الأخبار
أخبار إقليمية
طيران حكومة السودان يوقع خسائر فادحة وسط مليشيات الجنجويد المتحالفة معه
طيران حكومة السودان يوقع خسائر فادحة وسط مليشيات الجنجويد المتحالفة معه
طيران حكومة السودان يوقع خسائر فادحة وسط مليشيات الجنجويد المتحالفة معه


نيران صادقة
04-27-2015 12:55 PM
حذيفة محي الدين - الراكوبة

اعداد كبيرة من الجرحى و القتلى في اوساط مليشيات الدعم السريع تم نقلهم جوا الي مطار نياﻻ و منها الي مستشفى السلاح الطبي بنياﻻ وسط تكتم شديد، حيث تم فرض طوق أمني حول محيط المستشفى، وتجمهر أهالي الجرحى و القتلى في فناء المستشفى في انتظار جثث ابنائهم.

وتلقى النظام صفعة قوية من قبل قوات الجبهه الثوريه في منطقتي النخاره غرب تلس و التومات و دفاق و العمود اﻻخضر بالقرب من برام بجنوب دارفور حصيلة قتلى الجنجويد 113 قتيل و 97 جريح و 52 اسير و عدد من السيارات دفع رباعي و اسلحه و ذخائر.

البيان الذي صدر من الناطق باسم المليشيات المسلحة ليس لا أساس من الصحة ،حيث قال ان الجبهه الثوريه عنهم حركه العدل و المساواه هي التي قتلت المواطنين . لكن بعد استطلاعي شخصيا مع بعض الجرحي من الجنجويد بالمشفي اكدوا لي بأن الطيران بداً من ان تقصف قوات الجبهه قصفتنا نحن الدعم السريع و قصفت كذلك المواطنين العزل.
image


تعليقات 57 | إهداء 0 | زيارات 34193

التعليقات
#1257048 [كركاب مطر بلا سحاب]
0.00/5 (0 صوت)

04-29-2015 10:38 PM
كل الحكاية الجنجويد فطسوا بنيرات قوات صديقة..

[كركاب مطر بلا سحاب]

#1256985 [احمد اسماعبل]
0.00/5 (0 صوت)

04-29-2015 07:36 PM
التاريخ يعيد نفسه
كان المستعمر يستغل بعض القبائل للدفاع عنه والان الدكتاتور يستغل بعض القبائل للدفاع عنه اذن من هم الجنجويد ؟ الجنجويد هم المجرمين من ابناء بعض القبائل الدرفورية استغلتهم الحكومة للقيام بمهمة الحرب ضد الحركات المسلحة مقابل الا يحاسبهم احدا فيما يفعلونه من اعمال اجرامية مثل الاعتصاب والنهب والقتل في حق كل من لا ينتمي الى قبائلهم وحتى داخل المدن الكبيرة في دار فور .. هنالك بعض الامثلة الخطيرة التى حصلت داخل مدينة نيالا حيث دخلوا في قاعة المحكمة واخذوا زميلهم القاتل امام القاضي ومشوا مسافة اقل من 10 كم في ضواحي نيالا واحتفلوا بتحرير زميلهم من المحاكمة وذبحوا 3 تيران في قريتهم ولا احد تابعهم ولا احد استطاع ان يتحدث في هذا الموضوع اطلاقا اذن من الذي يحمي هؤلاء؟ .. وفي وسط نيالا وفي نصف النهار قتل رجل الاعمال وادي من ابناء قبيلة الزغاوة
ولا احد بحث عن الجاني حتى الان وفي الصيف الماضي قتل اكثر من عشرة اشخاص داخل مدينة نيالا ولم يعتقل ولا جاني واحد .. حاول الوالي للتحرك لايقاف هذه الجرائم ولكن ربما جاءته تعليمات من الخرطوم بعدم مطاردة وملاحقة احد وتوقف عن ذلك .. الحكومة ادخلت نظام الجنجويد في الخرطوم لافشال اية محاولة مظاهرات .. حاولت الحكومية ادخال نظام الجنجويد في الابيض ولكنها فشلت بفضل ابناء شمال كردفان الشرفاء .. غدا سوف يطبق نظام الجنجويد في كل مكان داخل السودان المسؤولية الان امام ابناء دار فور الخمسة مليون للوقوف ضد جرائم الجنجويد دخل المدن وضد الابرياء في القرى اما محاربتهم للحركات المسلحة هذا شان اخر .

[احمد اسماعبل]

#1256293 [Mohammed Ahmed Mustafa]
3.00/5 (2 صوت)

04-28-2015 09:29 PM
This is just the beginning the rest will come and it will be worse

[Mohammed Ahmed Mustafa]

#1256270 [احمد اسماعبل]
1.00/5 (1 صوت)

04-28-2015 08:15 PM
للاسف الشديد بعض المثقفين من ابناء دار فور هم الذين يعرضون ابناءهم الابراياء للمحرقة مقابل شوية مناصب في الهامش .. قولوا للبشير وزمرته هذه مهمة الجيش ارسلوا الجيض الى ميادين القتال .. والله هذا المنصب لا يساوي شيئا اذا ما قارنت ببشاعة الاعمال التي يقومون بها والشرخ القبلي بين قبائلكم والقبائل الاخرى .. اما اذا كانت المهمة قامت بها الجيش فلا احدا يستطيع الحديث عن الموضوع بصورة قبلية وستظل النسيج الاجتماعي في دار فور متماسكا كما وارثناه عن اجدادنا.

[احمد اسماعبل]

#1256264 [احمد اسماعبل]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2015 07:52 PM
كلهم ابناء السودان فان موتهم يحزننا ولكن الغريب في الامر,, ما الذي يجعل ابناء القبائل العربية يدافعون عن الظالمين المجرمين الذين يتمتعون بخيرات السودان على حساب ابناءنا ابناء القبائل العربية الشرفاء .. وانا اتمنى من عقلا ابناء دار فور من القبائل العربية عدم زج انفسهم في الصراع القائم بين المؤتمر الوطني والحركات المسلحة .. لان الدولة لديها جيش للدفاع عن الوطن فاذا هم على حق لماذا لم يكلفوا القوات المسلحة للقيام بمهمة الحرب؟

[احمد اسماعبل]

ردود على احمد اسماعبل
[نفش] 04-29-2015 08:53 AM
الاسف انو المسيخ الدجال هو حكومة الانقاذ ذاتها نسبة اتباع الناس ليها واى زول فقد نفسو بلقاها جوه الانقاذ لانو المسيخ الدجال الناس بتتبعوا بجنتو التابعها دى وديل المال عندهم والسلطة وربنا بس هو القادر يزيل البلاء والغلاء وقلة الشفاء ربنا يرفع منكم االمصائب يا شعبي يا طيب .
نحيكم من ارض المهجر المعطاة الى بلدي التى هى فلزة كبدي ولدت فيها وسأظل اشعر بوجودها حتى ولو على صدر النيران .
بس كرهنا السودان بسبب هذا الدجال المسيخ .


#1256236 [عشم باكر]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2015 06:10 PM
وين اخبار المظاهرات

[عشم باكر]

#1256233 [حموري]
2.00/5 (2 صوت)

04-28-2015 06:06 PM
( سيد بشة ) يواجه مشكلة خطيرة جدا --
الجنجويد يطالبون الحكومة بدفع ديات و بالدولار فقط
الجماعة شكلهم متابعيين الاخبار -- وصول الودائع الخليجية الي بنك السودان
و لو ما دفعوا ليهم حا يقلعوها رجالة
البربي المحن لابد يلولي صفارا

[حموري]

ردود على حموري
United States [نفش] 04-29-2015 09:13 AM
كلام جميل
يلولي بس دى حا يرضع ويسكت ويلوليها لما يفتر ولسة الفتر جاى ورا
مهما طال العمر سوف تري ذلك اليوم الموعود .


#1256180 [samgraid]
5.00/5 (2 صوت)

04-28-2015 03:55 PM
تعليقات مضحكه بغرض رفع الروح المعنويه لديهم وهم عارفين الخبت والدمار الحصل ليهم ......
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[samgraid]

#1256177 [Salah El hassan]
3.00/5 (2 صوت)

04-28-2015 03:49 PM
يا اخوانا الريس هنأ الشعب بى 200 عربة مسلحة تم الاستيلاء عليها بعد قتل العشرات من الحركات المسلحة .؟؟؟ اهو بدأ فى الكذب حتى قبل ان يحلف القسم لى الخمسة سنوات العجاف القادمة .
كمان ناس الامن ما قصرو فكو ليهم اسد فى امدرمان حتى يلهو الناس شوية من موضوع الانتخابات المزورة ...
و ايضا الله يطول عمر محمد عطا سوف يعين 4 الف فى جهاز الامن و طبعا دى برضو مسرحية للشباب عشان يبعدوهم عن موضوع تزوير الانتخابات .؟؟

[Salah El hassan]

#1256110 [الجمر الحارق]
5.00/5 (4 صوت)

04-28-2015 01:44 PM
ههههههههههههههه... حركات النهب والسلب اخدوا علقة ساخنة جدا جدا وما فضلت ليهم من السيارات الا 14 والفطائس لا تحصي ولا تعد.. فلو حد عنده قريب من الفطايس يلحق

[الجمر الحارق]

ردود على الجمر الحارق
[Rebel] 04-28-2015 05:40 PM
* و عليك انت ان تلحق شرفك و كرامتك و كرامة اهلك التعساء التى مرمطها عمر الكضاب و "جماعته" من العصابه الفاسده المجرمه..
* و انت برضك فى هبالتك و صغر نفسك الدنيئه الرخيصه..
* كم يدفع لك ايها القواد الرخيص كى تكون بهذا القدر من "البطال!" و التفاهه!!


#1256096 [احمد]
5.00/5 (2 صوت)

04-28-2015 01:25 PM
جبريل ابراهيم يصاب بالتشنج
اصيب جبريل ابراهيم بنوبة بكاء هستيرى بعد الهزيمه الساحقة الماحقة التى منيت بها قواته على يد قوات الدعم السريع 0 سؤال لناس الراكوبه (ليه ماذكرتو الخبر دا)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[احمد]

ردود على احمد
[من زمان] 04-28-2015 09:47 PM
وانت كنت حاضروا؟


#1256072 [الشيخ محمد]
1.00/5 (1 صوت)

04-28-2015 01:00 PM
انا الآن بكتب في الكنبيوتر و حولي اثنين الحاضرين في المعركة من افراد الدعم السريع الجراحههم خفيف و المثل بقول ليس من راء كمن سمع؟ سالت الاول عن يميني ؟ كيف اشتبكتوا مع جماعة . قال نحن سمعنا بالناس ديل بدري ورابطنا لهم في بحر العرب وحوله اكثر من شهرين وهم حددو امآكنا و غيّرو الاتجاه الى الجه الغربية لدخول دارفور من دولة جنوب السودان وكنا مترقبنهم شديد سمعنا صباح يوم الاحد 26/4/2015 بأنهم دخلوا بغرب برام اتجه تلس وطواااالي تحركنا فوراً الى ان وصلناهم حوالى الساعة عشرةصباحاً وجدناهم اخذو كمية من البقر يريدو زبحهها وتهيئوا للمقيلة او الفطور من هذه البقر ولكن قبل زبحهها بعض منهم في العربات والبعض تحت دخلنا فيهم طوّلي والنار ولعت ثبتو في البداية ؟ولكن لمن عرفونا دعم سريع ولوا هاربين وتعقبناهم الى ان وصلنا (انتكين)الى مغيب الشمس فهذاالحصل !وكان القتلى والجرحى كلهم في الاشتباك الاول بس بعد دا ما ادناهم نفس . طيب ماقالوا اثرو منكوا الناس ج لا هم ما ادناهم فرصة ابدا . س هل ضربكوا بسلاح تقيل؟؟ نعم فكوا فينا نيران كثيفة من مدافع وصواريخ ار بي جي و ميةوستة وسلحه غير معروفة ؟ س هل حرقوا لكم عربات قال نعم حرقوا تلاتة عربات ولكن ناسن طلعوا سليمين ؟س كم عدد العربات الاستلمتوها ؟ج كتر من ميتين عربة بعضهن محروق ؟؟؟!!! نختم بهذا القدر يا اخوتي القراء

[الشيخ محمد]

ردود على الشيخ محمد
[Rebel] 04-28-2015 05:31 PM
* الجداد الفاقد التربوى..تعرفه من اول وهله: من اللغه الركيكه و الأخطاء الإملائيه..و تعرفه من تهافته..و ظهوره المفاجئ فى مواضيع محدده, تمس جبنهم و خوارهم و وضاعتهم و تفاهتم!!
* عليهم لعنة الله و الملائكه و الناس اجمعين..
* يا "شيخ" العفن, كلامك الباطل ده لمو عليك..بشبهك شديد!


#1256052 [قسم جمعة]
2.75/5 (5 صوت)

04-28-2015 12:34 PM
هزا ليس بالجديد دائما.النظام الحاكم عندما يهرب جنودهم من المعركة يضربوهم بالطائرات

[قسم جمعة]

#1256042 [زول كدا]
4.00/5 (7 صوت)

04-28-2015 12:17 PM
تطهير عرقي هذا كل ما في الامر ابقو دعم سريع وانهو المعارضه والطيران يجي يمسحكم انتو والمعارضه بالمختصر كدا ضرب العبد بالعبد هذا ما يعنون

[زول كدا]

#1255971 [ولد سيدنتو]
2.75/5 (5 صوت)

04-28-2015 10:37 AM
حصيلة قتلى الجنجويد 113 قتيل و 97 جريح و 52 اسير و عدد من السيارات دفع رباعي و اسلحه و ذخائر.
لا تنسى أن الطيارين ذو الخبر ة قد تم تكليفهم بضرب الحوثيين والطيارين المستجدين الموجودين داخل السودان تم تكليفهم بضرب الجنجويد في السودان كلاهما خارج القانون ... والعملية مقصودة وليست نيران صديقة إنما نيران عدوٍ شرس لا يعرف من هو على الأرض .. مثلما يعمل بشار الأسد يضرب من هو على الأرض كان صديقة ولا حميدة المهم يموت بشر وبس .. وهذه فضيحة كبيره على القوات الجوية وعلى رأسهم القائد العام لقوات البشير وجيشه م / عبدالرحيم بن محمد حسين .. ويجب أن يستقال قائد قوات البشير من منصبه بعد هذه الفضيحة والجريمة النكراء ... كيف وكيف يغير طائرات دون معرفة من هو المغير عليه أين مخابرات جيشك يا بشير أن الأحداثيات للمكان المطلوب ضربه بالطائران .. وتسمون بعد ذلك نيران صديقة ... الله في عون عباده ورحم الله السودان وشعبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

[ولد سيدنتو]

#1255964 [ابو جاكومه]
3.00/5 (5 صوت)

04-28-2015 10:34 AM
الاخوه الاعزاء السلام عليكم لابد من المحاكمه لهؤلاء المتاسلمين الدين شوهوا الدين

[ابو جاكومه]

#1255954 [السودان]
3.50/5 (3 صوت)

04-28-2015 10:25 AM
للأسف كلهم سودانيين .. نقاتل أنفسنا ونقول الله أكبر والعزة للسودان ..

نسأل الله السلامة

[السودان]

#1255931 [أسمر جميل فتان]
3.50/5 (4 صوت)

04-28-2015 10:03 AM
السؤال الذي يفرض نفسه

"هل الضربة دي بحسن نية ام بسوء نية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"

[أسمر جميل فتان]

ردود على أسمر جميل فتان
[fatmon] 04-29-2015 01:46 AM
حصل عرفت يوم من الحكومة دي بحسن نية مزرزننهم في الدولارات والريالات التي طلعت فشنك ودعاية إنتخابية قالوا منها نقلل العدد ومنها نعمل فتنة كالعادة فالفتن سلاحهم التاني بعد السلاح الإيراني


#1255896 [ابو السمح]
2.88/5 (7 صوت)

04-28-2015 09:21 AM
و بما ان الجنجويد قد تضرروا من الطيران الحكومي سواء أكان ذلك عمدا" أو خطا" (نيران صديقة)
فيجب ان يضموا صوتهم الى صوت كل المنادين بضرورة حظر الطيران الحربي في مناطق النزاع
و يكون لعب الكرة (وطة) في الأرض و خاصة بانه لا يوجد من بين الطياريين احد من مناطق الهامش فسيكون اللعب نظيف

[ابو السمح]

#1255882 [ابو مروان]
5.00/5 (7 صوت)

04-28-2015 09:02 AM
لا بد من الانزواء بعيدا حتى تنجلي الحقيقة عن ما جرى ّ!!! كاتب المقال الذي يقول انه استطلع شخصيا ...لكن الارتجاف في تفكيره والارتجال في صياغة الخبر يدل على تزوير للحقائق ...وعلى ما اعتقد انه صوارمي آخر ابتلينا بيه...يا اخوتي ليست الهزيمة هي نهاية النضال ولا النصر المدعى هو بداية التمكين ولا اول ولا آخر التضليل...في النهاية نحنا الضحية...القتلى والجرحى كلهم سودانيون رمتهم الاقدار بين سندان النظام ومطرقة المعارضة...الكل ينهش من جسد الوطن المنهوك لك الله يا وطني

[ابو مروان]

#1255845 [الظلم ظلمات]
5.00/5 (3 صوت)

04-28-2015 08:31 AM
اللهمَّ أجعل تدميرهم في تدبيرهم يا مجيب دعوة المظلومين.

[الظلم ظلمات]

#1255842 [ود الفنكوك]
3.00/5 (3 صوت)

04-28-2015 08:29 AM
اللهم لك الحمد والشكر ...( التسويه كريت في القرض تلقاهو في جلجها ) .

[ود الفنكوك]

#1255839 [محلل تعليقات]
3.00/5 (4 صوت)

04-28-2015 08:28 AM
بالله عليك ... الكلام البقولوه السعوديين بأن الطيران السوداني قصف السفارة اليمنية في الخرطوم أنا كنت فاكره نكتة وتريقة سخيفة ... أتاري الخبر ما بعيد يكون صاح.

[محلل تعليقات]

#1255835 [الكجور الأسود]
2.75/5 (3 صوت)

04-28-2015 08:22 AM
نفس قوات الدعم السريع إذا وجدت حكومة ضعيفة في الخرطوم لا تتفق معها في مصالحها فإنها ستجعل من السودان صورة من ليبيا والعراق واليمن وأثناء ذلك إذا كانت الحكومة التي تناصبها العداء حكومة علمانية لا صلة لها بالشعارات التي ظل يرفعها المؤتمر الوطني لوجدت هذه المليشيات فرصتها الذهبية لإعلان مبايعتها لداعش.مثلما فعلت بعض المليشيات في سيناء وليبيا ونيجيريا.

[الكجور الأسود]

#1255826 [حفيد تور شين]
3.00/5 (3 صوت)

04-28-2015 08:15 AM
حكومة الامن ..الحاكم الحقيقى جهاز الامن ..سوف يستولوا على كل مفاصل الحياة...مجتمع مدنى رياضة فن مسرح مؤسسات تعلميه عشائر قبائل دعم سريع...مساجد أئمة ...رياض اطفال ..كل شئ ...حتى الاغتراب يحدد له ناسهم ..حتى فى المهاجر سوف يعملون...كلكم اذلاء تحت اقدامنا..هكذا شعار الامن..سوف يدار بقبائل محددة واسر معينة ..احكموا القبضة..يا شعب الذى لا تستاهل ده...

[حفيد تور شين]

ردود على حفيد تور شين
[عبدو] 04-28-2015 08:52 AM
كلامك صحيح 100%
والدليل
نادي الخرطوم الوطني
الفنان جمال فرفور
قنصلية جده
قوات الدعم السريع


#1255825 [عزالدين ابراهيم عبدالرحمن]
3.00/5 (2 صوت)

04-28-2015 08:13 AM
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم ي رب

[عزالدين ابراهيم عبدالرحمن]

#1255718 [بت البلد]
2.94/5 (7 صوت)

04-28-2015 01:31 AM
كيدهم في نحرهم

[بت البلد]

#1255712 [منير البدري]
2.88/5 (6 صوت)

04-28-2015 12:58 AM
الحمد لله و الشكر لله
اللهم عليك بهم انهم لا يعجزونك
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم
واخرجنا منهم سالمين
اللهم دمرهم و مزقهم
و شردهم و لا تبقي منهم احد يا الله

لقد نسوا الله فانساهم انفسهم

[منير البدري]

#1255709 [الرئيس المنتهية صلاحيته]
2.75/5 (5 صوت)

04-28-2015 12:46 AM
دي اول بشائر الرئيس الجديد (القديم) المنتهية صلاحيته
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم فانهم لا يعجزونك

[الرئيس المنتهية صلاحيته]

#1255681 [shamy]
2.75/5 (5 صوت)

04-27-2015 11:27 PM
jangaweed you do remember the young women you rape .it's time to pay dearly

[shamy]

#1255596 [nasir]
2.88/5 (6 صوت)

04-27-2015 08:05 PM
الو الو يا خي ديل مواطنيين عزل واقفين جنب بئر ماء .. حول

الو الو اضرب اضرب ما تخلي اي حاجة عشان ما تتفاجأ .. .. حول

الو الو أمسح أكسح قشو ما تجيبوا حي أكلوا نيئ

أمسحهم كلهم خونة متمردين جنوجويد فخار يكسر بعضوا وضع خطييير للغاية لازم نوقق الجبهة الثورية حتي ولو ضحينا بشوية مغفلي الدعم السريع حول

[nasir]

#1255576 [باكاش]
3.00/5 (3 صوت)

04-27-2015 07:10 PM
الجنجويد يعتبرو قناع الجريمة وقفارهابالنسبة للنظام وقد ادركوا عمليا نظرة
الجتمع الدولى لجرائم القمع والابادة العرقية ومصادرة الحريات
خاصة فيما يتصل بانتخاباتهم الاخيرة..
والان بريدون ان يتخلصوا من ادوات الجريمة ولكن دائما يفتقرون
الى الدكاء واساليبهم خرقاء وارتجالية.

[باكاش]

ردود على باكاش
[AL KIRAN] 04-28-2015 02:48 AM
You... can't tell us > anybody know that : Arab are stupid


#1255568 [nagatabuzaid]
4.88/5 (4 صوت)

04-27-2015 06:58 PM
( ان بطش ربك لشديد 9

[nagatabuzaid]

#1255558 [ست النفر بت كلتوم]
2.75/5 (4 صوت)

04-27-2015 06:24 PM
اييويويويويويويوووووووووووووووووووي
عجبني وسر بالي اللهم اضربهم في بعض ودمرهم شر تدمير

[ست النفر بت كلتوم]

#1255514 [anwar]
2.75/5 (5 صوت)

04-27-2015 05:19 PM
ههه هذا أمر قريب للبساطاء لأن لا يفهمون هذا النظام

[anwar]

#1255511 [Abu]
2.88/5 (6 صوت)

04-27-2015 05:13 PM
[ساخر]

You made my eyes running….

Indeed this was the best remarks I have read.

Thanks for making my day

[Abu]

#1255497 [تخيل!!]
3.00/5 (9 صوت)

04-27-2015 04:48 PM
من كان يتخيل في يوم من الايام حروب داخل ارض الوطن

من كان يتخيل فقط ضياع حلايب؟

من كان يتخيل فقط انفصال الجنوب؟


من كان يتخيل ساي موت شروع الجزيرة وطوكر والرهد؟


اهو دا الواقع الصعنتوه ايها الاخوان المتاسلمين في السودان المسكين
عندكم شنو تاني!

[تخيل!!]

ردود على تخيل!!
[ابو مجاهد] 04-27-2015 07:11 PM
ولسة دايرين يحكموا .. تخيل !!


#1255472 [ود شندي]
2.50/5 (4 صوت)

04-27-2015 04:03 PM
الحكومة تريد التخلص من الدعم السريع

[ود شندي]

#1255446 [ابو السمح]
2.00/5 (3 صوت)

04-27-2015 03:30 PM
ي

[ابو السمح]

#1255421 [سراجا الدين الفكى]
2.97/5 (6 صوت)

04-27-2015 02:54 PM
لاتعليق, الا قولة ( جعل الله سحرهم فى نحرهم). وبالمناسبة اخوتى الاعزاء كل مايحدث فى الساحة ما هو الا ترجمة حقيقية لنهاية النظام, وان فاز المضل الضليل الضال فى الانتخابات, فان فوزة هذا ليس بانتصار بل وبال علية فى وبال, والفى القدرة بجيبها المغراف. وكفى .....................................

[سراجا الدين الفكى]

#1255414 [alsudany]
2.63/5 (4 صوت)

04-27-2015 02:47 PM
هذا مما يعنى انكم جميعا عند الاخوان المسلمين واحد
ان اطفالهم لا يقاتلون معكم
مش مهم فيقع البرميل المتفجر فى اي منكم
عاش نضال الجبهة الثورية
عاش نضال الشعب السودانى
يسقط العسكر
يسقط سدنة العسكر

[alsudany]

#1255404 [انا فى المطار]
3.00/5 (4 صوت)

04-27-2015 02:36 PM
ياحليل السودان

[انا فى المطار]

#1255403 [انا فى المطار]
3.00/5 (2 صوت)

04-27-2015 02:34 PM
انا لله وانا الية راجعون

[انا فى المطار]

#1255402 [wweww]
3.00/5 (3 صوت)

04-27-2015 02:33 PM
كلاب انتو قايلين لعب عيال

[wweww]

#1255400 [الأزهري]
2.75/5 (4 صوت)

04-27-2015 02:32 PM
ما قلنا الكلام دا قبل كدا، هذا الأخرق أبوريالة دا لما يعوِّر نفسه حتى تصدقونا - دا محل ما يوجهوه لا ولن يأتي بخير لجماعته ولا لأي جهة فقد أضر بجماعته وضرره بالمواطنين والجيش نفسه أكبر...

[الأزهري]

#1255379 [Abuafaf]
2.75/5 (4 صوت)

04-27-2015 02:06 PM
نيران صديقة
اضرب بس م مهم عدو ولا مواطن ول جيشك اضرررررب بس افرغ الحمولة في اي حاجة حية مواطن, ثوري, دعم سريع, حيوان... المهم م تجيني راجع مليان افرغ الشحنة ارمي البراميل... فأنت البطل و ماشي معانا الجنة

لك الله ي وطني

[Abuafaf]

#1255377 [حسكنبت]
5.00/5 (3 صوت)

04-27-2015 02:06 PM
وزير الدفاع بالنظر بقى حووصة

[حسكنبت]

#1255372 [علوبة]
4.00/5 (4 صوت)

04-27-2015 02:01 PM
كدب فى كدب

[علوبة]

#1255365 [مبسوط]
3.00/5 (3 صوت)

04-27-2015 01:57 PM
اللهم ربي لك الحمد والشكر يا الله
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين

[مبسوط]

ردود على مبسوط
[nagatabuzaid] 04-27-2015 06:55 PM
امييييييييين امييييييييييييييين يارب العالمين


#1255361 [صالة المغادرة]
2.75/5 (4 صوت)

04-27-2015 01:52 PM
سلاح الطيران يتلقى تعليماته من وزير الدفاع بالنظر مباشرة فى اغرب واعجب وابلد ظاهرة تشهدها القوات الجوية اذ ان مثل هذه الامور هى من اختصاص العمليات الحربية بالتنسيق مع الاستخبارات ورئاسة القوات الجوية وقادة المنطقة التى يراد قصف ما حولها من مواقع للعدو ولكنها الانقاذ حكومة رزق اليوم باليوم والرقاص ما صدق انو ملك السعودية قال ليهو تعال جرى جرى ولبس العمة فى الطيارة

[صالة المغادرة]

ردود على صالة المغادرة
European Union [Mohamed] 04-28-2015 02:02 AM
الكارب خريفو. وصيفو
///////////--------///////////

والله كنت زعلان شديد ومحمبك تب لكن والله شكراً ليك كلامك يالمغادرة فشأني شوية
وكمان حكاية العمة في الطيارة دي بالغتي فيها هههههههههههههه. قر قر قر قر قر قر قر غايتو الله يحلنا من البعشوم ده حرق روحنا

European Union [الأزهري] 04-27-2015 02:38 PM
يا زول لو الأهطل دا تلقاهو خايف يدِّي زي التعليمات دي لجهة تانية تقوم تجيهم غارة تشوي صلعهم الفارغة دية. غايتو أبريالة ضيع ليهم الصيف الحاسم وفرزعو ليهم خلاهم كل سنة يعيدو فيه ويفشل.


#1255351 [خالد حسن]
3.00/5 (4 صوت)

04-27-2015 01:36 PM
فطايس ان شاءالله

[خالد حسن]

#1255333 [ساخر]
2.50/5 (19 صوت)

04-27-2015 01:23 PM
كان كدا السعودية تعمل حسابها

[ساخر]

ردود على ساخر
United States [Abu] 04-27-2015 05:00 PM
.......

United States [Rebel] 04-27-2015 02:42 PM
* هههههه..لالالا..دى مش سخريه!..دى قويه جدا!
* و خليك صريح معاى: إنت "بكورى" ده صاحبك!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة