الأخبار
أخبار إقليمية
الحلو يأمر الجيش الشعبي برفع القبعات تحية لشعب لقاوة وشعوب السودان
الحلو يأمر الجيش الشعبي برفع القبعات تحية لشعب لقاوة وشعوب السودان
 الحلو يأمر الجيش الشعبي برفع القبعات تحية لشعب لقاوة وشعوب السودان


داعياً لتكامل وسائل النضال ويعلن رفض الحركة لنتائج الإنتخابات وعدم شرعية النظام
04-27-2015 10:26 PM
رئيس هيئة أركان الجيش الشعبي القائد عبدالعزيز الحلو:- يأمر الجيش الشعبي برفع القبعات تحية لشعب لقاوة وشعوب السودان داعياً لتكامل وسائل النضال ويعلن رفض الحركة لنتائج الإنتخابات وعدم شرعية النظام



من مقر قاعدة الشهيد يوسف كوة مكي في قلب الجبال الراسيات جدد نائب رئيس الحركة الشعبية ورئيس هيئة أركان الجيش الشعبي القائد عبدالعزيز الحلو التحية لشعب لقاوة وأمر قواته في جميع أماكن تواجدها برفع القبعات تحية لجماهير لقاوة الشجعان، وحذر اللواء أحمد خميس بعدم تعدي الحدود تجاه المواطنيين الأمنيين العزل الذين يدافعون عن حقوقهم بوقفتهم السلمية الصلبة، وأكد دعمه للنضال السلمي لجماهير لقاوة، وإن النضال السلمي والنضال المسلح وجهان لعملة واحدة لخلاص الشعب وإسترداد الحقوق، ودعا للحفاظ على الطابع السلمي لإنتفاضة لقاوة، وناشد جماهير وشباب ونساء وطلاب الدمازين وكادقلي والدلنج والدبيبات والفولة والأبيض والفاشر والجنينة ونيالا في حزام مناطق الحرب لحزو طريق لقاوة والدخول في إنتفاضات سلمية لوقف الحرب وإسقاط نظام المؤتمر الوطني، وإن هذا يتكامل مع العمل المسلح خارج المدن لإسقاط نظام المؤتمر الوطني، أكد على إستمرار الكفاح المسلح خدمة لشعب السودان وحقه في المواطنة والحرية والديمقراطية، وحيّ شعوب السودان لمقاطعتها الباسلة لإنتخابات نظام الإبادة الجماعية ودعا لتصعيد العمل من أجل الإنتفاضة وإسقاط النظام، وأكد دعم الحركة الشعبية لنضالات شعبنا بمختلف أشكالها ودعا أعضاء الحركة الشعبية في الداخل والخارج لدعم الجبهة الثورية ودعم قوى نداء السودان والمضي في العمل من أجل توحيد المعارضة، وأكد إن الحركة الشعبية لتحرير السودان رسُمت بالدماء وبأرواح الشهداء، الشهيد تلو الشهيد، الذين روت دماءهم تراب السودان وإنها اليوم قوى رئيسية في المسرح السياسي السوداني ستمضي موحدة على طريق رؤية السودان الجديد. وفي ذلك لا تستأذن من أحد وتقف حيث ما تقف شعوب السودان.

وأكد على رفض نتائج الإنتخابات المزيفة التي إن أكدت على شئ فإنها أكدت على عدم شرعية النظام، والنظام يستمد شرعيته من مفوضية مختار الأصم فقط لا من شعب السودان.

إن النصر أت ونظام المؤتمر الوطني الي زوال عما قريب.

القائد عبدالعزيز الحلو

نائب رئيس الحركة الشعبية ورئيس هيئة أركان الجيش الشعبي

قاعدة الشهيد يوسف كوة – 27 أبريل 2015م


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 8252

التعليقات
#1256079 [عطيتو محمد على]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2015 01:05 PM
عبدالعزيز الحلو انت صفر على الشمال . ولن تستطيع ان تتسلط على الشرفاء حتى اذا انطبقت السماء على الارض . خذ نصيحة منى اترك ما انت فيه او ابقى راجل واخرج لمقابلة الشرفاء فى الميدان . الله يخزى جميع العملاء .

[عطيتو محمد على]

#1255938 [أبوقرجة]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2015 10:09 AM
ونحن ننحني لكم تقديراً لنضالكم العظيم الذي تقودونه ضد الطغمة الفاسدة النتنه ...

[أبوقرجة]

#1255781 [تكني كيكو آكا تمبوشة قيدي]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2015 07:31 AM
تحية لك ياقائد سنرفع قبعاتنا اجلالا لشعب لقاوة خاصة وللشعب السوداني المعلم عامة الذي لقن الدرس لنظام الابادة الجماعية في مهزلة انتخات الهزلية التي انكشف فيها.

[تكني كيكو آكا تمبوشة قيدي]

#1255765 [mabo]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2015 07:03 AM
رحم الله والديك يا حلو ياحلو وسنرفع نحن ايضااجلالا لهم ولك

[mabo]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة