الأخبار
منوعات سودانية
نائب رئيس المريخ: غير صحيح أنني أتولى رئاسة النادي الآن
نائب رئيس المريخ: غير صحيح أنني أتولى رئاسة النادي الآن
نائب رئيس المريخ: غير صحيح أنني أتولى رئاسة النادي الآن
عبد الصمد محمد عثمان


04-24-2015 11:58 PM
كووورة - نفى نائب رئيس نادي المريخ السوداني لكرة القدم، عبد الصمد محمد عثمان أن يكون قد تولى أعباء رئاسة النادي السوداني أو يقوم بتسييره أمور النادي بصفته رئيسا مؤقتا في أعقاب إستقالة رئيس النادي جمال الوالي، التي أكدت وزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم تسلمها رسميا، في وقت أكد فيه أن المريخ لا علاقة له بقرار لجنة الإستئنافت بإتحاد الكرة السوداني بإعادة مباراة فريقه ضد الأمل بالدوري الممتاز.

وقال عبد الصمد في تصريحات خصها بها لموقع الجمعة: "الصحيح أن مجلس المريخ معلوم أنه قدم إستقالته لوزير الرياضة بالخرطوم أمر معلوم ومفهوم، لكن الحديث عن أنني توليت رئاسة النادي ضمنا بتكليف داخلي من المجلس المستقيل غير صحيح ولا يمكن ذلك".

في تحدث نائب رئيس نادي الميخ عن مباراتهم مع الامل عطبرة والتي كان الفريق قد كسبها 2-0 وقررت لجنة الإستئنافات بإتحاد الكرة السودانيإعادتها وقال: "الخطاب الذي تسلمناه من إتحاد الكرة السوداني قبل مباراة الأمل تحدث عن السماح بإشراك لاعبنا بكري المدينة ضد الامل وقد كان، وما يثار عن قرار لجنة الإستئنافات حول إعادة المباراة لا يخصنا، لأن موقفنا قانوني".

واضاف نائب رئيس المريخ والمدير الياضي بالنادي: "الخطاب الذي تسلمناه من إتحاد وبموجيه سمح لنا بإشراك اللاعب بكري المدينة، لم يكن قرار لجنة فنية، بل قرار لجنة إدارية، والقرار الإداري ينسخ بقرار إداري، أو يلغى بقرار أداري وليست هذه إشكالية، وبالنسبة لنا المريخ فاز على الأمل 2-0، وهذا الأمر ليس بحاجة إلى إجتهاد، ولو أن قرار السماح لبكري المدينة بالمشاركة في المباراة كان قرارا فنيا لكان الأمر مختلفا، لكن القرار في هذا الجانب كان قرار للجنة إدارية، وقرار منع إيقاف بكري عن اللعب ضد الأمل إلغي بموجب قرار السماح له بالمشاركة".

يذكر أن بكري المدينة قد ألغي قرار إيقافه لست مباريات متتالية عقب إحتكاكه بحمك مباراة فريقه ضد فريق الأهلي شندي في الممتاز السوداني لكن ورد خطاب من إتحاد الكرة السوداني، ردا على خطاب من نادي المريخ بالسماح للاعب بالمشاركة، فإشتكى نادي الأمل ضد صحة مشاركة اللاعب وقررت لجنة الإستئنافات إعادة المباراة بين الفريقين وهو أمر يرفضه المريخ، الأمر الذي يقود الكرة السودانية إلى الدخول في أزمة جديدة.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1029

التعليقات
#1254086 [Almisahir fi izallail]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2015 04:31 PM
ولنسألنّ المعتصم بن جعفر اذا الاتحاد الرياضى اللى انت رئيسا له اوقف بكرى المدينه ست مباريات
(1) هل مبارا المريخ ضد الامل كانت واقعة فى اطار ال 6 مباريات؟
(2) هل تسلم نادى المريخ قرار ايقاف بكرى المدينه ست مباريات قبل ام بعد مباراته مع الامل؟
(3) هل من اتخذ قرار ايقاف اللاعب 6 مباريات حدد نوعية او تواريخ الست مباريات المذكوره؟
(4) هل لديك سبب للاعتقاد ان هناك لجنة اخرى اتخذت قرارا برفع عقوبه الايقاف عن بكرى المدينه ؟
(5) هل هناك بكرى مدينه آخر بيلعب فى نادى آخر غير المريخ وهو المقصود بالايقاف 6 مباريات؟
(6)و هوّت يعنى جواب السماح لبكرى المدينه باللعب عرفت مين اللى كتبو؟ وعلى اى قرار استند؟
(7) مبروك عليكم فوز مجدى شمس الدين برلمانيا بس يعنى هل سيظل معاكم فى الاتحاد الكروى ويستمر رئيس لجنة الحكام غير السودانيه(العربيه او الافريقيه)؟
(8)و"اخيرن" وليس "آخرن" لا نزال وما نفتأ وما ننفكّو فى انتطار ان "تعم القلعه فرحة" و "عقبال بيكم وبيهم نفرح" كمان "و يا جعفر" بفوز " جمال ابوعنجه" اللى وافق على خوض غمار العمليه الانتخابيه عشان "خاتر"اسامه حسّونه المقرّب من نجل الميرغنى !و "سلامتها هى رخرى .. اكّوره" !!!

[Almisahir fi izallail]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة