الأخبار
أخبار إقليمية
بيان من سودان المهجر_ حزب الامة القومي
بيان من سودان المهجر_ حزب الامة القومي



04-17-2015 09:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الأمة القومي
الأمانة العامه
دائرة سودان المهجر

تصريح صحفي*
بمناشدة المهجريين في الاستمرار في عزل النظام

*أعلن نظام الإنقاذ أنه اعتبارا من يوم غد الجمعه 17 أبريل الحالي ستبدأ القنصليات في استقبال المهجرين للتصويت للنظام... ولاشك أن الانتخابات الحالية أكدت للإنقاذ أكثر من أي وقت مدى حجم العزلة الشعبيه التي يعيشها النظام، إلا أنه يبدو كما لو أصيب بذعر مرضي أعمى منه البصر والبصيره.. ولهذا شرعت قنصليات النظام تبعث برسائل على هواتف المهجرين تناشدهم الحضور للإدلاء بأصواتهم مع أن النظام متيقن من حجم المقاطعة وما أدل عليها إلا حقيقة أن المهجرين لم يسجلوا أصلا ليدلوا بأصواتهم وفي ظل هذه الحقيقه أفتت قنصليات النظام بأن الذين سجلوا في عام 2010م يمكنهم الإدلاء بأصواتهم حتى لو لم يسجلوا للانتخابات الحاليه، وهذا يعطي دليل مادي على حجم الهزيمة النفسيه وحجم انتهاك قانون الانتخابات الذي خطه النظام بيده مثلما يؤشر لحجم التزيف الذي يعتزم نظام الإنقاذ ممارسته بحق المهجرين.

إننا في دائرة سودان المهجر بحزب الأمة القومي نؤكد على مناشدتنا السابقة للمهجرين بأن يستمروا في دعمهم لحملة ارحل بمقاطعة إنتخابات عبثية صورية مطعون في نزاهتها ونتائجها. ونحث الجميع على رصد الانتهاكات وتزوير أسماء المهجرين وتوثيق الخج حتى لا تزور إرادة مواطنين هم ضحايا نظام هجرهم قسرا؛ وها هو يلاحقهم بسوء أعماله في أوطانهم الجديدة.

وغني عن القول أن التصويت باسمك دون استنكاره، قد يجعلك مشاركا بالجرم وقد يضعك في خانة المتواطئ مع نظام ظل يستبيح شعبه ويسوم ضعفاءه العذاب ويغتصب النساء ويستبيح كرامتهن وقد قاطعه شعبنا بما كشف زيفه وتركه عاريا بلا غطاء ولا شريعه أمام العالم أجمع.*

إن المهجرين ظلوا دائما ضميرا حيا، معذبا بعذاب أمتهم، وهم اليوم لابد أن يؤكدوا على تلك المعاني وعلى موقعهم المتقدم وبإعلائهم صوت المقاطعة ليردد صداه العالم. حتى يرحل نظام القهر والكذب والتزييف،

"إرحل" ... "إرحل" ... "ارحل".

والله أكبر ولله الحمد،،،

غازي محي الدين عبدالله
أمين الإعلام والناطق الرسمي
دائرة سودان المهجر
2015/04/16م


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2006

التعليقات
#1248980 [حمد ابوادريس]
3.00/5 (1 صوت)

04-17-2015 07:18 PM
هذا البيان مرفوض جملة و تفصيلا للأسباب الآتية :
1) إن الشعب السوداني والذي قاطع بالداخل قاطع من تلقاء نفسه و من دون وصاية من حزب سياسي أو منظمة مجتمع مدني و بالتالي فإن المهجريين ليسوا بحاجة لمناشدة من أحد ليدعي أن من قاطعوا قاطعوا تجاوبا مع مناشدته.
عليه فإن هذه المناشدة تمثل انتهازية تنظيمة نستنكرها المواطنون مضموناً و توقيتاً، و من باب أولى أن كان لكم تأثير على أحد كان حري بكم أن تظهروا مقدرتكم على الحشد في الفعاليات التي انتظمت دار حزب الأمة في خلال فترة الانتخابات المنتهية أمس و التي لم يؤمها مغترب في اجازته السنوية بالداخل ، و ليس أدل على ضعفكم و بحثكم عن الأضواء من عدم قيامكم بأي فعالية مؤثرة سواء بالداخل أم بالمهاجر أبان فترة اعتقال الامام الصادق المهدي ، و الذي خرج بخطاب المستشار قيلوب.
2) توقيت بيانكم جاء بليل متخفياً في سدفة الظلام حياءاً أمن الرقيب ؟ أم حياءاً من استشعاركم بعدم أحقيتكم في مخاطبتنا بحكم أنكم جسم هلامي و غير شرعي و لا يمثل إلا طيفاً لا يكاد يرى؟
أرجو عدم نسيان تفرد هذا الشعب المعلم و أنه لا يسمح لكائن بأن يكون وصياً عليه أو يملئ عليه قراره، أو أن يسرق ثورته الممهورة بدماء أبنائه الشهداء و الذين ليس بينهم مهجري واحد ، فهو شعب مبدع و خلاق و صانع للتاريخ و لا يسمح ببيع الموية في حارة السقايين.
قال نناشد المهجريين قال.

[حمد ابوادريس]

ردود على حمد ابوادريس
United States [Watani Adeel] 04-18-2015 09:59 AM
ask abdell rahaman and boshra the almahadi khaliefa the asked the sudanese poeple and do not forgeget before the 25 years the oma party vote unable to keep the selection and not forget the sudan troop also founded in fuiture can take and become empty circule


***** if now put the chair in the medail omdruman studium and said to the "moarada sudanese) came and take the chair and do not forget the chair for one person only i think this chair for long time become empty unitel the blid reached the knee!

European Union [عدو الكيزان] 04-18-2015 03:31 AM
اخى ابوادريس مع اتفاقى معك فى بعض ما ذكرت لا ان هذا هو ليس الوقت المناسب لرفض بعضنا البعض و هذا هو ما يريده الكيزان و برعوا فيهو الجبهجية الابالسة و ما انقسام الاحزاب و تشتت المعارضة الا دليل على ما ذكرنا يرجى توحيد كل الجهودو نسيان ما يفرق بيننا فى الوقت الحاضر و ليكن هدفنا الذى لانحيد عنه هو اقتلاع الكيزان و بعد داك لكل حادثة حديث و لكل مقام مقال مع تحياتى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة