الأخبار
أخبار إقليمية
جهاز امن البشير يفبرك الصور وينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ..
جهاز امن البشير يفبرك الصور وينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ..
جهاز امن البشير يفبرك الصور وينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ..


04-17-2015 11:59 PM
نور الدين عثمان

نود ان نوضح الآتي حتى ﻻ يقع الناس في شراك جهاز امن البشير ..

اوﻻ: قام جهاز امن البشير عبر منتسبيه بتصوير مشاهد بعينها والتعليق عليها على انها تذوير ومن ثم .. نشر فيديوهات تنفي صحة هذه الصور للقدح من مصداقية النشطاء..

ثانيا: قام المؤتمر الوطني عبر ازرعه بعمل حملة منظمة عبر القنوات الفضائية التابعة له وعبر مقدمي ومقدمات البرامج وعبر الصحف اليومية .. لتقدح من صحة ما يتناوله الناس عبر مواقع التواصل التي اصبحت تجمع معظم ابناء الشعب السوداني شرقاً وغربا وجنوبا وشمالا .. وفي الخارج .. لتقول ان الصور والفيديوهات مفبركة .. وان مايحدث هو لضرب الانتخابات والنيل من نزاهتها ..

ثالثا: نشط بعض الناس دون وعي بتناقل بعض تلك الصور التي نشرها جهاز الامن وركز عليها في حملته المنظمة .. وكان هذا التداول دون وعي من البعض .. واحيانا كثيرة كان التعليق ﻻ يتوافق مع الصور المتداولة ..

رابعا: ثبت للناس جميعاً حتى دون اللجوء الى التصوير او اثبات الوقائع ان مايقوم به المؤتمر الوطني هو تحصيل حاصل وتمرير لاجندته وحاول استغﻻل الناس البسطاء عبر الانتخابات لكسب الشرعية ولكن هاهو يفشل تماما وسط مقاطعة شعبية منقطعة النظير .. لدرجة قيام النظام بفتح الاقتراع امام الاطفال القصر بعد ان مدد فترة الاقتراع دون جدوى ..

خامسا: ظلننا نردد عبر الاعﻻم الصادق وعبر صفحتنا وعبر مقالاتنا اليومية ان مايعرف بالانتخابات الحالية ﻻ وجود لها في واقعنا وهي مجرد مسرحية يقوم بها حزب البشير لتسويق نفسه .. وغدا ستعلن النتائج .. وسيظل الوضع كما هو عليه ..

سادسا: هذا ما لزم توضيحه حتى ﻻ يصدق الناس ما يقال عبر البرامج التلفزيونية في قناة الشروق وقناة السودان وغيرها من القنوات التي يسيطر عليها المؤتمر الوطني وﻻ تعكس هذه القنوات باي حال من الاحوال حقيقة الشخصية السودانبة وتنقل للعالم وللشعب مسخ ﻻ عﻻقة له بالسودان وشعبه ..

سابعا: اساسا لم يكن يحتاج الامر لاثبات تذوير او عدم نزاهة حتى يثار غبار حول هذه الانتخابات .. فالانتخابات هذه قبل ان تجرى قلنا انها غير دستورية وغير شرعية كسابقتها التي اجريت في 2010 .. يعني المسالة كلها مجرد مسرحية حتى ﻻ نحتاج للتفاصيل التي حدثت خﻻل مشاهدها وقطعت جهيزة قول كل خطيب حتى قبل قيامها ..

ثامنا: ما يهمنا الان هو استمرار الاعلام الحقيقي في بث الوعي بين المواطنين حتى ﻻ نتركه فريسة لاعﻻم المؤتمر الوطني وجهاز امن البشير اللذان يسيطران على القنوات الفضائية ومعظم الصحف اليومية .. وسيظل الاعلام الحقيقي والمهني بالمرصاد ولن نترك الساحة الاعﻻمية لمزيد من التغبيش وبث الاكاذيب والتضليل كما تفعل الفضائيات والصحف هذه الايام .. وعلى الجميع ان يعرف ان هذه الانتخابات من الاساس تم مقاطعتها رسميا من الاحزاب الحقيقية .. والان ثبتت المقاطعة الشعبية ايضا .. وهي مجرد انتخابات ينافس خﻻلها المؤتمر الوطني نفسه .. والان الامبراطورية الاعﻻمية الانقاذية فقط تحاول ان تقلل من درجة السخرية التي تنال منهم ولكن المضحك انها زادت السخرية عليهم وانقلب السحر على الساحر ..


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 10627

التعليقات
#1253881 [ابوشوك]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2015 10:08 AM
الجدال في الامور الجليا يعد من البله والجهل المنقع وقد صرنا لا نثق في اي من كان

[ابوشوك]

#1249515 [adil mohyeddin]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2015 06:50 PM
واحد يفتينى فى دى:شبكة ولاشنو؟لابتوبى بيعمل كونكتنق عليها اتوماتكلى بمجرد ما اشغله

image

[adil mohyeddin]

#1249351 [شليل]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2015 12:56 PM
اكثر الذي استوقفني صورة الشرطي القتيل ، تفضلت مذيعة الشروق و ضيوفها على التركيز في تعليق يتيم عن مكان موت الشرطي و انه في وسط دارفور و ليس العاصمة !!! و كان الموت هناك اقل زخماً من الموت في البندر ، لم تتفضل قناة الشروق و برغم مواردها المالية المهولة و مراسليها المنتشرين في طول البلاد و عرضها بنتصوير تمرد نزلاء سجن زالنجي او اخذ افادة مدير السجن او اي مسؤول من هناك فالشكر لنشطاء الاعلام الجديد و وداعاً للوصفات الجاهزة

[شليل]

#1249328 [اسلامي]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2015 12:07 PM
انتخابات قامت والدنيا كلها مراقبة لها بس انتو صاح والعالم كلة غلط ياخوي نحن لو اختلفنا مع الحكومة لايمكن ان نجتمع مع معارضة مفككة في عضمها هي نفسها تنعي نفسها وتقول انها متهالكة فكيف يقتنع المواطن بها ومن الواضح ان المعارضة لاتفهم معني سياسة اليوم اليوم الوضع تغير والمواطن نفسة تغير لذلك لابد ان تتنحي هذه المعارضة وتترك الشعب يعيش بلا قتل وحروب واوجاع لابد منكم ان تغادروا الساحة

[اسلامي]

ردود على اسلامي
United States [واحد مهموووووووووم] 04-18-2015 01:57 PM
بالله انت عايش معانا هنا والا كوكب تاني
قوم لف يا منتفع . كاكاكا


#1249186 [صادميم]
5.00/5 (1 صوت)

04-18-2015 08:25 AM
شكرًا جزيلا على البيان الضافي لكن أرجو مستقبلاً الاهتمام بتصحيح الأخطاء الإملائية فالزين و الذال استبدلتا في كل البيان وغيرها من الأخطاء حتى لا نصير مثل الحكومة نساهم في نشر الجهل بين المواطنين.

[صادميم]

ردود على صادميم
United States [انا] 04-18-2015 02:26 PM
وين استبدلتا؟ ههههههه يعني يكتب جهاذ مثلا ولا مذيد؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة