الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الاستثمار يعلن عن تخصيص ستة مشروعات لدراستها من قبل وفد مبادرة الامن الغذائي السعودى
وزير الاستثمار يعلن عن تخصيص ستة مشروعات لدراستها من قبل وفد مبادرة الامن الغذائي السعودى
وزير الاستثمار يعلن عن تخصيص ستة مشروعات لدراستها من قبل وفد مبادرة الامن الغذائي السعودى


04-19-2015 11:32 PM
الخرطوم (سونا) قال الدكتور مصطفى عثمان اسماعيل وزير الاستثمار انه تم تخصيص عدد ستة مشروعات زراعيه فى مجال الامن الغذائى موزعه على عدد من الولايات للوفد السعودي الزائر البلاد هذه الايام ليقف بدراستها على الطبيعه .
وتوجه الوفد السعودى برئاسه الدكتور سعد المعلا مسئول مبادرة الملك عبدالله للامن الغذائى الخارجى اليوم عقب جلسة المباحثات التى تمت بالجهاز القومى للاستثمار بحضور وزير الدوله بالمجلس الاعلى لاستثمار ووزير الزراعه ولايه الخرطوم ونائب الوالى بولايه نهر النيل توجه الى الولاية الشمالية .
واوضح وزير الاستثمار في تصريح صحفي عقب لقائه الوفد السعودى الفنى برئاسه الدكتور سعد المعلا ان المشروعات التى تم تخصيصها للوفد تقع على خزان ستيت وعطبرة في ولايات القضارف وكسلا والشماليه ونهر النيل والنيل الازرق وشمال كردفان والنيل الابيض .
وقال اسماعيل ان الوفد استمع الى العرض الذى قدمه حول جاهزيه السودان لتنفيذ مخرجات زيارة وزير الزراعه السعودى مؤخرا واضاف ان الاجتماع يعد خطوة مهمه ليناقش خلالها الوفد المشروعات والدراسات التى تم تقديمها له مبينا انه سيتم الوقوف على المشروعات ودراستها من قبل الجانب السعودى ميدانيا ، واشار الى الزيارة التى يقوم بها الوفد الى تلك المواقع .
وقال اسماعيل ان السودان اصبح الآن يشكل العمود الفقرى للامن الغذائى العربى مشيراً الى فتح المجال واسعا للقطاع الخاص والمؤسسات السعوديه للاستفادة من الفرص المتاحة فى مجال الانتاج الزراعى ودعا الى ضرورة التكامل لتوفير الغذاء بنظرة استراتيجيه تأخذ فى الاعتبار ان توفير الغذاء مطلب حيوى ملح .
من جانبه قال الدكتور سعد المعلا مسئول مبادرة الملك عبدالله لاستثمارات الامن الغذائى الخارجى ان الزيارة تأتى للمتابعه و جمع المعلومات لتنفيذها مؤكداً حرص المملكه على التوسع فى استثماراتها خاصه فى مجال الامن الغذائى .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2709

التعليقات
#1250967 [ابونجيب]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 07:57 PM
يا حراميه اتركوا الوفد يذهب للجزيره التي دمرتوها الارض جاهزه ارجعوا الحاجات التي سرقتوها والوفد سوف يعرف لا تشتتوا انظار الوفد هنا وهنالك اذهبوا للجزيره انتم لستم افضل من الانجليز الانجليز اختاروا الجزيره فقط ربنا يخرب بيوتكم ودياركم كما خربتم مشروعنا العملاق

[ابونجيب]

#1250519 [بن الحق]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 09:19 AM
أطلب من جميع المستثمرين من دول الخليج .. ان يكون البداية في استثماراتهم في السودان بمشروع صغير نوعا ما وأن لا يضخوا جميع أموالهم مرة واحدة في جميع مشاريعهم الزراعية والاستعانة في البداية بخبرات زراعية أجنبية مع الخبرات السودانية ... والحرص واجب في كل مشاريعكم .. والسودان وطنكم لكن بلدنا ليست في أيادي أمينة .. ولا يغريكم الأعلان الكاذب من صحيفة الحكومة لنا نتمنى أن تكون السودان سلة غذاء العالم العربي ( ولما لا ) لكن في وجود مسؤولين قلوبهم فعلا مع السودان وليس مع جيوبهم ... والله ولي التوفيق .

[بن الحق]

#1250438 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 07:55 AM
استثمار شنو يا حرامية هو بلد طورها اجانب، اي مستثمر عايز مصلحتة اولا، اما انتو يا وزراء السرقة والنهب عايزين تتقاسمو معاهم النهبة

[زول]

ردود على زول
European Union [زول] 04-20-2015 02:49 PM
امين الخزنة والا حراميها

European Union [زول] 04-20-2015 02:46 PM
هههههه يعني منتظرين مستثمر يصلح ليكم بلد كاملة ههههههه صحي طراطير زي رئيسكم

European Union [امين الخذينة] 04-20-2015 11:15 AM
ونحنا برضو محتاجين لراس مال مامحتاجين اجانب فهمت يازول بس ربك يستر عليهم من الكيزان


#1250437 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 07:54 AM
يعني الصين استنت ليها مستثمرين والا اليابان والا ماليزيا والا والا
ياخي استثمار دي كلمة فارغة وعمرها ما عمرت ليها بلد، البلد بيعمروها اهلها النزيهين الامناء موش الحرامية اولاد الحرام العايزين ليهم واحد يغشو وياكلو قروشة باسم الاستثمار

[زول]

ردود على زول
European Union [زول] 04-20-2015 02:48 PM
من اسمك شكلك كوز
ومنو البيعمل ده ياهو مصطفى ده؟ ده ليهو خمسة وعشرين سنة ساكي العرب ديل ويشحد فيهم وما شفنا لينا شجرة زرعوها لحدي حسي
يا ابو جندب
الله يحرقكم ويحرق اليوم الجيتو فيهو الدنيا دي يا كيزان

[ABU JANDAL OSMAN] 04-20-2015 12:44 PM
ينطبك عليك المثل المصرى لاترحم ولاتخلى رحمة ربنا لكن دا الفرق بين البيعملو والمابيعملوا بين من همهم ان يكسروا لينتصروا ومن يقدموا عنلا مفيدا لينجحوا



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة