الأخبار
أخبار إقليمية
مصطفى اسماعيل : امريكا او الاتحاد الاوربي لا يقدمان لنا اى مساعدات ونحن لا نكترث كثيرا بموقفهم من الانتخابات
مصطفى اسماعيل : امريكا او الاتحاد الاوربي لا يقدمان لنا اى مساعدات ونحن لا نكترث كثيرا بموقفهم من الانتخابات
مصطفى اسماعيل : امريكا او الاتحاد الاوربي لا يقدمان لنا اى مساعدات ونحن لا نكترث كثيرا بموقفهم من الانتخابات


القطاع السياسى لحزب البشير يستمع لتقارير حول مهزلة الانتخابات
04-19-2015 11:58 PM
الخرطوم (سونا) -
استمع القطاع السياسي للمؤتمر الوطنى فى اجتماع طارئ له اليوم بالمركز العام للحزب برئاسة الدكتور مصطفى عثمان اسماعيل رئيس القطاع لتقارير اولية حول سير الفرز ونتائج الانتخابات بكافة انحاء البلاد
وشكل القطاع لجنة سياسية لمزيد من الدراسة والتحليل للنتائج وللنظر فى الاداء بصفة عامة والنتائج.

واشار رئيس القطاع فى تصريحات صحفية عقب الاجتماع الى ان اللجنة المكونة ستظل فى حالة انعقاد لتلقى تقارير امانات المراة والشباب والطلاب من الولايات المختلفة لتقوم بتحليل ودراسة النتائج لتقدمها للقطاع السياسي توطئة لرفعها للمكتب القيادي لكى تخرج بعد ذلك للعلن مشكلة رؤية المؤتمر الوطنى للعملية الانتخابية .

ووجه القطاع السياسي للوطنى شكره وتقديره للشعب السودانى لتاكيده على استمرار العملية الديمقراطية وعملية التداول السلمي للسلطة ، التى اشار مصطفى الى انها تحتاج لمزيد من الاتقان والاكمال بالاستفادة من التجارب المختلفة لتقديم نموذجا محترما للمارسة الديمقراطية للمنطقة والعالم اجمع الذى يتابع هذه العملية .

كما اشاد الحزب بوقفه الشعب السودانى الصلبة وتصويته رغم الظروف التى مرت بها العملية الانتخابية وخص الوطنى بالشكر مواطنى جنوب كردفان حيث قال انهم رغم وقوع الدانات والقتل والتخريب الذى مارسه التمرد الا انه اصر فى ان يرسل ان العملية الديمقراطية بالولاية يجب ان تستمر وان الانتخابات يمكن ان تستكمل وقال هذه اشادة خاصة بالمنطقة مشيرا الى زيارة نائب رئيس الجمهورية للولاية ووقوفه على الاوضاع هناك .

الى ذلك تقدم حزب المؤتمر الوطنى بالشكر لعضويته لما قدموه من بلاء وصفه بالحسن فى الانتخابات الاخيرة . واشار رئيس القطاع السياسي الدكتور مصطفى عثمان ان التجربة ستزيد من خبرة الوطنى فى اجراء الانتخابات وسيستفيد من كل الثغرات التى حدثت .

واشاد القطاع السياسي بالاحزاب التى خاضت الانتخابات الاخيرة واكد رئيس القطاع السياسي للوطنى ان الانتخابات الاخيرة ستشكل تجربة هامة لهذه الاحزاب باعداد قيادات يمكن ان تقود العمل السياسي واثراء العمل البرلمانى من داخل قبة البرلمان وتؤسس لعمل ديموقراطى يساعد هذه الاحزاب حتى يكون لها دور ونشاط اكبر .

كما عبر المؤتمر الوطنى عن شكره وتقديره للاجهزة الامنية التى تابعت وامنت الانتخابات وثمن الحزب جهود الاجهزة الاعلامية خاصا بالشكر والاشادة الاعلام السودانى الذى كان حاضرا وغطى العملية الانتخابيةبجدارة وكفاءة .

الى ذلك اشاد المؤتمر الوطنى بدور المفوضية القومية للانتخابات التى اشار الى انها اخرجت الانتخابات الاخيرة بصورة نظيفة ونزيهة رغم انها عملت فى ظل ظروف لم تقدم لها اى مساعدات من المؤسسات الاجنبية واعتمدت اعتمادا كاملا على القدرات الداخلية ، مشيرا على لسان رئيس القطاع السياسي الدكتور مصطفى عثمان اسماعيل لشهادات المراقبين من الاتحاد الافريقى والجامعة العربية والايقاد وغيرها من المؤسسات المختلفة التى راقبت الانتخابات .

واكد المؤتمر الوطنى ان السودان غير معنى ولن يتضرر بمواقف الادارة الامريكية والاتحاد الاوربي من الاعتراف او عدمه بنتائج العملية الانتخابية واشار د. مصطفى ان امريكا او الاتحاد الاوربي لا يقدم اى مساعدات للسودان بل يفرض عقوبات وبالتالى نحن لا نكترث كثيرا بالموقف الصادر من الاتحاد الاوربي او الادارة الامريكية ، وقال عثمان ان هذه البيانات لن توقف الانتخابات السودانية وزاد( والسؤال الذى يطرح نفسه ما الذى يقدمه الاتحاد الاوربي والادارة الامريكية للسودان حتى نكترث نحن بالاعتراف او عدم الاعتراف )
واكد الوطنى ان الانتخابات تمت بنزاهة وشفافية بصورة تضاف للحكومة الوحدة الوطنية التى حرصت على اخراجها بهذه الصورة ،وتقدم فى هذا الصدد بالشكر للمراقبين وتنفيذهم لواجباتهم رغم ما وصفه الوطنى بالضغوط التى مورست عليهم من الاتحاد الاوربي وغيره لاثنائهم عن القيام بهذا العمل والمشاركة فى المراقبة .


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 3128

التعليقات
#1251406 [Mustafa]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2015 11:32 AM
"واكد المؤتمر الوطنى ان السودان غير معنى ولن يتضرر بمواقف الادارة الامريكية والاتحاد الاوربي من الاعتراف او عدمه بنتائج العملية الانتخابية" . طيب خلاص خلي المؤتمر الوطني يدفع ال 48 مليار دولار الديون بتاعت السودان علي الاقل تتحللو من قروش البنرول المنهوبه من 1999 .

[Mustafa]

#1250843 [كاسـترو عبدالحـمـيـد]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 04:03 PM
وزاد( والسؤال الذى يطرح نفسه ما الذى يقدمه الاتحاد الاوربي والادارة الامريكية للسودان حتى نكترث نحن بالاعتراف او عدم الاعتراف )انت آخر من يتكلم بهذا الموضوع لان هذه الدول والمنظمات والبنوك الدولية لن تعترف بك عندما تحضر وتقدم قرعتك للشحذه وترد عليكم بأنكم غير شرعيين . فهمت الآن يا من كان وزير للخارجية والمفروض يلم بابسط القوانين والعلاقات الدولية .

[كاسـترو عبدالحـمـيـد]

#1250640 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 11:19 AM
اصمت ايها المنافق الفاسد والمفسد حقا لا تكترثون لاي شيء سوي اطماعكم ونزواتكم فقط نذكركم بان الشعب بالمرصاد وسياتي يوم الحاسب

[ابومحمد]

#1250632 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 11:12 AM
الديمقراطية ما هى صندوق اقتراع فقط وانما هو آلية من آليات الديمقراطية لاختيار نواب البرلمان والرئيس وحكام وبرلمانات الولايات الديمقراطية هى اطلاق الحريات السياسية والصحفية تحت جكم القانون والدستور المتوافق عليهما من كل اهل السودان او ممثليهم!!!
ناس المؤتمر الواطى ديل جهلاء ولا بيتعابطوا علينا اصلا مافى اى احتمال ثالث!!!!!
كسرة:تحت حكم القانون والدستور تعنى يا جهلاء المؤتمر الواطى ان اى زول او جهة او حزب تخرق القانون المتوافق عليه من اهل السودان يعنى يكسروا ويخربوا الممتلكات الخاصة او العامة او يتعدوا على حرية الغير او يستخدموا القوة تتصدى لهم قوى الامن المختلفة وفقا للقانون لكن يعملوا ندوة او مسيرة سلمية وينادوا باسقاط الحكومة او يدلوا برايهم السياسى فى الصحف ده ما خرق للقانون وفى النهاية القضاء المستقل هو الحكم وليس اى احد غيره والكل يخضع للقانون!!
كسرة: اقترح فتح روضة سياسية لناس المؤتمر الواطى حتى يتعلموا ماهى الديمقراطية!!

[مدحت عروة]

#1250559 [سراجا الدين الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 10:01 AM
تانى مصطفى عثمان زفت, هو قايل نفسو شنو؟؟؟؟ وانت منو واصلك شنو وفصلك من وين ياحثالة السودان والسودانين, نبت شيطانى ليس اه اى قيمة او مقدار, شخصية نكرة, يستعر منها كسودانى جر.
ثم ثانيا انت منو وصفتك شنو, عشان تخت رأسك براس الامريكان والاتحاد الاروبى, كمان ديل فيهم كلام, لكن المابيعرفك يجهلك.
مابهموك!!!!!! هم ماشاعرين بيك ناموسة ضعيفة, وتصريحك ده مابيصلهم, ناهيك عن تقييمه.
انت واحد نكرة بالنسبة للشعب المتفرعنين عليهو, تبقى عندك اى صيروره او كينونة بالنسبة ليهم, ياباهت ياعديم الشخصية والنخوة الرجولية, يانتن يامعفن.

[سراجا الدين الفكى]

#1250547 [المهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 09:52 AM
تعرفون السبب يا اخوان
سبب العزوف ان الشعب السودانى قاطبة عرف ان البشير ملكاعلى السودان لذا لا يجوز التصويت

[المهاجر]

#1250501 [sasa]
3.00/5 (2 صوت)

04-20-2015 08:59 AM
الناس ديل فقدوا المنطق ، فوسط هذا الهرف والتخبط تفلت منهم العبارات السوقية والعنجهية وحقيقة ما يعتمل في نفوسهم .. قال ما قاعدين اقدموا لينا شئ ،،، ههههه.. هل المطلوب يا دلاهة من أي دولة يا هبنقة أن تقدم لكم شئ لتسمعوا قولها يامدمني الرشاوي ،، فضحتونا فضحكم الله ،، اللهم آمييييين

[sasa]

ردود على sasa
European Union [الحلومر] 04-20-2015 11:18 AM
طيب المغتربين ديل ما قدموا ليهم كتير وبتشيلوا منهم قروش الزكاة قبل اكتمال النصاب والضرائب والخدمات والخدمة الالزمية...اهتموا بيهم شوية وقت كل شيء مقابل رشوة... العلاقات الدولية ليست بتقديم المساعدات فقط فهناك التجارة والصادر والوارد فيما بينها وتبادل الثقافة والعلوم المعرفية والتكنولجيا ... وكذبت اية دولة في العالم لا تقول إنها لا تحتاج لأمريكا او الاتحاد....هل هذه عقلية رجل تولي وزارة الخارجية في حقبة ما.... بكره بيركعوا لأمريكا والاتحاد الأوربي مثل ركوع الصلاة طمعاً في اعفاء الديون ( بعض الشحاديين لما يمد ايدو وتقول الله كريم يغضب ويسبك ومن هنا المثل شحات وعيته قوية هذا ما انطبق تماماً علي لطفل المعجزة ...هذا الرجل لا يصلح لأن يكون مساعد حلة مع اعتذاري للشرفاء الذين يمتهنون هذه المهنة شكراً لك اخي


#1250461 [أبوقرجة]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 08:19 AM
تفوووووووووووووووووووووووو تفووووووووووووووووووووووو تفوووووووووووو عليكم يا مجانين يا موهومين ....

(ما عندي تعليق أكثر من كده على كلام النكره دا )

[أبوقرجة]

#1250428 [زول]
1.00/5 (1 صوت)

04-20-2015 07:48 AM
اركب المرسيديسات الواقفة وراك دي يا بن الكلب كلو بحق الناس

[زول]

#1250408 [الجقود ود بري]
1.00/5 (1 صوت)

04-20-2015 07:13 AM
امريكا والاتحاد الأوروبي لا يقدموا مساعدات عشان كدا رأيهم لا يهم !!!!
والله خجلتونا كل الفي رأسكم قروش . اللهم ارفع عنا هذا العذاب انا مؤمنون
إلا لعنة الله على المنافقين الظالمين المفسدين الفاسدين الكاذبين القتلة الحرامية أولاد الكلب

[الجقود ود بري]

ردود على الجقود ود بري
European Union [الحلومر] 04-20-2015 10:52 AM
بعض الشحاديين يزعل لامن تقول ليه الله كريم....نفس موقف مصطفي لا نهتم بأمريكا والاتحاد الأوروبي لانهم لما يقدموا اية مساعدات ...شحاد وعينه قوية


#1250403 [zaino]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 07:04 AM
دا بيتكلم عن أي انتخابات الفي السودان والعالم كله شاف المهزلة ام عن انتخابات كان بيحم بيها هذا يدل على قلة عقل هذا الرجل وارجو من ادارة الراكوبة ان تسبق اسمة بلغب دكتور حيث انه لايمك شهادة بذلك الا شهادة ديك وتور مع الاعتذار للديك والتور

[zaino]

#1250383 [اقلام رصاص]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 05:34 AM
كذاب , كذااااب , ومنافق.في كل لحظة بتهرولوا وبتجروا للولايات المتحدة و الاتحاد الاوروبي.
لا تقل السودان غير معني ولن يتضرر.بتخدع في نفسك يا مصطفى عثمان اسماعيل !!
كذاب ثم كذاب ثم كذاب ثم كذاب ثم كذاب

[اقلام رصاص]

#1250379 [fatmon]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 05:02 AM
حقوا نجمع مليون دولار قرش قرش نديها هدية للذي يصور لينا جلدة معتبره للولد قليل الأدب ده وطبعا هو بكون تبرع لينا بالجلده دي كأنها مجانا المليون دي سعر رمزي للمصور أما الذي يقوم بالجلد حيكون أمن ليه بيت وعربية ورصيد معتبر لا محالة فالهدايا ستتقاطر عليه من كل حدب وصوب

[fatmon]

#1250375 [fatmon]
1.00/5 (1 صوت)

04-20-2015 04:45 AM
والله صحي الأختشوا ماتوا

[fatmon]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة