الأخبار
أخبار إقليمية
البشير يهنيء خادم الحرمين الشريفين بالتعيينات الجديدة بالديوان الملكي
البشير يهنيء خادم الحرمين الشريفين بالتعيينات الجديدة بالديوان الملكي
البشير يهنيء خادم الحرمين الشريفين بالتعيينات الجديدة بالديوان الملكي


04-30-2015 03:51 PM
الخرطوم (سونا) - بعث المشير عمر البشير رئيس الجمهورية برسالة خطية الى شقيقه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية هنأه فيها على التعيينات الجديدة في الديوان الملكي والتي قضت بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولياً للعهد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولياً لولي العهد ، قام بتسليم الرسالة مدير مكتب رئيس الجمهورية المبعوث الشخصي للرئيس الفريق طه عثمان اليوم خلال استقبال الملك سلمان بن عبد العزيز له بالديوان الملكي بالرياض .
وأكد البشير في رسالته حرصه على تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين .
على صعيد آخر اجرى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اتصالا هاتفيا بكل من ولي العهد الامير محمد بن نايف وولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان هنأهما على تولي المنصبين الجديدين .
من جانبه عبر الامير محمد بن نايف عن شكره للرئيس البشير على اتصاله واشاد بكفاءة الطيارين السودانيين الذين شاركوا في عملية عاصفة الحزم .


تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 2399

التعليقات
#1258147 [ibrahim alhassan]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2015 08:53 AM
شأن داحلى .. وعيب عليك تتدخل فية

[ibrahim alhassan]

#1258020 [آمال]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2015 11:11 PM
عقبال يهنئوك بلاهاي يا البشير

[آمال]

#1257752 [عودة ديجانقو]
5.00/5 (3 صوت)

05-01-2015 07:46 AM
البشير..آلوو آلوو كيفك طال عمرك
الملك.. مين معاى
البشير.. أنا البشير طال عمرك
الملك..ويش البشير هادا
البشير.. أنا رئيس السودان نسيتى ولا شنو طال عمرك
الملك..ماعرفتك تبقى إقامه ولا آيش
البشير.. لا لا انا البشير الرئيس السودانى قلت ليك
الملك..آآآه ده إنت الرجعنا ليك طيارتك لما كنت ماشى ايران مو كده
البشير..أيوه تمام بس توبه على الطلاق تانى مابعمل كده
الملك..طلاق آيش يا قليل الأدب إنت قايل نفسك فى إنداية مريسه
البشير..حلوه منك لأنك أخوى الغنى أقصد الكبير
الملك..خلصنا انا مافاضى ليك..طاااخ الخط إتقفل
البشير..لا أقيف انا عايز اهنيك بالتغيرات

[عودة ديجانقو]

#1257694 [adil a omer]
5.00/5 (4 صوت)

05-01-2015 02:06 AM
ولا ريال

[adil a omer]

#1257685 [النمتي]
3.00/5 (3 صوت)

05-01-2015 12:50 AM
تعيينات عادية لاتستحق التهاني هو يهتبل كل الفرص ..ليطرح.نفسة.بسذاجة متعمقة.فية

[النمتي]

#1257682 [ali hamad ibrahim]
3.00/5 (5 صوت)

05-01-2015 12:37 AM
اللهم لا اعتراص على ما قضيت فينا بالبشير المتهافت و لكننا نسالك اللطف فيه - ليست هناك سابقة رئيس دولة اجنبية يهنئ رئيس دزلة اخرى على تعديلات وزارية داخلية اللهم الا من باب التهافت المقيت - برضو ما حتربط معاك - خفط ماء الوجه اكرم يا الدهمشى المتجوعل ك

[ali hamad ibrahim]

#1257661 [حمزة بابكر]
3.00/5 (4 صوت)

04-30-2015 11:05 PM
منتهى التملق و الرياء و عدم الحياء ,
مفتكر إشتراكه فى عاصفة الحزم ح يخليهو من المُقربين , فعلاَ كيزان الشيطان ناس ماعندها أخلاق و لا إختشاء .. قبل يومين مزور إرادة شعب بأكمله و نصب نفسه رئيس عليه غصباً عنه و برضو عايز يتشدق و يورى الأخرين إنه رئيس شرعى يرسل تهانيه !!
"عالم تخاف ماتختشيش" كما يقول عادل إمام .
لعنكم الله فى مذاهبه الاربعة ..

[حمزة بابكر]

#1257655 [كاسـترو عبدالحـمـيـد]
3.00/5 (3 صوت)

04-30-2015 10:37 PM
والله على قول المثل المصرى : التـقـل صـنعـة والخـفة رزالة . أول مرة نسمع فيها بأن الأجراءآت الأدارية الداخلية لأى دولة تحتاج لمباركة وتهنيئة من دولة اخرى , غايتو اللى شفناهو من هذا النظام لأ حصل من قبل ولا حايحصل فى المستقبل . يا مستشارين يا هو... ما هى فائدتكم ... ما قادرين تقولوا كلمة لهذا الهبل العوير اللى مرمط سمعتنا فى الأرض . ولا انتو الذين تنصحونه بهذه النصائح تبقى كارثة .

[كاسـترو عبدالحـمـيـد]

#1257624 [جنوبي]
2.97/5 (6 صوت)

04-30-2015 08:56 PM
هسي كان ما شتارة ساكت دي حاجه بيهنوا فيها ! غايتو جنس خِفة !!

[جنوبي]

#1257609 [محن الكيزان]
2.94/5 (5 صوت)

04-30-2015 07:55 PM
سياحة وزيرة أنصار سنة أمانة ما نجحت, قال سياحة قال.

[محن الكيزان]

#1257607 [كرهناك]
2.94/5 (5 صوت)

04-30-2015 07:48 PM
الزول الهطلة ده حيستمر لمتين يهزء ويمرمط في نفسو!! مرة للمصريين مرة للسعوديين مرة للخليجيين يا خي حتي الديكتاتوريين والطغاة قد تكون عندهم حدود وشوية كرامة الا هذا القشير لا يملك ذرة من الكرامة, أيه الكارثة الوقعت فينا دي!

[كرهناك]

#1257597 [A. Rahman]
3.00/5 (3 صوت)

04-30-2015 07:26 PM
زي حاجة جديدة لم يسمع بها احد من العالمين، و يا ربي هو لما يعين مجلس وزرائه و ولاته و بقية اللصوص هل سيرسل له احد للتهنئة بتلك التعيينات؟ عِش رجبا ترى عجبا.

[A. Rahman]

#1257594 [nagatabuzaid]
5.00/5 (2 صوت)

04-30-2015 07:18 PM
شفتوا جنس الكبكبة والانبطاحة دى ؟؟ حاكم فى بلده يغير يعين برتب فى ديوان حكمه دى عايزة ليها تهنئة وزى ما قال المعلق بسطجى يكون لسه ما قبض عايز يقول( نحن هنا ) . يا مخلوق خليك تقيل ورصين بطل كبكبة المقسومة لك بتصلك

[nagatabuzaid]

#1257580 [مغبون من استهبالات الإنقاذ]
5.00/5 (3 صوت)

04-30-2015 06:34 PM
لو قبض ما كان هنأ

[مغبون من استهبالات الإنقاذ]

#1257567 [Almisahir fi izallail]
4.50/5 (2 صوت)

04-30-2015 05:42 PM
هل يتوقع ان تاتى البشير تهنئه بالمثل لما يعيّن وزراهو.. ايه الجديد !(موش كان على الكرسى ووزراهو همّ همّ) يعد ما تمت تهنئتو بالفوز والنصر المؤزر على من طالبوه بالرحيل
* السؤال الاهم " باى وش حيرجع هذا الاصم يحاضر الطلبه الجامععين مرّة اخرى؟
* شكلو كدا المفوضيه دى آخر محطة خدمه الى حين اكمال احتجابو (زى رئيسو السابق اللى توارى واحتجب وحفظ ماء وجهو) ويتوارى هو راخر فى مركز التدريب بتاعو. بس مين حيمشى يفتش تدريب عندو اذا توارى النظام اواحتجب فى "شوّال" او فى رجب!

[Almisahir fi izallail]

ردود على Almisahir fi izallail
United States [nagatabuzaid] 04-30-2015 10:07 PM
هل ارسلوا له تهنئة بفوزه فى الانتخابات على نفسه ؟


#1257551 [سيكو]
4.00/5 (3 صوت)

04-30-2015 05:01 PM
كسير تلج الله يكسره

[سيكو]

#1257540 [بسطجى]
5.00/5 (4 صوت)

04-30-2015 04:10 PM
السفاح شكلو لسه ماقبض الأجره قال أحسن يذكر بالتهنئية دى ..

[بسطجى]

ردود على بسطجى
[احمد جبل] 04-30-2015 08:04 PM
قبضوها زمااااااااااااااااان وكملت



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة