الأخبار
الملحق الرياضي
مانشستر سيتي يحتل الوصافة المؤقتة بثلاثية مجنونة في أستون فيلا
مانشستر سيتي يحتل الوصافة المؤقتة بثلاثية مجنونة في أستون فيلا
مانشستر سيتي يحتل الوصافة المؤقتة بثلاثية مجنونة في أستون فيلا


04-25-2015 11:48 PM
كووورة - حصد مانشستر سيتي ثلاث نقاط ثمينة، بعدما تخطي بصعوبة ضيفه أستون فيلا بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد، السبت في مباراة مثيرة استطاع "السيتزين" من خلالها العودة مجددًا إلى الطريق الصحيح.

أحرز ثلاثية السيتي، سيرجيو أجويرو، أليكساندر كولاروف، وفيرناندينهو في الدقائق،3 و66،89، بينما أحرز هدفي أستون فيلا، توم كليفيرلي وكارلوس سانشيز في الدقيقتين 68 و86 ليحصد "السيتزين" 3 نقاط ثمينة تضعه في الوصافة المؤقتة برصيد 67 بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 32 نقطة في المركز ال16

لعب مانشستر سيتي بطريقة 4-2-3-1 معتمدًا على أجويرو في الأمام وخلفه الثلاثي، ديفيد سيلفا، يايا توريه ونافاس، بينما لعب أستون فيلا بطريقة ذاتها،

معتمدًا بينتيكي في الأمام وخلفه جراليش، ديلف، كليفرلي.

السيتي بدأ المباراة بقوة كبيرة، وسعى للضغط المبكر، ولم يمر سوى 3 دقائق حتى استطاع أجويرو أن يعلن عن الهدف الأول للسيتي مستغلاً خطأ فادح لحارس الضيوف براد جوران الذي مهد الكرة للأول ليضعها في المرمى الخالي.

أرتبك أستون فيلا من خطأ حارسه، وبدت صفوفه غير منظمة وسط ضغط مستمر من جانب السيتي وخاصة عن طريق نافاس وأجويرو وسيلفا وتوريه الذي قام بدور صانع الألعاب.

وحاول توريه ونافاس القيام ببعض التسديدات، لكن التكتل الدفاعي الكامل لأستون فيلا حال دون ذلك، وأرسل الفيل الإيفواري كرة بينية أكثر من رائعة وضعت نافاس في وجه المرمى، إلا أن الأخير تأخر في توزيع الكرة لتضيع الفرصة.

الجهة اليمنى للسيتي كانت أكثر حيوية عن طريق انطلاقات نافاس، إلا أن الفريق عابه التحرك الدفاعي من وسط الملعب عن طريق لامبارد وسيلفا، وهو ما أدلى إلى دخول استون فيلا في أجواء المنافسة واستعادة ثقته عن طريق تحركات بنتيكي وجراليش، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتفوق السيتزين بهدف نظيف.

شارك فيرناندينهو مكان توريه في الشوط الثاني، وأستمر ضغط أصحاب الأرض، إلا أن أستون فيلا تخلي عن حذره الدفاعي، واًصبح يشكل تهديدات ملحوظة عن طريق ثنائي الهجوم جراليش وبنتيكي، قبل أن يضطر السيتي لإشراك ميلنر مكان لامبارد لإحداث التوازن الدفاعي.

واستطاع أليسكاندر كولاروف أن يحرز الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة، حيث سددها بمهارة كبيرة في شباك أستون فيلا لتصبح النتيجة هدفين نظيفين للسيتزين في الدقيقة 66.

ونجح أخيرًا توم كليفيرلي من تقليص النتيجة في الدقيقة 68، مستغلا ارتباك دفاعي للسيتي، قبل أن يسدد بين زحام الأقدام لتصبح النتيجة هدفين للسيتي مقابل هدف لأستون فيلا.

أشتعلت المباراة بشكل ملحوظ في الربع ساعة الأخيرة، حيث طمع الضيوف في إحراز هدف التعديل، وتخلى بشكل كبير عن خوفه الدفاعي، بينما واصل السيتي اللعب بطريقته الهجومية لكن تحركات سيلفا ونافاس وأجويرو قابلتها تنظيم جيد أستون فيلا.

شارك أنزوجبيا في أستون فيلا مكان ويستورد في الدقيقة 68، بينما شارك بوني مكان أجويرو، قبل أن يفاجئ كارلوس سانشيز الجميع ويحرز هدف التعادل في الدقيقة 85 من تسديدة من كرة مرتدة من قبضة هارت لتصبح النتيجة هدفين لكل فريق.

شارك لوتون مكان باكونا في دفاع أستون فيلا، لكن فيرناندينهو يعود من بعيد وينقذ السيتي بهدف ثالث من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 89 ، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بثلاث أهداف مقابل هدفين.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 534


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة