الأخبار
أخبار إقليمية
وصول الوفد القطري لإجراء معاينات المعلمين الأحد المقبل
وصول الوفد القطري لإجراء معاينات المعلمين الأحد المقبل
وصول الوفد القطري لإجراء معاينات المعلمين الأحد المقبل


04-16-2015 11:50 PM

الخرطوم (سونا) أشادت وكيل العمل والإصلاح الإداري هانم برهان الدين محمد بعمق العلاقات المتطورة بين السودان وقطر خاصة في مجالات العمل ، واعلنت عن وصول الوفد ا القطري للسودان لإجراء معاينات المعلمين والمعلمات في العاشرة من صباح الأحد المقبل بجامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا.
وأكدت لدى ترأسها إجتماع مجلس الوكيل عن وصول الوفد القطري للسودان لإجراء المعاينات للمعلمين والمعلمات الذين طلبتهم دولة قطر مؤخراً وتنطبق عليهم الشروط
وأشارت إلى أن نظام المعاينات يعتبر الأحدث عبر أجهزة الحاسوب المباشر، منوهة جميع المتقدمين بأن وزارة العمل والإصلاح الإداري بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ستنظمان دورات توجيهية مجانية يومي الجمعة والسبت الموافق17و18 من أبريل الجاري بقاعة سر الختم الخليفة بوزارة التربية الإتحادية، مناشدةً كل المتقدمين للوظائف الإستفادة من هذه الدورات لتساعدهم على الأداء الأفضل للمعاينات .


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 5787

التعليقات
#1249277 [اب جيقة]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2015 11:10 AM
هذة العجوز
ستقوم بتسفير خيرة الاساتذة الي قطر و بعد ذلك ليكم الله يا تلاميذ و طلاب بلادي
و الله بلد ما عندها وجيع

[اب جيقة]

#1248894 [الحقيقة]
5.00/5 (1 صوت)

04-17-2015 04:33 PM
كما قالت الأستاذة نجاة أبو زيد الإختيار تم وإنتهى والشنط مربطة وما يحدث من المعاينات والجوطة كلها لزوم الإخراج.

[الحقيقة]

ردود على الحقيقة
[150150] 04-18-2015 12:02 PM
اتذكر جيدا انه قبل 13 عاما كنا خريجين من الجامعة وكان هنالك تقديم لوظائف في لجنة الاختيار - ذهبنا ووجدنا زحمة كثيرة ..وعند الساعة 1 ظهرا تقريبا قفل الباب ووقفوا العمل .. جلسنا نحن مجموعة نتسامر ونتذكر الجامعة وذكرياتها الجميلة والحلوة في الجميلة ومستحيلة ..وسرقنا الزمن حتى بعد الساعة الثانية والنصف وفجأة ونحنا وقوف بالقرب من البوابة الرئيسية للجنةالاختيار ... نشاهد سيارات فارهة تنزل وينزل منها اولاد و بنات وبكل يد واحد منهم فائل ويفتح لهم الباب ويدخلوا ...عندها أصبح عندنا يقينا بانه هؤلاء هم الذين سوف يتم تعيينهم وماكان من الصباح مجرد مسرحية ...بعدها جمعنا اوراقنا وشهاداتنا وهاجرنا ولازلنا في الغربة ... ربنا يعين اهلنا في السودان


#1248775 [nagatabuzaid]
5.00/5 (1 صوت)

04-17-2015 11:21 AM
معايناتكم دى زى انتخاباتكم طاقة وفشوش وانتم مجهزين ناسكم وحتطلعوا فضائح لقطر لانكم ما حتطلعوا خبرات حتطلعوا كيزان واذناب المؤتمرجية وقد يكون بينهم معلمين كتاكيت اولاد يوم وقد يكونوا اصلا ما معلمين ويا ما السودانيين فى قطر حتجيهم مجموعات تخجل ومن بينهم الرباطة واقارب الرباطة كلهم بقدرة كيزانية حيتقلبوا معلمين . قال معاينات قال المعاينات النظيفة الحرة بتكون دايما فى السفارات المعنية وبكرة حتشوفوا كلامى ده وحتسمعوا ويكونوا هسع الناس جاهزين للسفر والشنط مستفة زى صناديق الانتخابات ولا شنوا يا وزيرة التربية المستقيلة مع ايقاف التنفيذ الى حين نهاية الامتحانات ثم المط الى حين نهاية التصحيح ثم المط الى حين انتهاء لجنة الاعارة لقطر ثم المط الى حين نهاية فترة الاعارة ويجوا عايدين وهكذا مط ثم مط والاستقالة المسيكينة منتظرة ومعلفين سوق امدفسوا لقطر

[nagatabuzaid]

ردود على nagatabuzaid
[nagatabuzaid] 04-18-2015 08:20 PM
غعلا كل ما ذكرته حقيقة هم كل الامم الفاسدة البائدة بعثت من جديد وفى ارض السودان

United States [احمد] 04-18-2015 06:50 AM
(اقتباس/ ويا احمد تاكد انه لن يخرج للعمل فى قطر الا الكيزان والاخوان واقاربهم واذنابهم وبدون خبرات او خبرات مزورة)
كلام حقيقة وتحليل منطقي برضوا .. نسيت ان قطر هي ارض الكيزان وهي دار هجرة الكيزان قبل الذهاب الى تركيا وقديما كانت اليمن هي دار هجرة الكيزان .... غايتو جنس بلاء وقعنا فيهو فالكيزان هم ابالسة العصر وهم الوساس الخناس وهم البرامكة الجديد والقدام وهم قوم ياجوج وماجوج الذين يقضون على الاخضر واليابس بل هم خوارج العصر ..


#1248717 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2015 08:32 AM
نحن عارفين الحاجة النزيهة الوحيدة في السودان التي تقوم بها الحكومة هي اخراج الناس من السودان والحكومة تعلم ان كل الذي يرغبون في الخروج من السودان للعمل بالخارج لا يوجد من بينهم حركة اسلامية واحد او مؤتمر وطني.. لان اسلامي السودان اغترابهم داخل السودان وغنائهم وانفالهم جاهزة ..

[احمد]

ردود على احمد
[nagatabuzaid] 04-17-2015 04:21 PM
ويا احمد تاكد انه لن يخرج للعمل فى قطر الا الكيزان والاخوان واقاربهم واذنابهم وبدون خبرات او خبرات مزورة


#1248667 [القانوني1]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2015 05:01 AM
"نظام المعاينات يعتبر الأحدث عبر أجهزة الحاسوب المباشر"..........، "دورات توجيهية مجانية لتساعدهم على الأداء الأفضل للمعاينات"
في كل مرة أرى هذه الإعلانات خاصة للمهن الكريمة الشريفة العزيزة التي هي مصدر فخرنا واعتزازنا بانتمائنا لهذا البلد ال"ما ذل" في يوم من الأيام قبل وصول هؤلاء الرعاع إلى حكم السودان بالمذلة وطرد إحدى أهم الكفات والمهن ذات الطابع القومي اصاب الإحباط والدونية والغضب. عندما تذل المعلم فإنك تذل أجيالاً قادمة - فقط فكر: سيختار القطريون واحداً من كل 10 او 20 - كيف بعد هذا المولد الكبير والذلة في اللهاث خلف هذه الوظائف سيكون شعور وروح معنوية ال 9 او ال 19 الباقين الآئبين بخفي حنين - وليتهم سيعرفون توَّهم ولكنهم سينتظرون الشهور الطوال مع ما في ذلك من توجسات ومراجعات لكي يستردوا توازنهم النفسي. وما أدراك وما التوازن النفسي للمعلم والمربي - أنتم ونظامكم حثالة ولأنتم والله 'الفاقد التربوي الحقيقي' في السودان.

أولا: مادام خلاص إنتو اتطورتو وعندكم نظام "حديث للمعاينات عبر أجهزة الحاسوب المباشر متلتلين الجماعة ديل هنا ليه - الكهربة قاطعة في الدوحة؟؟ يللا خلي القطريين يشوفوا الصفوف ويشوفوا شوف العين نتائج دعم حكومتهم لحكومة البشير ويتفرجوا على جانب من مناظر الفلمين الخطيرين: "الهروب الكبير" "من أجل حفنة من الدولارات"

ثانياً: أها حتعملوا للمتقدمين شنو لدورة التجهيزية - دروس تقوية؟؟ حتقيفوهم ولا حتشتروا ليهم جزم؟؟

لو إنتو عارفين المعاينات دي والهيلمانة اللي بتعملوها فيها (إقحام جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا تاني جامعة في البلد في عمليات انترفيو - وقاعة سر الختم الخليفة بوزارة التربية الإتحادية بدل ما يأجروا قاعة بدل قاعة الوزارة ليه الوزارة كلها مجندة لهذا الموضوع وما ينتج عنه من التزاحم والصراع المحموم في البوابات والاستقتال في الصفوف والهرج والمرج فيها والعرق والدموع ولهفة الجري المحموم بالشكل الفاضح ده والوساطات المباشرة والغير مباشرة والتوسلات - كأنما الموضوع مش وظيفة لكنه جواز دخول للجنة - هذا الاسترخاص أصبح علامةتجارية مميزة لنا سواء وظائف الاطباء او المهندسين او المعلمين وأصبح مجال للتندر في دول الخليج وبالتأكيد بين القائمين على المعاينات التي نعرف ان نتيجتها ليست منصب مدير خطير أو مستشار وزير كما كان الأمر في السابق - وإنما مجرد وظيفة مدرس (مع احترامي لكل المعلمين ومهنة التعليم) معلم في إحدى القرى القطرية راتبه لا يكفي لتأهل زوجته للحاق به في قطر - حليل أيام زمان لما كانت الوزارة من النزاهة بحيث هي التي ترشح المعلمي الأجلاء - وجلهم زاهدون في مفارقة الاحبة والديار - الذين لم يخذلها فيهم واحد ولم يحتاج فيهم واحد لدورة توجيه ولا حتى معاينة ولكنها الرخسة والفساد وهواننا على الناس . زمان ناس الأستاذ كمال حمزة والمهندس احمد عمر خلف الله اللي طلبوهم ناس دبي وابوظبي بالإسم.

مجرد معاينات تصبخ شغلانة الوكيل تسيب شغلها طالعة نازلة تنظم وتحرس البوابات وتصدر التصريحات كأنه الوفد وفد الدول الدائنة لإلغاء ديون السودان - فضحتونا وقديتو عيننا وفضحتوا السودايين بهذا التهافت.

وفروا حياة كريمة لكل مواطنيكم خاصة المعلمين وحينئذ لن تحتاجوا لدورات توجيهية.

[القانوني1]

#1248659 [amaar]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2015 03:27 AM
هههههه بتكون الوزارة عايزة تعمل حصر للاسماء عشان تنسق مع جهاز المغتربين من بدري بالنسبة للضرائب والذكاة والذي منه هههههه قومي بدري احصري بدري عشان تتحصلي بدري ووتكوشي بدري وتلهطي بدري اخخخخخخ من حكومة اللهطي دي

[amaar]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة