الأخبار
أخبار إقليمية
الراكوبة تتحصل على تفاصيل محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس مجلس ادارة صحيفة (المستقلة)
الراكوبة تتحصل على تفاصيل محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس مجلس ادارة صحيفة (المستقلة)
الراكوبة تتحصل على تفاصيل محاولة الاغتيال التي تعرض لها  رئيس مجلس ادارة صحيفة (المستقلة)


شعرت بضربة قوية علي رأسي.. الزول الكان تحتي قال : اطعنوا انتهي منو
04-25-2015 01:43 PM
الراكوبة: الخرطوم تعرض رئيس مجلس ادارة صحيفة (المستقلة) علي حمدان لمحاولة اغتيال فاشلة في الحادية عشر والنصف من ليلة امس، وقال حمدان انه اوقف سيارته امام منزله وظل يتحدث في هاتفه الجوال لفترة طويلة قبل أن يشعر بضربة قوية علي رأسه بطوبة (بلك) من شخص ظهر خلفه فجأة، وأكد أن محاولة الاغتيال الفاشلة قام بها أربعة اشخاص ملثمين كان اثنان منهما يراقبان الشارع في حين قام شخص رابع بمهاجمته ولكنه تفادى هجومه ولكمه لكمة قوية وضربه (شلوت) حتى سقط على الارض فقام بالضغط علي رقبته بحذاءه ليشل حركته، واضاف: (الزول الكان تحتي قال لواحد تاني واقف وراي اطعنوا انتهي منو)،
وقال علي حمدان انه تمكن من صد هجوم الشخص الذي كان يريد ان يطعنه من الخلف (شنكلتو ووقع في الواطة)، وأكد أن مهاجميه تمكنوا من الفرار مستغلين عربة تايوتا بوكس كانت تقف في انتظارهم ولفت الى ان السيارة كانت تراقبهم قبل أربعة أيام من وقوع محاولة الاغتيال، وفيما يلي الحرس المخصص لحراسته قال حمدان (اليوم كان جمعة وما كنت في حاجة لحرس وزوجتي كانت في بيت مناسبة)، وقال الشرطة ستلقي القبض علي الجناة قريبا لوجود أدلة مسبقة لم يفصح عنها، وكان قسم شرطة الرياض دون بلاغ بالحادثة التي قيدت ضد مجهول فيما وصل مدير شرطة المباحث والمدير العام لقوات الشرطة الفريق هاشم ونائب مدير جهاز المخابرات لمستشفي الشرطة للاطمئنان علي صحة الكاتب الصحفي علي حمدان، يذكر ان حمدان ظل يكتب حلقات متواصلة في الصحيفة عن الفساد في ولاية النيل الابيض بعنوان (عجائب الشنبلي).

وقال مدير تحرير "المستقلة" زين العابدين العجب للراكوبة ان حمدان تعرض ل 13 ضربة في الرأس وبقية الجسد وأنه خرج من المستشفى وتتحرى معه الاجهزة الأمنية في منزله، وما زال الوقت مبكرا لمعرفة دوافع الجريمة أو هويات الأشخاص المنفذين.


تعليقات 15 | إهداء 1 | زيارات 13119

التعليقات
#1254870 [نبيل حامد حسن بشير]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2015 12:49 AM
اول القصيدة كفر. هذه هي بداية السنوات الخمس القادمات. بلوا راسكم وختوا الخمسة فوق الاثنين!!!!

[نبيل حامد حسن بشير]

#1254754 [ناصح]
5.00/5 (1 صوت)

04-26-2015 05:38 PM
يا كيزان يالصوص انتم اجبن من ان تواجهونا غدا سننصب لكم منصات القصاص المحاكم الثورية قادمة

[ناصح]

#1254625 [جوانا]
4.00/5 (1 صوت)

04-26-2015 01:02 PM
والله البلد مابقى فيها امان يعنى صاحب الحق اصبح مقتول مقتول نحنا وسط عصابة مافيا

[جوانا]

#1254248 [Almisahir fi izallail]
0.00/5 (0 صوت)

04-26-2015 12:30 AM
.

[Almisahir fi izallail]

#1254199 [خالد حسن]
4.50/5 (2 صوت)

04-25-2015 09:45 PM
حمدالله علي السلامة يامحارب الفساد
وهذه ضريبة الوطن وستكون وسام شرف في عنقك ووصمة عار في حكومة عصابة الانقاذ واجهزتها الامنيه التي ظلت تدعم الارهاب وتتبناه ضد الشرفاء والوطنيين
ولكن مهما طال ليل الظلم فصبح الخلاص لابد أن ينجلي

[خالد حسن]

#1254167 [دجانة]
5.00/5 (1 صوت)

04-25-2015 08:09 PM
بلطجة تحت رعاية و مباركة الزعيم الملهم و الزعيم الأوحد إلى الأبد زعيم ثورة الإنقاذ الظافرة ، فكل من يتكلم و يكتب عن الفساد و المفسدين من أعضاء العصابة الحاكمة سيكون هذا مصيره

[دجانة]

#1254145 [من زمان]
4.27/5 (7 صوت)

04-25-2015 07:04 PM
الشنبلي دا اي زول بختلف معاهو برسلي ملثمين اختلف مع الوزير شنيبو ،ياسر زين العابدين، راشد اوشي -وهذا الصحفي.

[من زمان]

#1254123 [الأزهري]
3.00/5 (2 صوت)

04-25-2015 06:10 PM
دا حالتو عندو حرس خاص؟

[الأزهري]

#1254122 [الأشــعــة الـحــمــراء]
4.79/5 (6 صوت)

04-25-2015 06:06 PM
مــا أشـبـهـة اللـيـلـة بــالـبــارحــة :/

طالع التفاصيل
07-29-2014 04:54 PM
الراكوبة - شهدت العاصمة السودانية الخرطوم مساء امس (الاثنين) اول ايام العيد جريمة اغتيال غير مسبوقة راح ضحيتها الشاهد الرئيسي في قضية (الاقطان السودانية) ومدير الشركة الاسبق هاشم سيد احمد عبيد.

وافادت مصادر موثوقة ان المهندس هاشم سيد أحمد لقي مصرعه امام مسكنه في الجريف غرب الحارة الاولى (ب) طعنا بالسكين، بعد ان هجم عليه أربعة أشخاص سدد اليه أحدهم اربع طعنات احداها في العنق و لفظ انفاسه الاخيرة بمستشفى جرش بشارع الستين مساء الامس.
:
الأسـتاذ/ عـلـي حـمـدان .. مـن الأن .. الـعـيـن بـالـعـيـن .. و الـسـن بـالـسـن .. و الـجـروح ..زخـيـرة فـي المـلـيـان.

[الأشــعــة الـحــمــراء]

#1254108 [AbuAhmed]
4.79/5 (6 صوت)

04-25-2015 05:17 PM
معليش يا على و هذه ضريبة الوطن والصحافة و أبشّرك بنهاية الكابوس قريبا جداً ونسأل الله ان يخلصنا من كوابيس المعارضة المشاركين العصابة
وزى ما بقولوا اشباه الكيزان اخطر من الكيزان

[AbuAhmed]

#1254087 [خرطوش اسود]
4.40/5 (9 صوت)

04-25-2015 04:32 PM
أولا حمدلله على سلامتك ،ياخي أنت صاحب إمكانيات زي ده لكمة قوية وشلوت ومستحمل 13ضربة واتفاديت الطعنة وشنكلتوا وفي نفس الوقت دايس على رقبة الزول التحت بوليوود ولا هوليوود أولى بيك ،شكل تضرب من الصباح(هنقارا) لياقة بتاعت لاعب يجيب نتيجة كويس على قول عمنا شعيب ههههههه..

[خرطوش اسود]

#1254057 [عصمتووف]
4.86/5 (7 صوت)

04-25-2015 03:37 PM
سلامتك اولا واخيرا وكفاره انني اوجة شرف الاتهام الي قوات المخلوقات الفضائية الجوارضية المعروفة لدينا التي تقود متحركاتها بدون لوحات ومن شدة شجاعتهم يلثمون وجوهم الجميلة النورانية التي تسطع ليلا وسبق ان تكرموا بتقديم منحات مجانية لعثمان ميرعني دكتورة ساندراوغيرهم

[عصمتووف]

#1254054 [آل كابــونى]
4.91/5 (7 صوت)

04-25-2015 03:32 PM
بهذه الحادثة الآن تم تقنين الأعتداءآت واعمال البلطة واعطائها الحق والشرعية واعتبارا من الآن يحق لكل شخص ان يتولى بشخصه أو بمساعدة اصدقاء أو مرتزقة او ... الخ .. من الأنتقام لنفسه وتصفية خصومه أو تأديب معارضية الخ .... من الأسباب التى تدعو الى اخذ الحقوق باليد . وكما يقول المثل : اذا كان صاحب الدار للدف ضاربا * فشيمة اهل الدار كلهم الرقص . جهاز الأمن هو الذى بدأ هذا الأسلوب وسوف يرتد عليه . لا اسرار فى هذا البلد . كل شخص يتم الأعتداء عليه من قبل الأجهزة الأمنية سوف يأخذ بثأره بنفسه . وسوف تصبح البلاد بعد فترة قمة الفوضى وسوف لن يأمن اى شخص بعد الآن على روحه وسلامة نفسه واطفاله .

[آل كابــونى]

#1254004 [الحلومر]
4.95/5 (10 صوت)

04-25-2015 02:07 PM
كان هناك شيطان شرير يحكم الغابة ( لم يسعفني مخزوني اللغوي من تكملة القصة ) وهي قصة واقعية احداثها التاريخية مستمر منذ ست وعشرون عام ومازال مسلسل الشر والأشرار مستمر الي يومنا هذا وساعتنا هذه ... ما لم يتحد الكل ونضع أيدينا علي ايدي بعض لمواجهة هذا الشيطان الشرير فسوف يستمر قانون الغابة القوي يأكل الضعيف ولا امت أعين الجبناء ما عاد هناك شيء نخاف عليه وحتي الموت يمنك ان يطالك وانت علي سريرك فهيا الي الأمل الي العمل الي الكفاح ولا سبيل غير العمل

[الحلومر]

#1253986 [تينا]
4.90/5 (8 صوت)

04-25-2015 01:59 PM
الله يشفيك ويعافيك ... يعنى كل ما واحد يكشف الفساد تحاولوا تغتالوه ؟! على كدا ممكن تخلصوا على معظم الشعب السودانى !

[تينا]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة