الأخبار
أخبار إقليمية
قوى نداء السودان تسخر من الانتخابات وتؤكد نجاح حملة (ارحل)
قوى نداء السودان تسخر من الانتخابات وتؤكد نجاح حملة (ارحل)
قوى نداء السودان تسخر من الانتخابات وتؤكد نجاح حملة (ارحل)


جهاز أمن البشير يضرب طوقاً أمنياً على دار الحزب الشيوعي
04-19-2015 05:25 PM
الراكوبة - الخرطوم أعلنت قوى نداء السودان انها لن تعترف بنتائج الانتخابات، وتعهدت باستمرار النشاط التعبوي لمواصلة حملة (ارحل) لإسقاط النظام ووقف الحرب الدائرة في البلاد.

واكدت شروعها خلال المرحلة القادمة في تدشين حملة دبلوماسية تعبوية بالدول العربية والأفريقية والأوربية من أجل إسقاط النظام الحاكم، بجانب تحديد مهام المرحلة القادمة. وكشفت عن شروعها في تكوين لجان خلال المرحلة القادمة لوضع برامج الفترة الانتقالية المقبلة، عقب اسقاط النظام الحاكم.

وقالت القيادية بقوى نداء السودان ونائبة رئيس حزب الامة القومي الدكتورة مريم الصادق المهدي في مؤتمر صحفي بدار الحزب الشيوعي بالخرطوم، رصدته (الراكوبة): إن حملة "ارحل" التي نفذتها احزاب المعارضة لمقاطعة الانتخابات نجحت، وأثبتت وعي الشعب السوداني وعبقريته. واكدت مريم استمرار حملة "ارحل" للقيام بمسؤولياتهم تجاه الشعب، ووقف الحرب وذهاب النظام.

وضربت الاجهزة الامنية طوقا عريضا على الطرق المؤدية الى مقر الحزب الشيوعي السوداني، الكائن بـ "الخرطوم 2"، وتوزع منسوبو جهاز أمن البشير بكثافة حول الدار، لكن ذلك لم يمنع وصول الناشطين والصحفيين الى موقع المؤتمر الصحفي.

وكشفت الدكتورة مريم الصادق عن عزمهم المضي خلال المرحلة المقبلة تبني حملة تعبوية دبلوماسية، تطال الدول العربية والافريقية والاوربية عبر قيادات نداء السودان، لشرح الموقف السياسي في السودان واسقاط النظام واستبعدت مريم دخولهم في حوار مع النظام، وقالت: "بالصورة التي يعمل بها حزب المؤتمر الوطني حاليا، فلا أحد البته سيدخل معه في حوار"، وشددت على ضرورة وقف الحرب وتمرير الاغاثات للمتضررين.

وكشف القيادي بقوى نداء السودان، وعضو اللجنة المركزية بالحزب الشيوعي السوداني صديق يوسف، عن عزمهم رفع مطالب للمجتمع الدولي في المرحلة المقبلة، تتعلق بوقف وحظر استخدام سلاح الطيران السوداني في مناطق الحرب بالبلاد.

وأعلن يوسف عن وضع برنامج سياسي سيُدشّن الاسبوع المقبل، يضم لجان سياسية تعبوية للقيام بمظاهرات ومسيرات لاسقاط النظام، مؤكدا استمرارهم في حملة أرحل، ومقاومة النظام بمختلف الوسائل والاشكال، من اجل تحسين الحالة المعيشية للناس ووقف الحرب.

image

image


تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 8582

التعليقات
#1250941 [الحقيقة مرة]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 07:07 PM
من المستفيد من ضرب علاقات الثقة المتجددة بين الشعب وقوى المعارضة والتعمية على فشل المهزلة الاختجاجية وابقاء الحال على ما هو عليه ؟

احذروا الجداد المندس يا راكوباب الذي لا ينشط الا للاستخفاف بالمعارضة الشريفة واستصغار مجهوداتها مع تمويه خطابهم ببعض المنكهات الثورية والمعطرات الوطنية

[الحقيقة مرة]

#1250880 [حمد ابوادريس]
1.00/5 (1 صوت)

04-20-2015 05:15 PM
يبدو إن قوى نداء السودان أصحاب حملة (إرحل) متعطشون لأنتصار و إلا لما سرقوا انتصار الشعب السوداني و نسبوه لأنفسهم.
فهل يعقل أن تؤدي ستة فعاليات في ستة مناطق متفرقة في هذا السودان المترامي الأطراف إلى هذه المقاطعة الكبيرة 85% ؟
عيب ما يفعله هؤلاء السياسيون الذين لم نر منهم طيلة 26 عاما الا الاستكانة و اللا فعل.
عاش كفاح الشعب السوداني

[حمد ابوادريس]

#1250816 [AHIAKAMAL]
1.75/5 (3 صوت)

04-20-2015 03:21 PM
كل البتعملوا فيه دى لا يقدم ولا ياخر انتو وين ورجاىت الحزب الشيوعى قوموا شوفوا ليكم شغلة بلاش كلام فاضى
رحم الله رجال الحزب الشيوعى الاوفياء المحبين لتراب هذا الوطن السودان رحمكم الله عبدالخالق محجوب ونقد وكا القيادين الشرفا رحم الله الشفيع كلهم راحوا ضحية كلاب العسكر الجبناء وليه لانهم كانوا شرفاء محبين للوطن والشعب اما ناس قريعتى راحت ديل ماعندهم موضوع هايزين يظهروا للاعلام وشوفونى لكن فيهم واحد غيور على الشعب ووقف فى وجه الظلم الحاصل مافى والله ولا فيهم واحد بيقدر يقول بغم ولا تلت التلاتة كم

[AHIAKAMAL]

#1250785 [زول صابر]
3.50/5 (2 صوت)

04-20-2015 02:41 PM
قوي نداء السودان هي جزء لا يتجازه من الازمة السودانية والسبب انها احزاب ضعيفة ومخترقة من الداخل كما تضم بينها عدد من المنتفعين وعملاء النظام وعملاء لمخابرات مصر وايران والولايات المتحدة بالاضافة الي الخلافات المتكررة وعدم الوصول الي اتفاق بين الاحزاب المختلفة لان العقلية لا تضع مصلحة الوطن بقدر ما تضع مصالحها الحزبية الضيقة وصراعاتهم الانتهازية التي تطيل عمر النظام البائس
ولن تقوم للسودان قائمة بدون كنسهم مع نظام القتل والتشريد
ونجدد ثقتنا في ارادة الشعب السوداني ومن خلفه الاف الرجال الوطنيون واصحاب المبادي والعقول التي تستطيع ان تعيد بناء السودان الواعد

[زول صابر]

#1250769 [ود بلد]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 02:14 PM
عن تجربة وممارسة حقيقية مع كثير من السودانين اتضح بان عدد مقدر يكون له رأي عبارة عن تكرار اقول الاخرين دون التمعن والتفكر في حقائق ما يقول ....ادعوا الجميع ببناء راي شخصى مستند على حقائق ووقائع وقراءة جيدة للتاريخ خاصة من الذين يدلون برائيهم واحذر اخي ان من سن سنة حسنه فله اجرها واجر من عمل بها الى يوم القيامة ومن سن سنة سيئة فله وزرها ووزر من عمل بها الى يوم القيامة .....وفقنا الله واياكم

[ود بلد]

#1250721 [كورال حله الغنم]
2.50/5 (2 صوت)

04-20-2015 12:53 PM
رحم الله الزعيم نقد صاحب نظريه النضال من تحت الارض
كان لما يضيق به الحال وتتربص به الدوائر يلجا مستخبيا في بيوت اصحابه وليس في فنادق عواصم الاملاءات
لقد نعي الزعيم نقد المعارضه ونضالها فبل ان نفجغ فيه وينعيه الناعي حينما ارسل لنا نحن جموع الشعب الكادحين رسالته ( حضرنا ولم نجدكم)
ان كلمه ارحل هي شعار الربيع العربي ... هي نضال وجهاد ومرابطه في الشارع وليس خلف الكيبورد والمايك في المكاتب المكندشه
نحن جموع الشعب الكادحين لن ننزل الشارع وندفع الثمن الباهظ تيابه عنكم
ويوم ان نقرر النزول الي الشارع ستكون قبادتنا وجوه جديده وجديده جدا فلن نجرب المجرب ولن نلدغ من جحر مرتين

[كورال حله الغنم]

ردود على كورال حله الغنم
Russian Federation [مجدى توتو] 04-20-2015 02:26 PM
من اجل الحرية

وطوانى فى زاواياة التى
ضعت ناسا وادوت امما
بيننا معرفة لكنة
غض عنى الظرف لما حكما
ياشعبى قومى افيقوا انكم
ما خلقتم لتعشوا غنما
ليتنى اعرف ما احزنكم
سادة كنتم فصرتم خدما
ولقد يحزننى انى ارى
رايكم مختلفا منقسما
فا فيقوا يغفر الله لكم
واطلبوا الحرية وجاورا الامما


#1250708 [احمد]
5.00/5 (1 صوت)

04-20-2015 12:38 PM
موقف جيد يجب ان تتواصل حملة ارحل يجب ان تنظم الاحزاب السياسية صفوفها وان تعطي الشباب الفرصه لاحداث التغيير ثورة حتي النصر ارحل ارحل..

[احمد]

#1250695 [كمال الدين مصطفى محمد]
5.00/5 (4 صوت)

04-20-2015 12:28 PM
الف مبروك نجاح حملة " ارحل " وعقبال سقوط النظام قريبا ان شاء الله .. لا اشكك في مقدرات الشعب السوداني ودهائه وصبره ابدا ونعلم انه صانع الثورات وقاهر الطغاة والجبابرة ومعلم الاجيال ولكن لا يستطيع كائنا من كان ان ينكر الجهد العظيم الذي قادته قوى نداء السودان في الحشد الشعبي لمقاطعة الاتخابات الا فتات وشراذم - الجداد الالكتروني - التي تحاول عبثا ان تطمث الحقائق الدامغة بنجاح هذه الحملة ..وحتى لو افترضنا جدلا ان المقاطعة التي قادتها فئات الشعب السوداني في كل مدن السودان للانتخابات تمت دون الاكتراث لحملة - " ارحل " -وشعاراتها ونداءاتها ماذا يضير الحملة في ذلك ..؟!! لقد نجحت الحملة وحققت اهدافها وكانت جموع المقاطعين من الشعب السوداني هم سندها ..فماذا سيستفيد -"الجداد الالكتروني " -لو لعن القائمين على راس هذه الحملة او لم يلعنهم ما دام ان الاهداف قد تحققت .

[كمال الدين مصطفى محمد]

#1250630 [sudani one]
1.00/5 (2 صوت)

04-20-2015 11:12 AM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ومليار لا ... لم نقاطع استجابة لنداءاتكم... انتم جزء من مشكلتنا والان بدأنا ثورنتا لاجتثاث دولة الفساد ولن تلدغ من جحر واحد (ثلاث مرات).. ابعدوا عننا انتم واتركونا وشأننا وحسابكم ايضا قادم..

[sudani one]

#1250618 [شاهد اثبات]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 10:59 AM
نتخابات لا عاجبنا البنا"المؤتمر الوطني ولا البعجن في الطين"معارضة السودان القديم" ثم ماذا بعد ؟؟؟

[شاهد اثبات]

#1250577 [حرية]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 10:12 AM
يا قوي نداء الوطن غيروا من طريقتكم في التعامل مع هؤلاء الأبالسة كل الخطط والاستراتيجيات التي تقومون بها لا تجدي نفعا مع عصابة لا تعرف الرحمة ولا مخافة الله في الوطن والمواطن ,عصابة تخاف من ظلها وتحسب كل صيحة عليهاوالحل حرب شاملة يموت فيها من أجلة تم والبقية الأحياء يبنوا هذا الوطن.

[حرية]

#1250568 [عبد الباقي شحتو]
4.00/5 (1 صوت)

04-20-2015 10:07 AM
الشعب السوداني ما ح ينخدع ابدا ..لانه يتعلم دوما بالطريقية الصعبة ....لا ينتظر منظرين و لا محرضين بحرب لوحده ..و هو الان عرف ما معني دين الجبهة الاسلاربوية ....و عرف كيف تحللون اعتصاب حرائره في دارفور برغم حفظهن كتاب الله ....عرف انتم سرقتو بترول الجنوب و فتنتوا اهله ...الشعب عرف انكم لادين لكم لذي ترككم الشهيد خليل ابراهيم بعد ان تعرف هو بنفسه انكم تاجرتم بالدين و انتم عنصريون و مزقتم النسيج الاجتماعي بين اهل النيل و غرب السودان حتي داخل منظومتك الاسلا حرامية .....الشعب من الجميع لامعارضة و لاحكومة ...للاتجارة بالاسلام و لا تجارة بالتهميش و المهمشين ...هذا هو الدرس الاول
الدرس الثاني اي زول يعتقد ان الشعب معه احسن يعيد حساباته ..فهبت سبتمبر قام بها اهلها بالداخل بدون وصياية .....مثلها و مثل ابريل .....اكيد هنا من يدعي اليد في هذا لكن الايام القادمة ستحشرهم جميعا في ....و للحقيقية و التاريخ عدا القائد عبدالواحد مافي زول يشارك في قرار تحرك جماهيره و معجبيه في الداخل ...وقد قمت بالحص و التدقيق في الداخل خلال الثلاثه سنوات السابقة في زياراتي للداخل التي كانت متكررة كل 3 شهور ...فبرغم كبر عدد محبي الحركة الشعبية الا اننا جزر معزوله ...اما بقية المجموعات عبارة عن حماس قبلي شقته الحكومة بالمناصب و الاموال ....فهلا عدلنا من حالنا ..و الله ما اضعف هذه الحكومة
ودرس الاخير يا رفاقي في المعارضة الشعب داير بيان بالعمل لاوعود و لاسرقة مجهوده و لامتاجرة بمعاناته...الشعب داير يشوفنا نحن نمارس الديمقراطية و العدالة و تتطبيق كل ما ندعيه داخل منظوماتنا الثورية ...هذا لا يقيلل من الجهد الذي تقوم به قواتنا الثورية المسلحة ...لكن دايرين ان ينعكس دستورنا و مبادئنا في سلوكنا اليومي و خطابنا الاعلامي و جلساتنا الخاصة..
الشعب ده عنيد ....وقوي و ماهو هوين بس بالوا طويييييل .......و عليكم الله ماتسرقوا نضال الاخرين بل انصحكم احترموهم و نثقوا معهم ...و الا اصبحت مثل الانقاذ و اسواء

[عبد الباقي شحتو]

#1250512 [الضكر]
5.00/5 (3 صوت)

04-20-2015 09:09 AM
فعلا قوى نداء السودان نجحت في حملة مقاطعة الانتخابات وحملة ارحل سوف تنجح ويجب التضامن من الجميع وقوى نداء السودان تحتاج الى الرافع الشعبي ومن راهن على الشعب لن يخسر ومن يششككون في قوى نداء السودان نقول لهم تك تك تك نعام المك وجر جر جر للكلب العقور وكاك كاك كاك ياجداد الزبالة

[الضكر]

#1250448 [Abu Ahmad]
2.00/5 (3 صوت)

04-20-2015 08:02 AM
واهم من يعتقد أنه يستطيع أن يقنع حتى نفسه بأنه قاد حملة أو حض على هذا العمل المتفرد .. هذا العمل هو ماركة مسجلة بإسم الشعب السوداني وهو وحده صاحب الفضل في ذلك .. ركوب الموجة لا ينفع والحقائق تؤكد بأن المعارضة لم تقدم حتى اليوم ما يشفع لهابأنهامعارضة !!

[Abu Ahmad]

ردود على Abu Ahmad
[الحقيقة مرة] 04-20-2015 06:57 PM
والحقائق تؤكد بأن المعارضة لم تقدم حتى اليوم ما يشفع لهابأنهامعارضة !!
______

والحقائق تؤكد انو ساندرا كدودة وبت المهدي الكسرو يدها والالاف من بنات الشعب السوداني المناضلات في صفوف المعارضة ارجل منك


#1250422 [سراجا الدين الفكى]
5.00/5 (2 صوت)

04-20-2015 07:36 AM
هلا بمجموعة قوى نداء السودان الصامدة, والامل معقود عليكم بعد الله سبحانة وتعالى, اما بخصوص مهزلة الانتخابات "انتخابات الدم" انها صارت سخرية القاصى والدانى, وحتى دول العالم كلها مجتمعة, هذه ليست فشلا فقط, بل هى هزيمة ووصمة عار فى جبين المؤتمر الوطنى, الذى فى الاصل كل المؤتمر الوطنى ومنسوبية لا يهمهم "وضمة العار" هذه, لان لايوجد من بينهم كلهم من يهتم بوصمة العار, بسبب ان العار اصلة وفصلة ومنبعة هم ان كان على الصعيد الشخصى او الصعيد العام, فكلهم عار يعار منه اهل السودان اصحاب الشرف الرفيع ومصينى العروض التى لا مجال فيها للمساومة اى ان كانت, فالسودانى الحق هو صاحب الصون والعفاف والشرف, وان كلمة عار لسواهم فهى اسوء مايتصف بة الفرد, وكلمة عار هذه كلمة كبيرة تحمل العديد من المعانى (وافتكر الفكرة وصلت للكل), المسألة ليست مسألة سخرية, بل سقوط سحيق فى بئر ليس لها غرار.
كل العالم كل العالم مكررة, يضحك ملء شدقية على هذه الانتخابات, ومدى الانحطاط والسفة الذى وصلت الية الطغمة الفاسدة المضلة الحاكمة للسودان, فهذا نتيجة اصرارهم على الانتخابات التى اوضحت لهم تماما ان الشعب غير راقب فيهم البت.
ثم انها اول حدث من نوعة فى العالم منذ ان خلق الله ادم وحواء, اول ظاهرة عالمية لانتخابات تكون نتائجها على هذا النحو, التى وضحت جليا مدى قيمة من هم ولاة امر السودان بالنسبة لشعب السودان.
فلتسقط حكومة الانقاذ المفترى علية, ولتسقط طغمة المؤتمر الوطنى ومنسوبية الامعات, وليسقط البشير الضال المضل الضليل. وعاش ويعيش كفاح شعب السودان, والى الامام لاكمال ماتبقة من جهاد اصغر وهو قلع النظام ومنسوبية ورجمهم ورميهم فى مزبلة "كوشة" التاريخ.
وعاش الشعب السودانى الكريم الابى, وماهى الا مسألت وقت ومقرونة بالامر الربانى حين يريد يقول لها كونى فتكون, لان يد الله مع يد الجماعة المسلمة الطاهرة العفيفة القائمة والخاشعة الى ربها, والمغلوب عليها من الظلمة, والظلم ظلمات, والحق عز وجل لايقبل الظلم, والفى القدرة بجيبو المغراف.

[سراجا الدين الفكى]

#1250281 [عصمتووف]
4.38/5 (6 صوت)

04-19-2015 10:35 PM
سجلنا ي تاريخ من الاوائل اصحاب الانتفاضة الصامتة غير اكتوبر/ ابريل

ي كلاب الصيد اسيادكم صادعنا بواسطة اعلامهم المضلل حتي شرخوا حلاقيمهم ب الحقوق الدستورية وقت الانتخابات كانوا يستجدون الناخب شحده عديل اين هم الان بعد الفضيحة الانتخابية الكبري والعالمية **سجل ي تاريخ انتفاضة صامتة ** ف المؤتمرات والهمهمات تزعجهم وتفطع احلامهم موعدنا بعد الاعلان

[عصمتووف]

#1250265 [Hamamsulman]
5.00/5 (2 صوت)

04-19-2015 09:57 PM
كنت أأمل ان تكون هنالك دراسة وافية للواقع السودانى و لشعبه الرافض ليس للانتخابات فحسب وانما لمعظم المكونات السياسية بصورتها القديمة او المستحدثة و التى تجاوزت الاحزاب والهيئات و الكيانات بل تعدتها الى الاشخاص .لقد كانت الفترة الماضية والتى امتدت لاكثر من عقدين خير دليل علي ان ما يوجد منهافى الساحة السودانية اما متعاون او متملق او منتفع من هذا النبت الشيطانى الذى كشف و فضح كثير منهم خلال فترة حكمه الماضية و المتواصلة متجاوزا وحدة كل منها فجعلها شيعا واحزابا ممسوخة المعالم مشوهةالخلق والسلوك متخذة نفس المسميات كالأصل والفصل وكان الاجدر بها تسميات 1و2 ...الخ.ان فترة عقدين و نصف من الزمان كفيلة بأن تخلق جيلا جديدا يحكم ويعبر عن ذاته بالطريقة المناسبة له اذا اتيحت له الفرصة لأنه ببساطة لايرى فى الموجدين فى الساحة حاليا من يمثله وانهم لايمثلون الا انفسهم او انهم من المتشبثين بالسلطة يريدون ان يعيشون زمان غيرهم بنفس الرؤي التى عاشوا بها زمانهم لذا ترك لهم الساحة كلهاوفى قناعاته ان الزمن كفيل بهم وبأحلامهم التى لا تعنيه في شئ خصوصا بعد ان جرب حظه مرة في احداث التغيير و ادرك ساعتها ان حرب الاجيال ستنتهى لصالحهم خصوصا وان من يحاربون لا حرمة لنفس عندهم ولا دم ولا ذمة .متى يدرك جميع من فى الساحة الآن انهم ليس مرغوبا فيهم جميعاكلهم.فليرحلوا غير مأسوف عليهم جميعا دون استثناء.

[Hamamsulman]

#1250232 [Salah]
5.00/5 (1 صوت)

04-19-2015 08:39 PM
لسة حيضعوا خططهم لتصعيد المواجهة؟
وروح الشعب فى الحلقوم
الى متى الى متى ايتها المعارضة الفطير ستضعون الخطط.

[Salah]

#1250220 [fatmon]
5.00/5 (5 صوت)

04-19-2015 07:50 PM
المعارضة ما نداء السودان براه ولا المعتقلين السياسين براهم اولا حاملين السلاح ولا قناة السودان الفضائية المرتقبه براها ولا الخاتين الخمسة في الأتنين
بعض الناس بعد الإنتخابات قالوا الحاصل
ده كله لأنه المعارضة ضعيفه وكان ردي عليهم المعارضة ما ضعيفه المعارضة تأكدت إنه النظام بجر فيها لحاجه واحده القتال عشان يجرمها ويعيد المآساة السورية والعراقية والمعارضة هي منو؟ هي ما نحنا كلنا المنفيين والمهاجرين وأغلب المغتربين والعطالة والمرضي وكل الفقراء والمسحوقين والأرامل واليتامي وكل اصحاب العقول التي تعيش في بيات في انتظار الفرج اصبحنا نعلب أحلامنا ونخاف عليها من التعفن وإنتهاء الصلاحية قبل ان يقرر العمبلوق وخبوبه الجاثمين علي صدورنا المغادرة الكريمة وإلا ًتالله سيصيبهم ما أصاب القذافي وجماعته فقد بلغ السيل الذبي

[fatmon]

#1250206 [Sudany]
1.50/5 (4 صوت)

04-19-2015 07:23 PM
الخيل تجقلب (الشعب) و الشكر لي حماد.

[Sudany]

ردود على Sudany
United States [الدنقلاوي] 04-19-2015 11:48 PM
لو سمحت سوداني نعدل شوية:
الشعب يجقلب والشُكُر للشويعاب


#1250193 [عز الدين الشريف]
5.00/5 (5 صوت)

04-19-2015 07:01 PM
الى متى حملة دبلوماسية وسط الدول العربية والافريقية والاوربية؟ هل اولى تنظيم الاحياء والجامعات ووضع الخطط والعمل مع الجماهير يدا بيد ام الحملات الدبلوماسية؟ الحملات الدبلوماسية ليس هذا وقتها ولا زمانها لانك لم تحقق شيئا على الارض. نرجو ان لا تسير الدكتورة مريم في طريقها ابيها وتتبعها المعارضة وتصبح المسألة حملات كلامية ... هذه الجماهير ليست بحاجة لحملات دبلوماسية بقدر ما هي لمن يجلس معها وتثق فيه ويثق فيها ويملكها الحقائق ولا يمنيها بباطل ... المعارضة تحتاج للعمل بالداخل على كافة الجبهات ولكن الحملات الدبلوماسية ليس اونها ... رجل واحد محترم من المعارضة لديه قبول ووزن يمكن ان يقوم بهذه الحملة ... مش كده؟

[عز الدين الشريف]

ردود على عز الدين الشريف
European Union [sasa] 04-20-2015 07:17 AM
أولا خطوة الدعوة لمقاطعة وعزل منسوبي المظام ومؤيديهم والانتهازية التي تحيط بهم ممن مصوا دم الشعب واغتنوا على حسابه عزلة اجتماعية والتشهير بهم وكشف حالهم قبل وبعد موالاتهم وسيطرتهم على لاسلطة واحتقارهم واشعارهم بالدونية ،، كسرة: السبب في تزايد عدد المتملقين والانتهازية المستفيدة من لاسلطة هو احتفاء المجتمع بهم في اتراحه وأفراحه بل وتقديمهم في الصلاة في مداهنة مقيتة فبدل التحدث عنهم من خلفهم الجدير احتقارهم أو مواجهتهم بالرأي السالب حولهم وفضح جهلهم، والله من وراء القصد،،


#1250188 [جركان فاضى]
1.00/5 (1 صوت)

04-19-2015 06:53 PM
الشعب يحتاج لثورة داخلية لاسقاط النظام....قالت حملة دبلوماسية قالت...حريتنا نقلعها بيدنا لا بيد الدبلوماسية الخارجية...فيا معارضة اما ان تكونى فى مستوى المسؤولية او كفاية تبجح بالنضال

[جركان فاضى]

#1250181 [burram]
5.00/5 (4 صوت)

04-19-2015 06:45 PM
التحية و ألاحترام لقوى المعارضة الثورية و الشعب السودانى ، بوقفتكم المشرفة ضد قوى الجهل و التسلط التى سلبت شعبنا حريته ، حان وقت العصيان المدنى الشامل و التنسيق بين كل القوى الحية لنعطى الكيزان درسا فى الوطنية ،،،،،وإذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد لليل أن ينجلى و لا بد للقيد أن ينكسر،،،،

[burram]

#1250160 [أبو محمد]
3.34/5 (10 صوت)

04-19-2015 05:44 PM
والله كلكم مستهبلين ، الحكومة والمعارضة ، الشعب لن يحتاج الى المعارضة فى اسقاط البشير ، ثورة شعبية بدون النخب السياسية السودانية ، ومن رحم الثورة سيخرج من يقود البلاد الى بر الأمان إن شاء الله .

[أبو محمد]

ردود على أبو محمد
[موت يحمار!!!!!] 04-20-2015 08:23 AM
معارضتنا ذي جن سينا سليمان منتظره الارضه اودابة الارض!!!!!!

[الحقيقة مرة] 04-19-2015 08:32 PM
الشعب لن يحتاج المعارضة في اسقاط البشير
______

يلا ورينا ما الاف المعارضين الاعتقلوهم وخطفوهم وعذبوهم وصفوهم ديل كانو صعاليك ساي قود الشعب انت يا ابو محمد لسا راجيك حشد وتعبئة وتنظيم واعتصامات ومسيرات ومظاهرات وعصيان مدني وصدام واعتقال وقمع وتعذيب وتصفية وتوجيه ودعم وتغطية اعلامية واتصالات خارجية ومخاطبة منظمات دولية حقوقية.. الشغلة ما نفير شد حيلك وانكرب ما ابقى نضمي ساي

United States [ماجد] 04-19-2015 06:45 PM
انت المستهبل يا من تسمى ابو محمد ... لا توجد ثورة من غير تنظيم و معارضة ... من يقول بما تقول به هو من حزب الحكومة لتثبيط الهمم فلا يمكن المساواة بين الضحية و الجلاد و بين الشرفاء و اللصوص ... أمثالك يعرفون أن الكيزان في السلطة و هذا الكلام محاولة لتمديد قبضتهم ... سيسقط الكيزان سقوطا مدويا عما قريب ...

European Union [AbuAhmed] 04-19-2015 06:38 PM
أمين يا رب العاملين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة