الأخبار
أخبار سياسية
مجموعة من الناشطين وقيادات سياسية ينظمون وقفة إحتجاجية- صور
مجموعة من الناشطين وقيادات سياسية ينظمون وقفة إحتجاجية- صور
مجموعة من الناشطين وقيادات سياسية ينظمون وقفة إحتجاجية- صور


بشأن هجمة جهاز أمن البشير على السياسيين
04-22-2015 04:26 PM
حسن اسحق
نظم مجموعة من الناشطين وقيادات سياسية وقفة احتجاجية ظهر اليوم الاربعاء من امام المفوضية القومية لحقوق الانسان - تنديدا بالهجمة الأمنية الشرسة علي السياسيين والناشطين والطلاب ، واعتقلت الأجهزة الامنية القيادي نورالدين صلاح الدين
كانت السلطات اطلقت سراح بعض الطلاب من جامعة الفاشر بغرب السودان بالضمان بعد حبسهم عدة ايام في سجن شالا ،

image
image
image
image
image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3380

التعليقات
#1252503 [ابو النوم]
0.00/5 (0 صوت)

04-22-2015 07:58 PM
.

[ابو النوم]

#1252469 [ســـــــــــــــارى الــلـــيــــــل]
1.00/5 (1 صوت)

04-22-2015 06:35 PM
افاق النظام الفاشستى من قفته بعد أن تجول هذا الافاك بقاع السودان كافة مخاطبا الحشود الجماهيريه التى اصطفت عنوة و مكرهين وتحت ضغوط ممنهجه من رؤسائهم والمدراء و ارباب العمل من بنى الشيطان الانتهازى مهددين البسطاء بالخروج و التطبيل و التهليل و الا يفقد مصدر رزقه و يطرد اطفاله من المدارس و يحرم من بطاقة التأمين الصحى و بعضهم هدد بنسف بيوتهم و تشريدهم من املاكهم ويا للخزى و يا للندالة و يا للفجور فى الخصومه و يا للعار لنظام متكبر متجبر أسس لاهانة المواطن و تريعه و استقلال ابسط مقومات الحياة من غذاء و دواء كسلاح ليذل به البسطاء و يجلهم مطية و مسخرين لخدمته و تحت الطلب متما شاء ؟
الاحجام عن الاقتراع و الصمود الذى واجه به الشعب الابى المقدام المعلم هؤلاء اللصوص التيوس الانزال أكلى السحت سافكى الدماء زهلوا و لم يصدقوا ما راته عيونهم من موقف مشرف من هذا الشعب الذى قاسا و عانا و نال من العذاب و الشتائم ما لم يخطر على بال و لم نعهده و لم نشهده منذ الاستقلال الى أن جاء هؤلاء الشرذمة من بنى كوز مدججين بالسلاح و استولوا على السلطه و ازهقوا دماءا بريئه دون جه حق و شردوا الكادر الادارى و الاطباء و الاستاذه و المعلمين و كل من لا ينتمى الى تنظيمهم الشيطانى الفاشستى ؟
التحية الى شعبنا العظيم صانع الثورات و شبابنا و حرائرنا الاماجد لموقفهم و صمودهم ؟
ليس بمستغرب من هؤلاء القتله ردة الفعل لما اصابهم من هلع و رعب و خوف من المصير المحتوم الذى ينتظرهم ولذلك سوف يكون أكثر عنفا و ضراوة فى تعامله مع المواطن البسيط و خصوصا النشطاء الشباب و المعارضة وهل هذا يثنينا و يخيفنا او نخضع اليهم و نكون صاغرين رعبا ؟
من سار على الدرب وصل و هذا ديدننا حتى نبلغ مبتغانا تشرق شمس الحرية .
السؤال الذى يطرح نفسه ماذا بعد الصمود و فى اجواء يكتنفها الضبابيه و المستقبل المجهول و ما هو الذى يخطط له هذا النظام الدموى فى مقبل الايام ؟
الحمد لله الذى لهذا و ما كنا لنتهدى .
لقد توحد الشعب و تناسى المرارات التى استغلها هؤلاء الشواطين لتشتيت الجماهير و بث الفتنه بين الاحزاب المعارضه و الشباب و الحرائر مستغلا القبيله و ما ينتظرنا من استباحة لدماء ابناء الشمال و قتل اذا وصل اى من الحركات المسلحه الى العاصمه ؟
مستغلا العنصرية التى من نهجه و صنيعته ؟
عليه يجب أن نكمل المسيرة و ما أخذ بالقوة لن يسترد الا بالقوة و كما ذكر مرارا و تكرارا هذا السفاح فى خطاباته وهطرقاته متحديا الشعب والشرفاء من ابناء الوطن فى القوات المسلحه و الشرطه و الامن وهم قله ؟
لنقدم الدعم الى اخوتنا فى جبهات القتال ماديا و معنويا و لوجستيا لنرفع من رحهم المعنوية و يكسروا الحصار المفروض عليهم و تكوين خلايا نايمه فى كل السودان تتحرك عندما يشتد الصراع و حصار المتظاهرين و هذا هو الحل الوحيد لاستعادة الوطنمن المستعمر اللعين .

[ســـــــــــــــارى الــلـــيــــــل]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة