الأخبار
الملحق الرياضي
تشيشاريتو "المتوهج" يقود ريال مدريد لعبور فخ سيلتا فيغو
تشيشاريتو "المتوهج" يقود ريال مدريد لعبور فخ سيلتا فيغو
تشيشاريتو


04-26-2015 11:59 PM
كووورة – حقق فريق ريال مدريد، فوزاً صعباً على حساب مضيفه سيلتا فيغو بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت الأحد على ملعب "بالايدوس" في الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

ريال مدريد رفع رصيده إلى 79 نقطة ليحافظ على فارق النقطتين بينه وبين برشلونة صاحب الصدارة بينما تجمد رصيد سيلتافيجو عند 42 نقطة محتلاً المركز التاسع.

المباراة كانت قمة في الإثارة بدأ التسجيل فيها سيلتا فيجو عن طريق نوليتو في الدقيقة 9 ثم تعادل توني كروس في الدقيقة 16 ، وواصل تشيشاريتو تألقه مع ريال مدريد وسجل هدف التقدم للملكي في الدقيقة 24 ثم تعادل سنتياجو مينا في الدقيقة 28 قبل أن يتقدم جيمس رودريجيز في الدقيقة 43 ويعزز تشيشاريتو فوز الريال بهدف رابع في الدقيقة 69.

أنشيلوتي بدأ اللقاء بتشكيلة يغيب عنها الثنائي جاريث بيل وكريم بنزيما للإصابة ، واعتمد ريال مدريد على المهاجم المكسيكي المتألق خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو" بجوار الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو وخلفهما الثلاثي آياراميندي وإيسكو وجيمس رودريجيز مع وجود توني كروس وفي الدفاع مارسيلو وفاران وراموس وكارفخال مع الحارس كاسياس.

ولجأ المدرب إدواردو بيريزو المدير الفني لفريق سيلتا فيجو للمهاجم الوحيد لاريفي ومن خلفه الموهوب السريع نوليتو واوريلانا وسانتياجو مينا مع ثنائي الوسط أصحاب المجهود الوفير كرون ديل وأوجستو فيرنانديز مع الرباعي الدفاعي كابرال وهوجو مالو وجوني وفونتاس والحارس سيرخيو ألفاريز.

أصحاب الأرض سيلتا فيجو بدأوا اللقاء بحماس وطوفان هجومي تجاه مرمى كاسياس بدأ بفرصة أبعدها دفاع الريال ثم هدف عن طريق نوليتو في الدقيقة التاسعة بعد أن تلاعب بمدافعي الفريق الملكي من جبهة الظهير كارفخال وعبر بغرابة واخترق بسهولة ليسدد في مرمى كاسياس الذي اكتفى بدور المتفرج وأعلن التقدم لأصحاب الأرض.

الإثارة كانت عنوان الشوط الأول ، فلم ينتظر لاعبو ريال مدريد طويلاً للرد على هدف التقدم لسيلتا فيجو وسجلوا التعادل عن طريق الألماني الدولي توني كروس في الدقيقة 16 بعد أن سدد الكرة المرتدة من دفاعات أصحاب الدار من هجمة سريعة للريال وأودعها لاعب الوسط ببراعة يحسد عليها.

اشتعلت إثارة اللقاء فهحمات ريال مدريد لم تهدأ بعد هدف التعادل بينما حاول لاريفي خطف هدف التقدم من جديد لأصحاب الأرض لولا يقظة راموس قبل أن يعلن المكسيكي تشيشاريتو التقدم للريال في الدقيقة 24 بعد انطلاقة سريعة من الجبهة اليمنى اخترق بها دفاعات سيلتافيجو وسدد في مرمى ألفاريز.

رد سيلتا فيجو بسرعة وعاد لأجواء اللقاء بهدف التعادل في الدقيقة 28 عن طريق سنتياجو مينا لورينزو الذي نفذ هجمة مرتدة من انطلاقة سريعة وسط دفاعات الريال ليودع الكرة من تحت أيدي كاسياس الذي تعاطف معه القائم قبل أن ترتد الكرة للاعب سيلتا فيجو ويودعها المرمى ويسجل هدف التعادل لفريقه.

وكاد رونالدو أن يسجل الهدف الثالث للريال لولا سوء الحظ قبل أن يحرز الكولومبي جيمس رودريجيز هدف التقدم للفريق الملكي في الدقيقة 43 بتسديدة اصطدمت بأقدام مدافعي سيلتا فيجو وتهز الشباك لينتهي أحد أجمل الأشواط في الليجا بنتيجة 3-2 للريال.

الشوط الثاني بدأ بمحاولة من اوريلانا أبعدها كاسياس ودفاع الريال ، وحصل يوني واوريلانا على البطاقة الصفراء.. وطالب الأخير بالحصول على ضربة جزاء بعد صراع مع توني كروس ولكن الحكم رفض احتسابها ، وحاول رونالدو مجدداً مع تشيشاريتو قبل أن يسجل الأخير الهدف الرابع في الدقيقة 69 بعد أن استلم تمريرة رائعة من راموس أودعها مرمى ألفاريز ببراعة.

أشرك مدرب سليتا فيجو لاعبه ثيو بوندونجا على حساب اوريلانا لتنشيط الهجوم في الدقيقة 70 ثم دفع باللاعب كارليس بدلاً من لاريفي بينما لجأ ريال مدريد للدفاع وأشرك البرتغالي بيبي على حساب مهاجمه المتألق تشيشاريتو.
وانحصر الأداء في وسط الملعب خلال الربع ساعة الأخير مع محاولات أنشيلوتي لغلق المساحات في دفاع ريال مدريد ، وألقى سيلتا فيجو بالورقة الأخيرة بنزول بابلو هيرنانديز بدلاً من سنتياجو مينا في الدقيقة 75 بينما أشرك أنشيلوتي المهاجم خيسي على حساب إيسكو.

حصل راموس مدافع الريال على البطاقة الصفراء ثم أجرى أنشيلوتي آخر تغييراته بنزول أرابيلوا على حساب جيمس رودريجيز في الدقيقة 85 ، وحاصر لاعبو سيلتافيجو دفاعات الريال وحصل كرون ديل لاعب أصحاب الأرض على إنذار وأيضاً كارفخال لينتهي اللقاء بفوز الريال.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1248


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة