الأخبار
الملحق الرياضي
ريال مدريد وبرشلونة يجمدان الحلم الاوروبي للتركيز على صراع الدوري الاسباني
ريال مدريد وبرشلونة يجمدان الحلم الاوروبي للتركيز على صراع الدوري الاسباني


04-16-2015 06:31 PM
DPA ©
بعد اتمام مهمته الأوروبية بنجاح يستأنف برشلونة مشواره في الدوري الأسباني لكرة القدم بمواجهة فالنسيا صاحب المركز الرابع السبت في المرحلة ال32 من المسابقة.

ولن يحصل النادي الكاتالوني على أي راحة عقب فوزه على ملعب باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-1 في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا الاربعاء، حيث كثف الفريق استعداداته للمباراة أمام ضيفه فالنسيا.

وقال المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي سجل هدفين في شباك سان جيرمان: "لقد كنا رائعين، ولكن لا يمكننا الاسترخاء والاحتفال الآن، لأننا كل 3 أو 4 أيام يكون امامنا مباراة جديدة نفكر بها".

وأضاف: "ليس من السهل الفوز على فالنسيا فهو يعيش مسيرة جيدة وتستقبل شباكه عددا قليلا جدا من الأهداف".

ويفتقد برشلونة جهود صانع اللعب اندريس انييستا الذي خرج على محفة خلال مباراة سان جيرمان بعد تعرضه لكدمة قوية في الظهر، ومن المتوقع أن يشارك تشافي هرنانديز على حسابه امام الخفافيش.

ومن المفترض أن يعود الظهير الأيمن البرازيلي داني الفيس بعد غيابه عن موقعة سان جيرمان للإيقاف.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الأسباني بفارق نقطتين فقط امام ريال مدريد الذي يتفوق بفارق 7 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث و8 نقاط على فالنسيا صاحب المركز الرابع.

ويمتلك فالنسيا السجل الأفضل بين جميع فرق الدوري الأسباني باستثناء برشلونة، حيث خاض الفريق 10 مباريات دون هزيمة وسيذهب إلى ملعب كامب نو في حالة من النشاط والخفة نظرا لعدم خوضه مباراة في منتصف الاسبوع الحالي سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وقال دييغو الفيس حارس مرمى فالنسيا: "سنكون أكثر نضارة من برشلونة لأننا لعبنا عددا أقل من المباريات هذا الموسم".

وأضاف: "برشلونة هو المرشح الأبرز للفوز لأنه المتصدر ولأنه يخوض المباراة على ملعبه، ولكننا سنخوض المباراة بشكل متوازن".

وفاز فالنسيا على ملعب كامب نو 3-2 الموسم الماضي وكاد أن يفرض التعادل على برشلونة في تشرين ثاني/نوفمبر الماضي لكنه خسر بهدف في الوقت بدل الضائع.

وبعد ساعتين من مباراة برشلونة مع فالنسيا يستضيف ريال مدريد فريق ملقا صاحب المركز السابع.

وسيحاول ريال مدريد أن يتناسى مؤقتا مباراة الإياب لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في مواجهة أتلتيكو مدريد الأربعاء، والتركيز على مواجهة ملقا ولكن من المتوقع أن يريح المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي بعض نجومه الأساسيين من أجل ادخارهم لديربي مدريد.

وقد يمنح انشيلوتي مشاركة نادرة منذ البداية لفابيو كوينتراو من أجل تجهيزه لموقعة أتلتيكو حيث من المقرر أن يخوض المباراة بدلا من البرازيلي مارسيلو الذي تعرض للإيقاف.

ومن المتوقع ان يواصل رافاييل فاران موقعه في خط الدفاع الملكي بدلا من المخضرم بيبي الذي يعاني من تراجع مستواه.

وتشهد مباريات السبت أيضا مواجهة أتلتيكو مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونا، حيث من المتوقع أن يشارك فرناندو توريس بدلا من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي تعرض لجرح في الرأس خلال التعادل السلبي مع ريال مدريد الثلاثاء.

ولم يتضح بعد مدى قدرة ميجيل انخيل مويا على المشاركة مع اتلتيكو امام ديبورتيفو، وبالتالي فإن الحارس الصاعد يان اوبلاك الذي قدم مباراة رائعة امام ريال مدريد، سيواصل حراسة عرين حامل اللقب.

ويلتقي السبت أيضا اتليتك بيلباو مع خيتافي وتنطلق المرحلة ال32 الجمعة بمباراة ليفانتي مع ضيفه اسبانيول.

وفي مباريات الأحد يلتقي رايو فاليكانو مع الميريا وغرناطة مع اشبيلية وفياريال مع قرطبة وايبار مع سيلتا فيغو ويلتقي التشي مع ريال سوسيداد الاثنين.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 839


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة