نسخة للمراقبين من جامعة الدول الافريقية والاتحاد الافريقى...وكمان القنوات الفضائية...الجزيرة وسكاى نيوز...ونسخة لهيئة علماء السلطان الساكتين عن الحق...والساكت عن الحق شيطان اخرس...واكيد بعدما ود الميرغنى قراء هذا البيان اتخارج بجلدو من السودان

[جركان فاضى]

#1248409 [hassan]
5.00/5 (3 صوت)

04-16-2015 04:16 PM
مثل تغميم المفوضية بعدم النوم والتصوير

وتعميم الحركة الاسلامية يؤكدان السقوط المدوي

لحكومة الانقاز وانها ميطي ساي في السهلة

وهذا يسهل مهام ما بعد الانتخابات بعد حملة ارحل

والتى نجحت بنسبة مية مية

كل التوثيقات بوسائل التواصل صحيحة مية مية

وقد اكدها الاصم والحركة الاسلامية

[hassan]

#1248402 [حاج علي]
0.00/5 (0 صوت)

04-16-2015 04:06 PM
الكرنكي قال
تبت يد المخربين لم يصونوا لناس الاسلام

[حاج علي]

#1248375 [الـــســــيـــف الــبـــتــــــــار]
5.00/5 (4 صوت)

04-16-2015 03:40 PM
بعد الطواف على الريف و الحضر و السخرية من المعارضة و الهمز و اللمز و البعير يشرم عن ساعديه متؤكا على عصاته و ترافقه قرينته وتقف بجواره فى موقف يشبه عارضات الازياء او ملكات الجمال و تبسم و الحقير يجعر و يتوعد بانهاء التمرد و الفوز الكاسح فى انتخابات الدم و التصدى لكل من طالبه بالرحيل و فوض الشعب و هو أتى باختيار الشعب مستمدا سلطته بتفويض من هذا الشعب ؟
اليوم و نحن افراد هذا الشعب نعلنه جهارا نهارا لن نصوت و لن نتراجع عن مقاطعتنا الى الانتخابات
المفبركه و اللاشرعيه فى ظل الاحتراب و كبت الحريات وتكميم الافواه و الهيمنه الاعلاميه و الصرف عليها من المال العام و استخدام كل ما تيسر من مركبات و طائرات و ساحات و دور رياضه و يحرم منها الاخرون الم يكونوا هم مرشحين كما انت مرشح ؟
الشعب قال كلمته و نفذ وعده ماذا أنت فاعل ؟
لقد انكشفت عورتكم و بارت سلعتكم و يكفى ربع قرن من الزمان و أنت تبحر و تشرق و تغرب و تتطاول على المواطن البسيط و زمرتك من اخوان الشواطين و كلاب أمنك الذين استباحوا الدماء و اعتقلوا الشرفاء و اغتصوا الحرائر و يحتمون بالحصانه التى منحتها اليهم ؟
اليوم يومك يا شعب السودان البطل و الخزى و العار لكل أخوان الشواطين فى المشرق و المغرب و فوق الارض و تحت الارض من المردة و الابالسه و الشواطين وتجار الدين .....

[الـــســــيـــف الــبـــتــــــــار]

#1248372 [مواطن]
5.00/5 (5 صوت)

04-16-2015 03:38 PM
اللهم يا مثبت العقول ثبت عقولنا ،،،
من يقرأ هذا البيان يعتقد انه يتحدث عن حرب داحس والغبراء ،،،، او صراع الاوس والخزرج ،،، اوموقعة احد ،،، وليس عملية انتخابية يفترض فيها ( السلمية ) والتراضي لاختيار من يولى ادارة امورنا ،،،
لكن يبدوا ان نسبة العشرة في المية رغم التزوير (واللف والدوران) اصابت هؤلاء الناس بالجنون ،،،، اراد اصحاب العشرة في المية ان يعلونها حربا وجهادا ضد بقية التسعين في المية ،،،
ما علاقة الدماء والشهداء و و و و و بانتخابات ،،،،،

[مواطن]

ردود على مواطن
European Union [ودالباشا] 04-17-2015 02:15 PM
ليت كل الناس بهذا العمق يا مواطن لكانوا الان من الزكريات المره

European Union [عون الشريف دفع الله] 04-16-2015 04:55 PM
والله يامواطن قلبتا هوبه عديل في تعليقك ده
ولو لا حظتا اسلوب البيان هو نفس اسلوب البغدادى
بتاع داعش خليفة المسلمين .

واضح اننا في نظرهم كفار وأنجاس ومرتدين وخارجين
من المله ومخالفين للمعلوم من الدين بالضروره ويتوجب
تقطيعنا من خلاف او قتلنا وأضعف الأيمان نفينا من الأرض.

دا كلو عشان قاطعنا انتخاباتهم بتاعه الخج والغش والتدليس
وعريناهم وفهمناهم بالعمل رغم انهم فاهمين وعارفين انهم فئه
ضئيله وتافهه من الشعب السوداني تريد المزيد من ركوب الشعب
والاستمتاع بخير البلد منفرده وباقي الناس يكونوا غبيد وخدم عند
ميتين ابوهم.

الغريبه انو السحسوح الأمرد غندور والمانافع كانو بقولوا ان غالبية
أهل السودان مؤتمر وطنى.!!!!!!!!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.


#1248370 [قال مسلمين قال]
5.00/5 (4 صوت)

04-16-2015 03:36 PM
و الله يا ناس الراكوبة ما خليتو للناس ديل جنبة ينومو عليها عفارم عليكم
غسيلم الوسخ كلو شريتو ليهم برة

وين الصمت الانتخابي يا الاصم؟ الله يصمك قبل ما تعلن نتيجة بشكيرك دة

[قال مسلمين قال]

#1248369 [الطيب النور]
5.00/5 (3 صوت)

04-16-2015 03:34 PM
"وتحرض الموالي" دي شنو كمان؟؟؟؟؟؟؟؟

[الطيب النور]

ردود على الطيب النور
[مسطول] 04-16-2015 05:18 PM
الموالي ديل ناس تابيتا بطرس .... واضحة يا ود النور

[سعيد لورد] 04-16-2015 04:46 PM
ديل التابعين لأحزاب الفكة

European Union [سكران لط] 04-16-2015 04:41 PM
يمكن عندهم ابو ملجم !


#1248359 [فكرى]
5.00/5 (2 صوت)

04-16-2015 03:22 PM
أنفروا .. دماء .. ساحات الجهاد .. معارك ..!!

نفس الشخص الكتب بيان الصوارمى للمشاركة فى عاصفة الحزم .. دائما شايت ضفارى !!

[فكرى]

#1248329 [Rebel]
5.00/5 (2 صوت)

04-16-2015 02:47 PM
* هو ذاته "الجماعه" ديل مش عندهم فتوى ملزمه من "التنظيم"!.. بتقول "الديمقراطيه" مفهوم مناقض ل"شرع الله"!.. وبذلك فهى حرام!..و"الإنتخابات" حرام!..و اى حاجه حرام!..و اى زول عنده رأى "كافر" و ألا "مرتد"!!..و عشان كده عملوا "إنقلابهم", و ريحوا اضانهم, و "داسوا" تمام!!
* مش كان احسن إمسكوا فى "فتواهم" دىك!!.. الوداهم إنكتوا حاجات "عجيبه" زى دى شنو!!..يعنى كان لزوموا شنو "الشعر البلا رقبه ده"!!
* لالالا..انا شايف احسن "تسدوا دى بى طينه و دى بى عجينه"!!..و تشوفوا "كمال رزق" إنكت الحكايه دى بى سرعه!!
* أنكتكم الله من البلد!!..الله ده إنكتكم!..رب العالمين اقص رقابكم واحد واحد اريحنا منكم!!آمين.

[Rebel]

#1248325 [A. Rahman]
5.00/5 (2 صوت)

04-16-2015 02:43 PM
القيادات و الرموز ما طلعوا و انتهوا و شالوا قروش الرشوة و أجروا شوية بصات (هي في الأساس بتاعتهم) و وضعوا الباقي في جيوبهم. هم لو ما حركة اسلاموية كانوا عملوا كدا، يحبون المال الحرام اثر من أولادهم. و الطلع دا كله عشان يقولوا الناس هبوا نحو صناديق الاقتراع و بلغت نسبة المشاركة 75 في المائة لتتوفق مع بيان النتيجة المعد سلفا من السنة الفاتت . اااااه يا اولاد الشرا.....

[A. Rahman]

#1248316 [سكران لط]
3.63/5 (4 صوت)

04-16-2015 02:32 PM
يا جماعة الخطاب دا كتبو السلطان عبد الحميد والا الكنته شنو؟
قال أيه ((و تحرض الموالي ))!!!
العبارة دي براها مفروض تسنفر الشعب كلو ضدكم يا Imbeciles .

[سكران لط]

#1248308 [ود الريس]
5.00/5 (3 صوت)

04-16-2015 02:19 PM
ذكرت بعض المصادر أن البشير قد تعرض لنوع من الخيانة من بعض

مراكز القوي في الكيزان، لذلك صدر هذا البيان كنوع من فقه السترة

والتقية من إجراءات إنتقامية ربما يقوم بها بشه بعد إعلان النتائج

وكما يقول الشوام (فخا يكسر بعضه)

[ود الريس]

#1248305 [عباس محمد علي]
4.75/5 (3 صوت)

04-16-2015 02:14 PM
ها قد إنتهت ثلاثة أيام + يوم واحد (4 أيام) من التصويت و فشلت إنتخابات البشير و نجحت المقاطعة الشعبية! فأين ال 10 ملايين من أعضاء المؤتمر الوطني؟؟ ثم كيف سيتصرف أخوان البشير؟ وماذا سنتوقع من سدنة النظام؟ هل سيصمت (الأصم) عن نشر النتيجة الحقيقية آخر الشهر؟ أم لهذا جعلوا التصويت ثلاثة أيام والنتيجة تعلن آخر الشهر بعد ما يملأوا كل الصناديق الفاضية !!! أم يقدم المؤتمر الوطني على إحضار مؤيديه دفعة واحدة في آخر يوم مع تغطية إعلامية مكثفة لتبدو الأمور كأن هناك إقبالاً شعبيًا و تكون النتيجة 99.9% لصالح رئيسهم البشير الذي تزور و تفبرك له هذه النتيجة ليبقى في منصبه لخمسة سنوات قادمة !!!

[عباس محمد علي]

#1248301 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (4 صوت)

04-16-2015 02:09 PM
عما قريب حنكتشف انو النسبة الحقيقة اقل من 0.005% الكيزان دائما يتحلقون حول الجيف ويتعاونون على الميتة والاثم والعدوان لكن المرة دي الشغلة ظاهرة مخستكة والموضوع بايظ الاتحاد الاوروبي انكر مسبقا والامريكان ما رسلوا جيمي كارتر يبارك الخجة ويرعى انفصال جديد وكما يقول المثل كان فوقا خير ما كان اباها الطير

[الحقيقة مرة]

#1248292 [مسطول]
5.00/5 (7 صوت)

04-16-2015 01:57 PM
انتو ما تبرأتو من الاخوان المسلمين ونكرتوهم تب في الامارات وقلتوا :

الاخوان المسلمين
منو ................ نحن ديل !!!!
بري بري بري بري

[مسطول]

#1248285 [ياسر الرميلى]
5.00/5 (2 صوت)

04-16-2015 01:48 PM
واين هى الحركة الاسلامية.... من الفساد وتكميم الافواة والكبت والتزوير فى الانتخابات وغيرها من ممارسات النظام الظالم

[ياسر الرميلى]

#1248279 [ابومحمد]
5.00/5 (3 صوت)

04-16-2015 01:39 PM
اتقوا الله يا من تدعون الاسلام لقد اتخذتم الاسلام مطية لتحقيق رغباتكم ونزعتكم للسلطة وحكم السودان والان اعلنها الشعب داوية لن يكمنا تجار الدين ولكننا سنحكم شرع الله فينا فنحن شعب معروف بتدينه وتضرعه فالاسلام بالنسبة لنا حياة اوموت اما انتم يا تجار الدين فتحبون لحياة وسيلفظكم الشعب والتاريخ الي غير رجعة فقد دقت ساعة الحسم فانتظروا انا منتظرون

[ابومحمد]

#1248277 [عابات]
5.00/5 (5 صوت)

04-16-2015 01:37 PM
ان مثل هذا البيان يكفي لالغاء الانتخابات
وتبيان عدم مشروعيتها



تدخل سافر ولا قانوني وعيبث وحقاره
ايها المراقبون والمرشحون والمحكمة الدستوره والمفوضية القذره
ضميركم تحت المحك
لقد انتهى كل شي بهكذا بيان

[عابات]

#1248265 [يعقوب]
5.00/5 (2 صوت)

04-16-2015 01:23 PM
ههههههههههاتا علاقة لكم بالاسلام ايهاالكيزان ارحل ياكوز ارحل قاطعوها

[يعقوب]

#1248264 [gakomy]
0.00/5 (0 صوت)

04-16-2015 01:21 PM
فشلت فشلت فشلت ادعو عمر البشير بانقلاب على المؤتمر الوطنى وتعيين حكومة تمثل كل الشعب السودانى تكنوقراط متخصصون فى كل المجالات الاقتصاد الصحة الاجتماع الخارجية ومتخصصون فى حل النزاعات ويتكون الحكومة لاعلاقة لها باى من الاحزاب وتعكف هذه الحكومةعلى حل كل مشاكل البلاد ويكون عمر هذه الحكومة انتقالى لمدة اربعة سنوات ونعلم بان هناك من ابناء السودان من داخل وخارج الوطن هم خبراء فى هذه الجالات ولهم علاقات دولية متميزةوفى خلال هذه الفترةتبدأ كل الاحزاب باعداد نفسها للانتخابات القادمة والا...........
ان ينقلب المؤتمر الوطنى على عمر البشيرونخلص من الفلم الهندى دااااا

[gakomy]

#1248256 [kasha]
5.00/5 (7 صوت)

04-16-2015 01:10 PM
صدقوني وهذه الرساله امانه في رقبتي اوصلها لكل سوداني يصوت في الانتخابات لصالج البشير ( هذا الصوت سوف تسال منه في قبرك) لانك ساعدا شخص يقتل يسرق يجلل الجرام فاكانك اشتركت في الشي الذي يعملونه اخي السوداني الشريف فكر قليلا مع نفسك هل انت في الطريق الصاح ام لا

[kasha]

#1248241 [ابو جلاجل]
5.00/5 (4 صوت)

04-16-2015 12:55 PM
اما آن الاوان ان تترجلوا يا فاقدين الراى وشاربين دماء الشعب السوداني الم يظهر حقيقتكم وكذبكم بأن لكم عضوية وشعبية في السودان اين عضويتكم ؟ اين شعبيتكم الكنتم تفاخرون بها؟ يا احفاد مسيلمة يا ابناء عبد الله بن سلول ؟ ارحلو ارحلووووووووووووووووووووووووووووا الله لا بارك فيكم

[ابو جلاجل]

#1248226 [كوكاب]
5.00/5 (7 صوت)

04-16-2015 12:42 PM
اي اسلام تتحدثون عنه ايها المنافقين المتاجرين باسم الدين هذه الانتخابات المهزلة عبارة عن استفتاء شعبي بانكم غير مرغوب فيكم انتم ليس لكم علاقة بالاسلام الذي يعرفه شعب السودان اسلام التسامح والمودة والتراحم والمرؤة.بالله بعد ربع قرن تاني برضو جايين تعزفو على نفس الوتر بعد ما دمرتم السودان وشعبه وقضيتم على الاخضر واليابس؟ اختشو شوية وخلي عندكم شوية دم اذهبو الى لا رجعة لا نريد اسلامكم ولا دينكم نحن نريد اسلامنا وديننا قبل مجيئكم اذهبو الى الجحيم يا مرتزقة ويحيا الشعب السوداني الذي ركلكم بالجزمة وتجاهلكم اذهبو يا قوم لوط

[كوكاب]

#1248222 [خالد حسن]
5.00/5 (2 صوت)

04-16-2015 12:40 PM
ولسع ياكيزان بعد ماتسفوا التراب وتعضوا اصابع الندم وطتدوا ادباركم لاعواد شعب منتقم

[خالد حسن]

#1248217 [قنوط ميسزوري]
5.00/5 (4 صوت)

04-16-2015 12:37 PM
و ما ظلمناهم و لكن كانوا أنفسهم يظلمون

بهذا يشمت الشامتون -عن حق- فيكم يا تجار الدين

ترى أين ذهب المرشح -الفاشل- السابق بتاع ميسوري و عمل فيها رايح و لم يستطع أن يدبج حرفا في خزي جماعة "الشريعة" ؟؟ تبا له و لكل من رضي مخادنة الأسلام السياسي

[قنوط ميسزوري]

#1248212 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (7 صوت)

04-16-2015 12:33 PM
بيان ركيك المقاصد ،، عاطفي ،،، ما هو سهم الاسلام الذي تريدون أن ترفعوه وهل الآخرين غير مسلمين،، ندعوكم الى التوبة والعودة الى الدين الاصيل ،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#1248211 [shah]
5.00/5 (2 صوت)

04-16-2015 12:32 PM
كلمة الموالى دى مش معناها العبيد؟

[shah]

#1248205 [ود يوسف]
5.00/5 (13 صوت)

04-16-2015 12:24 PM
انظر إلى الاستخفاف بأمر الله تعالى والاستخفاف بعقول البشر وإقحام الدين في السياسة ، أمر الله بالنفرة واضح ولا لبس فيه والمقصود به حالة الحرب بمعناها الصريح ، الحرب ضد الكفار وحالة الجهاد وليس الانتخابات ( إلا إذا كانت الحركة الإسلامية تعتبر الشعب السوداني الفضل كفاراً ) ، وبهذا التحوير والتمويه يمكن اعتبار امتحان الشهادة حالة حرب ومباراة المريخ وكابو سكورب الأنغولي حالة حرب ... وهلم جرا ...
- أين كان استنفاركم هذا عندما اجتاحت السيول في عامي 2013 و 2014 قرى بأكملها في مختلف بقاع السودان وأصبحت آلاف الأسر بلا مأوى ؟؟؟
- أين كان استنفاركم هذا عندما أغارت اسرائيل على مصانعكم وضربت قوافل اسلحتكم وانتهكت حدودكم ؟؟؟
- أين كان استنفاركم هذا عندما احتلت مصر حلايب واحتلت اثيوبيا الفشقة ؟؟؟
فعلاً الاختشوا ماتوا !!!
حسبنا الله ونعم الوكيل ...

[ود يوسف]

ردود على ود يوسف
[واحد من هناك] 04-16-2015 02:45 PM
تسلم تسلم برغم الخطاب العاطفى دا لعضويه الحركه يبقى الذين صوتو فى هذه المهزله هم فعلا عضويتهم اى 0.5% انها الحركه المجرمه التى تحكنا من وراء ستار لربع قرن ان الاوان لاجتثاثها والى الابد بت الحرام!

United States [الصربي] 04-16-2015 01:55 PM
كلام موزوون 💯 ي


#1248194 [قاضي إشبيلية]
5.00/5 (23 صوت)

04-16-2015 12:08 PM
هي هي هي هي هي

قفا نبكِ من ذكري سقوطٍ مدنكل

حالتكم بقت تصعب على الكافر و الله العظيم...

[قاضي إشبيلية]

#1248192 [عادل كوستي]
5.00/5 (15 صوت)

04-16-2015 12:06 PM
هذا يعتبر خرق لقانون فترة الصمت المتبعة عادة في الانتخابات

[عادل كوستي]

ردود على عادل كوستي
European Union [بنغالي جوازو رايح] 04-16-2015 04:35 PM
الاخ عادل انت انسان واع قانونيا و ليت كل السودانيين واعين بالقانون، و الله الحركه الزفتيه دي ما كان تستمر سنه. لكن جهلنا بحقوقنا و القانون و الدستور هو سبب البلاوي، و هو في عليك الله جهل اكتر من انو رئيس يعدل دستور البلاد علي مرأي و مسمع من الشعب؟؟؟؟

[الحلومر] 04-16-2015 12:22 PM
ملاحظة جيدة


#1248185 [عاشور على عاشور]
4.97/5 (6 صوت)

04-16-2015 12:03 PM
بقينا فى جنس دا ؟!!

[عاشور على عاشور]

#1248184 [أبوقرجة]
5.00/5 (13 صوت)

04-16-2015 12:03 PM
الرووووووووووووووووووب الرووووووووووووووووووووووووب الرووووووووووووووب عديل كده...

[أبوقرجة]

#1248179 [محي الدين المسبعاتي]
4.75/5 (4 صوت)

04-16-2015 11:58 AM
داااااااااااااااعششششششششششششششش.................2

[محي الدين المسبعاتي]

#1248175 [احمد]
4.97/5 (17 صوت)

04-16-2015 11:54 AM
الى جميع من يوجه اليهم بيان الحركة الاسلامية:
بسم الله الرحمن الرحيم

ونقول لكم جميعا لا تنخدعوا مرة اخرى ولا تغرنكم البيانات العاطفية والتي تضرب على وتر الحمية الدينية فيكم ..

يقول تعالى ﴿وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُبِيناً﴾اقول لكم لا تكونوا شركاء في فلقد اذيتم الوطن وبهدلتموه خلال الفترة السابقة وجلعتموها عنصرية وقبلية وعشائرية ولا علاقة للإسلام والدين في ذلك.

يا جماهير الحركة الاسلامية ان جميع اهل السودان مسلمين ومؤمنين بالله وبرسوله قبل ان تأتي الينا من تسمي نفسها الحركة الاسلامية وما هم الا طلاب صيد يريدون ان يصادوا البلاد لمصلحة الحركة العالمية للأخوان المسلمين التي هي في تعاون وثيق مع ايران ومع المخابرات الغربية لجعل الدين الاسلامي الحنيف في مواجهة الاحداث العالمية ويلصقوا به كل اذى..

ايها الجماهير التي يخاطبها البيان عليكم الرجوع الى عقولكم ولا تكونوا كالرعاع تمشون وراء خطوات على عثمان والترابي الذين لم يستين منهجهم حتى الآن ولا يدرون ما يفعلون ولقد سبق وان قلنا لكم لا توجد ما يسمي حركة اسلامية في الاسلام ولا يجوز ان نتخذ الاسلام لنتميز به على الاخرين ولم يسمى عمر بن الخطاب نفسه امير المسلمين او الاسلاميين ولم يسمى الله سبحانه وتعالى امهات المؤمنين رضي الله عنهم امهات المسلمين او امهات الاسلاميين.. ولم يستخدم احد من الصحابة اسلامه ليمن به على الآخرين
والله سبحانه وتعالى يقول (ولا تمنوا علي اسلامكم.. بل الله يمن علينا ان هدانا للأيمان)


اقول لكم يا جماهير الشعب المؤمن المسلم التقي الذي عرف الاسلام وعمل به قدر ما استطاع وعمل به اجدادنا واكلوا وشربوا وناموا على هدي الرسول صلى الله عليه وسلم وسنته ولم يتخذوا الاسلام في السياسة لينالوا به حظوة او حظ من الدنيا.. الا بعدما اقترنت حركة حسن البناء بالحركة الطهرانية الصفويةالتي تريد ان تلعب بالدين وتتخذه غرضاً يرمى.

يا جماهير الحركة لقد قتل من قتل في ارض الجنوب في حرب لم تكن في يوم من الايام دينية وجاءت الطغمة الحاكمة وحولتها الى حرب دينية مما اسرع بها الى التدخل الدولي وادت الى انفصال الجنوب وها هي الطغمة السرية التي تخطط من وراء حجاب لتحول مشكلة النيل الازرق وجبال النوبة الى حرب دينية اخرى لتسرع التدخل الاجنبي فيها مما يؤدي الى فصلها مرةاخرى

اقول يا من يخطابهم بيان الحركة الاسلامية في ولاية الخرطوم لا تنخدعوا مرة اخرى للذين يقفون من وراء هذا البيان لا تعملوا من اجل التميز على اخوانكم الاخرين بحجة انكم اسلاميين لتناول بذلك ثمنا قليلاً.. عرضا قاصدا وحقيرا من الدنيا .. لقد حكمتمونا الان 25 سنة وظللنا صامدين ناكل ورق الشجر والفول والعدس ونجوع ونشبع ونلبس ونعرى وانتم تتحكمون وتأكلون ووتتمتعون والنتيجة واحدة ولكنكم كثرتم ذنوبكم وعذبتم الناس وشردتموه في بقاع الارض ... اقول عودوا الى صوابكم والى رشدكم ولا تغرنكم الحركة السرية ولا تعينوها وانتم تعتقدون انكم تحسنون صنعا .. فكروا بعقولكم

[احمد]

ردود على احمد
[محمد إبراهيم] 04-16-2015 01:12 PM
جزاك الله خيرا على هذه الدعوة الخالصة النصوحة الموجهة لكل ذي قلب معتبر!

European Union [الجنقوري] 04-16-2015 01:12 PM
جزاك الله كل خير وانار الله بصيرتنا وبصيرتكم

European Union [ودالبلد] 04-16-2015 12:42 PM
اللهم اكتبنا مع الصابرين , والله ماقلت الا الحق صبر على الجوع وصبر على ظلم الكيزان لنا . وماظنيتم يكفوا عن اذية الشعب المسلم الطيب حتى يحملهم الله ذنب كل فرد منا , فالويل لهم مما اصابنا والويل لهم مما يحملون


#1248167 [علي الابنوسي]
4.72/5 (7 صوت)

04-16-2015 11:51 AM
الكيزان ديل دايرين ليهم ناس يخجلو ليهم الرسالة ماوصلتهم لسه

[علي الابنوسي]

#1248164 [أدولف]
4.72/5 (13 صوت)

04-16-2015 11:48 AM
تالله انكم لفي ضلالكم القديم

[أدولف]

ردود على أدولف
[سعيد لورد] 04-16-2015 04:52 PM
اصطادت( قناة الشروك )إحدى الناخبات في معسكر النازحين فقالت :
والله الانتخابات ساهلة و جينافي اليوم الرابع برانا ما ادونا قروش
و قالت الأخرى و ما واجهتنا أي عقوبات
و اللبيب بالإشارة أو بالعبارة يفهم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة