الأخبار
أخبار إقليمية
توجيهات من المهدي للشروع في توحيد تيارات الأمة
توجيهات من المهدي للشروع في توحيد تيارات الأمة
توجيهات من المهدي للشروع في توحيد تيارات الأمة


04-19-2015 11:17 PM
شرع وفد من حزب الأمة القومي في اتصالات مع تيارات الحزب، بتوجيه من رئيس الحزب الصادق المهدي لبحث إمكانية توحيد التيارات، فيما أبدى عدد من التيارات تمسكها بإعادة شرعية مؤسسات الحزب.

وقال رئيس التيار العام، الدكتور آدم موسى مادبو، لـ"المركز السوداني للخدمات الصحافية"، إن وفداً من الحزب ضم كل من اللواء فضل الله برمة ناصر وصديق الصادق المهدي، ناقش إمكانية لم شمل فصائل وتيارات الحزب، مشيراً إلى أنه نقل للوفد رؤية التيار العام التي تقوم على ضرورة الاتفاق على بعض القضايا الأساسية، قبل الشروع في أي اتصالات لتوحيد شتات الحزب، وفي مقدمتها إعادة الشرعية لمؤسسات الحزب، مبيناً أن وفد الحزب أكد أن مسألة شرعية هذه المؤسسات من اختصاص رئيس الحزب وحده.

وأبان مادبو أن توحيد صفوف حزب الأمة تقتضيها الظروف التي تمر بالبلاد حالياً وكافة التيارات والفصائل داخل الحزب، موضحاً أن الانتخابات رغم مقاطعة الحزب لها إلا أنه يجب التعامل مع نتائجها وما ستسفر عنه

التغيير


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2310

التعليقات
#1251176 [وطنى]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2015 07:59 AM
لكم كل الحق فى لم شملكم المتشتت ولكن ليس لكم الحق فى الدفاع او عمل غطاء عن من استلموا الرشاوى والهيبات الغير شرعية والمنهوبه من مال الشعب السودانى وانفصلوا عنكم وانضموا الى ركب الفسادوهذا يشمل بعض الافراد من عائلة المهدى المتهالكه والمنكوبه لان هولاء مصيرهم بيد شعب السودان

[وطنى]

ردود على وطنى
United States [Productive Urbanization for One Nation] 04-21-2015 11:59 AM
08- يا [وطنى] ... أنت مرفوعٌ عنك القلم ... حتّى تعقل ... وإلاّ كيف تكون أنت [وطنى] ... ثمّ تزعم بأنّ نظام [الوطنى] نظام فاسد ومجرم وينتظره العقاب ... يعني أنت ما عارف نفسك شايت علي وين ... وهذا ظاهر جدّاً في كلّ تعليقاتك ... ؟؟؟

09- أمّا حزب الأمّة القومي ... الذي برأسه المفكّر السياسي الإقتصادي الإصلاحي التصالحي التناصحي ... السيّد الصادق المهدي ... إمام كيان أنصار الله وملائكته وكتبه ورسله ... فلم يشارك في حكومات الإنقاذ ... الإنقلابيّة ... ولا الحكومات الإتّفاقاتيّة الفوقيّة المنبثقة عنها ... لأنّه لا يريد أن يمنحها أيّة شرعيّة ... بل لأنّه ... أي المفكّر الصادق المهدي ... يريد أن يحتفظ بشرعيّته الإنتخابيّة ... كرئيس مجلس وزراء للبرلمان المنخب ... ولقد أثبت بذلك ... أنّ فلاسفة المذكّرات والبيانات والإنقلابات العسكريّة الآيديولوجيّة الشموليّة العنتريّة الأمنجيّة الشرطجيّة الإستباحيّة الغبيّة ... ليس بإمكانهم تقويض أيّة شرعيّة إنتخابيّة ... إذا كنت أنت مطلق [وطنى] ... ولست مؤتمر [وطنى] ... فلا أعتقد أنّ موقف المفكّر السوداني ... بل العالمي الصادق المهدي ... الذي تنازل عن الدولة المهديّة العالميّة ... وإكتفى بإصلاح التحالفات والمؤسّسات الإداريّة العالميّة ... لمصلحة الأمم الكتابيّة المستفيدة من الأفكار الإنسانيّة ... يصيرك في شيئ ... إلاّ إذا كنت أنت من أنصار خلائفيّة مرشد الإخوان العالميّة ... التي أبعدتنا عن الكتلة الكتابيّة الي تحكم العالم الآن ... وقالت إنّ نظامها الخالف ... أي خلائفيّتها العالميّة ... لا شرقيّة ولا غربيّة ... إسلاميّة 100 ال 100 ... وكذلك لا أعتقد أنّ موقف ... مُطلق المفكّر ... الصادق المهدي ... الذي نحن بصدده الآن ... يضير أختك في الله ... الجمهوريّة [د.عبير شمس الدين] ... اللهمّ إلاّ إذا كانت مثلك ... مرفوعٌ عنها القلم حتّى تعقل ... أو أنّها لم تبلغ درحة الأصالة الفكريّة ... بعد ... وبهذه الطريقة ... أي بعدم إحترامها للمفكّرين السودانيّين ... لن تبلغ درجة الأصالة الفكريّة ... ولن تكون هنالك جمهوريّة إشتراكيّة عالميّة ... مرجعها الرسالة المحموديّة ... إلى يوم القيامة ... ؟؟؟

10- وبالمناسبة ... الذين لحّقوا الأستاذ محمود محمّد طه ... أمّات طه ... هم الإخوان المسلمون ... وليست الطائفيّة المنحازة إلى خلف شمال الأطلسي ... لأنّ الإخوان الجمهوريّين ... كانوا يدّعون أنّهم المستشارون ... لأمير المؤمنين الجمهوريّين ... جعفر النميري ... وزعموا أنّه جمهوري ... وأنّ الدولة السودنيّة قد أصبحت نواة لجمهوريّة إشتراكيّة عالميّة ... وأنّ رسول الرسالة المحمّديّة الثانية ... هو فيلسوف الخلافة الجمهوريّة الرساليّة العالميّة ... بل هو الرئيس الخفي الحقيقي لتلك الجمهوريّة ... وما جعفر النميري إلاّ قِشرة ... فشعر النميري بأنّ الذي فعله المفكّرون الجمهوريّون الإشتراكيّون ... هو في الحقيقة ... إمتداد للثورة التصحيحيّة ... التي قام بها الشيوعيّون السودانيّون في بداية مايو الشيوعيّة ... ولذلك عيّن النميري ... الدكتور حسن الترابي ... مُستشاراً قانونيّاً له ... وقال إنّه قد فعل ذلك ... لأنّ الترابي زميله في حنتوب الثانويّة ... وأنّه قد درس القانون ... وأنّه يجيد اللغات العربيّة والإنجليزيّة والفرنسيّة ... فحوّل الترابي والنميري ... مايو الشيوعيّة إلى سبتمبر إسلاميّة ... ومزّقا إتّفاقيّة أديس أبابا .. وفعلا بمحمود ما فعلا ... إلى أن أعدم النميري محمود ... رحمهما الله وتولّى أمرهما ... وعندما كان الأمر ليس كذلك ... قد أفرج النميري عن الأستاذ محمود محمّد طه ... إبّان فترة العفو العام ... تمهيداً للتصالح الوطني العام ... ؟؟؟

11- التحيّة للجميع ... مرّةً أخرى ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟


#1250945 [Al-Ansari]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 07:10 PM
حزب الأمة أمل الأمة

[Al-Ansari]

#1250684 [أبوقرجة]
4.00/5 (1 صوت)

04-20-2015 12:15 PM
خطوه في الاتجاه الصحيح يا السيد/ الصادق المهدي.. رئيس وزراء السودان الشرعي..

[أبوقرجة]

#1250651 [د.عبير شمس الدين]
5.00/5 (1 صوت)

04-20-2015 11:33 AM
بعد انتهاء الانتخابات خرج الفأر من جحره يتلمس يائسا فعل بعض الشيئي.
هل من أحد من اسرته يرحم هذا المعتوه ويسجي له النصح أن يعود للسودان ، بدل ما هو في هذه الملطشة والهوان. حتى إبنه نساه بعد ما أكل مال السحت من القصر الجمهوري ، فأصبح (ديوسا) لا يعبأ بوالده المخبول. يا الصادق ، تذكر وأرجع للوراء ، هذا ما فعلته مع الابرياء في الجزيرة أبا أيام كنت عربيدا تجلس في القصر . يمهل ولا يهمل .

[د.عبير شمس الدين]

ردود على د.عبير شمس الدين
European Union [وطنى] 04-21-2015 08:09 AM
دكتور عبير ليست بائسة او ياسة انما البائسون والياسون انتم والدليل انفصال جماعاتكموتشرزمها الى احزاب صغيره يمكن شراؤها بكل بساطة وبعض افراد عائلة المهدى وانضمامهم الى الزمرة الحاكمة ودكتور عبير حالها حال كل مواطن سودانى غيور على وطنه فنتمى وندعوا الله ان يجمع شملكم ويطهر قلوبكم ويوحد كلمتكم وليكن السودان امة واحدة وليست امم او احزاب امة

[ردود على عبير] 04-20-2015 02:57 PM
وحدة حزب الامة وحدة للسودان ككل د. عبير وحزب الامة سوف يظل الحزب الاول فى السودان بإرادة جماهيره وموتى بغيظك وغبنك ياعبير والما بتحصلوا جدعو .

United States [Productive Urbanization for One Nation] 04-20-2015 12:45 PM
01- اليائسة ... البائسة ... الأجهل من دابّة هي [د.عبير شمس الدين] ... وذلك للأعراض التالية ... ؟؟؟

02- هل هنالك حامل دكتوراه ... يكتب ... عبارة (يتلمس يائسا فعل بعض الشيئي) ... ويعجز عن أن يكتبها هكذا ... ( يتلمّس يائساً فعل بعض الشيئ ) ... ؟؟؟

03- هل هنالك حامل دكتوراه ... يكتب ... عبارة (فأصبح (ديوسا)) ... ويعجز عن أن يكتبها هكذا ... ( فأصبح (دَيّوثاً)) ... ؟؟؟

04- هذا الجهل ... وهذه الوقاحة ... قد أدمنهما الجمهوريّون ... تربية د. التقراي ... ود. دولّي اللذان لا علاقة لهما ... مُطلقاً بالسودان ... والله يرحم الأريتري بتاع دولة الرسالة المهمّديّة الثانية ... الجمهوريّة الإشتراكيّة ... التي أراد لها الطليان أن تقوم ... على أنقاض دولة أجيال السودان الوطنيّة المدنيّة السودانيّة الديمقراطيّة الذكيّة ... التابعة لحلف الولايات المُتّحدة الأميريكيّة ... ؟؟؟

05- هذه المعلّقة المنمّطة ... ذات العقليّة التنميطيّة الوقحة ... لا تريد للمفكّر الصادق المهدي ... سليل الدولة المهديّة السودانيّة ... أن يتجاوز سلبيّات الماضي ... المتعلّقة بإنشقاقه عن عمّه الهادي المهدي ... والمتعلّقة بالإنشقاقات العنقوديّة الأخرى ... المصنوعة في العهود العسكريّة الشموليّة ... المتناوبة على إحتلال دولة الأجيال السودانيّة ... بكلّ مكوّناتها ... وأحزابها ... وهذه المعلّقة ... تعرف أسباب تلك الإنشقاقات ... وتعرف الذين صنعوا تلك الإنشقاقات ... مُستغلّين ... تحوّل الكيان المموّل لحزب الأمّة ... من كيان عسكري جهادي ... إلى كيان مدني ... يموّل حزباً ديمقراطيّاً ... من عرق جبين الأنصار ... الذين يفلحون الأرض ... ويدوّرون ويصينون ويطوّرون المصانع ... ويتدرّبون على كلّ الحرف والمهن الإعاشيّة ... في الجزيرة أبا الذكيّة ... وليس من الجبايات وطباعة العملات والإستدانات الربويّات ... ومن باب أولى ... ليس عبر المصادرات والتأميمات ... ؟؟؟

06= التحيّة للمفكّر الإمام السيّد الصادق المهدي ... ولكيان أنصار الله وملائكته وكتبه ورسله ... ومرحباً بإعادة توحيد ... وإعادة هندسة حزب الأمّة ... وإعادة هيكلة كيان الأنصار ... بإبعاد كلّ الإخوان المسلمين ... وكلّ الرفاق الشيوعيّين ... وكلّ الحربائيّين ... عن إدارة مؤسّسات حزب الأمّة وكيان الأنصار ... وهذا لا يمنع التحالف مع الخبراء الصالحين المصلحين الصادقين المتعاونين الأسخياء الأمينين ... غير الحانثين بالأيامين ... ؟؟؟

07- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟


#1250372 [Almisahir fi izallail]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 04:05 AM
دكتور مادبو وتيارات اخرى ترى ضرورة الاتفاق على اعادة شرعية مؤسسات الحزب والاتفاق على بعض القضايا
*الوفد المرسل افتى وقطع اى اتجاه للتفاوض والتقدم فى اتجاه التوحيد اذ قال ان شرعية مؤسسات الحزب من اختصاص رئيس الحزب لوحدهFULL STOP!
* طيب ايه هى الخطوة الاتيه,, هل اصبح موضوع اعادة شرعية مؤسسات الحزب خط احمر ما ممكن تخطيه
*وما فى زول يجيب سيرتها..طالما هى من اختصاص رئيس الحزب يعمل فيها الدايرو .. مما يعنى ان فكرة امكانية التوحيد ماتت فى مهدها يا فضل الله !

[Almisahir fi izallail]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة