الأخبار
أخبار إقليمية
المفوضية: المرشحون المنسحبون ما زالوا معتمدين وبدء الفرز غداً
المفوضية: المرشحون المنسحبون ما زالوا معتمدين وبدء الفرز غداً
المفوضية: المرشحون المنسحبون ما زالوا معتمدين وبدء الفرز غداً


دافعت عن وجود أسماء الجنوبيين بالسجل لانتمائهم لأبيي
04-17-2015 11:53 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
قلل الناطق الرسمي باسم المفوضية القومية للانتخابات الفريق الهادي محمد أحمد من انسحاب المرشحين الرئاسيين المستقلين، وبقية المستقلين، وأكد أنهم ما زالوا معتمدين كمرشحين، واعتبر انسحابهم إعلامياً وليس قانونياً، واستند على أن باب الانسحاب قد قفل بعد أسبوع من بداية الحملات الانتخابية، وأعلن بدء عمليات الفرز غداً في كافة الولايات.
واتهم الناطق الرسمي في مؤتمر صحفي بقاعة الصداقة أمس جهات لم يسمها باستغلال خطابات المفوضية التي تنشرها في موقعها، وتبرأ من الخطاب الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية والمنسوب لنائب رئيس المفوضية والذي يتضمن توجيهاً لموظفي الاقتراع بعدم النوم، وقال إن المفوضية تنشر الخطابات واللوائح في موقعها لتحقيق الشفافية مع شركاء العملية الانتخابية، وأضاف: (تم استغلال ترويستها وتوقيعه ولا يمكن أن يوقع نائب رئيس المفوضية على خطاب كهذا لأنه من علماء الإدارة)، وتابع: (هؤلاء يشوشون العملية الانتخابية أكثر من أي شيء آخر).
وأرجأ الفريق الهادي إعلان نسب التصويت إلى حين وصول نتائج المراكز الانتخابية في الولايات، وذكر: (لا نستطيع الإعلان ما لم تحصل على الرقم الحقيقي من المراكز)، ودافع عن وجود أسماء جنوبيين في السجلات الانتخابية، وقال إن الجنوبيين الموجودين ينتمون الى دينكا نقوك من العموديات الـ(7) بموجب الرقم الذي يحملونه باعتبار أن أمر أبيي لم يحسم بعد لأن استفتاء أبيي الذي نصت عليه اتفاقية السلام لم يجر حتى الوقت الراهن.
ورداً على سؤال حول ارتباط التمديد بضعف إقبال الناخبين قال الناطق الرسمي إن المفوضية من حقها أن تمدد، ولفت الى اكتمال السجل الانتخابي بعد تمديد فترة التسجيل حيث تم تسجيل (70%) في الفترة الأولى.

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1560

التعليقات
#1249368 [Mat too]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2015 01:31 PM
والله لم أفكر اواعتقد يوما بأنني سوف أعيش لاري هذه المهازل والمكابرة والكذب الصريح وبدون خجل
لا حول ولا قوه الا بالله ،ما الفرق بين الذي تفعلونه والعار ،وربما يكون العار والدعاره اقل وطأة من هذا
ذلك البروف الأصم والعجيب ماذا يريد؟ مكانة في المجتمع او مال .
يا اصم ومن معك من اعوان سواء كان الفريق الهادي اوزمرته هناك طرق كثيره لتكون شخصيه اجتماعيه
يشار اليها ،ما دام لا يوجد عيب اواستحاء ففعل ما تشاء يمكنك بيع العرض والعمل في الممنوع بالحزر
فسوف تجد نفسك شخصيه مهمه وتجني كثير من المال ومادام هناك مال فهو يغطي كل العيوب كما يغطي
الليل ضو النهار (امثله كثيره في المجتمع السوداني) وسوف تكون محترم داخل نطاق كارك وينطبق عليك قول
جحا (الما في سريري مابهمني) .
اما ان تكذب بكل هذه البجاحة وقوة العين من اجل ما سبق ذكره فانت وبدون شك مريض متلبس بمرض
التعري والدعاره وممثل ممتاز لأفلام الجنس ،يشاهدك الجميع ويتغزز منك .لماذا لا تستر نفسك وتمارس
هذا العفن في غرف مغلقه وتتعاطي أجرك جراء هذا العمل المشين.
انتم تكذبوا وتكذبوا وتعلموا أنكم كاذبون وبدون اي كسوف ،هل تاملتم ما رأي المجتمع فيكم ،الكل يعلم
بانها انتخابات مقاطعه والكل يعلم كم التزوير الذي حدث خصوصا في الارياف ،ولكن انتم لا تعلمون
الم اقل لكم مارسوا الجنس والدعاره في غرف مغلقه ذلك خير لكم من أفلام الجنس المنشورة .

[Mat too]

#1248824 [mayam]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2015 02:03 PM
قال إن الجنوبيين الموجودين ينتمون الى دينكا نقوك من العموديات الـ(7) بموجب الرقم الذي يحملونه باعتبار أن أمر أبيي لم يحسم بعد لأن استفتاء أبيي الذي نصت عليه اتفاقية السلام لم يجر حتى ولله حيرتونا عديل يا شيطان المؤتمر الوثنى كيف جعلته دينكا نقوك من العموديات سبعة بدل من تسعةالعموديات اين اثتين العموديان يا المجرم السفاح.

[mayam]

ردود على mayam
[الخازوق] 04-17-2015 08:15 PM
لا يا حبة
العموديات ما تسعة
العموديات تلطاشر
كك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة