الأخبار
أخبار إقليمية
مرشح بحزب الميرغني : نرفض نتيجة الانتخابات و(خياراتنا مفتوحة)
مرشح بحزب الميرغني : نرفض نتيجة الانتخابات و(خياراتنا مفتوحة)
مرشح بحزب الميرغني : نرفض نتيجة الانتخابات و(خياراتنا مفتوحة)


04-27-2015 10:54 AM
الخرطوم: محمد فايت
أعلن الاتحادي الديمقراطي (الأصل) رفضه لنتيجة الانتخابات، وشدد على أن الخيارات مفتوحة أمام الحزب.
وقال القيادي بالحزب والمرشح في الدائرة (27) الخرطوم للبرلمان القومي أسامة حسونة إن أمانة التنظيم بالحزب اجتمعت أمس، ورأت أن نتائج الانتخابات غير مرضية ولا تتناسب مع مكانة الحزب وجماهيريته، وإنه قد حدثت فيها تجاوزات في الولايات، ومن بينها تصويت نظاميين في أماكن دون أن يكونوا مقيمين فيها، وسماح المفوضية للناخبين بالتصويت عبر شهادات السكن، وأضاف أنهم تقدموا بعدد من الطعون ضد التجاوزات، غير أنهم لم يلقوا استجابة.
ونوه حسونة الى أن أمانة التنظيم دفعت بتوصيات لقيادة الحزب وتوقع عودة رئيس الحزب بالإنابة الحسن الميرغني الى السودان اليوم، ورداً على سؤال حول خطوة الحزب القادمة وإمكانية إعلان الانسحاب من الانتخابات ذكر: (كل الخيارات مفتوحة وجميع الاحتمالات واردة).

الجريدة


تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 4840

التعليقات
#1255804 [د. هشام]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2015 07:50 AM
ليس لدي ما أقوله لكم يا ناس (الأصل!!!) إلا ما قاله القذافي: "طُزْ"!!!

[د. هشام]

#1255782 [الجن الكلكي]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2015 07:34 AM
.

[الجن الكلكي]

#1255690 [ابو احمد]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 11:38 PM
احزاب معفنة

[ابو احمد]

#1255646 [أبوقنبور]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2015 09:51 PM
يعني عايز تقول لينا إنكم ما كنتو عارفين؟؟؟؟؟
هاهاهاهاها ... ألعب غيرها..... انتو عايزين تكبروا المسكة بس.
انتو سبب نهاية الاتحادي بلا عودة وللأبد.

[أبوقنبور]

#1255525 [دار الريح]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2015 05:37 PM
يبدو انه الواد حسونة ده لم يستلم الدفعة الثانية من الرشوة الموعودة عشان كده قاعد يبكى بمرارة

[دار الريح]

#1255506 [فارس عبدالرحمن]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 05:02 PM
يعنى حتعمل شنو يا شاطر ؟
انت وسيدك ادوكم الدائره صدقة عشان تفوز فيها
قوم لف كدا بالله

[فارس عبدالرحمن]

#1255480 [العشر قام ليه شوك]
5.00/5 (2 صوت)

04-27-2015 04:18 PM
قوم لف ياخ بلا يخمك انت وسيدك وبشيركم

[العشر قام ليه شوك]

#1255445 [حسكنبت]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 03:30 PM
الواحد لما إبقى ( عوقة) وخايب ( .....)
الباقى تموا براكم

[حسكنبت]

#1255398 [Almisahir fi izallail]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 02:24 PM
انه والله وبالله وتالله العجب العجاااااب.. اسامه حسّونه صخشيا المقرّب من نجل الميرغنى,,
"امين التنظيم والترتيب ومن بيده مقاليد كافة امور الترشيح لنسألنه:
جمال ابو عنجه اللى وافق على الترشيح اللى فرضته عليه ووافق عليهو عشان خاطرك لآنك "مقرّب من نجل الامير غنى" فاز ولآ كمان لحق امّات طه معاك! وكم من الاسواط نالها؟ انه عبث الاطفاااال !!!
* اسامه حسّونه!! "دانت آخر من يتكلم من اهل السودان كااافّه" !! "نأطنا وحيات والدك وحوطّ لسانك جوّات بؤّك.ولما تصمت يا امين التنظيم من باب اولى برضو يعنى يصمت ويتوارى ويحتجب "محمد المعتصم بن الحاكم" العائد من الحركة الشعبيه!
الحمدلله اللى كاد واوشك ان يكون رئبي الجمهوريه فى 2010 واللى هدد ناس القصر الجمهورى باخلائه قبل لنتخابات الفائته ما تبدأ"كاتم السر".. انكتم ولحق الساده "اكّبار" .. الله يسلّم ألأصم ويرد له سمعه.. ورد الله غربتهم "كبارن وصغارن"
* ليه يا اتحاديين تستخفّوا بالسودان واهلو الى هذا الدرك؟ مين دلوكيت بيستحأ الرفت؟ يا مقّرب من نجل الميرغنى؟ فضيحتكم ليها جلاجل! وشماتة ابلّلا ظاظا فيكم!

[Almisahir fi izallail]

#1255371 [habbani]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 02:00 PM
خيارات شنو ومثوحة شنو يا مفتوح .. الله لا كسبك مهزلتو بى حزب قاموا على امره رجال جباههم وضاءة شامخة .. ونزلتم بهذا الحزب إلى مستوى اعف عن وصفه .. قاتلكم الله اينما حللتم ..كمان تشتكوا

[habbani]

ردود على habbani
Russian Federation [اهل العوض] 04-27-2015 06:15 PM
>>>>>يا مفتوح


#1255369 [الكنزي]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 01:59 PM
تستاهلو ياقصيري النظر والشوف ,اظنكم كنتم متوقعين اكتساح الدوائر كلها حقيقه متخلفين !!!!!

[الكنزي]

#1255366 [kobry]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 01:57 PM
ياخ تخ. كنتو متوقعين تفوزوا؟؟؟ يا سيدى الحسن .....

[kobry]

#1255339 [خليفة احمد]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 01:28 PM
الأخ اسامة حسون الذي لم أتشرف بمعرفته،،، المثل يقول مجرب المجرب تحيق به الندامة... لقد جرجركم الكوز القديم احمد سعد عمر لوكر الأفاعي وجريتم فرحين وفي مقدمتكم الحسن الصغير ،،، وضعتم يدكم في الجحر براكم وركلتم من يسعي لمصلحتكم ومصلحة الحزب فكان المكر والنفاق ونقض العهود هو جزاءكم....مازالت الفرصة سانحة لتصليح الأخطاء وتتلخص اولا في رفض الانتخابات العبثية كما رفضها الشعب وثانيا الإنسحاب التام من حكومة اخوان الشيطان ..... من غير ذلك اكلو ناركم براكم وهيصو وسط الأفاعي بعافيتكم !!!!!!!

[خليفة احمد]

#1255313 [karkaba]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 01:04 PM
ماقالو ليكم تستاهلو يا منافقين

[karkaba]

#1255310 [التلب]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 12:58 PM
انتو ﻻمن شاركتوا نسيتوا كﻻم الميرغنى الكبير عن اﻻنتخابات السابقه ؟؟ اقولها ليكم تانى .. وكت لقى نفسو ساقط فى منطقه من مناطق نفوذه - كسﻻ تحديدا - وحسب ما استقبلته اعداد هائله من اعضاء الحزب والطريقه قبل انتخاباتهم العبثيه تساءل الميرغنى وقال ( الناس اﻻستقبلونا فى كسﻻ ديل وينن ؟؟ شالن القاش ؟؟ )
ومن جرب المجرب حاقة به الندامه ..
اقترح ان يقدم كل من نادى بالمشاركه الى محاكمة حزبيه بتوصيه بشطبهم من الحزب .. لعل الحزب يتعافى ويعود حزب الحركة الوطنيه كما كان وبالضرورة اولهم الحسن الميرغنى وهذا الحسون ..

[التلب]

#1255288 [خيابة الاتحادين]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 12:31 PM
بطلوا الخيابة والبكاء زي المرة الراجلة مات يوم الدخلة ... انتوا اتكلموا صراحةً وقولوا الجماعة ما ادوكم قروشكم بعدين حكاية النظامين بصوتوا في اي مكان منصوص عليها في القانون الشاركتوا في تعديله وعملتوه بدون نصاب ودا ربنا حيسألكم منو يوم القيامة يامنتفعين ياعواليق ..... استغفر الله فيكم ... تفو عليكم وعلى تربايتكم

[خيابة الاتحادين]

#1255261 [أبوقرجة]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2015 12:08 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[أبوقرجة]

#1255237 [المشروع]
3.00/5 (2 صوت)

04-27-2015 11:31 AM
جماعة ابو سبيب وعلى السيد وكبار الاتحاديين كانو السبب في طغيان مولانا السيد محمد عثمان وانفراده بأمر الحزب ...
ونفس الدائرة تتكرر من جديد
الذين وافقوا على تفويض ابن السيد محمد عثمان (الحسن الميرغني) يكررون نفس اللعبة ونفس الدور والذي سينتهي بأن يكون امر الحزب الاتحادي الاصل في يد السيد الحسن الميرغني ويقفل عليه بالضبة والمفتاح

ويسافر به الى الخارج .. ويديره من الخارج ويجلس بالحزب في الخارج والجماهير تكون في انتظار عودته من الخارج
والمؤتمر الوطني يلحس ويبلغ الجميع لانه جاء باحزاب ضعيفة اشتراها بالمال فهو يوجهها اينما يريد ويستخدم اسمها في تلميع الديمقراطية المزعومة وان الحكومة يشترك فيها اكبر عدد من الاحزاب .. امثال هؤلاء النواب ورؤساء الاحزاب واحزاب الفكة يجب ان نحثوا في وجهوههم التراب لانهم يأكلون الميتة ويستحلونها (وان يكن ميتة فهم فيه شركاء)

هانت الزلابية

[المشروع]

#1255227 [المهاجر]
3.00/5 (2 صوت)

04-27-2015 11:20 AM
يا دوب حرقكم، المرة دي كويس حتفتحوا خياراتكم ، لكن ما تنسوا تقفلوا ......... المن زمان مفتوحة دي!!!!

[المهاجر]

#1255219 [جسكابو]
5.00/5 (2 صوت)

04-27-2015 11:13 AM
هو دا شنو دا يعني عايزين يقنعونا انهم من البدايه ما عارفين تبا لكم ايها الجبناء يا من تؤثرون السلطه وحب السلطه علي ادباعكم ومؤيديكم

[جسكابو]

#1255212 [المجنون]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 11:07 AM
هههههههههههههههههههههه الحزب باق

[المجنون]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة