الأخبار
الملحق الرياضي
أنشيلوتي يرد على رحيله .. ويوضح مستقبل كاسياس مع ريال مدريد
أنشيلوتي يرد على رحيله .. ويوضح مستقبل كاسياس مع ريال مدريد
أنشيلوتي يرد على رحيله .. ويوضح مستقبل كاسياس مع ريال مدريد


04-17-2015 07:36 PM
EFE ©
أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني قناعته بأن الحارس إيكر كاسياس سيعتزل في صفوف الفريق الملكي.

وقال أنشيلوتي، في إذاعة (اس راديو)، "كاسياس لديه فكرة واضحة للغاية عن مستقبله. وأنا على ثقة من أن إيكر سيظل في ريال مدريد حتى نهاية مسيرته الرياضية".

وبسؤاله عما اذا كان يشعر بعدم ارتياح إزاء صافرات الاستهجان التي يطلقها جانب من جماهير سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي ضد قائد الفريق أوضح "أراه غريبا بعض الشيء".

وأوضح "من الغريب اطلاق صافرات استهجان ضد لاعب عندما لا يستحق ذلك. تعرضنا لصافرات استهجان في الكثير من الأحيان، وكثيرا ما كنا نستحقها. كذلك إيكر استحقها لأن الأخطاء أمر طبيعي، ويمكن تقبلها دون مشكلات. يصبح ذلك صعبا عندما لا يكون هناك داع لذلك".

وأشار "يلعب كاسياس لأنه قرار المدرب. لا أكثر. كما حدث العام الماضي، عندما لم يلعب، كان بقرار المدرب. ليس هناك شيء آخر.. نتابع التدريبات، وبعدها نتخذ القرارات بشأن التشكيلة الأساسية".

وأضاف: "ليس من المهم في الوقت الراهن الحديث عن هذه الأمور لأن لدينا منافسات مكثفة في نهاية الموسم الحالي، ونحن نوجه تركيزنا" نحو هذا الصدد".

ونفى أنشيلوتي ما يقال حول أن الريال يبحث عن بديل لكاسياس الموسم المقبل قائلا: "لم نتحدث عن هذا مطلقا".

ورفض المدرب الإيطالي تقييم ما إذا كان كاسياس لا يزال من بين أفضل حراس المرمي في العالم.

وقال: "لا أريد أن أقيم حراس المرمى، أنا محظوظ لأن لدي ثلاثة حراس عظماء، وفي الحانة يمكن أن نصنف أفضل حراس مرمى في العالم، إلا أنه بالنسبة لي، يبقي هؤلاء الثلاثة هم الأفضل".

وتطرق إلى المواجهتين المقبلتين للميرينجي، أمام مالاجا السبت في الليجا، والأربعاء أمام أتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضاف أن حظوظ فريقه في الليجا لا تزال قائمة، مشيراً "يجب علينا التفكير في مالاجا الذي لعب بصورة جيدة للغاية أمام أتلتيكو. انه فريق شاب وخطير، وفاز (على برشلونة) في كامب نو. أمام مالاجا، الفريق سيكون في أفضل صورة ممكنة. لن يكون هناك تناوبا للاعبين"، موضحا أن المشاركة في مباراة السبت ستعتمد على مدى جاهزيتهم.

وأكد أن الأقرب لتعويض غياب مارسيلو للايقاف في إياب ربع نهائي "التشامبيونز" هو البرتغالي فابيو كوينتراو "رغم أنه لم يشارك بصورة كبيرة. ولكن العام الماضي قدم أداء كبيرا أمام البايرن في نصف نهائي، لذا، اذا كان بحالة جيدة سيلعب كوينتراو. وقد أبلغه الزملاء بذلك".

وبشان مستقبله، قال "لا يزال تعاقدي (مع الريال) ممتداً لعام آخر. لدينا عام كامل لاتخاذ قرار بشأن التجديد. لست على عجلة. تعاقدي يمتد لعام آخر. تحدثنا عن الجلوس (لبحث) التجديد ولكن لم يتحدد يوم لذلك. إذا لم يتصل بي النادي لتجديد تعاقدي اليوم، قد يفعل ذلك في سبتمبر/أيلول، أو قد لا يفعل. لن أطلب تمديد تعاقدي".

وعن الشائعات التي ترددت مؤخرا بشأن انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، قال "اليوم يتحدثون عن (تولي يورجن) كلوب تدريب مانشستر سيتي"، مشيرا إلى أنه يود تدريب منتخب إيطاليا في المستقبل.

وأضاف "كذلك أود (تدريب إسبانيا) لم لا؟ في الوقت الحالي سيكون تدريب إسبانيا أسهل من إيطاليا".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 670


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة