الأخبار
منوعات سودانية
مدير الكرة بالهلال السوداني يحذر من سانغا الكونجولي
مدير الكرة بالهلال السوداني يحذر من سانغا الكونجولي
مدير الكرة بالهلال السوداني يحذر من سانغا الكونجولي


04-21-2015 11:47 PM
كووورة- أطلق المهندس عاطف النور، مدير الكرة بفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني تحذيرات شديدة للاعبي الفريق وجماهيره من خطورة فريق سانغا الكونجولي الذي سيلاقي الهلال في مباراة العودة بين الفريقين في أم درمان بدور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في وقت يفقد فيه الفريق الأزرق ظهيره الأيسر معاوية فداسي في مباراة للفريق الجمعة المقبل أمام الأهلي الخرطوم.

وكان الهلال قد نفذ أول حصة تدريبية بملعبه في الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بمدينة أم درمان بعد عودته فجرا اليوم نفس من الكونجو بحضور 18 لاعبا بينهم 6 من لاعبي الفريق الرديف, ومنح المدير الفني التونسي نبيل الكوكي جميع اللاعبين الذين شاركوا طوال 90 دقيقة في المباراة التي كسبها أمام سانغا الكونجولي أمس الأول الأحد بدوري ابطال افريقيا، راحة بينما حضره بقية اللاعبين, مثل المهاجم صلاح الجزولي, المدافعين مالك محمد والمالي كوناتيه، ولاعبو الوسط فيصل موسى, وليد علاء الدين والمالي عمر سيدي بيه والظهير الإثيوبي بوتاكو.

وسيجري الهلال تدريبا آخرا مفتوحا للإعلام والجمهور إستعدادا لمباراة الأهلي الخرطوم مساء غد الأربعاء بملعبه، بينما سيكون التدريب مغلقا الخميس وسيدخل الفريق معسكرا مغلقا في بعد نهاية ذلك التدريب.

وقد ضربت الإصابات صفوف الفريق الأزرق بعد العودة من الكونجو وضمت قائمة المصابين الثلاثي الزهير الأيسر معاوية فداسي,المهاجم البوركيني كيبي الذي أصيب على كاحل القدم والمدافع السوداني أطهر الطاهر الذي أصيب في مباراة سانغا على الركبة.

وسيفقد الهلال جهود معاوية فداسي الذي شارك اساسيا في مباراة سانغا, في مباراة الفريق بالممتاز السوداني أمام الأهلي الخرطوم الجمعة المقبل وذلك بحسب تصريحات مدير الكرة عاطف النور لوسائل الإعلام عقب تدريب اليوم والتي كان "" من بينها حيث قال:" أجرينا فحوصات على مكان إصابة معاوية فداسي وهي شد عضلي، وسوف يتوقف عن التدريبات لمدة أسبوع بينما سيقابل كل من كيبي وأطهر الطبيب مساء اليوم".

وكشف مدير الكرة بنادي الهلال أن الجهاز الفني حدد تاريخ الأحد 3 مايو القادم لخوض مباراة العودة أمام سانغا الكونجولي بأم درمان.

وحذر عاطف النور من مباراة الرد أمام ممثل الكونجو وقال:"يجب على لاعبي الهلال وجماهيره ألا تنام على العسل، فمباراة العودة صعبة أمام سانغا ليست سهلة، لأن هذا الفريق غير سهل ونجح في الوصول لمراحل متقدمة في دوري الأبطال، فهو صعب وذلك بعد ما وقفنا على مستواه في المباراة الأولى بكينشاسا، ونستطيع القول أنها فزنا عليه في الشوط الأول، فهناك شوط ثاني، وما يزال سانغا يملك نفس حظوظ الهلال للتأهل لدور المجموعات, ولهذا كل إستعدادات الهلال سوف تتواصل بنفس الوتيرة المكثفة, وسنتعامل مع مباراة الذهاب ونتيجتها التي فزنا وكأنها لم تكن، ونعتبر أن مباراة عبورنا على دوري المجموعات هي مباراة أم درمان ".

وتحدث مدير الكرة بالهلال عن موقف إنذارات لاعبي الفريق الأفريقية وقال أن قائمة الفريق بها خمسة لاعبين نالوا إنذارا واحدا لكل منهم.

يذكر أن الهلال يتصدر الدوري الممتاز السوداني برصيد 22 نقطة قبل مباراته الجمعة القادم أمام الأهلي الخرطوم بالاسبوع ال12 من البطولة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1389


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة